عاشقات حلم الامومة (أكتوبر 2007 - نوفمبر 2007) - الصفحة 10 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 18-10-2007, 06:47 PM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
حبيبتى الزرافة قابلى اسائتها بلابتسامة و متجرحيهاش ابدا صدقينى حتتكسف من نفسها خليكى انتى الاكبر مش بالسن بالتصرفات

يورنا بسم الله ما شاء الله عليكى و الله كلامك فرحنى بيكى جدا ربنا يكرمك ان شاء الله و يفرح قلبك و يفرح حماكى بمولودك آمين يا رب العالمين

شوشو منظرينك ترجعى من عند دكتورك و تطمنينا ربنا يطمنا عليكى ان شاء الله

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين
قديم 18-10-2007, 09:22 PM
massa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية massa
massa غير متصل  
و الله انا عن نفسي اني راضية بما كتب الله لي،صح من حين لاخر اضعف لانني انسان ثم استغفر ،لكن لما التقي بافراد العائلة سواء في المناسبات او في الزيارات و الله ارجع متدمرة و ابكي حتى اختنق كلام كثير قاسي و ان لم يكن كلاما فعيونهم و نظراتهم تبعث السموم مثل ما قالت الاخوات ، كأن هذا كله بايدينا و ليس بيد الله ،الله يهدينا و يهدي كل المؤمنين و ارزقنا بالذرية الصالحة
قديم 18-10-2007, 09:30 PM
barcha123
عضو مميز
 الصورة الرمزية barcha123
barcha123 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم اخواتي إن شاء تكونوا بخير ، كنت قد سألتكن عن الإبرة التنشيطية و لكن ما احد رد والظاهر إنه و لا وحدة تعرف او عملت هذه الإبر فخيرا إن شاء الله .

اليوم رحت عند الطبيبة لإني عملت فحوصات جديدة و فاجاتني اليوم أنه عندي تكيس في المبيض الأيسر و جاءتني مثل الصعقة إن لله و إن إليه راجعون و الحمد لله على كل حال هي قالت غنه غير خطير و لكن يبطئ الحمل فحبيت أسألكم اذا وحدة عندها تكيس وتعالجت منه او حملت وأتمنى غنكم تردوا علي هذه المرة و لو بدعوة و الله خايفة كثير يا اخواتي بجد خايفة إني ما احمل
في انتظاركم
قديم 18-10-2007, 11:39 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
السلام عليكن و الرحمة
اخواتي و الله تاخرت كثيرا في عيادة الطبيب كان منشغلا كثيرا لذلك لم يبدا باستقبال المرضى الا في الساعة الخامسة و النصف مساء يعني دخلت انا عنده حوالي الساعة السادسة و النصف و لما رأى التحاليل قال لي كلها جيدة باستثناء البرولاكتين عندي مرتفع كما أخبرتني الدكتورة بنت النيل ربي يبارك في عمرها فكتب لي على أقراص آخد قرص واحد في الاسبوع مدة اسبوعين يعني قرصين ثم أعيد بعدها اجراء تحليل البرولاكتين و ربي ييسر لي الامور يا رب و بعدها راح يشوف ماهي الخطوة الموالية هذا بشر اذا انخفض معدله فما أقول الا ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

حبيبتي كوكار ربي يفرج همك يا رب و يشفي زوجك و يلبسه لباس الشفاء العاجل يا حي يا قيوم
حبيبتي الزرافة خليك انت صاحبة العقل الكبير حبيبتي ربنا هو الذي يرزق و يمنح النعم لعباده و خليك اقوى و لا تجيبيها بأي كلمة قد تندمين عليها فيما بعد انا و الله كل ما ازور واحدة من العائلة او صديقة تكون لسه مخلفة و الله و الله ارسم على شفتاي ابتسامة كبيرة و افرح بالمولود طبعا اسمع تعليقات الناس لكن اجيبهم دائما الرزق عند الله و ليس عند العبد و الحمد لله على كل شئ

