انا في حيره وكيف اتصرف رجل رجال و بيتا ، - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 30-09-2014, 11:15 PM
وافوض امري لله
عضو جديد
وافوض امري لله غير متصل  
انا في حيره وكيف اتصرف رجل رجال و بيتا ،

انا زوجي يكمل دراسه برا وتونا متزوجين يمكن 4 من 9 شهور رجعت عن اهلي عشان وظيفتي من شهرين تقريبا خلال الفتره هذي ما يكلم ولا يتصل حتى بوجود شبكات التواصل الاجتماعي من فيس تايم وهو محمله وتانقو ووتس اب يعني مش عذر البعد
وانا من بداية زواجي ما حسيت ابدا بمحبة لي وقربه مني زي اي عرسان كأني اخته في البيت حتى العلاقه من النادر انها تصير بيننا الا غالبا اذا تقربت منه انا بالعربي احسه ما يبغاني ولا يحبني ويمكن مغصوب علي ما حسيت ابدا بحنيته او عطفه او قربه مني طوال فترة تواجدي معاه
جربت اتواصل معاه واحكيله عن اشياء تصير معي في حياتي رغم اني حتى انا مش من النوع الي يتكلم كثير بس احاول عشان اصلح حياتي بس ما لقيت تجاوب يتهرب مني ومبسوط اني بعيده عنه وانا عند اهلي

من ناحيه ثانيه هو والله انسان محترم ويحترمني وانا معاه يلبي طلباتي ما يقول لا ويصلي صح مش كل الفروض بالمسجد بس يصلي واغلبها في المسجد ما يحب يطلع كثير وغير مدخن يعني صفاته حلوه وما راح القى شخص بذي المواصفات بس ما يحبني

والمشكله اذا صار بعيد عني يقطعني تماما حتى ما يسأل عن اخباري مرضت ولا سأل سافرت مع اهلي تمشيه لجده وكلمته على اساس استأذن ولا تطمن علي وصلت بالسلامه او لا

هو جاي الاجازه هذي يقضي معاي اسبوع كيف اتصرف في هذا الاسبوع هل اعاتبه هل اتناسى واعيش
وكيف اتصرف عشان على الاقل يتقبلني اذا تقربت منه يلين شوي بس يرجع ينفر مني مدري كيف اتصرف

او خلاص مافيه امل اخليه يتعلق فيني وانهي زواجنا واعيش حياتي بدل ما اتعلق بسراب ومش ممكن يتعدل مع اني وبكل صراحه خايفه اخسره ويمكن لو فتحت الموضوع ذا معاه يوافق

التعديل الأخير تم بواسطة وافوض امري لله ; 30-09-2014 الساعة 11:18 PM
قديم 12-10-2014, 07:24 AM
وافوض امري لله
عضو جديد
وافوض امري لله غير متصل  
رد : انا في حيره وكيف اتصرف رجل رجال و بيتا

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مواقع النشر