صديقاتى صاحبات مشكلة التشنج المهبلى اللا ارادى .. الحل عندى ان شاء الله .. تعالوا - الصفحة 11 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 03-03-2007, 10:21 AM
نفحات
عضو نشيط
نفحات غير متصل  
tongue3 أختي برنسس نعتذر لك

أخية نشكرك على ما تبذلينه من جهد ولعل مشكلة معظم الاخوات هنا هي مشاركة أزواجهن لهن..وأنا منهن ..نعم الامر يحتاج الى تضحية وتفرغ كبير لعلاج المشكلة ...الان تنتظري من كل واحدة ان تنضبط بالتمارين ..وأنا أجد أن مشاركة زوجي لي مهمة في التمارين خصوصا الاخيرة منها فان الحاجز النفسي المتعلق من ناحية الزوج قد يتعدى الخمسين في المائة...الانشغال والعمل والتفكير كل هذا مرتبط بالعملية ..فأنا أجد ان الامر يحتاج الى اجازة على الاقل اسبوعين للتفرغ للعملية...تفرغ ذهني دون قلق وانشغال للبال..أخية كلنا نرغب في طفل الى جانب علاج المشكلة..أخية اصبري علينا وموضوعك لن يذهب سدا باذن الله وستأتيك البشارات قريبا باذن الله...............ز
قديم 03-03-2007, 02:20 PM
عروسه
عضو دائم
عروسه غير متصل  
يعطيك العافيه اختي برنسس

المشكله في عدم القدره على الدخول نهائي .... بسبب شده الالم

وسبق رحت دكتوره قالت لي .. انتي عندك المنطقه جداً صغيره .... وكمان انتي عندك غشائين متتالين

الأولاني تهتك لكن الثاني لسه باقي

مادر ي الناس كلهم كذا ولا اانا بس ؟؟؟؟

والله تعبت

الله يفرجها للجميع

اشكرك اختي نفحات .. برنسس
ً

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 30-04-2007 الساعة 02:39 PM
قديم 03-03-2007, 03:24 PM
برنسس
عضو نشيط
برنسس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروسه
يعطيك العافيه اختي برنسس

المشكله في عدم القدره على الدخول نهائي .... بسبب شده الالم

وسبق رحت دكتوره قالت لي .. انتي عندك المنطقه جداً صغيره .... وكمان انتي عندك غشائين متتالين

الأولاني تهتك لاكن الثاني لسه باقي

مادر ي الناس كلهم كذا ولا اانا بس ؟؟؟؟

والله تعبت

الله يفرجها للجميع

اشكرك اختي نفحات .. برنسس
ً

نعم يا اختى عروسة
كنت مثلك وقالت لى الدكتورة ان المدخل ضيق وانى احتاج عملية توسيع وعملت العملية اثناء ولادتى القيصرية ولم اجد اى فارق على الاطلاق كما انى قمت بازاله الغشاء جراحيا - ولكنه كان غشاء واحد- وكذلك لم اجد اى فارق وكنت كلما قالت لى دكتورة امراض النساء شئ فعلته من عمليات الى تجارب ولكن لم ينفع اى شئ

والحل الوحيد الذى فرق معى هو علاجى لدى الدكتورة هبه لانها متخصصة فى ذلك المجال وحائزة على الدكتوراه فية من جامعات الولايات المتحدة كما انها عالجت بالفعل الكثيرات من قبلنا وانا خير برهان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفحات
أخية نشكرك على ما تبذلينه من جهد ولعل مشكلة معظم الاخوات هنا هي مشاركة أزواجهن لهن..وأنا منهن ..نعم الامر يحتاج الى تضحية وتفرغ كبير لعلاج المشكلة ...الان تنتظري من كل واحدة ان تنضبط بالتمارين ..وأنا أجد أن مشاركة زوجي لي مهمة في التمارين خصوصا الاخيرة منها فان الحاجز النفسي المتعلق من ناحية الزوج قد يتعدى الخمسين في المائة...الانشغال والعمل والتفكير كل هذا مرتبط بالعملية ..فأنا أجد ان الامر يحتاج الى اجازة على الاقل اسبوعين للتفرغ للعملية...تفرغ ذهني دون قلق وانشغال للبال..أخية كلنا نرغب في طفل الى جانب علاج المشكلة..أخية اصبري علينا وموضوعك لن يذهب سدا باذن الله وستأتيك البشارات قريبا باذن الله...............ز
اختى نفحات
انى والله احبكم فى الله ولن استفيد شيئا بعلاجكم الا ابتغائى الاجر من الله تعالى ودعواتكم الصالحة بالخير

