فضفضة زوجة خائن - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-07-2014, 10:57 PM
بيــان
قلم وفي
بيــان غير متصل  
فضفضة زوجة خائن

بسم الله الرحمن الرحيم
-زوجي متهاون بالصلاة وقد بدأ مؤخرا في محاولة الحفاظ عليها ( بالرغم أنه يوجد احتمال أنه يصليها تمثيلا ليرضيني فقط ) لأني لازلت ألاحظ أنه عندما ينام عن صلاة لا يقضيها الا نادراً.
- زوجي كثيييييييير الكذب حتى لو من غير حاجة .
- زوجي منااااااافق .. يظهر للناس غير الحقيقة
- زوجي خائن من بداية زواجنا .. وللأسف لم اكتشف هذا إلا بعد انجابي لأبني الأول . ووعدني انه يتوب .. ولكن كان يخدعني
- وصل به الحال أن يتبادل هو وصديقه المقرب رقم جوال زوجة صديقهم الثالث !! ( كيف ولمااذا لا ادري )
- وصلت به الحال أنه بعض المرات لا يغتسل من جنابه يومين او ثلاثه .. والمضحك المبكي انه مره قال لي انه خارج للصلاه في المسجد وهو جنب
- الفترة الأخيرة عندما تعبت جدا من موضوع خيانته ومن سفراته .. قررت الاستمرار وتركت فكرة الطلاق ... من أجل ابنائي .. اقنعت نفسي بما أنه يؤدي واجباته نحوي ونحو أولاده فلا علاقه لي بحياته خارج المنزل .
- لكن بالصدفة وجدت صورا له في جهازي المحمول قد حملها هو وشاء الله ان ينسى أن يحذفها وأن أراها أنا ( صور لعورته كان قد ارسلها لاحدى البنات عن طريق الوتس ).. وأثر هذا سلبا على نفسيتي وبالتالي تعاملي.
- الذي يجعلني أجد صعوبة أكثر في الصبر .. انه اصبح يتغير فجأة يعني مرات نكون مبسووطين ورايقين فجأه يتغير مزاجه وينشغل باله وتتغير معاملته لي .... واذا سالته قال : افكر فيك وفي الأولاد ....الخ من أمور المنزل >> هذه اجابته المعتاده وانا اعرف 100% انه يكذب .. وهذا الشي يخليني افكر سلبياً وأقول ايش الشي اللي شاغله وما يبيني اعرفه . وبالتالي يصيبني برود ونفور منه وتوتر ..
هذا الشي متعب بالنسبه لي .. حتى أني اصبحت احسد الزوجات اللي أزواجهم يعيشون بعيد عنهم ومايشوفونهم الا مره بالاسبوع ..
وانا جربت اني اعيش من غيره اسبوع والله حسيت براااااااحة...........صحيح افتقده واشتاق له .. لكن والله حسيت براحة .
– ايضا مما يجعل الصبر عندي صعب .. أنه يطالبني بالاهتماااااااام به ورعايته والتقرب منه ومحاوله جذبه للمنزل .
وهذا ضغط نفسي علي ... المرأة اللي يخونها زوجها ( وانا شفت صور وقرأت محادثات لازالت أتذكرها بالم) تصبح مضطربة نفسيا تعيش في صراع ويأتيها نفور من زوجها .
ثاني شي ولنفترض اني اقتربت منه وسويت كل شي اقدر عليه لإسعاده واكتشفت بالصدفه شي من خياناته الجديده ( وهذا بالضبط اللي صار معي) بيكون الجرح أكثر ألم .
-وإن كان زوجي صادق في رغبته في ترك الخيانه بعد ممارسته لها 9 سنوات من الأولى ان يترك أصحاب الاستراحات واصحاب السوء ..
- زوجي يطلب ان يعيش مرتاح ومبسوط في البيت وفي خارج البيت ايضا يستمتع مع غيري ( طمع!
( لا تفهموا من ذلك ان حياتنا كلها نكد ... لا حياتنا طبيعية لكنه يطالب بالاهتمااام المبالغ فيك ... إني اعيشه كملك وحياة وردية و إنه يكون كل شي في حياتي )
- زوجي شهوته عاليه .. وهو ينكر هذا الشي ........ سألته اذا لم تكن شهوتك عاليه إذاَ ماسبب انحرافك الجنسي ؟ قام باللف والدوران ثم ارجع السبب لعين او سحر >>> وليست المرة الأولى الذي يحاول فيها استغبائي .
- في خلافنا الاخير الذي ذهبت في لبيت اهلي ( ولم يكن بسبب خيانته لكن بسبب تغير معاملته لي وعدم احترامه ) وتدخل الاهل
وعدني بأنه يصبح وفيا لي ( رغم اني لم اطلب ذلك ) ... والان ولم نكمل شهرا وجدته مصور عورته في جواله ( والله صدفه لم افتش جواله لكن شاء الله أن اراها عن طريق أحد أولادي ) واظن انه ارسلها .. وصارحته بهدوء .. انكر انه ارسلها وبرر تبرير فاشل ....زوجي من خلال معرفتي فيه لا يصور وجهه او عورته عبثا يصور حتى يرسلها مباشرة . .. أي انه لازال يريد ان يخدعني بتركه لخيانتي وهذا الشي يجعلني لا شعوريا ارجع افتش ورائه لأبين له انه كاذب >>>> وانا لا اريد أن ادخل مره ثانيه في دوامة البحث والمراقبه لكني اكره الكذب والنفااااق والخداع ... الى متى ضاع عمرنا
-تعبت نفسياً ... فسؤالي ... متى يكون طلبي منه أن أعيش وحدي مع الأولاد دون طلاق قراراً صحيحاً ؟؟

