عاشقات حلم الامومة (أكتوبر 2007 - نوفمبر 2007) - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 16-10-2007, 05:05 PM
سلطـــان
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سلطـــان
سلطـــان غير متصل  
tongue3

وعليكم السلام....

كيفك ملوكه..؟؟ وينك تغيبين كثير..

فعلآ انا كمان ملاحضه كوكـار تدخل وتخرج ,,ما أدري وش فيها ..كوكار ردي علينا إن شاء الله طيبه..

عشوقه أنتي عندك هرمون الحليب..وإذا كان عندك وش الدواء اللي تاخذينه..؟؟massa الله يرزقكي يـــارب ولا تخافي إن شاء الله خييير..

..{{....اللهم لا تذرني فردآ وانت خير الوارثين ....}}..
قديم 16-10-2007, 07:20 PM
barcha123
عضو مميز
 الصورة الرمزية barcha123
barcha123 غير متصل  
السلام عليكم
أختي ملاك العراق والله لك وحشة عزيزتي عيدك مبارك وكل عام وانتي بخير و الله يرزقك بالذرية الطيبة في هذا الشهر اللهم آمين
أختي كوكار عيدك مبارك وكل عام وانت بخير أدعوا الله ان يشفي زوجك من كل مكروه و يرزقه الصحة والعافية و لا بأس طهور إن شاء الله
ويني اختنا indienne ؟؟؟؟؟ وكذلك ام المهدي إن شاء الله المانع خير.
اخواتي لدي سؤال مين جرب الإبر التنشيطية مثل puregon أو gonal-f ؟؟
في آمان الله
قديم 16-10-2007, 07:39 PM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
عطر الليل ربنا يخليكى على السؤال ربنا يشفى زوجى بس و ان شاء الله تلاقونى معاكم على طول

برشا ربنا يخليكى يا حبيبتى و دعواتك

رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين
قديم 16-10-2007, 08:51 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
السلام عليكم و الرحمة
حبيبتي كوكار الف سلامة على زوجك لا بأس طهور باذن الله ربي يشفيه يا رب و يلبسه لباس الشفاء العاجل يا حق حبيبتي ان شاء الله ربك كريم و الله شغلتينا عليه يا رب يحفظه لك يا رب و يخليك له و هو بصحة و عافية آمين طبعا خليك بجانبه و حاولي تريحيه اكثر انا عارفة انك طيبة و مريحاه على الاخر حبيبتي هو الام الظهر التي يشكو منها هل عرق النسا ام البرد ؟
مشكورين اخواتي على تهنئتكم جميعا و يا رب نهني بعض نحن كذلك بقدوم مواليدنا ان شاء الله

حبيبتي عطر الليل مشكورة على سؤالك لكن انا لم ازر الطبيب بعد يعني لا اتناول اي دواء لاني انتظر نتيجة تحليل البروجسترون و بعدها سأذهب الى الطبيب لانه لم يرى بعد النتائج الاولى الخاصة بالبرولاكتين لاني اريد ان اذهب عنده و في يدي كل التحاليل التي طلبها
و ساكون شاكرة لمن عندها نفس حالتي تنصحني كيف تعالجت و ما هي المدة التي مرت حتى عاد الهرمون الى معدله الطبيعي

التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة الطفولة ; 16-10-2007 الساعة 08:53 PM
قديم 16-10-2007, 09:02 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
بنات انا لما عملت اخر فحص قبل لا احمل ايام ماكنت احاول ..كان البروجسترون ناااااااازل ..ولما جاتني الدوره اخذت الكلوميد والابره التفجيريه بعدها بايام التبويض ..واتبعت التعليمات في توقيت الجماع ...والحمد لله صار الحمل .. لكن المشكله الرئيسيه يابنات في هرمون الحليب والعلاج الوحيد له هو البرولاكتين..وانا اخذته لمده اكثر من 3 اسابيع لانه كان مرتفع ... يعني لازم تحاصرون الوضع من جميع الجهاتاهم شي عمل الفحوصات اللازمه ايام 2او 3 الدوره ... عشان تكونون بديتو بدايه سليمه
اتمنى اني افدتكم بتجربتي
قديم 16-10-2007, 09:06 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
كوكار غاليتي ...
ماتشوفون شر ان شاء الله

بنات واحشيني كثيييييييييير
قديم 17-10-2007, 03:03 AM
الزرافة
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزرافة
الزرافة غير متصل  
[center][/center
]بسم الله الرحمن الرحيم
أهني جميع أخواتي العزيزات على قلبي بعيد الفطر المبارك

كـــــــــل عـــــام وأنـــــــتم بـــــــخيـــــــر
أسأل الله أن يعيد علينا رمضان أعوام عديده واحنا بين أطفالنا الأعزاء

الفففففففففففففف مبروووووووووووووك الحمل يا العروسه الصغيره و آنسه توت :14: :14:
وعقبالنا يارب فانه لا يعجزه شىْ
وأبارك لكم العنوان الجديد والجزء الجديد يارب يكون فاتحة خير لنا
قديم 17-10-2007, 04:43 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
عاشقة الطفولة غير متصل  
السلام عليكم و الرحمة بنات كيفكم اليوم ان شاء الله تمام
اختي و حبيبتي حلمي قريب ربي يبارك فيك و يجازيك و يثبت حملك يا رب
اختي الغالية الزرافة ربي يسعد قلبك و يرزقك و ينولك مرادك يا رب
حبيبتي كوكار ان شاء الله اتمنى يكون زوجك اليوم تحسنت حالته دعاؤنا الصادق له بتعجيل الشفاء يا ري في هذه الايام المباركة

آخر اخباري عندي موعد مع الدكتور غدا حتى يطلع على نتائج التحاليل الهرمونية اتمنى تكون زيارة نافعة و ساخبركم بالجديد و ادعو لي
ربي يرزق كل واحدة الخير و ينولها مرادها يا رب العالمين
قديم 17-10-2007, 04:53 PM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
شوشو حبيبتى ربنا يكرمك غدا ان شاء الله و طمنينا عليكى على طول و ان شاء الله خير ربا يطمنا عليكى دايما انتى بجد تستهلى كل خير

اما عن زوجى هو بيقول انه تحسن بس لسة مراحش شغله تانى و ان شاء الله يروح بكرة المهم انا كمان ورايا حجات كتييييييييير قوى اشتريها و اعملها قبل ما اسافر و مش عارفة اعمل اى حاجة خالص عشان مرض زوجى ربنا يسهل كل عسير ان شاء الله

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين
قديم 17-10-2007, 07:30 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
عاشقة الطفولة غير متصل  
غاليتي كوكار بي يطمنك على زوجك يا رب و ان شاء الله تروحي لاهلك و انت حاملة معك الخبر السعيد يا حي يا قيوم قولي يا رب
اختي الغالية عندي لك سؤال عند تصفحي لمواضيع المنتدى وجدت هناك سؤالا لك عن نتائج التحاليل و سبحان الله كانت تقريبا نتائجها متشابهة معي بالضبط و وجدت رد الدكتورة تخبرك انه عندك ارتفاع في هرمون الحليب فكيف عالجته و اكون شاكرة لو حدثني عن مدة العلاج و هل اعدت التحليل
ربي يبارك فيك يا رب
اعتذر ان ازعجتك

مواقع النشر