اللي يصير معنا طبيعي !!!!!!!!![الجأإنب الاخر] - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 20-12-2011, 02:51 AM
حطمؤؤك يااقلبي
عضو مميز
حطمؤؤك يااقلبي غير متصل  
اللي يصير معنا طبيعي !!!!!!!!![الجأإنب الاخر]

ما اخفيك اني اول مره اتردد في كتابة موضوع زي هذا خايفه متردده مرتبكه ابي اكتب كل شي وبنفس الوقت ما ابي وانا ما فهمتك غلط او ان قصدك تربيتي او شي لا انا عارفه انك تقصد اللي حولي وهذا اللي خوفني اكثر وحبيت اتاكد بس ومن نا حيتي انا لا واثقه فيك انك لا انت ساحر ولا نصاب لكن امس تكلمت مع اختي اللي اصغر مني وقلت لها اني افكر اطرح اللي يصير معنا لك وعلى طول اول كلمه قالتها يا هبلا ساحر وتخاصمنا وبعدين سكتت واليوم بعد فتحت الموضوع وتكلمت عنك وكمان مصره وتقول ساحر يضحك عليك وانتي صدقتيه يا غبيه اناظرها وش فيها ذي قلت بنت انتي صاحيه فيك شي ردت علي بطريقه غريبه قالت ضفي وجهك اذا فيه احد فيه شي فهو انتي ماهو انا وقفلت الموضوع بذكر لك كل شي وابي اعرف انا اتوهم ولا اللي احس فيه صدق ؟؟؟؟؟وامي سكر مرتفع مااااا ينزل ابدا لا حبوب ولا ابر ولا حميه ولا شي حتى بالمستشفى حاولو ينزلونه ومافيه امل الام متواصله بكل مكان وقبل امس حطيت جوالي عندها على الرقيه وقامت تقولي كان احد كاب علي مويه وحسيت اني برجع وتحلم بقطوه سودا طويييله
واخوي الكبير كان يقرا على اخوي اللي ذكرت سالفته في موضوع الاخت على شفا حفره ويرقي بعض الاحيان ويقرا على عسل وزيت لكن بعد موضوع انفتح وجوا اهل زوجته وبعدها نحف نحف وسكر ونفس حالة امي لكن هو يا مررتفع مره يا منخفض مره غير كذا اوقات يطيح بالحمام اذا قام متاخر عن الصلاه حتى لو بخمس دقايق ويطيح طيحه قوووويه كان احد رافعه فوق ورماه ويستعمل زيت مقري عليه ويطلع له حبوب وظهره يعووره ويتعب اذا دخل البيت وتقريبا كلنا نرتاح برا البيت اكثر
واخوي الثاني تحسه مغلوب على امره بشكل والم دايم في بطنه ودم
واللي بعده هو اللي حكايه صدق وهو نفسه اللي انسحر من وحده كان يكلمها مررره حالته مزريه لابعد الحدود ويسوي اشياء نذكرها له وينكرها ويحلف ما سواها ويعلمنا باحلامه كلها جن !!!!!!!
كان موجود لما شغلت الرقيه على امي قعد يلف ويدور وبالاخر قفلها واختي بعد زواجها على طول صارت اذا نامت رجلها تقعد تخبط في السرير بقوه وراحت لشيخ هي وزوجها قال مسحورين واذا تكلمت انا وهي بالجوال بهالاشياء بنفس اليوم اللي تكلمنا فيه يتصل عليها رقم من خارج المملكه وتقول لي وهي خايفه وبهالفتره احسها مضيييعه وهي تكلمني مشتته متلخبطه
واللي بعدي يا نايمه يا بالحمام ما تطلع واقولها وش فيك كل وقتك بالحمام تقول كذا ارتاح من الازعاج وانا لما ملكت تغير كل شي فيني اسلوبي كلامي ما ابي امزح ولا اضحك وكل شي مجامله حتى صووتي تغير كل اللي يكلموني يقولون وش في صوتك كان احد خانقك شهور وانا على هالحاله واعيه فاهمه وش اسوي بس مدري وش فيني حتى اخواني ما صرت افرح اذا جو ولا احس فيهم وقررت انفصل عنه لان كلها مشاكل ومجرد ما قلت له خلاص رجعت مثل ما كنت وارتحت نفسيا وبعدها باقل من شهر قلت ببدا ارقي نفسي بعد كلام البليغ وفي البدايه صرت اخاف من الجن واخاف يطلعون صرت انام على الرقيه وبدت معي الاحلام واول حلم كان قطوتين وحده سودا وكانت ببيتنا الاول والثانيه لا لونها بني وبدت الاحلام تكثر وذكرتها بموضوع على شفا حفره وظهري صاير مره يعورني اضف الي ذلك امي وابوي بينهم مشاحنه لا اله الا الله حتى لما يتكلمون مع بعض كلها برفع صوت
انا اتوهم ولا ايش؟؟؟؟
نروح لراقي ما نتاثر ولا تقول لي روحوا لشيخ محد بيعطيني وجهه واذا عطوني مره وخلاص
تعبت افكر بهالموضوع

