زوجتك تحب أخوك - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 02-10-2005, 12:35 AM
Miss Hawaii
عضو متألق
 الصورة الرمزية Miss Hawaii
Miss Hawaii غير متصل  
هي ممكن معجبة بشخصيته وتمدحة لكن مش ملاحظة إنها تسوي شي غلط أو تجرح زوجها.. لأن لو كانت فعلا تحبه ومغرمه به لأخفت شعورها وتصرفت بخبث وبالخفاء.. لكنها تتمنى أن يكون زوجها مثل أخوه.. وصدقني مو شرط أن يكون أجمل من زوجها قد تكون له شخصية مميزة تعامله رقيق مع النساء وكلامه موزون ومعسول فبعض النساء يعجبن بالرجل الذي يشعر بهن ويعاملهن بلطف.. بكل بساطة ينبهها أنه يغار من مدحها لأخوه ولا يسمح لها بذكره بهذه الطريقة الدائمة..

عادي يوجد نساء عندما ترى زوج صديقتها يدلل زوجته تقول أمامه ( يا حسرتي مالت على حظي شوف هكذا الرجال ولا بلاش ) هل معنى ذلك أنها تحبه وتود أن تكون معه ؟ أنا عن نفسي شفت الحالتين.. ممكن مجرد اعجاب يشخصيته وتود أن يكون زوجها مثله,, وشفت وحده تدلع على أخو زوجها وسمعت انها تدخل غرفته وتفرد شعرها وتلعب في أدراجه ويدخل يلاقيها تسوي نفسها متفاجئه وأفلام.. الأخ أصغر من أخوه ولسه ما تزوج الله يهديها أعتقد أنها هدأت وعدت المرحلة.. بعض النساء يقومون بمقارنة زوجها بأخيه وتتحسر وتقول في نفسها ياريتني تزوجت أخوه والعكس صحيح ! يعني تحصل.. مع ان يمكن يكون زوجها أحسن منه لكن سبحان الله نفسيات ضعيفة اللهم استرنا واحفظنا بما تحفظ به عبادك الصالحين.

[/CENTER]
قديم 02-10-2005, 12:56 AM
nas30200
عضو جديد
nas30200 غير متصل  
في البداية شكراً لمن تفاعل مع الموضوع

حبيت اقول ان الحرمة مستحيل تكتم حبها في قلبها ...... يعنى ماأحد يعرف عن هالحب الى رب العالمين

مستحيل من رابع المستحيلات تقدر تصنفها من عجائب الدنيا السبع

لسانها يفضحها وش تسوي له يبغى له قص .... حتى لو كان حب غير شرعي

الي ما تقوله اليوم تقوله بكرة غصب عنها لا حد يلومها
قديم 02-10-2005, 03:39 AM
slam2006
عضو جديد
slam2006 غير متصل  
اخوي nas30200

الله يصبرك

اصعب شي على الشخص المتزوج انه يكون بهذا الموقف . اللي انت فيه

يحس قلبه يتقطع من القهر

يصير يغار من اخوه ويكره زوجته

ولكن قبل ماتتخذ اي قرار لازم تتأكد من زوجتك يمكن تكون ظالمها

او يمكن زوجتك تسوي هالشي علشان تستفزك

احتمال انت مضيق صدرها وتبغا ترفع ضغطك

وعلشان انت تتأكد ان زوجتك تحب اخوك او انها حركات استفزاز منها

عليك بالاتي :

- لا توضح لها انك ملاحظ اعجابها باخوك

- خل الامور طبيعيه ولا كأن فيه شي

- تكلم وسولف معها عن اخوك ( ان اخوك صارحك بانه يحب وحده ويبغا يتقدم ولكنه خايف اهلها يرفضون )

-وبعدين شوف ردت فعلها اذا كانت اهتمت بالموضوع وضاق صدرها
يعني انها تحبه

بهاذي الحاله .........................

فيه ابيات ذكرها الاخ انا حساس

وهاذي الابيات عين العقل

وأترك حبها في غير كره *** وذالك لكثر الشركاء فيه
أذا وقع الذباب على طعام *** رفعت يدي ونفسي تشتهيه
وتجتنب الاسود ورود ماء *** رأت الكلاب ولغن فيه

بس قبل ماتقدم على هاذي الخطوة لازم تعلمها درس بالاخلاق

( انك توضح لها اهتمامك واعجابك باختها او صديقتها او اي وحده تعز عليها )
وتسقيها من نفس الكاس