[
افكر ان اصبر عليه شهرا او ثلاثة مع العمل بالاسباب من دعاء واهتمام ثم ابحث وإذا وجدته لايزال على ماهو عليه من خيانه و انشغااااال باله وتوتره و تنكييييده علينا لازال مستمرا
أن أطلب منه أن يترك المنزل هل قراري سليم ؟
فأنا أرى أن الحياة مستحيل أن تستقيم والزوج مستمر في خياناته ولا رغبة له ولا قدرة في تركها
10 سنوات من بداية زواجنا الى الان .. والخلافات تكبر كل سنه للأسف
أرجع لسؤالي هل هذا القرار صحيح ؟ واعتذر على الاطاله

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 02-08-2014 الساعة 01:53 AM
قديم 25-07-2014, 11:12 PM
ايمان_2011
قلب المنتدى النابض
ايمان_2011 غير متصل  
رد : فضفضة زوجة خائن

ادا كانت خيانة فمعناها الاصح خيانة لله و لرسول و للامانة و يكفي قول الله تعالى يأيها الدين امنوا لا تخونوا الله و رسوله و تخونوا اماناتكم و انتم تعلمون
قديم 26-07-2014, 12:23 AM
sensitive very
عضو نشيط
 الصورة الرمزية sensitive very
sensitive very غير متصل  

ولماذا يصور عورته؟؟

هل لأنها أجمل ما فيه؟؟

أم يظن أنها تغري الجنس الآخر؟؟

فعلا لا أفهم، ولا أدري كيف يفكر هؤلاء؟ وكيف يعيشون؟؟
قديم 26-07-2014, 12:45 AM
mimi123
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية mimi123
mimi123 غير متصل  

عزيزتي الشهوة العالية ليست مبررا للخيانة
هذه حجة كل الازواج للخيانة أو للتعدد
مع أنهم يكونون يمضون أكثر أوقاتهم في البحث عن المثيرات سواء بالنظر لها أو التفكير فيها
و يقولون شهوتنا عالية و قوية
و أنا بشوف انه اية شخص يمضي وقت فراغه في التفكير او التفتيش عن ما يثير شهوته ... سيثار لا محالة حتى النساء
عافانا الله و أشغلنا بطاعته
قديم 26-07-2014, 12:50 AM
سهاد راجي
عضو نشيط جدا
سهاد راجي غير متصل  

في هذه الأجواء لا يمكن تربية الأبناء تربية سليمة
لأن المفاهيم قد تختل لديهم وتتضارب

والأب لدى أبنائه وبناته تحديدا مثلٌ أعلى
فإن تزعزعت صورته لديهم
فلا داعي لوجوده بينهم

والكذب هو رأس كل معصية
ولذا عندما قيل لرسول الله صلى الله عليه وسلم:
أيكون المؤمن جبانا؟
فقال نعم
فقيل له: أيكون المؤمن بخيلا ؟
فقال نعم
فقيل له: أيكون المؤمن كذابا؟
فقال لا"

في مثل حالتك لا يجدي الصمت
ولا كثرة المسامحة ولا التغافل

فاجلسي معه جلسة مصارحة ومناقشة حازمة
تبينين له أنه لن يتمكن من تربية أبنائه تربية مثلى كما تتأملون بهذا الحال
وأنه بذلك يسقط من أعين أبنائه
وأن هذه التصرفات تخرجه من قلبك
وعليه أن يعطيك حلا مرضيا وحدًا لهذه التصرفات

