مشكلة طفولتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 06-07-2019, 08:48 PM
ظلام الذكريات
عضو جديد
 الصورة الرمزية ظلام الذكريات
ظلام الذكريات غير متصل  
Unhappy مشكلة طفولتي

السلام عليكم ايها الاعضاء الكرام انا عضو جديد في المنتدى و دخلت المنتدى عشان افضفض و اعرض مشكلتي و احتاج مشورتكم و أرائكم لحل مشكلتي .. مشكلتي بأختصار انا شاب ابلغ من العمر 26 سنة كانت حياتي طبيعية الى ان وصلت الى سن 6 سنوات و من هنا بدأت المشاكل فعندما كنت في السادسة من عمري وقعت لي اول حادثة تحرش جنسي ومن طرف من ؟ من طرف اقرب الناس الي من طرف اخوي الكبير فقد كان يتحرش بي و ينزع ثيابي و يلعب بقضيبه على مؤخرتي كنت لا اطيق هذا في بدايتي و لكن مع الوقت اصبحت اتأقلم عليه و كان يخبرني انه لا يعلم احد بهذا و الا سوف اعاقب من والدي و والدتي و استمرت هذا المضايقات و التحرشات حتى وصلت الى الصف الخامس او السادس الابتدائي و بدأ التحرش بي من طرف زميل لي في الصف ولاني كنت معتاد عليه في صغري لم امنعه من نفسي بل كنت اسمح له .. استمر الوضع حتى المتوسطة و بعدها اصبح ولد جارنا يتحرش بي لسنوات و هو بمثل عمري تقريبا ثم رحل و لم يعد يأتي لزيارتنا و عندما كنت في المتوسطة كنت على وشك التعرض لحادثة اغتصاب من طرف عامل باكستاني يعمل بالبقالة و لكن الله نجاني الحمد الله ثم تعرضت لتحرش اللفظي و اللامس من طرف رجل غريب لا اعرفه و لكن لم يحدث اغتصاب الحمدالله و بسبب هذه الاعتداءت علي من صغري ترتب عليها اثار مدمره على نفسيتي : فقد اصبحت فاشل دراسيا و خجول و انطوائي و قليل الاصحاب و اصبحت اشتهي الممارسات الشاذة مثل اللواط و غيره و دخلت مرحلة من الأكتائب الخفيف و هي الى الان ملازمتني و اصبحت ضعيف الشخصية و اخاف من من هم اصغر مني سنا و لا اتجرء على الرد عليهم او حتى تخويفهم مني و اصبت بالتعلثم بالكلام من جراء ماحصل لي في صغري و الان انا بلا وظيفة و بلا هدف محدد ادمنت الافلام الاباحية سواء كانت الطبيعية او الشاذة و الان انا في دوامة لا يعلم بها الا الله و اصبحت اكره اخي الكبير عندما اراه متفوق في عمله و وظيفته و انا بلا وظيفة الى الان و تطور الوضع الى ان اصبحت اكره كل من دمر حياتي في صغري و اتمنى ان انتقم منهم جميعا
اصبحت اخشى على نفسي الضياع .. اتمنى ان اجد الحل عندكم لاني والله تعبت في حياتي
و اسف على الاطالة .. انتهى

مواقع النشر