فكرتي لتوثيق أواصر المحبه ولبدايه حياة جديده - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

رومنسيات زوجية الافكار الرومنسية التي تذكي مشاعر الحب بين الزوجين

موضوع مغلق
قديم 24-09-2014, 03:37 PM
أخي في الله
موقوف
 الصورة الرمزية أخي في الله
أخي في الله غير متصل  
رد : فكرتي لتوثيق أواصر المحبه ولبدايه حياة ج

ماشاء الله تبارك الله
الله يديم المحبة والسعادة بينكما

اختي مستسلمة عندي بعض الاستفسارات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستسلمه مشاهدة المشاركة
فكرتي كانت بسيطه ولكن كبيره بمعناها

هل وصل هذا المعنى الكبير لزوجك؟

ومعي أولادي ومع تواجد الموظفين وطلبت منه ان يلبسني الخاتم وانا اللبسته كذالك وقدمت له العطر

ماهي الحكمة من تواجد هذا العدد الكبير من الشهود؟ وخاصة الموظفين؟!

تفاجئ زوجي وكان يقول مثل المسلسلات التركية

ماهي ردة فعله الحقيقية خلال الايام التي بعدها؟

صراحة انا لو مكان زوجك ماكان انبسطت من هذه المفاجأة لأنها نسائية بحته وحالمة وقصيرة المفعول جداً بالنسبة للرجل.

ولكنك قلتي جملة بالبداية وضحت لي مقصدك من العملية كلها

" ولابد من اثبات تمسكك بحبيبك بهدية بسيطة تدل على مدى حبك له وانك متمسكة به لنهاية العمر"

هذه الجملة لو يتفكر فيها الازواج ويراعونها في زوجاتهم لكان انتهت مشاكلهم والله اعلم
شكرا اختي على هذه المعلومة وبهذا التوضيح
قديم 24-09-2014, 04:30 PM
دره في عقد الماس
قلم وفي
 الصورة الرمزية دره في عقد الماس
دره في عقد الماس غير متصل  

لا الحمدلله انبسط لانه انسان ذافكرواعي ويحب الدلع والاهتمام وهو عارف أسلوبي ومن ناحية نسائيه نعم نسائيه بحته لأنه ماقصر سفرني انا وعائلتي ودلعنا كان لابد من الشي البسيط الذي اقدمه له على تعنيه وتعبه معانا واهتمامه بعائلته وبنسبه ليه تواجد الحشود الموجودين عائلتي وكم موضفه وموضف وبلد منفتح ماعندهم تعصب وعيب وحرام وانا ياما عملت حفلات ومناسبات وقدمت الهدايا في البيت وحدنا حبيت يكون فيه نوع من التغيير يضفي روح الضحكة والبتسامه الى قلبه وعائلتي لتصوير زي ماقلت ابغاها ذكرى ولتوصيد العلاقه الأب بعائلته في جومملوءبالحب والسعادة وحبيت أبدا صفحه جديده وحياه جديده وأنسى الظروف الي مريت بها والعيش له ولعائلتي
قديم 24-09-2014, 04:38 PM
دره في عقد الماس
قلم وفي

نعم وصلت الفكر له وردت فعله الأيام الباقيه زاد اهتمامه بي وتعلقه ولذالك باختياره أفخم الأماكن والفنادق وأفضلها ولايقصرعلينابشي والحمدلله لك يارب والشكر وانا لوكنت موظفه كان مايغلى على زوجي شي لكن عملت الي اقدر عليه ومتوفر بيدي والحمدلله على كل حال
قديم 26-09-2014, 04:00 AM
مسار الأمل
عضو جديد
مسار الأمل غير متصل  

ماشاء الله تبارك الرحمن فكرتك مرة حلوة الله يزيدكم من فضله ويديم عليكم المودة ..
بس سؤالي للأخ أخي بالله
ماهو سبب أعتراضك على الفكرة هل بسبب الطريقة بوجود الموظفين او بسبب ان هالفكرة لاتعجب الرجل بشكل عام ؟؟
ارجو التوضيح ولك جزيل الشكر
قديم 26-09-2014, 07:41 AM
أخي في الله
موقوف
أخي في الله غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسار الأمل مشاهدة المشاركة
بس سؤالي للأخ أخي بالله
ماهو سبب أعتراضك على الفكرة هل بسبب الطريقة بوجود الموظفين او بسبب ان هالفكرة لاتعجب الرجل بشكل عام ؟؟
ارجو التوضيح ولك جزيل الشكر
لأنها في عرُفي حركة "قصيرة المدى"