التعديل الأخير تم بواسطة أُقْحُوَآنّ ♡ ; 11-12-2014 الساعة 03:03 AM
قديم 20-12-2011, 10:24 AM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
معقولة كل هذا وما زال يوجد شك لديك انكم طبيعين ؟!

في حالتك نستطيع استبعاد " العين " ، ويدخل في قفص الإتهام " السحر " و " جن " تسرح وتمرح في المنزل ، ولديك قائمة اسئلة اريد جوابها .

1) متى بدأ هذا الأمر معكم ؟

2) الوالد مشلول لكنكم ترونه يمشي ، كيف اتاه الشلل ؟ منذ متى ؟

3) هل بيتكم القديم يحدث به مثل هذا ؟

4) هل تعانون من اصوات في المنزل ؟ اي شئ آخر ؟

5) هل تعانون من تعطل اللمبات بشكل متكرر ؟

6) منذ متى سُحر اخوك من اللي تعرف عليها ؟

7) هل يمكن ان نعتمد - بالإضافة اليكِ - على اخوكِ الكبير ؟

8) اشرحي لي جزيئية " لكن بعد موضوع انفتح وجوا اهل زوجته " ؟
وش صار هنا ؟ اي موضوع ؟

9) تكرهون المنزل جميعكم ؟ اكثر مكان مكروه بالنسبة لكِ في المنزل ؟

10) عندما تسافرون .. هل يختلف الوضع من سكر الوالدة ومن ناحية اخوانك ونفسياتهم وفهمهم وادراكم ؟

11) كيف انصرعتي يوم رحتي تنامين ؟ وضحي اكثر .

12) ماهي احلامك ؟

13) هل فقط ظهرك هو مايؤلمك ؟ هل يوجد اعراض اخرى ؟

،

اسأل الله ان يشفيكم ويفرج همومكم جميعاً .
قديم 20-12-2011, 12:15 PM
حطمؤؤك يااقلبي
عضو مميز
حطمؤؤك يااقلبي غير متصل  
وضعنا كذا من زمااااااان

وبالذات بعد مرض ابوي بدت اوضاعنا
تتلخبط اكثر

ايوه ببيتنا القديم وحتى ذا وحتى القطاوه السودا داااايم عندنا بالحوش ما تروح واذا راحت وحده جت بعدها وحده ثانيه و كانوا اخواني يلمحون اشياء تمشي بالبيت بس انا لا ما قد شفت وفيه اجهزه تتعطل بالبيت مافي شي يقعد اكثر من اسبوعين ويخرب يا ينكسر يا ينحرق اي شي وحتى ببيتنا ذا وكمان انا ما اشوف شي بس اخواني يسمعون اصوات

انسحر اخوي من ست او خمس سنوات لكن انقطع عن البنت بعد ما راح للشيخ وطلع الهدايا اللي اعطته وكره البنت لكن لسا فيه طلعات غريبه

والله مدري اخوي الكبير بيعطيني وجهه ولا لا لكن بكلمه لانهم يقولون انا مهلوسه واتوهم والوضع بسييط مره في نظرهمواتكلم ويصرفوني ويتجنبون الكلام بهالسالفه واخوي الكبير امي دااايم تقول له روح لشيخ ويطنش راح مره وما عاد راح