التعديل الأخير تم بواسطة سهاد راجي ; 26-07-2014 الساعة 12:54 AM
قديم 26-07-2014, 12:53 AM
Shamms1
عضو دائم
 الصورة الرمزية Shamms1
Shamms1 غير متصل  

حبيبتي اكثر شي لفتني في موضوعك
تبادل زوجك وصديقه لرقم زوجة صديقهم اين الوازع الديني -تصوير عورته وارسالها -سفراته وهذا اكثر شي يخوف -عدم اغتساله عن الجنابه وهنا انصحك ماتخلينه يقرب منك وتبينين قرفك من هذا الشي ولازم يعطيك مبرر مقنع عن سبب تكرار سفره ولا بعد وين للبحرين واحنا اعرف ليش اغلب شبابنا يروحون لها الله يهديهم ياحي ياقيوم
لازم تكونين انسانه حازمه وشاده معاه هذي حياتك ماراح تعشينها الامره وحده واذا حاولتي معه ولاجاب نتيجه معاه الجئي لرب العالمين وادعيه في اخر الليل
ودخلي من اهلك شخص عاقل وفاهم يحل موضوعكم ولاتقدمين على اي قرار الابعد استخارة رب العالمين واستشارة مستشارين ثقه خصوصا ان بينكم اطفال قد لايكونوا ضحية نتيجة اي قرار خاطئ وغير مدروس والله يفرج همك ويصلح ححالكم ياارب ..
موضوعك مشابه لموضوعي و خلاني بجد اتمسك اكثر بطلب طلاقي والفارق بيني وبينك ليس لدي اطفال فلله الحمدوالمنه

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 02-08-2014 الساعة 02:01 AM
قديم 26-07-2014, 02:08 AM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

زوجك جنسي(عذراً ع الكلمه) ..ماذا يقصد ب اهتمي بي؟؟ هل يقصد بالعلاقه الخاصه ؟؟ بقولك ع حاجه حطيها حلق ف اذنك ~~~>(اشبعي زوجك جنسياً ..ابدأيها انتي يومياً حسسيه انك مغرمه فيه ع الفراش فقط،،خارج علاقة الفراش كوني طبيعيه ولاتحسسينه انك تموتين فيه وتنتهين بخيانته لك ..حسسيه انك قويه من غيره ومو مهتمه له سواء راح اوجاء..كوني غامضه بالنسبه له مايعرف انتي تحبينه او لا كوني صامته وتحاشي المشاكل)
قديم 26-07-2014, 02:20 AM
AMG2000
طبيب الأمراض الداخلية والعصبية
AMG2000 غير متصل  

اعتذر عن صراحتي ..
ماعليش زوجك منحرف ولازم بشكل عاجل تتصرفين معاه لانه ممكن يجيب لك مرض او مصيبة لك ولا طفالك دامه متعود يسافر سفرات للخارج .. ممكن يكون حامل لمرض نقص المناعة المكتسب ( الايدز ) وممكن يعديك وممكن يجيكم اطفال حاملين للمرض .. انا اتكلم من ناحية طبيه .. لاتسكتين عن الي يصير لازم تتصرفين اليوم قبل بكرة وتتكلمين مع زوجك بكل صراحة ولا تقبلين اي نتيجة غير ترك كل الماضي وغير ذلك نصيحتي اطلعي لاهلك واضغطي عليه اما يتعدل او يرزقك الله بخير منه واهتمي في عيالك .. مثل هالزوج مع احترامي مو كفو يكون معه زوجة وبنت ناس .. بعضهم مريض ويتزوج ويستمر في مرضه وممكن والله ينقل المرض لزوجته بسبب تصرفاته الغبيه والخاطئة ..
اقسم بالله العظيم اكتشفنا حالات في المستشفى سابقا رجال مصابين بالمرض ويعترفون بماضيهم وولكن يكون المرض تمكن منهم ولما يعترفون ونسال عن زوجاتهم ونطلبهم نكتشف ان الزوجة مريضه ونقل لها المرض وهي لاتعلم او جالسة تدعي له ان الله يهديه ومادريت انه جالس يقتلها وممكن يولد لهم طفل مريض وحامل للمرض !
واذكر كذلك احد الشباب والله ماانساه جاني مره للعيادة الخارجيه متزوج من سنة ومصاب باكتئاب ووسواس والسبب
انه قبل زواجه مارس مع بائعة هوى وخايف انها نقلت له المرض المصيبة انه كل شوي يحلل ومومقتنع انه مافيه شيء وماخلا مستشفى ولا مختبر ماسوى فيه تحليل .. بالاخير حولته لطبيب نفسي !
انتبهي لنفسك .. فكري بعقلك قبل قلبك .. ممكن حياتك تتدمر مع زوجك لو سمحتي له بالتمادي اكثر ،

