علاقتي بصديقتي دمرت زواجي - الصفحة 13 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

قديم 22-05-2015, 01:20 AM
لاتتركيني
عضو نشيط جدا
لاتتركيني غير متصل  
رد: علاقتي بصديقتي دمرت زواجي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ألين مشاهدة المشاركة
يعطيكم العافيه جمعيا الحمدلله جاء عندنا وقعد معها سويت كل الي قلتو عليه وخذا بنتي وامي واخوي الصغير للمستشفى خرم لها آذانها وشرا لها حلق وألعاب وامي تقولي انه كان خايفه عليها حتى من الهواء وقعد معها بروحهم اكثر من نص ساعه وهو يلعب معها بعدين امي سألته عن الطلاق وكذا قالها انا ماطلقت الا من شيء زاد علي ولو برجعها لازم عقد جديد عمتي أمه تكلمني كل يومين وحواته ومتواصلة معهم بس على خفيف ومادري استمر بالرسائل واكلمه ولا خلاص محتاجته بس احس اني مجروحه منه بس يكفي انه يموت بالبنت حيل افكر أكلمه قريب عطوني رأيكم . جزيتم خير
اتبعي نصائح أختنا رائحة البخور ما شاء الله عليها
والحمدلله هو رده على امك ما كان فيه شي يدل على انه متخذ قرار نهائي بعدم ارجاعك
الله يسخر لك زوجك ومثل ما قالت الاخت رائحة البخور اخذيه باللين يا أم ألين
انا رجال واقدر اقولك انه فعلا هالاسلوب يأثر و بقوة
الله يوفقك ويجمع شملكم
قديم 22-05-2015, 04:18 AM
ام ألين
عضو دائم
ام ألين غير متصل  

الله يجززاكم خير جمعيا انا اتبع نصائحها والحمدلله احس اني برجع قريب حتى لو بكلمه ماراح أقوله على طول رجعني بس انا ماشيه معه حاليا بهالاسلوب باقي أسبوعين واطلع من الأربعين وأسبوعين بعد ونكمل سنه كامله من تاريخ زواجنا كان ودي نكون مع بعض من اول سنه.بزواجنا انا متفائلة خير يارب يتحقق الي ببالي والله محتاجته وهو عارف اني ماعاد عندي شيء ولا عاد سويت شيء يضايقه كان يقولي انا ابيك انتي حتى لو مافي بطنك ولدي هذا قبل مايطلقني وبعدها بكم يوم تركني . ماحد يدري عن موضوع طلاقنا غير بيتنا وبيتهم ودي الأمور تنحل قبل ماحد يعرف الله كريم والحمدلله على كل حال . بكره صديقاتي من الجامعه مسوين لبنتي حفله بكشخها وأرسله صورها
قديم 22-05-2015, 06:51 AM
مَلكـة ذاتِـي
رئيس هيئة الأنشطة والتميز
مَلكـة ذاتِـي غير متصل  

الله يفرجها عليك أختي أم أليــن وأنا كذلك مستبشره خير بإذن الله
واصلي على نصائح رائحة البخور << طلعت داهيه أفكارها عجبتني شلون هو ههههههه
أهم شي لا تكوني معه بالصورة الواضحة المباشرة
قديم 25-05-2015, 01:18 AM
Rudi
موقوف
Rudi غير متصل  

بشرينا يا قلبي ام ألين
قديم 25-05-2015, 04:22 AM
ام ألين
عضو دائم
ام ألين غير متصل  

صبحكم الله بالخير جميعا الأمور ماشيه على ماهي عليه أرسلت له صورتها يوم الحفله الي صارت لها وكتبت عليها صباح الخير يابابا رد صباح النور ياروح بابا الله يحفظك ويحميك أرسلته صور للحفله وكتبت له مكانك كان فاضي مافي احد ياخذه كلهم حولنا الا انت بس الحمدلله على كل حال والله يعوضنا خير فتحها ومارد علي جد والله احنا ماغلطنا على بعض ولا تكلمنا على بعض بشيء مو زين عمري مارفعت صوتي عليه ولاقصرت معه بشيء بس الي شافه بجوالي خلاه يطلقني كانت امي بتعزمه بس هو مسافر مو في منطقتنا خايفه من كل رده فعل هو يسويها مادري اذا نجي على باله ولا لا والمصيبه ماحد يدري بطلاقنا لا هو يتكلم ويقول اني طلقتها ولا احنا تكلمنا الله يكتب الي فيه والحمدلله على كل حال .
قديم 25-05-2015, 04:57 AM
ام ألين
عضو دائم
ام ألين غير متصل  

في أوقات اقعد بيني وبين نفسي مادري وش اسوي أقول خلاص مابفكر فيه ولإعادابيه وكل واحد يروح بحاله افضل دامه طلقني ثلاث مره وحده وأوقات أقول الحمدلله ان المحكمه حسبتها وحده احس اني برخص بعمري لو أكلمه بس لما اشوف حالي وحال بنتي أقول اهم شيء ارجع واطلع من بيت اهلي وارتاح والله هو طيب وجنون بس اخاف ماعاد لي مكان بقلبه خايفه من رده فعله يارب هونها علي والله لي اكثر من ثلاثه شهور مافرحت من لما تركني وراح وانا بعذاب وإيام سوداء ربي اعلم فيها .
قديم 25-05-2015, 05:06 AM
ام ألين
عضو دائم
ام ألين غير متصل  

اخر محادثه كان يرد علي فيها قبل مايطلقني سألته قلتله تحبّني قال مادري قلتله باقي تبيني قال اخاف أقول آيه واخاف أقول لا مادري قال والله مسامحك بس مقدر اعيش معك بس والله أني مادري وش اسوي اخاف انه خلاص طلعني حتى من باله خايفه بجد والله والله ماعندي غيركم أخذ رأيه ولا ادري وين أطق برأسي فيه الحمدلله بس على كل حال .
قديم 25-05-2015, 05:07 AM
لاتتركيني
عضو نشيط جدا
لاتتركيني غير متصل  

ما كان المفروض تكتبيله مكانك وما مكانك فاضي
والدك واخوانك تكلمو معاه عشان يصلحو بينكم وشو كان رده ؟
قديم 25-05-2015, 05:23 AM
ام ألين
عضو دائم
ام ألين غير متصل  

مادري كتبتها بس وماعاد كتبت ولا بكتب شيء غيرها في اخر مره تركني فيها ماحد كلمه لين طلقني من نفسه بس قبلها كان يقولهم يصير خير او اني خلاص ماعاد ابيها ولاتصلح لي .
قديم 25-05-2015, 05:31 AM
لاتتركيني
عضو نشيط جدا
لاتتركيني غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ألين مشاهدة المشاركة
مادري كتبتها بس وماعاد كتبت ولا بكتب شيء غيرها في اخر مره تركني فيها ماحد كلمه لين طلقني من نفسه بس قبلها كان يقولهم يصير خير او اني خلاص ماعاد ابيها ولاتصلح لي .
ما تبينيله بأي طريقة مباشرة انك تبيه يرجعك
الاخت رائحة البخور عطتك طرق واتبعيها فطريقة تعاملك معاه
ولو فيه احد من العايلة بتدخل بس يكون حكيم يكون زين يتدخل حتى لو والدك يكلم والده او احد اقاربه ويتفقو انهم يجلسو معاه عسى يسمع منهم
الله ييسر امرك

مواقع النشر