كنت اكره كللل البيت وما احب اسمع ازعاج ابدا واروح اقعد بسيب صغير قريب من الحمام واقضي فيه كل وقتي اكلم هناك اكل هناك وعلى الاب هناك والود ودي انام بعد عشان ابعد عنهم وما اسمع اصواتهم اللحين عادي اقعد باي مكان لكن ما كنت اقعد كرها للبيت والاماكن الثانيه لا عشان ما اسمعهم

لا الامراض زي ماهي حتى لو سافرنا لكن النفسيات بعضنا ايه تتغير والبعض لا مثل ماهو ابوي يتغير اسلوبه معنا امي لا تتضايق وتبي ترجع البيت وامي بالذات كل ما تحط بباله بتطلع تزور احد تتعب وتكنسل الطلعه

احلامي تخوفني واللي مخوفني اكثر ان احلامي بالعاده تقع وكلها صدق الا ما ندر اسود ونمور وثعابين ونادر قطاوه هذا قبل الرقيه لكن بعدها جن وناس ما اعرفهم وقطاوه تهاجمني اسود بس نادر وسحر محطوط بصندوق واحاول افتح الصندوق تطلع لي شغاله تبعدني عن الصندوق وتدفني وانا اقرا المعوذات وهي تنهار وعلى انه لنا وبعدها كمان سحر وفي بر بين حاجتين كانها كور وعليها شعر وعلى اساس ان هذا السحر لاخوي الكبيرواوقات مقبره وثعبان كبييييير يلاحقني انا واهلي فجاه يتغير يصير حيوان ثاني واحلام تجيب الصداع ظهري اكثر شي واوقات ركبتي اليسرى احسها بتنكسر والام تجي باي مكان وكان بيطلع لي دمل واذا قلت لامي تروح ودمل تطلع لي ثنتين وتروح وتطلع ثنتين ثانيه وتروح

معليش لخبطتك ما اقدر اسوي اقتباس لاني ادخل من الجوال واذا اقتبست ينحاس الكلام على بعض ترا اهلي يشوفون كل اللي ذكرته عااااادي او متبلدين وعاجبهم الوضع

التعديل الأخير تم بواسطة أُقْحُوَآنّ ♡ ; 11-12-2014 الساعة 03:06 AM
قديم 21-12-2011, 11:54 AM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
ركزي يا اخية /

يوجد احتمال - كبير جداً - ان الوالد غير مشلول ، لكن هي اسحار وربط جن في جسده ، ماجعله مشلول

ولو ذهبتي في يوم الى المصحة النفسية ، لوجدتي كثير جداً - مجانين على الآخر - نسأل الله العفو والعافية
يوجد نسبة منهم غير مجانين !
لكن هي اسحار صنعت لهم ورُبط جن في اماكن من رؤوسهم ، جعلهم لايعون شئ ، لو فُكّ السحر لرجعوا الى عاقلين .

* هل بإمكانك تحديد لي متى بدأ هذا الأمر ؟ ، هل استقدمتم خادمة وبعدها بدأت المصائب ؟

طبعاً بيتكم يعاني من تسلط جن ، وهو مايجعل كل شئ يحترق او يتعطل ، وكذلك المشاكل بينكم هم سببها

* ليه زوجته كانت موافقة ؟!

* هل اهل زوجته متهاونين بالسحر ؟ ، معروف عنهم بالسحر ؟

بالفعل انا احتاج الى احد من عائلتك لابد ان تتعاونوا في هذا الأمر ، لأنه لابد ان تحصنوا بيتكم ، وتبحثوا في زوايا وعتبات البيت كامل ، وترشوا عليها الماء المرقي والملح الحجي او الخشن - ممنوع صناعي -

فهل يمكن لكِ ان تكسبي احداً من اهلك .. يريد الشفاء والتخلص من هذا الكابوس ؟

الواجب // اريد منك ان تأخذي لكِ لفة كاملة على البيت وعلى - الزوايا ، العتبات - وتتحسسيها
فإذا شعرت عند زاوية او عتبة بشعور غريب - كالتعب ، الخوف .. إلخ - ترشين عليها ماء وملح خشن او حجري

انتظر تعليقك .