لكن فى نفس الوقت اتعجب من حالكم فقد كنت مثلكم ولم اكن اتردد فى عمل اى شئ يقال لى او اجدة على صفحات الانترنت بهدف حل مشكلتى

اخواتى انى انصحكن نصيحة اخت مسلمة لا تبغى من ورائها شيئا انا ان صبرت عليكم كما تقولين فان ازواجكن لن يصبروا كثيرا وان صبروا فانا اخاف عليكن وليس لى اى مصلحة اخرى

ولا اظن ان احداكن يسرها ان تكون مطلقة او على الاقل زوجة ثانية-لا قدر الله- ولن تستطيع اى منكم منع زوجها لانه سوف يكون على حق

انى اسأل الله ان يهيأ لكم من امركم رشدا
قديم 03-03-2007, 07:49 PM
شيماء تبكي
عضو جديد
شيماء تبكي غير متصل  
أهلين أختي برنسس....
مازلت متابعة معك لكن دائماً أتسأل هل فعلاً مجرد هالتمارين تزيل هذا العائق وهذا التشنج
ماأدري عندي هل حالتي مثل حالتكم؟؟؟؟؟مجرد شي نفسي...ولاعضوي؟؟؟
لكن أنا راح أستمر على التمارين وكلي إتكال على الله سبحانه وتعالى
مع العلم أني أداوم عليها بجلستين في اليوم فقط
ليش أني طالبة....وعندي طفل دائماً يكون معي

الله يجزاك خير يأختي ويوفقك....ويفرج همي وهمي أخواتي

يلربي أني قد مسني الضر وأنت أرحم الراحمين
قديم 03-03-2007, 11:54 PM
برنسس
عضو نشيط
برنسس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء تبكي
أهلين أختي برنسس....
مازلت متابعة معك لكن دائماً أتسأل هل فعلاً مجرد هالتمارين تزيل هذا العائق وهذا التشنج
ماأدري عندي هل حالتي مثل حالتكم؟؟؟؟؟مجرد شي نفسي...ولاعضوي؟؟؟
لكن أنا راح أستمر على التمارين وكلي إتكال على الله سبحانه وتعالى
مع العلم أني أداوم عليها بجلستين في اليوم فقط
ليش أني طالبة....وعندي طفل دائماً يكون معي

الله يجزاك خير يأختي ويوفقك....ويفرج همي وهمي أخواتي

يلربي أني قد مسني الضر وأنت أرحم الراحمين
ان شاء الله تعالى سوف تفيدك التمارين يا اختى و سوف تتأكدين من ذلك عندما تقومين بعمل التمرين الرابع والخامس فقط ان الله مع الصابرين

عزيزتى من الافضل ان تقومى بالتمارين 3 مرات فى اليوم على الاقل حتى لا تستريح عضلاتك لكن اذا لم تستطيعى فعليك عمل 15 مرة موزعين على الايام اذا استطعتى عمل الثلاث مرات خير وبركة اما اذا عملت اثنتين فقط فى يوم حاولى ان يكون اليوم التالى 3 مرات الى ان تكمليهم 15 مرة
والله يعينك يا اختى

