زوجتي تغادر البيت الى بيت اهلها - الصفحة 10 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-11-2008, 12:52 PM
msakz
عضو نشيط جدا
msakz غير متصل  
امين ... على فكره انا لم احب ان يعرف احد بخلاف بزوجتي باستثناء بعض المقربين والاصدقاء ... ولو لم اجد هذا المكان لابحر فيه بكل مافي نفسي لانفجرت من االم ...
قديم 09-11-2008, 12:58 PM
الهدى123
عضو نشيط
الهدى123 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة

اختي الهدى .. الاخ يقول انه زوجته تشتمه و تدعي عليه عشان انه تغدى و هي قاعده تنتظره في البيت

زوجك يقبل انك تدعي عليه سواء كان هذا السبب او غيره ؟؟

الاخ يقول انه زوجته علاقتها سيئه مع اهله .. انت زوجك يقبل انك تعاملي اهله هذه المعامله ؟؟؟

الاخ يقول ان زوجته ما تنام معه .. تنام مع الاولاد .. انت زوجك يقبل انك تتركيه طوول الاسبوع و تنامي

مع الاولاد ؟؟؟

زوجته تتخانق معه و تترك البيت و تروح بيت اهلها و اهلها واقفين معها .. انت زوجك يقبل انك كل ساعه تروحين بيت اهلك ؟؟

يا اختي الواحد يتزوج عشان يستقر مو عشان زوجته كل ساعه و الثانيه تعمل له اختبار مشاعر ..

الوحده تدلل على زوجها و قت اللي يكون رايق و مبسوط و مو تدلل على زوجها بطريقة استفزاز و زعل

و نكد .. هذا مو دلال هذا والله دمار للحياه الاسريه ..

الحرمه اللي تظل تنكد على زوجها تخليه طول الوقت عايش في قلق مستمر ما يقدر يفكر كيف يطور من

نفسه و كيف يكون منتج في عمله .. تخليه طووول الوقت يفكر فيها و كيف يراضيها .. بصراحه هذه مو عيشه ..
عفوا لم استطع استعمال الكمبيوتر إلا الآن

1) اختي الاميرا ت و انا زوجي و اهل زوجي ما عندهم إلا اللعان و الشتم وهو امر معروف للناس في مجتمعنا
لكن الواحد يجاهد نفسه و يجاهد الاخرين و يأمر بالمعروف و ينهى عن المنكر

2) العلاقة السيئة مع الأهل : في اعتقادي إذا تعاملت مع أي شخص لابد و ان تحصل خلافات و تنافر و تجاذب في النفوس ( ترى هذه هي الدنيا دنيئة ) 00 حصلت لي مع أهل زوجي مشاكل و هذا لا يرضي زوجي لكن الوحدة تدووس على قلبها و تروح تتسامح من غيرها و تعفو و الله يهدي الناس و زوجة الأخ
00 خاصه

3) النوم بدون زوج: حالتي مثل هذه الحالة لكن اجاهد مع زوجي و لله الحمد

4) بالنسبة للخروج من المنزل 00 صحيح ان هذا الأمر يقلق الزوج لكن آخر الدواء الكي ( بالنسبة لي ) لا أعرف مقاصد الآخرين

5) بالنسبة للدلال 00 لا اعرف تفصديني و الا تقصدين احد غيري -اشعر انك غير متزوجه -و لكن في كلا الحالتين متزوجه او لا هذا كان حل من عندي

الله يصلح حالهم

لا احب ان انصح الزوج الكريم : ان يوصلها خبر 000 انه سيتزوج من غيرها ( زوجه ثانية ) لو كان كذبا فهو جائز في اصلاح ذات البين( في الشرع) لعلها تنصلح حالها و ترجع للبيت

يارب نسمع كلام يفرح القريب العاجل 00 آمين

التعديل الأخير تم بواسطة الهدى123 ; 09-11-2008 الساعة 01:19 PM
قديم 09-11-2008, 01:41 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
حياك الله اختي الغاليه الهدى ...

