كيف اكسب زوجي؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-07-2010, 02:05 AM
"دلع "
عضو جديد
"دلع " غير متصل  
كيف اكسب زوجي؟

بسم الله الرحمن الرحيم
راح اقولكم قصتي من البدايه انا بنت من عائله محافظه جدا ولله الحمد كان عندي بنات خالات ثنتين وعلاقتي معهم مره قويه وكلهم يكبروني بسنتين .

وحده من بنات خالاتي (منى)الله يهديها تعرفت على شاب مصري متزوج وعمره بالاربعين وتكلمه جننت فيه وفي زوجته كنت انصحها كثير وبنت خالتي الثانيه(رنا) برضو كانت تنصحها بس هي جريئه وماتخاف كان عمري بتلك الوقت 15 سنه

بنت خالتي(منى ) كانت تكلم شباب كثير وحده لاعابه وكانت تجبرني وتجبر بنت خالتي(رنا) نكلم مثلها طبعا رفضنا بشدة لاكن للاسف استطاعت تخلي رنا تكلم مثلها لاكن انا ماقدرت علي

لين صارت تعطي الشباب رقم جوالي وازعاجات ... طبعا انا عصبت وزعلت وكان فيه شاب مقلق فيني وكان يقول(والله مابي منك شي والله ابي سالك وتجاوبين ؟) فقلت (اسال بسرعه) قال (لبنت الي اعطتني رقمك تعرفينها) قلت (ليش...؟ وهدي وحده ندله اعطتك رقمي انا ماني راعيه هالسوالف) فقال (طيب .. طيب.. انتي تعرفيني؟؟ ) فقلت له( ليش من انت؟؟) فقال (انا فلان بن فلان والبنت الي اعطتني رقمك تعرفني زين زين وتعرف اهلي كلهم وعدتهم واحد واحد... انا ابغى اعرف من هي؟) ....
انا انصدمت وصدمه قويه الشاب هدا له قرابه في خوالي من بعيد.. واهله وعمامه اصدقاء الابوي واخواني.

المهم صار يتصل فيني باستمرار يبغى يعرف مين احنا .....مرت ايام وايام ولاحظت اني صرت اكلم هالشاب حسيت اتجاهه شعور غريب حسيت اني احبه موووت وهو قالي انه يحبني مووت طبعا انا اعترفت له بكل شي مين انا ومين اهلي ومين البنت الي تعرفه ......الخ

حبيته بجنون وهو حبني بجنون وكان صادق في حبه بعد مرور سنتين حب وسعاده وكان عمري 17 سنه سمعتني امي اكلمه ودخلت علي بالغرفه وهزئتني وسالتني منهو طبعا انا قلت لها هدا واحد لاعب وجلست اتفاهم معاه ومن هالكلام لين امي اسكتت رغم انها مو مقتنعه..

وبعدها بفتره سمعتن امي مره ثانيه اكلمه وهنا عرفت اني اكدب عليها واخدت مني الجوال .......
طبعا ماكنت متحمله فراقه دقيقه لي صرت اسرق جوال امي باليل واكلمه ...
واستمريت على هدا الحال لين امي اكتشفت اني اكلمه من جوالها وهالمره كانت غير وحاولت تضربني
واخدت مني كل شي.. طبعا انا ماتحمل فراقه صرت اكلمه من تليفون البيت وهنا المشكله الكبيره الي صارت جلست تقريبا شهر اكلمه من تليفون البيت لين وصلت مرحله انه واحد من عمامي الي ساكن معنا في البيت سمع مكالمتي بالكامل كان عندنا 3 من عمامي ساكنين معنا في البيت مع جدتي وجدي

بالرغم ان حبيبي كان يقولي لاتكلميني باستمرار انا خايف عليك يكفي ...الخ
لانه يعرف اهلي ناس محافظين ....المهم جاء عمي ومسكني وقالي كل شي كان يعرفه لدرجه انه عرف القصه بالكامل والى الان لااعلم كيف عرف طبعا هددني وضربني وسالني ادا انا اعطيه صور او لا وكلم حبيبي وهدده انه مايكلمني وراح لمه للبيت يبغى يتفاهم معاه بس حبيبي رفض مقابلته..

