عاشقات حلم الامومة (أكتوبر 2007 - نوفمبر 2007) - الصفحة 14 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 21-10-2007, 02:36 PM
SONYA2007
عضو نشيط
SONYA2007 غير متصل  
امين يارب و مشكورة حبيبتي ايه والله الاسم مرة احلي و ان شاءالله الجزء الرابع يكون خير على الجميع يارب و نسمع اخبار حلوة عن الكل
قديم 21-10-2007, 02:43 PM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
يا الف نهار ابيض و الله انا فرحنالك من قلبى و كنت قلقانة عليكى ااااااااااااااااد كدة و كنت حتجنن و و الله اذا كنت اعرف رقمك كنت كلمتك اتطمن عليكى و الف حمد و شكر ليك يا رب الف حمد و شكر ليك يا رب الحمد لله الحمد لله ياااااااااااه صدقينى اد ايه فرحانة ليكى و يا رب يا رب يا رب يثبت حملك ان شاء الله و ابقى طمنينا عليكى على اد ما تقدرى
و الله انا سألت عليكى كذا مرة و سالتهم كلهم بان يدعولك و الله انا فرحانة ليكى الف حمد و شكر ليك يا رب

و حبيبتنا ماسة ان شاء الله خير و ربنا معاكى و معانا جميعا بأذن الله

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين
قديم 21-10-2007, 02:53 PM
SONYA2007
عضو نشيط
SONYA2007 غير متصل  
حبيبتى كوكار الشكر لله ثم لكم وحده وحده وياريتكم جنبي عشان اضم كل وحده فيكم وسلامات لزوجك ان شاءالله مايشوف شر
و عقبالك يارب حبيبتي والله انكم على بالب الفتر ة اللى راحت بس ماعليش التعب كان مرة جامد بس حلو و ان شاءالله كل وحده تجربه يارب
قديم 21-10-2007, 03:44 PM
غموض السنين
عضو مميز
غموض السنين غير متصل  
الف الف مبروك لاختي سونيا

والعقبه للباقيات ربي ولك الحمد ياما عندك من خير

وابشروا الخير باذن الله جاااااااااااااااااااااااااااااااااااي
قديم 21-10-2007, 10:44 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
tongue3 الاخبار الحلوة حلت الحمد لله

السلام عليكن و الرحمة
:14: :14: :14: :14: :14: :14: :14: :14: :14: :14: :14: :14: :14: :14: :14: :14: :14: :14: :14: :14:
ياااااااااااااااااااااااااااااااااه الحمد لله الحمد الكثير و الشكر العظيم و الله و الله فرحانة و سعيدة و طايرة من الفرح للاخبار الحلوة التي هلت علينا
الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووك لحبيتنا و دلوعتنا دلوعة السعودية ربي يتمم لك بالخير و يثبت لك حملك و يرزقك طفلا معافا سليما و كذلك الف الف مبروك لغاليتنا و قمرنا سونيا يا رب نحمده و نشكره و الله انا فرحانة كثير عشانكم يا بنات قصدي يا امهات المستقبل ربي يثبت حملكلك يا سونيا و يرقك طفل معافى سليم و تفرحي به و باولاده ان شاء الرحمان
حبياتي مشكورة لكل من سألت عني و الله انكن أصبحتن ادماني مشتاقة لكل واحدة منكن ربي يفرحكن واحدة و احدة و يرقكن من نعمه و من خيره يا حنان يا منان
يا رب لك الحمد و الشكر يا رب العالمين
ملاكي كوكار ربي يفرج همك و يشفي لك زوجك و يعطيه الصحة و العافية يا رب العالمين
اختي ملاك العراق ربي ييسر امورك يا رب و الف مبروك لزواج اخوك يا رب يتهنى بعروسته و يرزقه البنين و البنات و يرزقك حبيبتي الذرية الصالحة عما قريب
الف الف حمد لله على السلامة حبيبتنا زهور الدعاء انت مختفية علينا كثير لكن عذرك انك مشغولة بالدراسة ربي يوفقك يا رب و يخلي لك اولادك يا رب
حبيبتناcute_baby ربي يبارك في عمرك و يجازيك احسن الجزاء و يفرحك مثل ما بتفرحي لفرحنا
غاليتي massa ربنا كبير و كريم ان شاء الله راح تجيبنا الاخبار الحلوة حتى يكون حقا هذه الجزء الرابع مباركا و أفرح بكل واحدة فيكن
حبيبتي mar_sy فعلا انت الادرى و الوحيدة القادرة على الاجابة عن أسئلتك لكن الشئ الوحيد الذي يمكن ان أقوله لك هو ان التعود على الشخص أكبر من حبه لانه ممكن ان تحبي اي كان لكن التعود على العيش و التواجد بقرب شخص هي اكبر و اروع لان التعود اكبر بدرجات و درجات من الحب ثم حبيبتي لا تنسين ان الله سبحانه فتح لنا أبوابا كثيرا لكن يكفي الانسان ان يطرقها كلها لا ان يقف محلك سر يعني كما قالت لك اخواتي تبقى خطوة أطفال الانابيب الحل لكل من فشلت في تحقيق حلمها بالادوية و المنشطات فتوكلي على الله و ربي يخلي لك زوجك يا رب

