اطفالي بعد الطلاق - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

قديم 24-09-2017, 10:06 PM
Cutegirl1
عضو جديد
Cutegirl1 غير متصل  
رد: اطفالي بعد الطلاق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحملتك كفاية مشاهدة المشاركة
كلامك غير صحيح والله ماراح يدورها ولا يطق لها خبر

انا من الناس اللي طلقت ولا همني استغلالها لأطفالي انها تضغط علي وترميهم علي
بالعكس عسل على قلبي عيالي عندي وهي الله يسهل عليها بدالها 1000 والحريم مالين البيوت

اما انها تبين انها ناوية تلحق اللي ببطنها بأخوه وترسله لطليقها يربيه فستثبت انها انسانه لاتستحق ان تكون ام ولا تستحق انه يرجعها ولو فيه امل 1 % يرجعها لو بعد حين
بعد هالحركة والله مايرجعها لو هي اخر امرأه على وجه الارض
غير انها ستفقد سمعتها فأي سمعه طيبة ستذكر لأم اعطت وليدها الذي لم يفطم لطليقها حتى لو بتزوج وعرفت انها من ولدت الحقت ولدها الثاني لطليقها بتعوذ بالله من قساوة قلبها وارجع ادور على زوجة غيرها مافي قلبها رحمه هذي وتفكيرها نفسي نفسي
مشكور اخي على الرد
انا لم اذكر ظروف طلاقي كامله يمكن انت كان طلاقك بارادتك وبتفاهم بينكم وبسبب كثرة المشاكل
لكن للأسف انا زوجي كان طلاق مفاجأ بسبب مشكلة اهله كبروها في نظره وطلق بطريقة جدا سيئة ما احترمني ولا اهلي ولا حتى العشره اللي كانت بيننا ولا قدر انو والدي قريب متوفى وانا حاما بطفله
واهله اخذو اغراضي وصوري ورفضوا يرجعوها وطلعوا عليا كلام يعني صارت أشياء كثيره صدمتني فيه وبأهله وانا وهو كنّا عايشين مبسوطين مع المشاكل العاديه طبعا لكن اهله استغلو الموقف انا وهو كنّا زعلانين وهو اكيد اتكلم عني عندهم وهما للأسف بدال ما يتفاهموا ساعدوه على الطلاق وهما اللي أخذوا اغراضي وهما اللي خططوا لكل شي .
ومع هذا انا فكرت في أولادي وكنت ابغا الصلح لأن ما كنت متخيله أولادي يعيشوا بعيد عني او عن ابوهم وكنت أتمنى انو يراجع نفسه او يحس بالذنب لكن للأسف هو لم يهتم وطالما هو شايف انو كدا مبسوط ومقتنع بكلام اهله خليه يتحمل نتيجة الطلاق
قديم 24-09-2017, 10:14 PM
Cutegirl1
عضو جديد
Cutegirl1 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عريبة جد مشاهدة المشاركة
مع هذا الرد
وااكد على عدم اخذ طفلك ماعليه شر عند ابوه واذا كان يجيبه زياره ولا حرمك منه خلاص ابوه اولا انتي ماراح تقدرين تتحملين الطفلين غير كذا اذا انتي تبين الرجعه الزوجك طفلك راح يذكر ابوه فيك غياب الطفل عن عينه عندك يخلي الاب خالي من المسؤليه وخالي البال وبيفكر يعيش حياته وانتي تتحملين اطفاله حتى المصرف بيتخلا عنه وانتي ماراح تراكضين في المحاكم
ونصيحه لا تتوصلين معه ولا تطلبين صلح ولا توسطين احد هذا يزيده عتو ونفور اتركيه لين يطيح اللي في راسه وهو اللي بيدورك اذا شافك تبين الرجعه وملهوفه عليه بيتمنع يبي يكسر راسك ويخضعك له لكن اذا شافك بايعه وعايشه حياتك هو اللي بيدورك صدقيني محاولاتك ماراح تنجح طنشي وبيني عدم الاهتمام من الرجعه واثقلي انتي الربحانه واذا انتي ماغلطتي صدقيني راح يرجع ويترجاك ويطلب الصلح لا تقدمين ينتظر هو المبادره منك انتي خليه راح يكلمك هو قبل ولادك وعلى اخر لحظه
وحتى حاولي تبينين ان الثاني اللي ببطنك بترسلينه بعد الوالاده عشان يعرف انك ناويه تعشين حياتك وماتوقفينها عليه وعلى عياله طلاقه مجرد تأديب لك
مشكووووره على ردّك
انا لو ادري ابو ولدي مو كويس معاه ما كان تركته عنده وخليته يتحمل مسؤوليته عالأقل هذي الفتره الين ما اولد وربي يفرجها عليا حاسه اني ضايعه كل مره برأي يارب اخترلي ماهو خير لي ولأولادي..
وللأسف قرار زوجي مو بيده بيد امه لأنه هيا اللي خططت على كل شي لأنه الأشياء اللي صارت مستحيل يكون هو فكر فيها..
قديم 24-09-2017, 10:19 PM
Cutegirl1
عضو جديد
Cutegirl1 غير متصل  

عندي استفسار للرجال
هل ممكن الزوج يكون يسمع كلام امه لهذي الدرجه ويخرب بيته حتى لو كان يحب امه بس يخرب بيته وهو ظروفه صعبه وعليه قروض من غير ما يفكر في مصلحته او في أولاده حتى لو كان هو في لحظة غضب ،هو من النوع اللي يتأثر جدا بكلام أصحابه واهله بس ما اتوقعت لهذي الدرجه
هل ممكن يحس او يراجع نفسه مع الوقت ولا هو مقتنع باللي سواه
قديم 26-09-2017, 07:14 PM
~jooojo~
عضو دائم
~jooojo~ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cutegirl1 مشاهدة المشاركة
جزاكم الله خير جميعا على ردودكم
قررت اني اتركه ولا اهتم له لأنه بصراحه التصرفات اللي صارت منه هو واهله ورتني حقيقتهم وهو اللي بيندم واذا فيه خير ربي بيجيبه وبترك الأطفال عنده عالأقل فتره مو عشان يرجعني عشان ما يحسب هو وامه انه بنات الناس لعبه والطلاق سهل يتركهم عندي ويروح خليه يتحمل المسؤوليه بس ربي يصبرني على فراقهم وما اضعف..
👍🏼👍🏼👍🏼👍🏼👍🏼
قديم 26-09-2017, 07:23 PM
~jooojo~
عضو دائم
~jooojo~ غير متصل  

[QUOTE=تحملتك كفاية;3520313]كلامك غير صحيح والله ماراح يدورها ولا يطق لها خبر

انا من الناس اللي طلقت ولا همني استغلالها لأطفالي انها تضغط علي وترميهم علي
بالعكس عسل على قلبي عيالي عندي وهي الله يسهل عليها بدالها 1000 والحريم مالين البيوت

اما انها تبين انها ناوية تلحق اللي ببطنها بأخوه وترسله لطليقها يربيه فستثبت انها انسانه لاتستحق ان تكون ام ولا تستحق انه يرجعها ولو فيه امل 1 % يرجعها لو بعد حين
بعد هالحركة والله مايرجعها لو هي اخر امرأه على وجه الارض
غير انها ستفقد سمعتها فأي سمعه طيبة ستذكر لأم اعطت وليدها الذي لم يفطم لطليقها حتى لو بتزوج وعرفت انها من ولدت الحقت ولدها الثاني لطليقها بتعوذ بالله من قساوة قلبها وارجع ادور على زوجة غيرها مافي قلبها رحمه هذي وتفكيرها نفسي نفسي[/

كلامك غير صحيح الرجل اقدر على تربيه أولاده من المراءه والدين امر الأب بحضانه أولاده لقوته اما المراءه فمسكينه لايقدر حتى على الخروج بهم لابسط الاماكن فكيف برعايتهم فكرو في الطلاق يارجال كثيرااا قبل ان تعتبروه حلا للخلاص من مسئوليلتكم
قديم 28-09-2017, 02:58 AM
Cutegirl1
عضو جديد
Cutegirl1 غير متصل  

اتفق مع كلامك
قديم 28-09-2017, 03:00 AM
Cutegirl1
عضو جديد
Cutegirl1 غير متصل  

تخيلو بعد كل اللي سواه فيا طلب مني اعتذر لأمه اذا ابغا ارجع مع انها هيا الغلطانه في حقي وهو أهانني وغلط عليا ومو حاسس انو غلط بشي وآخذ الموضوع عادي وما عندو مشكله يعتذرلي بس الموضوع واللي سواه فيا اكبر من انو يعتذرلي بس
قديم 28-09-2017, 03:02 AM
Cutegirl1
عضو جديد
Cutegirl1 غير متصل  

هل أتنازل مع انها مررره صعبه بعد اللي سواه واخاف يرجع يكررها مره ثانيه او يغير تعامله معايا ويصير أسوأ كيف أتصرف
قديم 28-09-2017, 06:50 AM
سديم الذكريات14
عضو نشيط جدا
سديم الذكريات14 غير متصل  

استخيري الله واعتذري واجتمعي مع اولادك الله يفرج همك ويسخرلك زوجك
قديم 28-09-2017, 11:31 AM
الـــوحيد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الـــوحيد
الـــوحيد غير متصل  

اختي نصيحه ابعدي اولادك عن المؤامرات والتخطيط والتكتيك اللي قاعده تسوينه انتي واهلك
ولدك صغير ويحتاجك خوذي ولدك واتركي عنك اخليه عنده عشان يغثه ومايعرس وهالكلام
الرجال اذا حب يتزوج راح يتزوج ولو عنده خمسين ولد هالشي مايمنعه ابداً
وبصراحه انا استغرب كيف قلبك طاوعك تتركين ولدك بعيد عنك
اختي انا سبق وطلقت ولما امهم رمت عيالي عندي اقسم بالله انها صارت ماتسوى بعيني شي ابداً فـ اللي يهون عليها اولادها طبعا يهون عليها ولد الناس ولالها امان
ارجع واقولك خوذي ولدك عندك واهتمي فيهم ولاتدخلين الولد بمشاكلكم انتي وابوه
مهما كان هذا طفل ماله ذنب ومن حقه يعيش بحظن امه

اما سؤالك عن ام الزوج
اختي المراءه الذكيه هي اللي تكسب ام زوجها
فـ اذا كسبتي امه كسبتيه
فـ لاتتوقعين ان فيه رجال راح يوقف معك بوجه امه والا ابوه
راجعي نفسك وشوفي وين الخلل وحاول تصلحينه

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
لو ابوه يحبه مثل ماقلتي ،