هل من أمل لعلاج الدمار النفسي( رجل الرجال ) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 20-10-2011, 02:08 PM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
هل من أمل لعلاج الدمار النفسي( رجل الرجال )

الى امي الحنون .......

لن انسى تلك الدعوات التي كانت كالسيف تخترق قلبي لن انسى تلك الاحرف التي تخرج من بين شفتيك بان نصاب بحادث سياره وتتقلب بين الجبال او ان نتزوج بمن سيهيننا ويضربنا ليرجعنا اليك فتكملي باقي الاهانات
لن انسى ذلك الضرب وتلك الصفعات التي الى الان اتالم من قسوتها لن انسى تلك الضحكات استهزاء بي وباخوتي واخواني
جرحتيني ياامي كثيرا نعم اعلم انك مريضه لكن نحن اطفال لم نفعل سوى اللعب ماذنبنا فقط كنا نلعب
لااستطيع التكلم امام الناس خوفا من هذا الاستهزاء وذاك الاحتقار امي لقد سحقتيني
الى اين اذهب الى من اشتكي

الى ابي.......
اين انت ياابي فوالله لن انسى ذاك الوجه الذي يملاه الهم والكابه اول مايقبل علينا مهما لعبت معنا نعم انا طفله لكن افهم جيدا مايحصل حولي

ابي انا لااعرفك الى الان ياابي من هذا العمل وهؤلاء الاصحاب الذين تحب ان تجالسهم ا
نا لن انسى ذاك الحقران وكلمات الاستخفاف والاستهزاء وتلك النظرات المتحاقره المتخاذله لي ولاخوتي لن انساها ابدا ياابي واظن ماتفعله بسبب مرضك انت الاخر
امي وابي
انا لااستطيع ان اتكلم مع الناس وامامهم بسبب تلك النظرات وذاك الاستهزاء وهذا الاستخفاف
انتما جرحتوني كثيرا ياوالدي الرحيمين فاول صفعه في حياتي اخذتها منكما سامحكما الله
الى طليقي العزيز.....

لن انسى غدرك وطعنتك لي في ظهري لن انسى تلك الخيانه التي اردتني قتيله وحطمت ماحطمت فهاهو املي في الحياه يغرس سكينه في صدري لقد طعنت انوثتي سامحك الله
الى عاشقي ....

ساقابلك في الاخره امام رب العباد ليحاسبك على ماتمردت به يافاجر فوحدك انت لاتكفي المجلدات لكتابه ماقترفته في ذاك الجسد الهزيل
الى من سحرنا ......

انت مسكين اتسائل دائما كيف يكون عقاب امثالك وحزني عليك لجهلك فقط لما ينتظرك باذن الله لالما تحمله من حسد فانت لاتعلم ماتفعله الشياطين لي ولعائلتي سامحك الله
الان عرفت لماذا ربي حبيبي على الرغم من انه ارحم الراحمين الا ان هناك مكان في جهنم في الدرك الاسفل فيها واتسائل دائما لمن تكون تلك المنازل هل يعقل ان هناك من يستحق ان يرمى فيها

نعم الان عرفت لان هناك فسقه فجره لايفيد معهم الا هذا المكان

لقد فقدت ثقتي تماما بنفسي وبالناس سيعوض الله صبري خيرا باذن الله

الى اخوتي الاعزاء ......

صبر جميل
فسيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون

الى طفلي الحبيبين ......

الله لايحرمني منكما ولايفرقنا ابدا ويصلحني واياكم ويرحمنا برحمته اجمعين

الحمد لله على كل حال

التعديل الأخير تم بواسطة على شفا حفره ; 20-10-2011 الساعة 02:10 PM
قديم 20-10-2011, 08:08 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابنتي الكريمة أدمنتك:
أسأل الله العلي العظيم الحليم الكريم أن يمن عليك بالشفاء العاجل وأن يحصنك ومن تحبين من كل شيطانٍ رجيم وأن يجمع لكم سلامة القلب والنفس والبدن .
ويشرفني البدء بجلسات نفسية أخلصك بعد الله منها لئلا يجتمع إليك هم السحر وقهر النفس.
الله أرفع عنها بقدرتك وإكلئها برعايتك الله يارب كل شيءٍ ومليكه خلصها مما فيه واربط على قلبها لتكون من المؤمنين.
وأرحم ربي من قال آمين
تلميحة:
لعلك تغيرين معرفك من أدمنتك إلى استجرت بالله منك