هنا افترقنا فتره طويله انا شفت الموت وهو انمرض وصار مثل المجنون هو كان وحيد امه وابوه متوفي وله 3 خوات.... لين تفجات من والدي قدم لي هديه جوال ورقم .... وقبل لايعطيني الهديه قالي كلام عمري مراح انساه قالي انتبهي ادا دق رقم غريب هدا زمان يخوف يابنتي...الخ
طبعا امي رفضت الهديه وقالت مافيه جوال وابوي اصر وقال بنتي ماتنقص عن باقي البنات ..
وانا رحت غرفتي وصرت ابكي بقوة بقوة لين حسيت اني انهرت خلاص ... وماقدرت اتحمل ودقيت على حبيبي وكان طاير من الفرحه لما سمع صوتي وقلت له على كل شي رفض نستمر لانه خايف علي بس بسرعه وتراجع....من هنا صار لنا 3 سنوات حب اكلمه باليوم 3 مرات ....الخ

لين اصر يشوفني يبغاني ارسل صوري له على جواله وبعد رفضي الشديد ارسلتله.. انا ولله الحمد جميله وبعد ماشافني اتجنن وصار يطلب مني يوميا 5 صور وانا لابسه مريول المدرسه ونا نايمه وانا صاحيه من النوم وبكل حال شافني وانا طلبت اشوفه على الطبيعه ودخلته بيتنا وشافني وشفته وضمني على صدره وقالي احبك احبك احبك. وانا اموت فيه.

شافني على الطبيعه 4 مرات من دون مايسوي شي بس بوسه ضمه بس.
بعدها صارو الخطاب يتقدمون لي كثير وهو كان موظف. وامي مستعجله على زوجي رغم اني صغيره
اعطيته خبر وقال (انتي لي انتي لي فاهمه وياويلك تروحين لغيري) كملنا اربع سنوات حب

بعدها اهلي صارو يسالون عن الخطاب الي يتقدمون لي وبديت اخاف وامي كانت تقول (البنت الي تكثر خطاطيبها تعنس)
طبعا كنت اقوله دايم ويقولي لاتوافقين ابد انتي لي انا.
بعدها بفتره صار يقولي الله يوفقك الي يبونه اهلك سويه.. سالته ليش تقول كدا ؟
رفض يقولي وبعد اصراري قال (انا فاتحت امي بالموضوع اتقدم لك افرحت كثير لاكن لم عرفت انه انتي ارفضت وصارت مشكله) قلت(طيب ليش ارفضت ؟؟؟؟؟) قال(امي تقول الي كلمتك تكلم غيرك وانا تعبت وانا اقنعها وقلت لها تراني ماراح اتزوج غيرها قالت بكيفك)انا انصدمت ماتوقعت هالشي المهم كملنا 5 سنوات وانا ارفض الخطاب عشانه انتظره..وهو يقولي انتظري شوي اقنع امي فقلت له تعبت انتظرك بسرعه امي تبي تزوجني. اخر شي امه قالت له منت ولدي ادا تزوجتها..........................

تخيلو تخيلو حب سنين يروح كدا!! تضحيه وغامرت بكل شي عشانه..؟؟؟!!!!!
كملنا 6 سنوات وبعدها تقدم لي شاب اعجب ابوي كثير وسالوني وقلت الي تشوفونه واعطيت حبيبي خبر وبدا بالبكاء وقطع قلبي وهو يبكي وانا ابكي معه كان يقول(انا ماشفت سعاده بهالدنيا الايوم شفتك انا يتيم وتحملت المسوليه صغير حتى طفولتي ماعشتها... وحبيبتي حرموني منها اه اه اه) وكلام كثير قطع قلبي

مرت الايام وبدات اجهز لزواجي وحاولت التخفيف من المكالمات وانا دموعي لاتفارقني ابد وهو دهب يشرب الخمر والحشيش كي ينسى حبه لي.......الخ
اقترب موعد زفافي كلمته اخر مكالمه لن استطيع وصفها لكم البكاء كالاطفال والقبلات وووووووو.....الخ