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 02-08-2014 الساعة 01:55 AM
قديم 26-07-2014, 02:45 AM
كل الاسامي
قلم وفي
 الصورة الرمزية كل الاسامي
كل الاسامي غير متصل  

اذهبي فتره لاهلك واتركيه مع الاولاد
وقولي انا ابي حريتي ابي اعيش مع انسان طبيعي قبل مايضيع عمري

خليه يتأدب ويخاف ويفكر بالتغيير الجدي

اما المحاولات البسيطه مع شخص مثل هذا لن تجدي اطلاقا
قديم 26-07-2014, 03:33 AM
ام مريمي
عضو مثالي
ام مريمي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMG2000 مشاهدة المشاركة
اعتذر عن صراحتي ..
ماعليش زوجك منحرف ولازم بشكل عاجل تتصرفين معاه لانه ممكن يجيب لك مرض او مصيبة لك ولا طفالك دامه متعود يسافر سفرات للخارج .. ممكن يكون حامل لمرض نقص المناعة المكتسب ( الايدز ) وممكن يعديك وممكن يجيكم اطفال حاملين للمرض .. انا اتكلم من ناحية طبيه .. لاتسكتين عن الي يصير لازم تتصرفين اليوم قبل بكرة وتتكلمين مع زوجك بكل صراحة ولا تقبلين اي نتيجة غير ترك كل الماضي وغير ذلك نصيحتي اطلعي لاهلك واضغطي عليه اما يتعدل او يرزقك الله بخير منه واهتمي في عيالك .. مثل هالزوج مع احترامي مو كفو يكون معه زوجة وبنت ناس .. بعضهم مريض ويتزوج ويستمر في مرضه وممكن والله ينقل المرض لزوجته بسبب تصرفاته الغبيه والخاطئة ..
اقسم بالله العظيم اكتشفنا حالات في المستشفى سابقا رجال مصابين بالمرض ويعترفون بماضيهم وولكن يكون المرض تمكن منهم ولما يعترفون ونسال عن زوجاتهم ونطلبهم نكتشف ان الزوجة مريضه ونقل لها المرض وهي لاتعلم او جالسة تدعي له ان الله يهديه ومادريت انه جالس يقتلها وممكن يولد لهم طفل مريض وحامل للمرض !
واذكر كذلك احد الشباب والله ماانساه جاني مره للعيادة الخارجيه متزوج من سنة ومصاب باكتئاب ووسواس والسبب
انه قبل زواجه مارس مع بائعة هوى وخايف انها نقلت له المرض المصيبة انه كل شوي يحلل ومومقتنع انه مافيه شيء وماخلا مستشفى ولا مختبر ماسوى فيه تحليل .. بالاخير حولته لطبيب نفسي !
انتبهي لنفسك .. فكري بعقلك قبل قلبك .. ممكن حياتك تتدمر مع زوجك لو سمحتي له بالتمادي اكثر ،
مع كلام اخوي جزاه الله خير ،، تحملي على نفسك وياااريته يصير فيه هالمثال لان هالاشكال ما تتادب الا لما تصير فيها حلقة طاش ما طاش لما وحده اكتشفت خيانة زوجها واوهمته ان الخادمة مصابة ايدز ! .. اذا طالبك انتي طالبيه بالتحاليل ! انسان ما يهتم بعرض صديقه! ولا حتى بدينه تتوقعي فيه خير لك ؟ انا ماقولك انفصلي وخليه لاا زوجك لااازم يفهم انك عارفه كلشي وانك خايفة على نفسك وانه فعلا على غلط ! ..

اتمنى من رب العالمين ان هالفنادق وهالخمور كلها تنغلق وحتى الشقق المشبوهه كلها عشان احنا نرتاح اولا اهل البلد لان ياما شباب راحت للاسف وانحرفت ! ومنها الاخوان بالدول المجاورة لانها اذى اذى وحسبي الله على اصدقاء السووء ..

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 02-08-2014 الساعة 01:55 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر