خبر + خبر - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

قديم 03-12-2014, 01:03 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
خبر + خبر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أمي الحبيبة شفاها الله وعافاها تنومت في المستشفى قبل يومين .. سيتم ادخال انبوب في جسدها الطاهر لاستخراج الماء المتجمع على الرئة (للمرة الثانية) .. حيث سبق وتجمع الماء وتمت إزالته بهذه الطريقة ..
في المرة السابقة بقيت اسبوعين في المستشفى حتى خروج جميع الماء ..
لكن هذه المرة تختلف ..
فصحة أمي ضعيفة .. وجسدها هزيل ولا تقوى على الحركة وليست بها أي قوة أو طاقة كالمرة الماضية .. والانبوب بحد ذاته متعب جدا لما كانت في صحتها .. فما بالكم في ضعفها ؟؟ ياااربي تشافيها وتعافيها ..

الخبر الثاني .. أختي الصغرى أنجبت بالامس طفلة تبارك الله .. فرحتها ناقصة لعدم تواجد أمي بجانبها .. وأكيد أمي فرحتها ناقصة كذلك .. لأنها لم تر ابنتها ولا حفيدتها ولم تستطع التواجد بجانب اختي في هذه الفترة ..
طبعا أنا كذلك حزينة وفرحة .. حزينة على أمي .. وحزينة لبعدي عنها .. وبعدي عن أختي التي أنجبت .. وحزينة على اختي الوسطى التي تتمنى لو تشق نفسها إلى نصفين لتتواجد مع أمي ومع اختي في نفس الوقت .. وددت وبشدة ان اكون مع اختي في هذه الفترة أساندها وأساعدها وأخفف من حملها..
قبل اسبوعين كنت عند أمي .. ربي يرفع عنها .. لمدة 3 أيام ..
وغدا سأذهب بإذن الله لمدة يومين فقط ..

شيء آخر أود أن أفضفض به :
لما ذهب إلى أمي قبل أسبوعين .. أردت ان أترك بناتي الكبار مع جدتهم هنا وآخذ الصغيرة فقط .. لأن تواجدهم في منزل الوالدة وإلتقاءهم بأبناء اخي يزيد من الصخب والازعاج في البيت .. ولم أكن أود ان ازعج أمي .. بل كانت نيتي الذهاب لأريحها واساعدها قدر الامكان .. لكن أم زوجي وجدة بناتي لم توافق وقالت أنها تنزعج منهم واعتذرت لزوجي عن قبولها لهم في هذه الأيام الثلاثة .. فاضطررت ان آخذهم..
مع ان ابنتيّ في عمر 11 و 9 سنوات .. ليستا صغيرتين..
.. قلبي ممتليء بمشاعر مختلطة مابين حزن وانكسار وغضب على عدم وقوفها بجانبي وتقديمها ليد العون في محنتنا هذه .. حتى أني فكرت بانها انانية .. حيث أنها لم توافق على التخلي عن هدوءها وراحتها لثلاثة أيام .. لكنها ترضى على أمي المريضة أن تتخلى عن الهدوء والراحة وهي بأمس الحاجة لهما ..

مواقع النشر