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 20-10-2011, 09:50 PM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
انا في حوار مع الاداره لتغيير معرفي ولكني لااريد استجرت بالله منك لانه يذكرني بحالي عندما كنت مريضه لذا ساغيره بمعرف اخر بعيد كل البعد عن هذه المسميات اردت تغييره الى دمعة غبن لكن البعض قال بان اغير حتى هذا المعرف لكني اجد انه يناسبني ولكني ساغيره ايضا عل وعسى تتغير نفسيتي معه
واشكر لك تعاونك وجعله باذن الله في موازين حسناتك
قديم 21-10-2011, 01:59 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
اختي الكريمة :
أسجل إعجابي بك على قوتك وتحملك وصبرك وحرصك على قربك من الله رغم ما أصابكفأسأل الله العلي القدير أن يرزقك صبر وما أبدله الله على ذلك من عافية وسلامة ألأهل والغنى.
ولا شك أنك مأجورة على الجهاد في ثلاث نواحي

جهاد خدمة الزوج
وجهاد السحر وأهله
وجهاد النفس
وبالنسبة للجانب النفسي أرجو أن تكتبي هنا
كل ما يضايقك نفسياً لنبدأ في إعادة تأهيلك نفسيا وترتيب ملفات عقلك بحذف ملفات القلق وتعزيز الجوانب الإيجابية ونضعف الجوانب السلبية.
وأشكر لك ثقتك.

2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 21-10-2011, 11:54 PM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
الشكر موصول لامثالك وجزاك الله خير لماتبذله من وقت وجهد وجعله في موازين حسناتك
الحقيقه اني لااستطيع كتابة شي ء
ماان اتذكر الاحداث التي مريت بها لااستطيع الكتابه لاني اشعر بالبكاء عندما اتذكرها احس جسمي يحاول الصمود لكن لااستطيع ولااريد ان ابكي مجددا تعبت من كثر ماابكي صرت اكره حتى البكاء
قديم 22-10-2011, 04:59 AM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
انا شخصيتي كتومه جدا مااحب اطلع شي من اللي في صدري احس اني رافضه الفضفضه نهائيا شكلي ببطل
على فكره انا اتضايق اذا قلتلي ابنتي اتذكر تعامل الوالد معنا لذلك اكره العلاقه بين الوالد وبنته

التعديل الأخير تم بواسطة على شفا حفره ; 22-10-2011 الساعة 05:01 AM
قديم 22-10-2011, 09:35 AM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادمنتك مشاهدة المشاركة
انا شخصيتي كتومه جدا

شخصيتك التي خلقك الله عليها طبيعية لا إفراط ولا تفريط وربما أثر موقف أو تربية أو سلوك عليك فجعلك كتومة

مااحب اطلع شي من اللي في صدري احس اني رافضه الفضفضه نهائيا
رفض الفضفضة من قوة ضغط تلك الذكريات والملفات السلبية المصاحبة لها وهربا من ألم استخراجها ولعل الأفضل
العكس أي إخراجها وتحمل ألم ذلك لأنه ألم مرة واحده فقط ثم بعده المعافاة بإذن الله وذلك بالسيطرة عليها

شكلي ببطل

لعلك تجربين معي وقبل ذلك تمرين على من سبقت لهن التجربة والنتائج فبقدر قوة الرفض ثم الاستجابة بعد الثقة بالله ثم بي تكون النتائج رائعة فتوكلي على الله

على فكره انا اتضايق اذا قلتلي ابنتي اتذكر تعامل الوالد معنا لذلك اكره العلاقه بين الوالد وبنته

وهذا أمر آخر تحتاجين لعلاجة عن طريق الفضفضة
وهروبك منها يزيد القلق بشأنا ويجعله يتضاعف حتى يؤدي بك للإنهيار عافاك الله من كل شر
سنجرب مرة ومرتين و ستقومين بتمارين تساعدك على أن لا ستبكين وتتألمين.

قديم 22-10-2011, 04:54 PM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل الرجال مشاهدة المشاركة
اختي الكريمة :