والله يعوضك بالزوجه الصالحه
قديم 02-10-2005, 03:59 AM
جرح الصراحه
موقوف
 الصورة الرمزية جرح الصراحه
جرح الصراحه غير متصل  
حل عملى على السريع ممكن أقلك كون شديد معها و وقفها عند حدها وخليها لاتجيب طاريه 000000لاكن تضل بتفكر فيه فى عقلها بصمت
انا اشوف انك تتعوذ من أبليس كل ماجتك هالافكار الشينه ولاتفكر تتحقق من الموضوع لان الشيطان هاذى مداخله ويقعد يصور لك أفكار وتخيلات راح تتعبك وتزيد شكك تعوذ من أبليس والرسول فى حديثه يقول ( اذا شككتم فلا تحققو ) 000 وممكن تكون زوجتك تحب تغيضك مثلا من باب المزح او تبي تشوف غلاك وغيرتك عليها
أيضا خلك واضح يعني اذا قالت امك تحب اخوك اكثر000000 قول وش فيها او وين المشكله هو تعامله حلو معها مافيها شي يعني000000بختصار بين لها انك مو متضايق وقول انا لو عايش مع الوالده راح تشوف تعاملى الحلو وبتفضلنى
المهم انت ذيب وما ينخاف عليك بس لاتنسي تتعوذ من أبليس ولاتضخم الامور

سلا1111111111م
قديم 02-10-2005, 04:37 AM
هند ام احمد
من كبار شخصيات المنتدى
هند ام احمد غير متصل  
اخي الكريم لا تتسرع
ولا تحكم بهذه السهوله
على الكلمات والمواقف

كل ما اريد قوله اني وانا من جنس النساء
الذي ليس له آمان للي فهمته من كلامك
على الرغم انهم آمن من الرجال
كل ما اريد قوله اني احب زوجي واموت فيه
لكن اذا شفت احد واعجبت بشخصيه مو معناته اني احبه
انما اعجب بشخصيه واتوقع هذا مافيه شيئ بحكم انها مشاعر
لا نستطيع ان نتحكم بها

ما اقول الا الله اكبر ياكثر ما يطالعون الرجال بهالتلفزيون
واتوقع مو ينعجبون فيهم الا .......
آآسفه اخي لا اخصك بالذكر وانما بوجهه عام

ارجو ان لا يساء فهمي ...
اختك هند ام احمد
قديم 02-10-2005, 05:26 AM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
الحقيقة لا ادري..

ارجو عدم العجلة في الأمر..

فعلا انا أؤيد الحزم وان يقال للزوجة بصراحة ان لا تتحدث اطلاقا عن اخ زوجها لا في حضرته ولا في غيبته-اي زوجها!
وبشدة فربما المراة مستهترة بالامر ولكن اذا وجدت الحزم عادت الى رشدها

اما اذا وجد الرجل شيئا ملموسا ليس كما قيل مجرد مدح وثناء وو لان هذا شائع ومنتشر 0وان كنت ارفضه ولكن لا نتهم صاحبته بسوء!

فإذا ثبت ان هناك اي سلوك عملي فتكون عقوبة والسكن المستقل واذا استمر فلابد من حل نهائي!

أما مسالة محادثة الاخ فلا انصح بها! فربما الاخ جاهل بالموضوع اي تلميح قد يحرك فيه مشاعر ميتة فإذا تحركت في الاخ افنتح باب شر كبير!

لذلك ابعاد الاخ تماما عن الموضوع! افضل!

لذلك الحزم مع التثبت من وجود شيء ملموس وما كان اقل فسيمنعه الحزم!
قديم 02-10-2005, 10:02 AM
كريم الطباع
كبار شخصيات المنتدى
كريم الطباع غير متصل  
اخي الكريم

ان من اصعب الامور على الانسان ان يقع في دائرة الظن والشك

فان هذه الدائرة فيها من الحيرة وعدم التيقن الشيء الكثير

ارى اخي الكريم ان تتريث كثيرا قبل ان تطلق حكما قاطعا

فان بعض الظن اثم ....... كما جاء في القران العظيم

وانصحك ان تظهر لها مدى الضيق الذي تحس به من ذكرها لاخيك

وان تحد من مجالس الاختلاط الذي تجمعكم ففيها اتقاء من الوقوع

فيما لا يحمد عقباه .