جاء زفافي كنت جميله تلك اليله وكل من شافني قال انت تجنني بس الدموع هدي خلاص وقفيها..
ودخل زوجي علي وكان فرحان تلك اليله بعكسي انا .
انا الان متزوجه لي سنه واحب زوجي وزوجي يحبني ولاكن حبيبي لايفارقني ابد فهو دائما على بالي
زوجي طيب وحنون بس مايحبني مثل حبيبي طول الوقت عند النت وبرا مع اصحابه مع العلم اني ساكنه مع امه وخواته بنفس البيت وقبل وطرحت مشكلتي معهم يضايقوني وماني مرتاحه ابد ابد معهم وزوجي لاهي عني دايم

تعبت مايكلمني ولايسالني شفيني ونفسيت زفت منه ابغى يحظني يلمني بحنانه ابي يراعي حقوقي في الفراش تخيلو له شهر وزياده ماقرب مني وانا ابيه ابيه ..
احيانا افكر ادق على حبيبي.. بس اقولا خلاص يكفي احس اني عايشه وحيده احس زوجي مايحبني انا احبه بس هو مادري ليش لاهي عني قولو لي ايش الحل المشاكل كل يوم تزيد بيني وبينه كل يوم يعاتبن على اشياء سخيفه زوجي تغير مو مثل بدايه زواجنا تخيلو يعاتبني يقول(ليش ماتسولفين)؟!
انا اتكلم بس مادري شيبي!! وضعي عند اهله موعاجبني ابد نفسي اطلع بيت لحالي ورافض.
على طول يعاتبني (ليش ماتنزلين تحطين لي القهوه) رغم اني دايم انزل لاكن تصدف اكون تعبانه وعلى طول يعاتبني رغم اني حامل واتعب كثير واحيانا معاي نزيف بس خلاص بديت اكره حياتي واكره امه وخواته

ارجوكم قولولي ايش الحل؟؟؟ اسفه جدا على الاطاله بس ابغى اطلع الي بداخلي..
قديم 13-07-2010, 02:32 AM
ليفربول
عضو نشيط
ليفربول غير متصل  
يا أختي و الله قصتك قصة و فيها تفاصيل كثيرة تحتاج الرد بس باختصار لازم تنسين الشخص اللي قبل و تحاولين تتقربي من زوجك أكثر و تحاولي تقنعيه بالسكن في مكان مستقل

ما ودي أقول كلام أجرحك فيه لكن انتي أخطأتي في حق نفسك و حق أهلك اللي عطوكي الثقة و استمريتي في الاتصال بهذا الشباب لكن عفى الله عما سلف و عليكي بالتوبة و نسأل الله أن يغفر لنا جميعا فكلنا ذو خطأ
قديم 13-07-2010, 02:37 AM
تعاندني
قلم مبدع
 الصورة الرمزية تعاندني
تعاندني غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليفربول مشاهدة المشاركة
يا أختي و الله قصتك قصة و فيها تفاصيل كثيرة تحتاج الرد بس باختصار لازم تنسين الشخص اللي قبل و تحاولين تتقربي من زوجك أكثر و تحاولي تقنعيه بالسكن في مكان مستقل

ما ودي أقول كلام أجرحك فيه لكن انتي أخطأتي في حق نفسك و حق أهلك اللي عطوكي الثقة و استمريتي في الاتصال بهذا الشباب لكن عفى الله عما سلف و عليكي بالتوبة و نسأل الله أن يغفر لنا جميعا فكلنا ذو خطأ

أنا مع صاحب هذا الرد

أخــــوكــــم/ تعـــانــــدني ..
قديم 13-07-2010, 02:50 AM
شيخ المدينة
عضو جديد
 الصورة الرمزية شيخ المدينة
شيخ المدينة غير متصل  
الله يصلحك يا أخت دلع !!

لو ودي أعقب على كل كلمة قلتها لطلع الفجر وأنا ما قلت شيء ..

أنت فعلت أمور عظام, أمور كبار جداً جداً, والحمد لله أن حبيبك القديم غفل عنها, وما استخدمها ضدك,
قلِ الحمد لله ..