اسأل الله ان يشفيكم جميعاً

قديم 21-12-2011, 04:40 PM
حطمؤؤك يااقلبي
عضو مميز
حطمؤؤك يااقلبي غير متصل  
يمممممه بسم الله
لهالدررجه !!

الشغاله بعد مرض ابوي بفترره يعني لها من سفرناها ثلاث سنين وكانت تحب واحد من اخواني وتقعد وراه وين ما يروح لكن انا متاكده ما طلعت بشي من البيت يعني اثر اوشي كذا لان امي فتشت كل اغراضها وعلى طول طلعناها من البيت

ما ادري حتى الكل استغرب موافقتها لا وبعد تخطب

كلمت امي واختي الكبيره وكلهم ملو من الوضع وكانهم بدوا يقتنعون بكلامي وامي اليوم حسيتها مرره مقتنعه وتقول انها شاكه من اول في شي مو صح بحياتنا لفيت على البيت كله وما حسيت بشي الا بمكان واحد هو السيب اللي قلت لك اني كنت اقعد فيه كل وقتي ولي فتره ما اجلس فيه وصار اخوي اللي يقول وخروا لاولادي خفت خوووف لما رحت هناك وكمان امي تقول لي هذا المكان يخوف وتقول انتظري لليل واجلسي وحدك وشوفي

طيب اذا بيتنا الاول فيه شي كمان ذا وحتى اخواني متزوجين وببيوتهم نفس الحال تعبانين ومشاكل يعني معقول ينتقلون معنا !!!!!!

اخوي الجانب الاخر انا
بدت تجيني افكار اترك الموضوع وما عد ارد عليك
ومدري ليه اخاف اذا فتحته
واحس ان الموضوع تافهه وماله داعي
ورجعت اكره اصوات اهلي
والرقيه ما عاد ابي انام عليها صرت ما ارتاح
وخووف مسيطر علي تعبت والله تعبت
وكان حالتي اول ما بديت الرقيه رجعت وكاني ما سويت شي
لييييييه,,,,,

التعديل الأخير تم بواسطة أُقْحُوَآنّ ♡ ; 11-12-2014 الساعة 03:08 AM
قديم 22-12-2011, 10:17 PM
حطمؤؤك يااقلبي
عضو مميز
حطمؤؤك يااقلبي غير متصل  
^^^

اجل ارتاح/ي من هالاحساس والله مو ولد
بعدين انا وين وانت/ي وين
قديم 24-12-2011, 02:29 AM
حطمؤؤك يااقلبي
عضو مميز
حطمؤؤك يااقلبي غير متصل  
بحر العطاء
امين والله يجزاك خير
ووالله يا اشياء الى اللحين مو مستوعبتها
لكن حسبي الله ونعم الوكيل
قديم 24-12-2011, 11:48 AM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اعتذر عن التأخر .

* من الطبيعي يا اخية ان تأتيك افكار بترك الموضوع وشعور بالخوف والوسوسة بأني ساحر او دجال ،
لأن خروجك وسؤالك عن حالتكم ، يعني تنبهكم وصحتوكم من هذه الغيبوبة
وبالتالي العلاج الذي لايريده شياطين الإنس والجن ،
فهي وسيلة ضغط لتظلوا طيلة حياتكم في هذا الإبتلاء ،
لابأس يا اختي ان - تدفعي - شهور من عمرك لتكملي الباقي براحة مع دينك ودنياك .

* نعم ينتقل خدام السحر - الجن - مع اصحاب السحر ، فالخروج من المنزل - في حالتكم - لايشكل فرق ، بل يجب المواجة
كما فعل الالوف من قبلك ، وربك لن يضيع عباده ، فالعبد المنيب لله لن يُرد مهما طالت الفترة .

* احسنتِ في كسب امك واختك ، زيدي من عدد الحلفاء .

* عندما قلتِ : " وصار اخوي اللي يقول وخروا لاولادي خفت خوووف " ، وش صار لأخوك ؟ يوجد شئ مبتور اشرحي اكثر.
ما ادركته انكِ خفتِ .. فقط ؟

* اشرحي اكثر .. كيف انشل ابوك ؟ بعد ماذا ؟
هل يصلي ؟

* يا اخية .. هل انتِ مستعدة الى تحصين البيت - بمساعدة اهلك - ؟
ورقية البيت ايضاً ؟

اسأل الله ان يفرج همومكم ويشفيكم جميعاً

-----------------------------

الاخت الفاضلة / صرخة حب

مالذي دفعك لكتابة هذه المشاركة؟ .