اقتباس:
1) اختي الاميرا ت و انا زوجي و اهل زوجي ما عندهم إلا اللعان و الشتم وهو امر معروف للناس في مجتمعنا
لكن الواحد يجاهد نفسه و يجاهد الاخرين و يأمر بالمعروف و ينهى عن المنكر

يا اختي الهدى السب و الشتم و اللعان ليس من اخلاق المسلم .. الواحد لازم يرتقي في اخلاقه و يترفع

عن هذه الالفاظ .. لازم الواحد يربي اولاده على الاخلاق الراقيه .. للأسف هناك ناس فعلا لسانهم زفر ..

اقتباس:
2) العلاقة السيئة مع الأهل : في اعتقادي إذا تعاملت مع أي شخص لابد و ان تحصل خلافات و تنافر و تجاذب في النفوس ( ترى هذه هي الدنيا دنيئة ) 00 حصلت لي مع أهل زوجي مشاكل و هذا لا يرضي زوجي لكن الوحدة تدووس على قلبها و تروح تتسامح من غيرها و تعفو و الله يهدي الناس و زوجة الأخ
00 خاصه
اختي انا ما اختلف معك ان الانسان يمر في مشاكل مع الغير .. حتى مع ابناءه و مع الزوج و مع الاهل ..

لكن يا اختي هناك حدود و ضوابط الواحد لازم يلتزم فيها و ما يتعداها.. لازم يختار الالفاظ و الاسلوب اللي يستخدمه

اثناء خلافه .. ايش اللي يسب و يشتم و يلعن .. واذا اخظأ الواحد مو عيب ان يعتذر ..

اقتباس:
3) النوم بدون زوج: حالتي مثل هذه الحالة لكن اجاهد مع زوجي و لله الحمد
نوم الزوجه بعيد عن زوجها ما فيه مشكله اذا كان هذا ما يضايق الزوج و متفقين مع بعض ..

اقتباس:
4) بالنسبة للخروج من المنزل 00 صحيح ان هذا الأمر يقلق الزوج لكن آخر الدواء الكي ( بالنسبة لي ) لا أعرف مقاصد الآخري
على الزوجه يا اختي ان تفكر الف مره قبل ان تخرج من بيتها .. لانها قد ترجع الي بيتها مكسوووووره ..

اقتباس:
5) بالنسبة للدلال 00 لا اعرف تفصديني و الا تقصدين احد غيري -اشعر انك غير متزوجه -و لكن في كلا الحالتين متزوجه او لا هذا كان حل من عندي
اختي انا صار لي متزوجه 24 سنه ...
انا ما اقصد احد معين .. لكن ما الاحظه هذه الايام ان البنات يتدللون على ازواجهم بشكل غير طبيعي
اسميه دلال سلبي .. والزوج يطااااوع .. انا مو انسانه قاسيه انا واقعيه .. معلش الزوج يدلل زوجته اذا
كانت تستحق الدلال يعني هي تريح زوجها و تشيله على كفوف الراحه .. تحترمه و تحترم اهله .. هنا
اقول للزوج مو خساره الدلال في زوجتك ..
لكن الزوجه تقول للزوج ما ابغى امك او اهلك او ما تقوم بخدمته بحجة انها مدلله في بيتها اهلها و هو
اذا كلمها مدة بوزها شبر .. قال ايش قال تدلل .. هذا مو دلال هذا قلة احترام ..

اقتباس:
لا احب ان انصح الزوج الكريم : ان يوصلها خبر 000 انه سيتزوج من غيرها ( زوجه ثانية ) لو كان كذبا فهو جائز في اصلاح ذات البين( في الشرع) لعلها تنصلح حالها و ترجع للبيت

يارب نسمع كلام يفرح القريب العاجل 00 آمين

اختي الهدى انا ما نصحت صاحب المشكله ان يوصل لزوجته خبر انه راح يتزوج .. انا نصحته انه يتركها في

بيتها اهلها و لا يسأل عنها .. ياخذ فتره يعيد فيها حساباته و بعدين يقرر وش يعمل ..
قديم 09-11-2008, 02:02 PM
الهدى123
عضو نشيط
الهدى123 غير متصل  
شكرا اختي كل ما قرأته عبارة عن آراء منى و منك و العقول تتفاوت 00 جزاك الله خير

اختي الهدى انا ما نصحت صاحب المشكله ان يوصل لزوجته خبر انه راح يتزوج .. انا نصحته انه يتركها في