أما مسألة الحب والعشق والجنون والحشيش: هذه طبيعية لحالة مثل هذه ,,
أما سمعت بمجنون ليلى و بثينة و و ..
نتيجة طبيعة للتعلق الحرام,, وهذه عقوبة دنيوية,,
أسأل الله أن يتوب على الجميع .

............................... بما أننا عيال اليوم ..................................

فعفا الله عما سلف
أول خطوة أن تتوبي من الذنب القديم والجرم العظيم وخطوات التوبة ثلاث:
1- اعترفي أنك كنت على معصية,
1- الندم على تلك المعصية القديمة
2- العزم على عدم العودة إليها.

(أنا أشرت لكِ بالتوبة, لأن هناك احتمال أن ما تعيشنه الآن من المشاكل المحيطة والزفت المعيشي انه من تلك المعصية القديمة العظيمة)

# احذري ثم احذري

وإياك ثم إياك أن تتعلقي بأحد غير زوجك, لو هناك شخص يستحق السجود له من دون الله لكان زوجك ..

أدي حقه كاملاً ,, وهو عليه حقوقك, يجب عليه أدائها ,,

# لا تقصري في جانب زوجك أبداً

على فكرة: طبيعة الزوج أنه يمارس الحب بدون أن يتكلم به .
يحب أن تتقبلينها .. هذه الحقيقية ,,

ولو كان كان زوجك يسمعنا لقلنا له تكلم بالحب وافعل, و و و لكن ما أظن أنه يسمعنا
لذا الكلام موجّه لك
فأعانك الله

# كما أن زوجك يعاتبك,,, فأنت أيضاً عاتبيه
اعقدي معه جلسة حوار هادئه وصارحيه,
فما أجمل المصارحة والعتاب بين الزوجين, خصوصاً إذا كان هناك مولود قادم ينتظرانه .. :14:

# وفقك الله لما يحب ويرضى

وابشرك أن أمر سيطرة الزوجة على زوجها بغاية السهولة, فقط يحتاج معرفة المداخل على الزوج وتتم السيطرة عليه

بعكس أن الزوج يسيطر على زوجته ,, هذا ما عمري سمعت بها !

موفقه ,,
قديم 13-07-2010, 03:12 AM
شاطئ المحبة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شاطئ المحبة
شاطئ المحبة غير متصل  
أنت الآن تمرين بلحظات ضعف شديدة ..

ومن السهل جدا أن يسيطر عليك الشيطان وأنت في حالة كهذه ..

وأخشى ما أخشاه أن تزل قدم بعد ثبوتها وتعودي لسابق عهدك مع الحبيب القديم ..

بل إني أصارحك أشد المصارحة بأن تفكيري بدأ يشطح بعيدا ..

ويقول بأنك ستعودين للشاب وتقابلينه وربما ....

المرات السالفة كانت ضم وبوس والمرات اللاحقة لا نعرف ماذا تكون ..

ولا أدري هل تفكيري يشطح للبعيد أم للقريب ..

لا أجد فيك رادعا من إيمان .. بل إن وساوس الشيطان هي الأقرب لمسمعيك ..

وأنت أخت لي في الله وأنا والله العظيم أخشى عليك أن تنجرفي في بحر الهوى ..

ولو كنت قاسيا في الرد فلأن القسوة كفيلة بأن تنبه الغافل وتنقذ شرفا من الضياع وبيوتا من الخراب ..

والله المستعان ..
قديم 13-07-2010, 05:06 AM
الرااسي
قلم مبدع
الرااسي غير متصل  
قال تعالى (إن الله لا يغير ما بقومٍ حتى يغيروا ما بأنفسهم)

الآية الكريمة آية عظيمة تدل على أن الله تبارك وتعالى بكمال عدله وكمال حكمته لا يُغير ما بقوم من خير إلى شر ، ومن شر إلى خير ومن رخاء إلى شدة ، ومن شدة إلى رخاء حتى يغيروا ما بأنفسهم ، فإذا كانوا في صلاح واستقامة وغيروا غير الله عليهم بالعقوبات والنكبات والشدائد والجدب والقحط ، والتفرق وغير هذا من أنواع العقوبات جزاء وفاقا قال سبحانه : (وَمَا رَبُّكَ بِظَلامٍ لِلْعَبِيدِ)

توبي وارجعي إلى ربك وسترين بإذن الله النتائج الطيبه ..

وفقك الله
قديم 13-07-2010, 05:15 AM
ابو سلطان111
عضو جديد
ابو سلطان111 غير متصل  
انا لااعرف هل انتى بكامل قواك العقلية.

الله ستر عليك وتفضحين نفسك

كل منا له مشاعر واحساس لكن زوجك احق بها واذا كان ما قلتيه صدق حكاية ضم وبوس ولقاءات فاخشى ان يحل عليك عقاب من الله

انت فى نعمة عظيمة توبى لله توبة نصوحا وصلى بالليل والنهار عسى الله ان يحفظ بيتك وزوجك

ووالله ثم والله ان عذاب الله عظيم
قديم 13-07-2010, 11:35 AM
"دلع "
عضو جديد
"دلع " غير متصل  
اشكركم على ردودكم مهما كان فيها من" جفاء وقسوه"

انا اعلم اني اخطات كثيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا في حق اهلي ونفسي وزوجي...

انا ياجماعة معترفه بخطاي وندمانه كثيــــــــــــــــــــــــر انا تائبه الى ربي لاكـــــــــــــــــن ابليس يضحك على وخصوصا

في اوقات مثل هادي كثير نتخاصم انا وزوجي.. انا كرهت نفسي من زمان انا راح ابقى منزله راسي طول عمري امام امي

وعمامي الى الآن مااقدر احط عيني فعينهم انا ياجماعة ماقدرت انساه رغم اني ندماااااااااااااانه واقول حسبي الله على

من كان السبب.. اهلي مايستاهلون الي اسويه فيهم.. وابوي الي مدللني ومانقص علي شي ابد ابد.....آه آه ياربي

انا اكتب ودموعي ماتوقفت. زوجي صار له اسبوع مايكلمني زعلان من اشياء تافهه وطول الوقت جالس عند النت وبديت

اشك فيه بصراحه الان كل ماجيت يحاول يخفي شاشه الاب توب عني...!!!!

انا ياجماعة ماكتبت موضوعي الا ابغى حل منكم ابغى تقولون لي ايش اسوي؟
قديم 13-07-2010, 12:00 PM
زي القمر زي
عضو متألق
 الصورة الرمزية زي القمر زي
زي القمر زي غير متصل  
ما بني علي باطل فهو باطل اي كلامك مع الشخص الاول خطا وكانت النتيجه خطا احضان وبوس "

واحمدي ربك ان الامور لم تتطور للاسؤ وان لك زوج الان يحبك ولا تحطي امه واخواته براسك ركزي ببيتك وحملك واعرفي ان كل رجل له اسلوبه اي غير متطابقين اكيد في فرق لا تجعلي الاول عقبه بينك وبين زوجك اي زواج لا يخلو من المشاكل ولو بيموت فيك الزوج

توبي الي الله انت الان لك بيت وزوج وحامل لا تتخلي وتهدي كل هذا وتروحي تكلميه الله ستر عليكي بالاول اياكي تكرريي هالمكالمات مره تانيه لان وقتها هتكون فضيحه كبيره جدا تخيلي اهلك واهله يعرفون وطلاق وياخد الولد غير انك هتكوني خاينه لزوجك واغضبتي ربك

اكثري من الاستغفار عسي الله يهديك لزوجك ويهدي زوجك ليك و يشيل هالرجل من بالك لا يكون بحياتك الان الا زوجك
قديم 13-07-2010, 12:03 PM
"دلع "
عضو جديد
"دلع " غير متصل  
ارجوكم قولو لي كيف اكسب زوجي؟ ابغى اعيش مرتاحه وابغى رضاه والله بس مادري ايش يرضيه !!؟
قولو لي اراضيه والا اخليه هو يراضيني؟ لان كل مره انا الي الي اراضيه. واخر مره حطيت راسي على صدره ولا كان صار شي!! ولا ضمني ولا قال شي عطاني ظهره ونام.. ومارضي اللى الآن وهو زعلان!!!!!!؟
موضوع مغلق

مواقع النشر