لذا هي نصيحة اخي الكريم ان لا تهدم بيتك العامر لمجرد احاسيس

وظنون قد لا تكون قد وصلت لاكثر من اعجاب خالي من مشاعر الحب

وفقك الله
تحياتي

اذكروا الله دائما
قديم 02-10-2005, 10:18 AM
SFY
عضو متألق
SFY غير متصل  
اخي بكل هدوء طلقها وارتاح
قديم 02-10-2005, 04:22 PM
ايأس مع الحياة
قلم مبدع
ايأس مع الحياة غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخواني ..ماشاءالله عليكم..وعلى تفاعلكم..صراحه..يااخواني ..شنو هالتفكير..؟؟ بعض الاخوان خلاص ..صارت عندهم مشكله بالحمو..وان اهوه عدو مبين ..وخطر يتهدد..اووف اووف ..ترى ياجمااعه كل شي وعلى الاصل ..يعني بالذمه في احد يطالع على زوجة اخووه..ويطمع فيها ..هذا احقر من الخنزير..وفي زوجه تطالع في حماها ..وتطمع فيه ..هذي بعد احقر من الخنزير اعزكم الله ..كلها على الاصل يااخوان ..يعني ماشاءالله في ناس انا اعرفهم والله يعدون زوجة اخوهم ..مثل الاخت بالضبط..احترام ومعزه وحشمه وتقدير..وكذلك بعد من الزوجات اللي يحترمون حموانهم ويعدونهم مثل اخوانهم..ويعزونهم ..والعلاقه تمشي بحدود الاحترام والتقدير والشرف..يعني صارت سالفه ..والا سالفتين ..من ناس شوااذ ..ولا لهم اي قيمه اصلا ..تروحون ..تتعدون..على العلاقه بين الزوجه وحماها ..وتضعون عليها الضووء..والشك..وتصبح العلاقه ..فيها ريب وشك..الى ان تثبت براائتها وشرفها ..يااناس مافي رجل يطالع ويطمع في زوجة اخووه ..مافي رجل...ومافي زوجه (شريفه) تطالع في حماها وتطمع فيه..اذا حصل لاسمح الله هالشي..خلاص المفروووض..يصير انفصال على طووول..ةهالشي هذا واااضح..ويبين ..بس ..يااخواني ..ترى مو معناته الزوجه اذا ذكرت حماها بالخير..اكثر من مره ..يعني هذا اعجااب فيه ..والا شي..لاحول ولاقوة الا بالله ..ابليييس الرجيم دش بالسااالفه ...خللوا النيه الصافيه امام عيونكم..ممكن الزوجه..على ننياتها ولاتدري شنو تقول ...يعني الزوج يصير مثل جهاز المرااقبه عليها ..ويتصيد عليها اي شي تقوووله ..ياجماااعه..ترى مرات الواحد يخربط بالكلااام ..ويقووول اشياء مايقصدها ممكن تتفسر على شكل شين وشكل زين ..ويبقى عقل الزوج..وثقته هي الفاااصل اذا كان خبل..ومو واثق بزوجته..خلاااص خليه يطلقها ..ولايقعد يمكن يظلمها ويعذبها ويخرب بيته ..والا اذا كان واااثق منها ..وعقله كبير..رااح يعرف اشلون يتصرف..ويمكن يلكز زوجته ..بكلمه تنبهها على هالتصررف..في بعض الحالات يااخواني ..لازم الشخص يتقي الفتنه ..ويسكر على ابلييس المدااخل ..مثلا اذا شاااف زوجته ..ممكن تلبس لبس حلو .وزوجته جمييله وفي احد من اخوانه مطفوووق وخبل..وملحووس مخه ..ينبه زوجته ..ويعلمها ..ويضع له خطووط..بس طبعا النيه والثقه تكون في محلها ..بالزوجه ..المسأله يااخواني ..هذي مثل كل ..شي بهالدنيا ترجع للاصل والتربيه ..انتوا تستغربون ..وتسمعون ..الحما يطمع بزوجة اخووه ..انا سمعت وقريت الاب ..يطمع في بنته ..تتصورن فضااعة هالشي..يعني اذا سمعنا وقرينا ..عن زنا المحااارم ..نعمم الشغله هذي على الكل ..ونضع خطووط حمراا ..على كل شي ونصلط ضووء الشك والريبه على كل تصرف وفعل..؟؟ لو خليت خربت يااخواني ..ولازم نحسن الظن في كل شيئ عشان عجلة الحياة السعيده تستمر..وماتوووقف..وتسلمووون
..أمامك..
ولاتعلم كيف تصل أليها
..عندما تحس ان يدك مشلوله..لاتصل اليها..وهي امام عينك..تناديك..وفي عينيها الدموع..
تلتفت حولك تنادي من يساعدك..ولاتجد أحداً..
عندما ترى أن من أقسمت على ان تضع روحها بين يديك ..إذا طلبت منها ذلك..سوف تضيع من يديك..
عندما..ترى ..من تساوي هذه الدنيا بأكملها..بعينك..تذهب
لماذا..؟؟
لأنك لاتستطيع أن تصل اليها .
.بكل هذه البساطه..
ليس لديك طريق إليها
ماذا تفعل؟؟
قديم 02-10-2005, 08:19 PM
nas30200
عضو جديد
nas30200 غير متصل  
ياليت ان اخو الزوج هو الي عينة على الزوجة ..... يعني الموضوع اعتبرة منحل

لكن المصيبة هو العكس ان الزوجة عينها على أخو الزوج كيف تنحل ما تنحل الى بعد قطع رقبتها

أخر كلمتين تعبير قوي لكن تستاهل

مواقع النشر