------------------------

الاخت الفاضلة / بحرالعطاء .

شكراً لمتابعتك ومشاركتك وتشجيعك للأخت حطمؤؤك ياقلبي

وفقكِ الله .

التعديل الأخير تم بواسطة الجانب الآخر ; 24-12-2011 الساعة 11:51 AM
قديم 24-12-2011, 02:09 PM
حطمؤؤك يااقلبي
عضو مميز
حطمؤؤك يااقلبي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجانب الآخر مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اعتذر عن التأخر .

ما يحتاج تعتذر انا مقدره وبالعكس انا اللي اعتذر لاني بتعبك معاي

* من الطبيعي يا اخية ان تأتيك افكار بترك الموضوع وشعور بالخوف والوسوسة بأني ساحر او دجال ،
لأن خروجك وسؤالك عن حالتكم ، يعني تنبهكم وصحتوكم من هذه الغيبوبة
وبالتالي العلاج الذي لايريده شياطين الإنس والجن ،
فهي وسيلة ضغط لتظلوا طيلة حياتكم في هذا الإبتلاء ،
لابأس يا اختي ان - تدفعي - شهور من عمرك لتكملي الباقي براحة مع دينك ودنياك .

لا ان شاء الله بكمل مهما تعبت

* نعم ينتقل خدام السحر - الجن - مع اصحاب السحر ، فالخروج من المنزل - في حالتكم - لايشكل فرق ، بل يجب المواجة
كما فعل الالوف من قبلك ، وربك لن يضيع عباده ، فالعبد المنيب لله لن يُرد مهما طالت الفترة .

يعنييي كل اللي حنا فيه بسبب سحر ؟؟؟
طيب وش سوينا لاااا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

* احسنتِ في كسب امك واختك ، زيدي من عدد الحلفاء .

مستحيييييييييييييييييييييييييل احد يصدقني مهما قلت وتكلمت امي لو ماهي شاكه من قبل ما عطتني وجه
واختي لو ماهي تثق بكلامي ما تجاوبت اذا اختي اللي اقرب وحده لي ودايم مع بعض
واسرارها كلها عندي وتصدقني وتعتمد علي بكل شي وما عمرها عقبت على كلامي ولا قالت غلطي
اللحين تستهتر بكلامي ولاهي معطيتني وجه
ابوي وضعه زااااااايد بزياده من لما كتبت الموضوع مع ان ما عنده علم صاير مرررررررره عصبي
وكااااااارهني اول مره يسويها اول مره بالعاده يعامل الكل كذا الا انا يطلبونه يردهم ماعمري طلبته وقال لا
اللحين ما يضحك معي حتى مو زي اول
بحاول مع اني يااااائسه منهم

* عندما قلتِ : " وصار اخوي اللي يقول وخروا لاولادي خفت خوووف " ، وش صار لأخوك ؟ يوجد شئ مبتور اشرحي اكثر.
ما ادركته انكِ خفتِ .. فقط ؟
اقصد ان صار يقعد بالمكان اللي كنت اقعد فيه قبل وهو المكان اللي خفت منه اكثر شي
وفارس اوقات يكلمني على اني ولد مو بنت

* اشرحي اكثر .. كيف ابوك ؟ بعد ماذا ؟
هل يصلي ؟

ابوي له اعداااء بالهبل ومشاكله ما ندري عنها بالتفصيل اللهم رؤس اقلام سالت امي
قالت
اخوي واحد اعطاه فلوس بالدوام وجا اعطاها ابوي لانه استغرب من الفلوس
وحتى ابوي استغرب منها واعطا اخوي فلوس غيرها واخذها وانا اتذكر شكله لما كان مستغرب منها مررره
وامي تقول مكتوب عليها ارقام او كلام مو متذكره ايش بالضبط هذا اخر شي صار وبعدها انشل
والصلاه اوقات ايه واوقات لا مع انو نقوله بس يرفض وحتى القران يرفض رفض بات يقراه
او حتى نقول له اقرا بنفسك

