مشكلة صدري الصغير - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 22-05-2016, 09:11 PM
قورجس 44
عضو جديد
قورجس 44 غير متصل  
رد: مشكلة صدري الصغير

أنا كنت مثلك أقصد بحجم صغير و مترهل بعد الرضاعة و فقداني المفاجئ للوزن و الحمد لله الان بافضل حال كنت حابة ارسل لك خاص . ماأدري اذا مسموح احط لينكات عالعام
و بالنسبة للخوف من الزواج فمثل ماقالوا الاخوات . مش موضوع كبير و اللي حاب يكمل معك حياته المفروض تكوني صادقة معاه تماما مثل ماتحبي يكون صادق معك .
ان عجبه مقاسك الحقيقي و رضي اهلا و سهلا و ان ماعجبه بيكون أذى و راح
قديم 22-05-2016, 09:26 PM
قورجس 44
عضو جديد
قورجس 44 غير متصل  

و اسمحي لي المعلومة بأن الكريمات و الكبسولات لاتجدي شيئا غير صحيييييح بالمرة . فيه نساء نفعتهم و فيه نساء استعملوا طرق غيرها و نفعتهم .

و بالنسبة للحمل و الرضاعة بعض الناس تتغير مقاساتها و البعض لا و غالب النساء بعد الرضاعة تعاني من ترهل خاصة لو أهملت نفسها و هذا اللي حصل معي ترهل مع صغر بالمقاس و طبعا الوضع كان محرج مع الزوج لكن مفهوم و متوقع ماهو مصيبة و لاشي مخيف . عادي الناس تتغير أجسامها و نفسياتها أثناء الزواج و الناس تكمل مع بعضها عادي . الأسر أيش اللي يخليها تحافظ على ترابطها غير الاتزان و العقل و التغافل .
خطيبك لو كتب لكم الله عشرة و حصل له شي لاسمح الله . خلينا نقول حادث و سبب له شلل بعيد الشر بتستغني عنه و بتقولي ماعاد يلزمني و لا بتكملي معاه للنهاية لأنك بنت أصل ؟ الزواج فيه ابعاد أوسع من البعد المادي المرتبط بشكل الجسم و الجمال و الجنس و الرجل اللي أهم ماعنده هذا الجانب ينخاف منه لأنه باللحظة اللي بيلقى فيها الافضل منك من هالناحية المادية بيتخلى عنك .
دوري على الرجل الاصيل اللي عنده استعداد يكمل عالحلوة و المرة و كوني صريحة من البداية عشانك قبل مايكون عشانه
قديم 23-05-2016, 12:30 AM
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  

حبيبتي خلي ثقتك بنفسك كبيرة اهم شي حافظي على جسمك بالرياضة
تقريبا ئديش مقاسك
انا كان صغير بس كنت من اول مراهقتي اعشق الرياضة
وانجبت ثلاث اولاد ورضاعة طبيعية وكبر مع الحمل والرضاعة والان صرت البس اكبر بمقاسين وما صار في ترهل لاني اعتمدت الرياضة
والحمدلله بعتبره مثالي
فكرمال هيك مهما كان الحجم المهم بالرياضة والاعتناء بنفسك بتخليه جميل مهما كان حجمه

الله يرزقك الزوج الصالح اللي يشوفك دايما ملكة بنظره

احترامي

اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه
موضوع مغلق

مواقع النشر