بيتها اهلها و لا يسأل عنها .. ياخذ فتره يعيد فيها حساباته و بعدين يقرر وش يعمل

لا اختي هذا الاقتراح موجود في أحد اشتراكات الاعضاء في الموضوع و هو اقتراح جاء ايضا من عندي 00لم اكن اقصد احد اصلا لكن 00كما يقول المثل : آخر الدواء الكي و هذا حل قوي بالنسبة للمرأة
ٌ
لا اريد من الزوج الفاضل ان يتزوج على حرمته لعل ذلك يزيد المشكلة لكن اتمنى ان يلين قلب زوجته له و ان تصلح حال اهل زوجته مع معه

و اقتراحك جميل حقيقة مع اقتراحات الآخرين

وان شاء الله تنحل المشكلة

ويارب تسعد جميع المسلمين 000 آمين
قديم 09-11-2008, 02:23 PM
حرم المعلم
عضو متألق
حرم المعلم غير متصل  
ياأخ لا تكون زوجتك تعرف أنك عضو في هالمنتدى
وقاعدة تقرأ كلامك وتشوف ردودك
قديم 09-11-2008, 03:32 PM
msakz
عضو نشيط جدا
msakz غير متصل  
لا لا ياليتها عضوه .. وتشوف معزتها ، الا ماتعرف شي في الكمبيوتر .. وتوي شاري لها لاب توب هديه قبل 3 ايام من الخلاف اللي صاااار بيننا ، وقالت ابغى دورة كمبيوتر .. قلنا طيب ..
قديم 09-11-2008, 04:20 PM
الهدى123
عضو نشيط
الهدى123 غير متصل  
الله يصلح الاحوال
قديم 09-11-2008, 08:11 PM
الهدى123
عضو نشيط
الهدى123 غير متصل  
اخي00 كان الله في عونك 000 اسأل دكتور متخصص كالدكتور السبيعي أو البتويجري اللي يطلعون قناة االمجد 000 بينك و بينه (افضل عن انه يكون قدام الناس ) أو حتى لو تقدر تتصل بالدكتور جاسم المطوع
0

وبحثت لكم موضوع عن حل المشاكل الزوجية و وضعته في الرابط:

http://www.66n.com/forums/showthread...85#post2013785

و يارب تشوفها و تقر عينك بها و تتصلح الأحوال بينكم 000آمين

[warning]يمنع وضع الروابط الخارجيه[/warning]

التعديل الأخير تم بواسطة ليتني اسلى ; 10-11-2008 الساعة 12:06 AM
قديم 10-11-2008, 09:48 AM
msakz
عضو نشيط جدا
msakz غير متصل  
الهدى :

اسأل عن ايش ؟ اذا قصدك نفسيا مااظنه يحتاج ..
انا اقتنعت الان انها مريضه نفسيا، ومن خلال استشاري صديق، وخبير معروف، بس للاسف ماحقدر انفعها بشء ، عندها اهل الله يهديهم "................." .
وماخذين الامور من عند ارجولها، اضافة الى انها تعتقد انها اصح الاصحاء..

ماعلينا ... ربك يفرجها

والامر الثاني ... اللي بدءت افكر فيها..... اولادي ونفسي ... يعني ابغى اعيد ترتيب حياتي من جد ... وش ابغى في امراءاة كل مازعلنا تهرب لبيت اهلها ... هذا ماصار بيت .. ولا حتى خيمه... اذا ماصبرت على المشاكل والمصاعب الان وشلون حتصبر عليها اذا كبرنا شوي .......ز واذا تخلت عني هالحين .. وش يصير لو طلع الشيب في راسي ......

ربك يفرجها .. ويرينا الصواب والحق
ويلطف ويصلح ويحفظ ذوليك الضعيفين اللي يسددون فاتورة ماهي فاتورتهم ..
قديم 10-11-2008, 01:12 PM
msakz
عضو نشيط جدا
msakz غير متصل  
وعلى فكرة " الهدى"
موضوع المشاكل الزوجية جيد، بس بالنسبة لي لم يعد له فائدة في الوقت الحالي... لانها في بيت اهلها ، والطرق مقطوعه بيننا حاليا، وبيننا حرس وجيوش وقوات ....
لك تقديري

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
ماذا, البحث, الى, الراي, اتزوج, افعل, اهلها, بيت, تغادر, يااهل