* يا اخية .. هل انتِ مستعدة الى تحصين البيت - بمساعدة اهلك - ؟
ورقية البيت ايضاً ؟

ايه مستعده لاي شي

اسأل الله ان يفرج همومكم ويشفيكم جميعاً

امييييييييييييييييييييييييييييييين
اسال الله ان يعطيك حتى يرضيك
وان يجعل لك من كل ضيق مخرجا

-----------------------------

الاخت الفاضلة / صرخة حب

مالذي دفعك لكتابة هذه المشاركة؟ .

------------------------

الاخت الفاضلة / بحرالعطاء .

شكراً لمتابعتك ومشاركتك وتشجيعك للأخت حطمؤؤك ياقلبي

وفقكِ الله .

............................................

التعديل الأخير تم بواسطة أُقْحُوَآنّ ♡ ; 11-12-2014 الساعة 03:11 AM
قديم 26-12-2011, 01:44 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  

بسم الله نبدأ .

سنبدأ بــ تحصين النفس //

لابد يا اختي ان تحافظي على نفسك ، بما انكِ الأقل ضرراً في البيت .

* اذكار الصباح والمساء ، لاتتركيها واقرأيها " بوقتها "
* اذكار النوم

* اذكار الدخول والخروج الى دورات المياه

* قول : " بسم الله الذي لا اله الا هو " عندما يضطر الإنسان الى التعري ، فهي تحفظ عورته من النظر .

* هذه معلومة تطبقيها ، عندما تريدين استعمال " اي شئ " قولي بسم الله قبلها
مثلاً - وهذا اهم مثال - عندما تريدين اقفال باب الغرفة او اي باب قولي بسم الله ثم اقفليه
وعندما تريدين تشغيل القرآن قولي بسم الله قبلها ، وهكذا .

ملاحظة / قول الأذكار ينبغي ان يكون بتأني وبفهم لما يقال ، وبيقين بأن الله سيحفظك .

------------------

نأتي لتحصين البيت ، وهو مهم جداً جداً ، وسترين ان هذا الأمر سينعكس على اهلك بالإيجاب ، ولكن ليس من اول مرة .

سأضع لكِ رابطاً يتكلم عن هذا الأمر وبشرح وافي وممتاز .
http://www.rc4js.com/vb/t12603-7/

هل تستطيعين تطبيق ما بهذا الرابط ؟

ملاحظة / اكملي قراءة الموضوع حتى الصفحة الأخيرة ، ففيه اسأله مهمه طرحها الأخوان هناك وتم الإجابة عليها .

----------------------------

طبعاً يوجد امر مهم ويسير اريد منك تطبيقه وهو ،

ضعي في جميع غرف البيت ( غرفتك ، المطبخ ، غرفة اختك ... إلخ ) مسجلات واضبطيها على اذاعة القرآن
ودعيها تشتغل اربع وعشرين ساعة ، بالإضافة الى تشغيل سورة البقرة بين الفترة والأخرى بهذه المسجلات - خاصة - غرفتك .

ملاحظة / عندما تبدأين بتطبيق مامضى ، ستجدين توتر شديد بالبيت ورد فعل طبيعي للعارض محاولاً تخويفك وابقاء الوضع كما هو ، لابأس اصبري واكملي بعد فترة سيهدأ الوضع لامحالة
( هذه تسمى استراحة محارب ولاينبغي ان تتوقفي كما فعل الكثير ظناً منهم انهم قهروا العارض ، لأن التوقف سيمكنهم من الرجوع وقد يكون الرجوع اقوى )
بل استمري على تحصين البيت .

--------------------------------

* عندما يخاطبك اخوك على انكِ ولد ، هل تشعرين انه اخوك ؟
وما هو نوع الكلام الذي قوله لكِ ؟

* من هو اقل اخوانك ضرراً ؟

* يجب ان تأتوا براقي لأبوك لرقيه .. من يستطيع فعلها ؟

* مالجديد ؟

التعديل الأخير تم بواسطة الجانب الآخر ; 26-12-2011 الساعة 01:47 PM

مواقع النشر