ريجيم بيخسس 7 كيلو بالاسبوع .. مجرب .. وممتاز - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الريجيم والحمية وضبط الوزن برامج الريجيم والحمية وضبط الوزن

موضوع مغلق
قديم 11-12-2007, 08:47 AM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
اختي سندريلا حبيب انا اليوم الرابع لي بالريجيم طبعا في البداية عملت الريجيم وبعد ثلاثة ايام قطعته وعدته والان في اليوم الرابع لكن البعض يقول ان قطع الريجيم يجب ان يكون على قطعة بندورة فهل هذا صحيح
سؤالي الثاني انتي كنتي تزيني وزنك كل يوم يعني كل يوم كنتي تشوفي نفسك نازلة كيلو ولا لما خلصتي سبعة ايام وزنتي وشفتي الفرق .
انتظر ردك لاني خايفة صراحة اوزن نفسي بعد ثلاثة ايام وتطلع نفس الوزن السابق يصير معي احباط
انتظر ردك
قديم 11-12-2007, 01:41 PM
مس سندريلا
عضو متألق
مس سندريلا غير متصل  
doodah

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحبك وسام
اختي سندريلا حبيب انا اليوم الرابع لي بالريجيم طبعا في البداية عملت الريجيم وبعد ثلاثة ايام قطعته وعدته والان في اليوم الرابع لكن البعض يقول ان قطع الريجيم يجب ان يكون على قطعة بندورة فهل هذا صحيح
سؤالي الثاني انتي كنتي تزيني وزنك كل يوم يعني كل يوم كنتي تشوفي نفسك نازلة كيلو ولا لما خلصتي سبعة ايام وزنتي وشفتي الفرق .
انتظر ردك لاني خايفة صراحة اوزن نفسي بعد ثلاثة ايام وتطلع نفس الوزن السابق يصير معي احباط
انتظر ردك

الســــــــــؤال الاول مو فاهمة قصدك فيه ؟!

الســــــــــــؤال الثاني : وسبق وجاوبته انا وزنت نفسي فقط اخر يوم وماكنت كل يوم انتي بنفسك راح تحسي الفرق من خلال ملابسك ووجهك ولما تشوفي نفسك عالمرايه .
ولاتحبطي نفسك ولا شيء خليكي قوية .
قديم 11-12-2007, 01:56 PM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
انا كنت اقصد بالسؤال الاول انه في معلومة بتقول اي شخص كان يعمل ريجيم وبدو يوقفوا ياكل قعطة بندورة بعدين يرجع ياكل اكلو الطبيعي فمجرد معلومة سمعتها وحبيت اسألك عنها

صراحة انا حاسة على ملابسي وكمان الناس يلي صار لهم فترة ماشافوني بيلاحظوا علي اني نحفانة و إن شاء الله لما اوزن واشوف بعد ثلاثة ايام كم راح يصير وزني

أختي :لفظ المشيئه يكتب هكذا (إن شاء الله)..

التعديل الأخير تم بواسطة نظرة أمل ; 11-12-2007 الساعة 02:42 PM
قديم 12-12-2007, 07:34 PM
مس سندريلا
عضو متألق
مس سندريلا غير متصل  
والله ما عندي اي فكرة على كلامك بس اعتقد انه مش صحيح شو دخل البندورة بقطع الريجيم انا اللي بعرفه انه عصير البندورة هو عصير الرشاقه انه له دور فعال في التخسيس.
قديم 12-12-2007, 07:53 PM
مس سندريلا
عضو متألق
مس سندريلا غير متصل  
العفو اختي .. وشكرا على مرورك بس هادا الريجيم فيه بيض واللي عنده ارادة ما بعوقه اي شيء وان شاء الله سأحاول جاهدة وضع ريجيم ما بيكون فيه بيض لانك مو اول وحده بتحكي ما بحب البيض .
قديم 13-12-2007, 11:16 AM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
انا خامس يوم وزنت ونازلة 4 كيلو ونص كان 46 صار 59 الحمدلله بس خايفة يرجعولي هل كم كيلو بس اترك الريجيم مع اني راح اداوم على شرب الليمون والماء صباحاً ومساءاً وشرب شاي اخضر مع زنجيبل ونعناع أيضا ً كتير كويس للبطن وشرب كاس ماء قبل الغداء وقبل اي وجبه وعشاء نووو فواكه وخضار فقط وابتعد عن الشوكلا والمقالي والبيبسي وكل هل الاِشياء وعن النقرشة يلي بين الوجبات هي لحالها بتخلي الواحد يزيد على شان هيك انا خلال هل الفترة تعودت اني مااكل بين الوجبات وهلآ عادي ويارب اظل محافظة على الوزن وينزل اكتر كمان

التعديل الأخير تم بواسطة بحبك وسام ; 13-12-2007 الساعة 11:20 AM
قديم 13-12-2007, 03:58 PM
onebady
عضو دائم
onebady غير متصل  
مبروووووووووووووووووووووووك
أختي بحبك وسام
وعقبال عنا يارب
قديم 13-12-2007, 04:47 PM
مس سندريلا
عضو متألق
مس سندريلا غير متصل  
مبارك انه وزنك نزل 4 كيلو كتير خبر فرحني بس انا كتبت ريجيم لتثبيت الوزن ياريت تشوفيه واذا بتحبي مشي عليه امشي حتى تحافظي على وزنك.
قديم 15-12-2007, 07:57 PM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
اكيد وانا شفتو وعم امشي عليه وانا خلصت الريجيم وانزلت 6 كيلو مابعرف الكيلو يلي ظل وين راح ههه
قديم 15-12-2007, 07:58 PM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
الله يبارك فيكم وعقبال عند كل وحدة حابة وزنها ينزل

مواقع النشر