قبل أن أقع في الخطأ00عاتبوني ولوموني واقسوا علي بس اريد حل - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 05-03-2006, 10:04 PM
مااستاهل زوجي
عضو نشيط
مااستاهل زوجي غير متصل  
اخواني الاعزاء

والله شجعتوني , اللهم اسالك ياذا الفضل والمنه ان تبعدني عن هذا الرجل , اللهم انك تعلم ما في داخلي من هم وضيق وكرب , اللهم ياقوي ياعزيز ياستار استرني , ياربي تعبت وربي تعبت يارب فكني منه يارب ارحمني برحمتك ياارحم الراحمين

اخواني انا اترجاكم ما تتركوني ادعموني وشجعوني تراني اعرف نفسي ضعييييييفه وارجع بسهوله , انا الحين الغيت برنامج الماسنجر نهائيا من الكمبيوتر بس المصيبه الكبرى اني صرت اعرف احمله من جديد , والله مصيبه هذي اول ما دخلت النت مااعرف في الكمبيوتر شي الحين تقريبا صرت مهندسه كمبيوتر كله من الي كان يكلمني علمني عنه كل شي
قديم 05-03-2006, 10:05 PM
بسمة رضا *
من كبار شخصيات المنتدى
بسمة رضا * غير متصل  
حبيتي توبتك الآن..
وأنت بهذا القدر من التعلق به ..
والفتنة بحديثة ..
والشوق إلى لقائه..
سببا لأن يرفع قدرك عند الله .. بما لا يمكن أن تتصوريه ..
وسببا .. لأن .. تسألي الله بحق هذه التوبه .. وإقلاعك عن المعصية .. تسأليه أمرا فيستجيب لك..
فاستغلي الفرصة الان ..
إعقدي العزم على التوبه ..
إجلسي على سجادتك واسألي إن كان قد قبل منك هذه الطاعة العظيمه .. أن يصرفه عن قلبك ..
وأن يمتعك بزوجك .. ويمتعه بك ... كمتعة العريس بالعروس
اللهم امين
بس لا تنسينني فديتج في دعائج انا في حاااااااجة إليه
قديم 05-03-2006, 10:10 PM
مااستاهل زوجي
عضو نشيط
مااستاهل زوجي غير متصل  
اسرار

حبييتي وربي حاسه والنيران اشعر بوهجها وحرارتها من الحين وربي صرت اخاف من الموت كل ما سمعت بحد مات دق قلبي اخاف اموت وانا كذا وانا اعرف ان ربي غضبان علي وهو الي اعطاني كل شي حلو في الدنيا ترى حياتي كلها حلوة حياتنا الماديه والحمدلله مرتاحه زوجي شاب ووسيم وشخصيته ممتازه , اهلي واهله من افضل العوايل احس اننا في نلفت انظار الجميع ودايما يقولون عننا لايقين على بعض

انا اكثر شي يخوفني انه كما تدين تدان اخاف زوجي يبتلي بوحده ويخونني معاها وربي يمكن امووووووووووت قهر لو سوى كذا واحط نفسي مكانه بس ايش اسوي , قلبي في فتره من الفترات صار قاسي وتجرات وكلمت هذا الشخص
ومااستفدت الا انني فقدت احترامي لنفسي وصرت احتقرها من بعد ما كنت اشوف نفسي ملكه متوجه في اسرتها
قديم 05-03-2006, 10:15 PM
جوهرة دمشق
عضو دائم
جوهرة دمشق غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله
حبيبة قلبي كلنا بنات ونعرف بعض وانا اعرف اللي انت ماره بي هذا الروتين الزوجي بس ابغى اقللك حرف مداخلة لا امرا استغلي جمالك كنعمة من الله لا كنقمة وحطي نفسك مكان زوجك هل ستقبلين ما فعلتيه انت؟قبل ان تسالي الاراء انت يجب ان تكوني مقتنعة ان ما تفعليه كارثة يمكن اصلاحها ولا تخافي نعرف انو منتي مغرورة
قديم 05-03-2006, 10:20 PM
asmaraney75
موقوف
asmaraney75 غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
اخيتي؟؟؟
رغم انك اعترفت بالذنب وهو والله لهو ذنب عظيم الا ان احتراقك لذلك العمل المشين يدلل على مدى اصالتك وان خيرالخطائين التوابين والتوابين هم كثيري التوبه لله في حال اقترافهم ذنوب والرسول يقول عن رب العزة في حديث
قدسي ما معنا يا بن ادم لو جئتني بملئ الارض خطايا لاتيتك بمثلها مغفره ففكري جيدا اذا انت تقولي ذلك عن نفسك وانت التي تبرر ما تفعل من انشغال الزوج وتتباهى بالجمال الذي وهبه الله لك
فما بالك بالناس الذين لا يرحمون وينتظرونالخطأ منك خاصه وانت مرموقه عند زوجك واهله
اخيتي افيقي واعقدي العزم من الان
التوبه من هذه المعاصي وكم كنت مخطئه في قولك له اانك رائيته وجعلتيه يتعلق اكثر رغم انك تعلمين كم يثق بك زوجك المسكين الذي عليه لوم رغم كل ذلك الا انه لا يبرر ما قمت به فنسال الله لكي التوبه السريعه وعدم الاستمرار بالخطيئه وليس بالخط
ا فحذري الشيطان
وخافي الله في زوجك وافرغي هذه الطاقه في التقرب الي الله فالحياه هذه فانيه
ويقول الله يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطو من رحمه الله وارجوا لك الرجوع الى العلاقه الحميمه الت بدات مع زوجك
اااااااااامين
قديم 05-03-2006, 10:23 PM
بسمة رضا *
من كبار شخصيات المنتدى
بسمة رضا * غير متصل  
أختي .. كيف هو القلب .. وكيف الخشوع ..
أو ناديتي من عينك الدموع؟؟؟

هيا يا حبيبه ..
لينكسر القلب بين يدي خالقه ..
..
ولترقرق دموعك من المآقي ..
ونادي .............
ربااااااااااااااااااااه..
رباااااااااااااااااااااااه
رباااااااااااااااااااااااااه

إقبل توبتي
واغسل حوبتي

أغبطك والله على هذه اللحظات وإن أتعبتك
فلحظة إنابه أعظم عند الله من دهر في العبادة
لحظة الانكسار عظيمة جليلة ..

ربي يحبك يا حبيبه ..
فالتائب حبيب الرحمن
بشرااااااك
قديم 05-03-2006, 10:24 PM
مااستاهل زوجي
عضو نشيط
مااستاهل زوجي غير متصل  
بسمه رضا
حبيبتي جزاكي الله خير والله يحرم جسدك على النار والله ينولك الي في بالك ويجعل لكي من كل ضيق فرج , على هذي النصيحه

وسال الله العلي القدير انه تكون توبتي على ايديكم واني استمر في منتداكم الطيب
ما تتصورون كيف كنت قبل لا اعرف هذا الشخص كنت اهتم بكل صغيره وكبيره في البيت مع وجود الشغاله , وكنت اسوي المستحيل عشان اجذب زوجي , لدرجه انه زوجي يستغرب من كميه الدلع والغنج الي عندي لدرجه اسوي نفسي طفله ونتحدى انا وبنتي من تاخذه عنده فمره انا احضنه وواغطي بايديني على وجهه واسوي الي ابيه وهي تبكي وتاخذه مني بالغصب ’ يالله ايام كنت طاهره نقيه مافي قلبي الا زوجي وبس

من عرفت هذا الشخص صار محور حياتي في البدايه كل الشغل صار على الخدامه حتى بنتي احاول انيمها بسرعه عشان احصل فرصه معاه , حياتي صارت بلا قيمه او معنى
قديم 05-03-2006, 10:29 PM
بسمة رضا *
من كبار شخصيات المنتدى
بسمة رضا * غير متصل  
حبيتي أدري إنج يالسه تدعين
فديت روحج ادعيلي
ادعيلي
ادعيلي

فقد تعود هذه الايام .. مياهي إلى مجاريها ..
ويلتقي الشتيتان بعد أن ظنا ان لا تلاقيا!!!!!!!
قديم 05-03-2006, 10:30 PM
شوبارد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شوبارد
شوبارد غير متصل  
قديم 05-03-2006, 10:30 PM
جوهرة دمشق
عضو دائم
جوهرة دمشق غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معليش انا مستغربة اذا كل وحدة زوجها ما تغزل فيها تخونه كان ما لقيتي اولاد حلال تبغي الناس تشجعك وتدعيليك على انك بس ما تخوني نفسي اعرف ما بيصعب عليكي وهو طول النهار بيفكر كيف يجيبلكم حياة كريمة وانت بتفكري ايش حيقلك التاني غزل الفرق بين زوجك وبينه انه زوجك حبه لك با فعاله اما الثاني افعى حيعمل اللي يبغاه وبعدين يسيبك بعدين جربي قليله انك متزوجة ترى محا يسيبك انت كده افضل له وعلى فكرة مع الايام حتفقدي احترام كل اللي انت تحبينهم وتصيري قاعدة على نفس المرايه اللي خدعتك لانه بالفعل المهم جمال الجوهر هذا اليي بيدوم واسفة ع القسوة

مواقع النشر