واسمحي لي ياأخت مسار ومن بعد اذن اختي مستسلمه ان اذكر لكي هذه القصة الواقعية التي حدثت في العمل ومازالت تحدث (لكي تفهمي عن قرب تفكير اغلب الرجال) :
عندنا بالجامعة موظف من جنسية عربية درّس بعض الدكاترة عندنا وكان يعُامل معاملة العبد (معاملة ظاهرها احيانا الاحترام وباطنها العبودية دائماً) المهم لما بلغ سن التقاعد، فقرروا دكاترة القسم انهم يكافؤه وعملو له حفل عشاء في استراحة وقدمو له بعض الهدايا. طبعاً هو كمّل معاهم فصول المسرحية للاخر وجاملهم واعطاهم كم كلمة حلوة ومجدهم وشكرهم.
لما قابلته ثاني يوم اظهر لي ان كل ماحدث يعتبر كلام فاضي ! ايش مستفيد من الهدية (ساعة او غيرها) وهم معتبرينه عبد ابوهم مع انه درّس بعضهم.
والكثير من المتعاقدين مثله قالو مانبغى في اخر عمرنا تضحكو علينا بهديه ماتسوى! او كيكة (مثل ماعملو مع متعاقد اخر)
بمعنى اخر ايش الفائدة من انك تعاملني بسوء وتكبر طول فترة تواجدي معاك وتجي في اخر المشوار تعمل لي شهادة شكر وحفل عشاء تاكلو تنبسطو فيه وتلمعوا صوركم امام انفسكم وكأنه لاسكات ضمائركم!

وهذا هو الشاهد
لما تضايقني الزوجة وماتسمع كلامي (مع اني نبهتها اكثر من مرة) وان انتقدتها (لكي تحسن من نفسها) نكدت عليك طوال اليوم وتجيك في اخر اليوم وتقول لك "احبك" او "هل انت راضي عني" !!!!!!!! سلامااااااات
لا واللي يضحك في الموضوع انه ياويلك لو ماجاريتها وقلت لها شكرا وانا احبك اكثر او راضي عنك.

هل وصلت لكي الفكرة اختي الفاضلة؟ تهمنا المواقف طيلة مشوارك معنا والحفلات الفجائية او كلمات الحب (مع استمرارك بالخطأ) لاتسمن ولاتغني من جوع في عرفنا البدائي.

ليش قلت "بدائي" لأني فهمت الان تقريباً طريقة تفكير المرأة بشكل عام وطريقة تفكير زوجتي بشكل خاص وماذا تقصد من قولها وماهو المفترض ان ارد عليها.

عقبال ماتفهمو طبع الرجال وتعرفو انكم ظلمتوهم بوصفهم بالخيانة والشهوات المقززة (حسب تعبيركم) والجلافة.
قديم 26-09-2014, 11:06 AM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  

يا اخي الكريم
ما لاحظت ان الكلام هذا كله اللي كتبته
على اعتبار ان بينهما قل احترام او مشاكل
لكن المقصد حتى لو كان هناك حالة صفا و رضا عام بطبائع الزوج والزوجة
تحب الزوجة تأجيج المشاعر
يعني بصراحة هذا الموظف على سبيل المثال
لو كان يعاملوه بشكل جيد ،،هل ستفرق معه الحفلة او راح يظل مريخي بدائي
او
لو اعطوه سيارة هدية ،آش راح يكون رأيه؟؟
انا نفس النظرة نظرت لموقف مستسلمة هنا
الوضع بينهم حلو ،،وحبت تزيد حلاوته
و المرأة تفرح لو فعل هذا الامر بها،،،حالة وئام،،،و شوية اكشن بهدية او حركة او لفتة حلوة
قديم 27-09-2014, 05:07 AM
دره في عقد الماس
قلم وفي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخي في الله مشاهدة المشاركة
لأنها في عرُفي حركة "قصيرة المدى"

واسمحي لي ياأخت مسار ومن بعد اذن اختي مستسلمه ان اذكر لكي هذه القصة الواقعية التي حدثت في العمل ومازالت تحدث (لكي تفهمي عن قرب تفكير اغلب الرجال) :
عندنا بالجامعة موظف من جنسية عربية درّس بعض الدكاترة عندنا وكان يعُامل معاملة العبد (معاملة ظاهرها احيانا الاحترام وباطنها العبودية دائماً) المهم لما بلغ سن التقاعد، فقرروا دكاترة القسم انهم يكافؤه وعملو له حفل عشاء في استراحة وقدمو له بعض الهدايا. طبعاً هو كمّل معاهم فصول المسرحية للاخر وجاملهم واعطاهم كم كلمة حلوة ومجدهم وشكرهم.
لما قابلته ثاني يوم اظهر لي ان كل ماحدث يعتبر كلام فاضي ! ايش مستفيد من الهدية (ساعة او غيرها) وهم معتبرينه عبد ابوهم مع انه درّس بعضهم.
والكثير من المتعاقدين مثله قالو مانبغى في اخر عمرنا تضحكو علينا بهديه ماتسوى! او كيكة (مثل ماعملو مع متعاقد اخر)
بمعنى اخر ايش الفائدة من انك تعاملني بسوء وتكبر طول فترة تواجدي معاك وتجي في اخر المشوار تعمل لي شهادة شكر وحفل عشاء تاكلو تنبسطو فيه وتلمعوا صوركم امام انفسكم وكأنه لاسكات ضمائركم!

وهذا هو الشاهد
لما تضايقني الزوجة وماتسمع كلامي (مع اني نبهتها اكثر من مرة) وان انتقدتها (لكي تحسن من نفسها) نكدت عليك طوال اليوم وتجيك في اخر اليوم وتقول لك "احبك" او "هل انت راضي عني" !!!!!!!! سلامااااااات
لا واللي يضحك في الموضوع انه ياويلك لو ماجاريتها وقلت لها شكرا وانا احبك اكثر او راضي عنك.

هل وصلت لكي الفكرة اختي الفاضلة؟ تهمنا المواقف طيلة مشوارك معنا والحفلات الفجائية او كلمات الحب (مع استمرارك بالخطأ) لاتسمن ولاتغني من جوع في عرفنا البدائي.

ليش قلت "بدائي" لأني فهمت الان تقريباً طريقة تفكير المرأة بشكل عام وطريقة تفكير زوجتي بشكل خاص وماذا تقصد من قولها وماهو المفترض ان ارد عليها.

عقبال ماتفهمو طبع الرجال وتعرفو انكم ظلمتوهم بوصفهم بالخيانة والشهوات المقززة (حسب تعبيركم) والجلافة.
اخي في الله فكرتي ليست قصيرة المدى والدليل لبسه للخاتم وتمسكه به والي اعرفه وتعلمناه ان الزوج طفل والطفل يحتاج للحب والاهتمام وذلك بكلمه الحلوه والهديه دليل على المحبه وهي تساعدعلى تأجيج المشاعر اخي في الله جرب مافعلته انا مع زوجتك وشوف ردت فعلها وهوليس موظف عندي حتى اكافئه على عمله هو شريك حياتي اكافئه حتى تستمرحياتنامع بعض الى اخرالعمر
قديم 27-09-2014, 06:44 AM
أخي في الله
موقوف
أخي في الله غير متصل  

انا تكلمت عن نفسي وليس عن الاخت مستسلمة
بالنسبة للاخت مستسلمة سألتها عن ردة فعل زوجها واجابت بالايجاب وبالتالي لاتوجد مشكلة ابداً في فكرتها مع زوجها.
قديم 27-09-2014, 12:49 PM
mimi123
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية mimi123
mimi123 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخي في الله مشاهدة المشاركة

وهذا هو الشاهد

يعني منفهم من كلامك انو المرأة اللي ما بتنكد على زوجها و بتفهمه ما رح تقابل بالخيانة و غيره ....
قديم 27-09-2014, 11:38 PM
مَلكـة ذاتِـي
رئيس هيئة الأنشطة والتميز
مَلكـة ذاتِـي غير متصل  

ً

ياماشاءالله عليك مستسلمة
يا حلاة هداوتك وتفكيرك ربي يحفظك
مرا مرا حبيت شغلتك وأهمها تفكيرك ، وعجبني فيك لميتِ العايله كلها ماكتفيتِ إنتِ وزوجك
أحب المرأة إللي تحب زوجها وتدلعه مايعوقها ابنائها وبالعكس تواجدهم معهم وكلهم واحد ..

أنا صدق مع إللي أنو الرومانسية مفعولها وقتي - لكن معك حبيتها بفكرك وهدفك وبساطتك
سبحان الله النية لها دور .. كان هدفك سليم أنو تبيني حبك له مو تحببيه فيك (إن دل دل على روعتك)
واعتقد حتى وان كان ماله ردة فعل راح تبقى على رزانتك لأن هدفك كان لك

الله يسخر لك زوجك يارب ويسخرك له ويحفظ ابناءكم

ً

مواقع النشر