اما عن اخباري فكلمتي موجهة لاختي كوكار لقد عدت اليوم و معي اللحمة التي طلبت و الدجاج المحمر و الحلويات يعني انا مستياكي تمري علي في البيت حتى أسلمك نصيبك
الحمد لله كان حفل العقيقة رائعا في كل مراحله بالفعل تعبنا و رجلاي يؤلمانني لا استطيع ان اتمشى عادية لان الضيوف كانوا كثر لكن كل شي في سبيل الله و كانت السهرة طويلة يعني نمنا متاخرين لان بعد ما يخرج الضيوف عارفين طبعا يبقى المنزل في حال, لا يعلم بها الا الله.
حبيباتي اعذروني ان لم اذكر كل اخواتي فوالله رجعت تعبانة جدا من السفر و من تعب الحفل ربي يعلم بحالتي فلي عودة ان شاء الله
قديم 21-10-2007, 11:03 PM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
kokar_2001 غير متصل  
الف حمد لله على سلامتك يا شوشو و الله انا كنت داخلة اسأل عليكى عشان النهاردة الاحد و انتى قلتى انا راجعة النهاردة و شكرا على اللحمة عموما انا شمرت و جاية انقض على طيبات الله و ان شاء الله تفرحو بالاستاذ سعد الدين و على فكرى هو على اسم اغلى الناس عنده خالى رحمه الله ربنا يسعده فى دنيته يا رب
و شوفتى الاخبار الحلوة ذى ما اتمنيتى بالظبط

يا بنات حلمى قريب مختفية و اختنا راميا و ملوكة بشوفها تدخل و مش بتكتب حاجة مالكم يا بنات طمنونا عليكم

قديم 21-10-2007, 11:11 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
حبيبتي كوكار ربي بارك في عمرك و انا مستنياكي بالهنا و الشفا ان شاء الله زوجك النهاردة تمام طمنينا عنه
فعلا انا لاحظت ان اختنا راميا و حلمي قريب و ملاك العراق ردودهم مختفية يا رب يكون المانع خير
المهم انهم يطمنونا عنهم و لو بكلمة لكن ما يخلوناش مشغولين عليهم
حبيبتي كوكار يا رب تفرحي يا رب عما قريب فعلا انت انسانة رائعة و تهتمي بكل واحدة من اخواتنا ربي يفرج همك يا رب

اما عن الاسم " سعد الدين" فوالدي هو الذي اختاره ربي يرحم خالك و يخفف عنه يوم الحساب يا رب و يجعله من الفائزين برحمة الله و رضانه
قديم 22-10-2007, 12:27 AM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
kokar_2001 غير متصل  
حبيبتى شوشو اللهم آمين يا رب

اما عن زوجى هو بيقول انه اتحسن ربنا يتم شفاه انا مش عارفة انا ممكن اسافر ازاى و اسيبه كده ياما حلغى سفرى و ربنا يستر ان شاء الله

قديم 22-10-2007, 12:48 AM
الزرافة
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزرافة
الزرافة غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألففففففففففف مبرووووووووووووك ياسونيا الله يرزقك الطفل السليم المعافى البار يارب وجميع أخواتي بالمنتدى وجميع أخواتي المسلمات

الحمد لله على السلامه ياعاشقة الطفولة

أما أنا فقد شرفت الهانم اليوم بس الحمد لله مو زي كل شهر ماتعبت نفسياً ولا شى بالعكس أحس فيني تفاؤل عجيب واللي زاد تفاؤلي حمل أختي سونيا والله فرحت لها وكأني أنا اللي حملت

عزيزاتي أذكركم بصوم الست من شوال فلها فضل عظيم

تــــــــــــــــــــحـــــيــــاتي للـــــــــــــــــــجـــميع
قديم 22-10-2007, 01:19 AM
mar_sy
عضو جديد
 الصورة الرمزية mar_sy
mar_sy غير متصل  
السلام عليكم
والف الف مبروك للحوامل وعقبال البقية ان شاء الله اختي سونيا انتي حملك طبيعي ولا طفل انبوب
وبشكر كل الصبايا يلي ردوا علي ويمكن كانت حالتي النفسية تعبانة لدرجة اني صرت افكر بكل الحلول بس يابنات انا سويت طفل انبوب وما صار تلقيح الا بجنين واحد وبألف يا ويلاه لان زوجي سوا عملية وهي العملية كتير خطيرة ومستحيل انوا نعيدها لان لها اثار جانبية الحمد لله انوا ما اصاب بها هذه المرة وانا لي خمس سنوات متزوجة ولما من يومين رحت لعند الطبيبة قالتلي ان كل الاعراض يلي بتصيبني سببها قوة الاباضة والحمد لله وبصراحة حسيت بحرقة كبيرة في صدري لان جسمي وبإذن الله مستعد للحمل بس .....
على كل حال لا تنسوني من دعائكم ومن كلامكن حسيت بأمل كبير وفوضت امري لله والحمد لله على كل حال

مواقع النشر