ملحوظة اذا كان عمر طفلك اكثر من سنه احرصى الايشاهدك عارية هكذا قالت لى الدكتورة
قديم 04-03-2007, 12:48 AM
flouna
قلم وفي
flouna غير متصل  
مرحبا أختى برنسس انا متابعة معك واريد أن أجاوبك على سؤالك بان صديقتى قامت بالتمارين لمدة أسبوع أو اقل فى وجود زوجها ثم بعد ذلك اصبحت عادية وشفيت ولم تشعر بالألم الذى كانت تشعر بة مسبقا وبعد ذلك لم تقوم بالتمارين مرة أخرى الى الأن..... مع العلم أنها سافرت لزوجها تقريبا من اسبوعين من اليوم وهذا معناة انها بمجرد السفر ولقاءزوجها بأيام قليلة شفيت من هذا التشنج والحمد للـــــه .........أتمنى ان أكون أفدتك وأوصلت المعلومة بالشكل الصحيح......فرج اللـــه هم كل الأخوات وشفاهم باذن اللــــــه ...وفقك اللـــــه وجعلة فى ميزان حسناتك

الاشراف/ عفوا لفظ الجلاله الله بالهاء وليس بالتاء ... وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 30-04-2007 الساعة 02:47 PM
قديم 04-03-2007, 11:57 AM
انتصار عبدالله
عضو جديد
انتصار عبدالله غير متصل  
شكرا على هذه المعلومات المفيدة
قديم 04-03-2007, 02:34 PM
برنسس
عضو نشيط
برنسس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flouna
مرحبا أختى برنسس انا متابعة معك واريد أن أجاوبك على سؤالك بان صديقتى قامت بالتمارين لمدة أسبوع أو اقل فى وجود زوجها ثم بعد ذلك اصبحت عادية وشفيت ولم تشعر بالألم الذى كانت تشعر بة مسبقا وبعد ذلك لم تقوم بالتمارين مرة أخرى الى الأن..... مع العلم أنها سافرت لزوجها تقريبا من اسبوعين من اليوم وهذا معناة انها بمجرد السفر ولقاءزوجها بأيام قليلة شفيت من هذا التشنج والحمد لله .........أتمنى ان أكون أفدتك وأوصلت المعلومة بالشكل الصحيح......فرج الله هم كل الأخوات وشفاهم باذن الله ...وفقك الله وجعلة فى ميزان حسناتك
عزيزتى فلونا
اشكرك على المتابعة وعلى اهتمامك باجابة اسئلتى ولقد كنت اتوقع ان تعيد صديقتك التمرينين الاخيرين فقط وهم يحتاجوا الى 6 ايام او اقل فى حاله التكثيف والحمد لله على شفائها وعقبال باقى اخواتنا فرج الله همهم

لعل حكاية صديقتك تكون بشارة خير خاصة بالنسبة للاخوات الانى لا يستطعن مشاركة ازواجهن فى التمرينات واعتقد ان اسبوع من المشاركة ليس بالكثير خاصة اذا تخلل هذا الاسبوع الاجازة الاسبوعية

فى انتظار متابعة الاخوات وبشارتهن بانتهائهن من التمرينات الاولى حتى نكمل بإذن الله

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 30-04-2007 الساعة 02:48 PM
قديم 04-03-2007, 09:23 PM
عروسه
عضو دائم
عروسه غير متصل  
متتابعة معاك اختي برنسس

ولاحظت في عمل التمرين الثالث

من الشد ... يكون فيه نسبه دم خفيفه

مع العلم اني مادخلت اصبع ولا شي

مجرد شد مثل ماقلتي ..... ولا كررتها كثير .. خفت

مشكوره

وننتظر تمرينك الرابع

تحياتي
قديم 05-03-2007, 07:16 AM
نفحات
عضو نشيط
نفحات غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروسه
متتابعة معاك اختي برنسس

ولاحظت في عمل التمرين الثالث

من الشد ... يكون فيه نسبه دم خفيفه

مع العلم اني مادخلت اصبع ولا شي

مجرد شد مثل ماقلتي ..... ولا كررتها كثير .. خفت

مشكوره

وننتظر تمرينك الرابع

تحياتي
هذا ما لاحظته حدوث تسلخ بسيط تحت منطقة الفتحة ويحدث احمرار يسبب حرقان عند ملامسته للماء ولكن ليس مؤلم...
موضوع مغلق

مواقع النشر