غاليتي برشـا اسفة ان كنت لم اجيبك عن الابر المنشطة و التفجيرية ان كنت هي التي تقصدينها في سؤالك فطبعا انا جربتها كلتيها مدة طويلة و لم تعطي أي نتيجة لانه طبعا عندي ارتفاع في هرمون الحليب لذلك لم تكن تعطي النتيجة المرغوبة أما عن التكيس فحبيبتي الحمد لله ليس عندي يكفيني ارتفاع الهرمون هههههههههههههه و الحمد لله على كل شئ حبيبتي ربي يرزقك الذي تحبيبنه و تاكدي حبيبتي ان التكيسات تعالج باخد الاقراص فخير ان شاء الله و ربي المسهل قولي يا رب
قديم 19-10-2007, 12:41 AM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
kokar_2001 غير متصل  
ماسا و الله انا مش عارفة الناس دى اللى بتتعمد تجرح غيرها بتحط راسها اخر الليل ازاى على المخدة ربنا يهديم و يجازينا خير ان شاء الله

برشا حبيبتى انا استخدمت الابر التفجيرية اذا هى المنشطة ممكن اقولك على تجربتى معاها بس اكيد انتى عارفة النتيجة

شوشو حبيبتى الحمد لله ان الموضوع هين و ان شاء الله نخش بتقلنا بقى بعد نا تخدى العلاج و ان شاء الله متجيش 2008 الا و انت حامل يا جميل بأذن الله

قديم 19-10-2007, 12:44 AM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
عاشقة الطفولة غير متصل  
بنات انا حاغيب عنكم يومين بالضبط لاني لازم اروح احضر احتفال العقيقة لابن اخي ربي يحفظه يا رب و راجعة لكم على طول ان شاء الله يوم الاحد يعني راح اسافر يوم الجمعة غدا باذن الله و اتمنى لما ارجع الاقيكي اخبار جديدة ترفع لنا المعنويات ياااااااااااااااااارب
قديم 19-10-2007, 12:47 AM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
kokar_2001 غير متصل  
تروحى و ترجعى بالسلامة يا شوشو و حتوحشينا بس هاتيلنا معاكى حتة لحمة
و اهم حاجة تبوسيلنا الاستاذ سعد و ان شاء الله يكون وش السعد عليكم كلكم

قديم 19-10-2007, 12:48 AM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
عاشقة الطفولة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kokar_2001
ماسا و الله انا مش عارفة الناس دى اللى بتتعمد تجرح غيرها بتحط راسها اخر الليل ازاى على المخدة ربنا يهديم و يجازينا خير ان شاء الله

برشا حبيبتى انا استخدمت الابر التفجيرية اذا هى المنشطة ممكن اقولك على تجربتى معاها بس اكيد انتى عارفة النتيجة

شوشو حبيبتى الحمد لله ان الموضوع هين و ان شاء الله نخش بتقلنا بقى بعد نا تخدى العلاج و ان شاء الله متجيش 2008 الا و انت حامل يا جميل بأذن الله

يا ملاكي انت ربي يخليك يا رب دائما ترفعين لي معنوياتي يا رب يفرج همك يا رب ادعي لي حبيبتي
أنا كنت واضعة سؤال قبلا ان كانت اي واحدة كانت عندها تجربة مع ارتفاع البرولاكتين و تعالجت منه لكن للاسف لم تجبني ايس واحدة انا عارفة انه كل واحدة الله يكون في العون مكفيها لي فيها لكن قلت اعرف من لي مجرب يعني كم طالت مدة العلاج و جاب الله النتيجة الجيدة
احبك في الله حبيبتي كوكار
قديم 19-10-2007, 12:50 AM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
عاشقة الطفولة غير متصل  
حبيبتي كوكار الله يسعد سنك و يفرحك على طول و الله اضحكتني كامة " هاتي لنا معك لحمة" هههههههههههه موتتني من الضحك و الله انت تستاهلي كل الخير ربي يعطيك على قد نيتك يا كريم يا حنان يا منان
قديم 19-10-2007, 01:52 AM
الزرافة
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزرافة
الزرافة غير متصل  
عزيزتي عاشقة الطفولة أنا كان عندي إرتفاع في هرمون البرولاكتين والحمد لله ضبط بفضل الله أولاً ثم بعد ماأخذت الحبوب وأيضاً أخت زوجي الله يهديها كان مرتفع مره عندها وتعالجت وبعد 6 شهور حملت

عندك أي مانع للحمل أنتي ولا زوجك غيره ؟؟؟؟
موضوع مغلق

مواقع النشر