وبالنسبة للجانب النفسي أرجو أن تكتبي هنا
كل ما يضايقك نفسياً لنبدأ في إعادة تأهيلك نفسيا وترتيب ملفات عقلك بحذف ملفات القلق وتعزيز الجوانب الإيجابية ونضعف الجوانب السلبية.
وأشكر لك ثقتك.
بحاول اكتب بس توقع في اي لحظه اخرج ولاعاد ارجع
بوضح عدد افراد الاسره قبل لاابدا عددنا 4 بنات وخمس عيال كلنا مابيننا الا سنه او سنتين فقط يمكن هذا اللي زاد الضغط على امي
ابدا بامي اتذكر لما كنا صغار والى الان وانا كبيره ومتزوجه تتريق علينا وتحتقرنا وتقلنا كلمات تجرح كثير زي مثلا تحسبين بتصرفك هذا عاجبه الناس وتقوله بصوت مرتفع جدا وبجراه كبيره اي شي مايعجبها تعطي بالكلام اللي يسم البدن الين تلقط وجهكوتحس انك سخيف جدا كان كل شي عندها مسموح حتى الضرب حتى واحنا متزوجات تعطي كفوف لكن خفت بعد ماتزوجنا عن قبل بكثير بس احس في داخلي كره لها مع انها تتالم كثير من الوالد ومن تعامل الوالد معها والتنفيس يكون فينا على طول معصبه و24 ساعه لازم نجلس هادين ولاتضربنا
الان انا اخجل اتكلم امام الناس احس كان احد بيترق علي مقدر حتى ارفع صوتي وافرح لما تخلص السالفه عشان اسكت
كانت لما تصحينا تدفنا برجولها عشان نصحى ماهمها اهانه مو اهانه عادي عندها وتجلس تلعن فينا مع اننا ماسوينا شي كنا نايمين وتولع النور وتفتح باب البلكونه وتقفل المكيف دايما التعذيب هذا كانت تصحينا يوميا حتى في الصيفيه وخميس وجمعه الساعه 8 الصباح كل البيت يصحون والله ماانساها كنا ننام تحت الاسره وفي الحمامات من دون لاتدري خايفين منها عشان لاتضربنا كان الضرب عندها شي اقل من عادي لدرجة ان واحد يغلط في البيت كل الباقين ينضربون دايما مع اننا ماسوينا شي وتضرب باي شي يعني تخيل مره رمت فنجان الشاي وهو فيه شاهي حار رمته في وجه اختي بس كانت بعيده وطاح وانكسر
كانت تصرع امامنا وكان اللي متلبسها يتكلم على لسانها بس كانوا يخرجونا من الغرفه كانت تبغانا ننام معاها في الغرفه لانها خايفه بس احنا نجلي معاها واذا نامت نخرج من الغرفه لاننا خايفين منها وتقلنا الان انها ماتنسى لما كانت تبغاناننام معاها واذا نامت نخرج تقول انا ماكنت نايمه واحسها تكرهنا عشان الموقف هذا وتدعي علينا
كانت 24 ساعه تدعي علينا الى الان وهي تدعي بدعوات تخوف زي مثلا الله يطرحك في واحد يصق في وجهك وقفاك ويردك لي او الله يجعلكم تتقلبون من اعلى الجبل وافتك منكم

التعديل الأخير تم بواسطة على شفا حفره ; 22-10-2011 الساعة 04:59 PM
قديم 22-10-2011, 05:26 PM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
مره ضربت اختي الكبيره بسلك لانها ماردت عليها وتضرب في اي مكان في الجسم يعني ماهمها وجه ظهر اصابع عيون
ضربت اختي على عيونها بالسلك واختي انعمت وحده من عيونهاالان
حتى اجسامنا كلها كدمات زرقا وخضرا من ضربها
وكنت استغرب الوالد مايقلها اي شي لما تضربنا ولاشي اذكر مره رديت عليها كنت صغيره والله ونزلت علي بتضربني وهربت انا خوف منها هي مو من الضرب وضربتني ضرب بقطله اقسم بالله ان المه الى الان مانسيته والله اني كنت صغيره بعدها اخذت موس قلت بذبح نفسي وجهزت شنطه صغيره حطيت فيها ملابس لي ونزلت الدرج بغيت اشرد من البيت بس ربي حفظني
ومره بغت تكسر اصبعي من كثر الضرب طحت على الارض على اصبعي والاصبع التوى مدري وش صار فيه
ومره ضربت اختي الثانيه ضربتها ضرب مفجع لدرجة اختي بعدها جلست تصرخ وتضرب في نفسها وتجر شعرها زي المجنونه ماانسى هذا الموقف ابدا والمشكله امي ماهمها تدعي عليها بعدها واحنا نشرد عشان لاتضربنا
والوالد كان بس يقلنا امكم معاها اعصاب تحملوها ولايسوي اي شي حتى مايخاصمها بس يقلها على الاقل اضربي في مكان للضرب مو على الوجه والعين واي مكان
كانت تتداوى في مستشفى للمجانين وتاخذ حبوب وتروح لشيوخ دايم بس مافيه فايده مع العلم انها ماتعبت غير لما تزوجت يعني قبل ماكان فيها اي شي بس الحمد لله
قديم 26-10-2011, 02:11 AM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
اين انت رجل الرجال تغير معرفي وانا الان فرحانه اني تخلصت من ذاك المعرف اللي يذكرني بالخبيث
احس اني تخلصت بكل شي يربطني فيه
انتظر توجيهك لي بالعلاج النفسي بارك الله فيك

مواقع النشر