عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008) - الصفحة 44 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 06-06-2008, 10:23 PM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
عشوقة حبيبتي ربي يخليك ويرزقك من حيت لا تدري يارب وكل اخوات بادن الله بالدرية صالحة معافية انا مؤمنة وكل الي يجيبوا ربنا انا رضيا بيه وبحكمه الف حمد وشكر لله سبحانه وتعالى
قديم 07-06-2008, 04:19 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
مرحبا كيف حال الجميع
انا غبت لان والدى يمر بفتره حرجه ويوم الاحد توقف قلبه والحمد للخالق انه تم انعاشه وتتكرر الحاله والامس ركبوا له بطاريه مؤقته ثم يركبون الدائمه
لكن لم اجد حد سئل عنى غير حبيبتى كوكار
mashamesho احمد الله انك تطمنتى على البيبى
اما عن موضوعنا
انا حرصت على الجماع ايام التبويض وهذه المره كان زوجى مرن
ويفترض تنزل دورتى هاليومين
لكنى اللى ببالى صحه والدى وتقريبا نسيت موضوع الحمل واتصور لو فيه حمل لن يستمر بسبب الظروف والحاله النفسيه والجهد والتعب بالمستشفى
قديم 07-06-2008, 01:18 PM
ديدو 77
قلم وفي
 الصورة الرمزية ديدو 77
ديدو 77 غير متصل  
مساء الخير اخواتى الغاليات
ادعوا الله ان تكونوا بخير
زهور الدعاء الف مبروك النجاح ويارب دائما في نجاح وتقدم مستمر وان شاء الله سوف نبارك لكى فى القريب على الحمل
كوكار حبيبتى ان شاء الله تعملى التحليل وتفرحينا
حلمى اوعى تكونى بتنسى تسلميلى على حمودى
نورا الف سلامه عليكى وان شاء الله بالنجاح فى الامتحانات
فلورا ان شاء الله يثبت حملك وتفرحى بالذريه الصالحه
منى 777 الف سلامه على والدك يارب تطمئنى عليه ويقوم بالف سلامه وتفرحيه بخبر حملك ان شاء الله
اما اخر اخبارى فانا خلصت ايام الجماع التى قال لى الدكتور عليها وانتظر حتى ياتى ميعاد الدوره يارب ماتيجى
جميع الاخوات الغاليات يارب يحقق حلمنا جميعا فى القريب العاجل ونحمل كلنا قبل رمضان ويطمئن قلب كل حامل على حملها ويثبت باءذن الله سلامى للجميع

رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً ۖ إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ

التعديل الأخير تم بواسطة ديدو 77 ; 07-06-2008 الساعة 01:23 PM
قديم 07-06-2008, 01:23 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
السلاااااااااااام عليكم ....
اولا أبدأ بمنى 777يارب يشفي لكم الوالد وتفرحوا بسلامته ويختار لكم كل خير يااارب ...وعقبال تبشرينا بسلامة الوالد والحمل السليم يااااااااارب

فلور طمنينا عنك أنا مش فاهمة إيه هو إلي سببه السفر هل نزول الجنين أو توقف نموه ومهما كان لا تتسرعي بإنزاله والله أنا أعرف وحجة الدكتورة قالتلها إن البيبي مافيه نبض وفوق كذا أتأخرت ما انزلته وربي اكرمها بولد سليم معافى عمره الآن 8سنوات إنتي لاتكذبي الدكتور لكن تمهلي وتوكلي على الله ....الله يكتب الخير ويؤجرك على صبرك ...

الله يبارك فيكم ياحلمي وفلور وعقبال ماتذوقوا الفرحة ذي في أولادكم يااارب الله يفرحني بكم كللللللللللكم يااارب ...

عشوقه انا مو مش عارفه غلاوتي عندكم لا بالعكس انا متأكدة إنو مثل ما إحنا متماسكين كذا وبنئآزر بعض وبنكون إلى جانب بعض وإحنا متجمعين من مسافآآآآآت بعيدة ولا حتى نعرف بعض إنو إحنا أكيد ترابطنا قوي فوق التصور بس أنا بدرس دراسه أهليه و مش جامعه فتوقعت إن الموضوع عادي وإنو مافي أحد مهتم ..هو هذا شعوري بس لذلك إهتمامكم فرررحني كثييير إنت مابتتصوري لما أتصلت كذا وحدة بالبيت وباركوا لي فرحوني وحسسوني بحاجه حلوة وحسيت إنو أنا فعلا نجحت وبإمتياز الحمدلله ...

حلومة ونورا نصيحه من مجربه لا تستمروا على اللهايه أكثر من 4شهور بعد كذا يصير تعلق الطفل بها يصعب فطامه أنا أستخدمتها بإبني الأول لأن بكائه كان كثييير وفطمته منها بالشهر الرابع لما هدأت أعصابي وأخذت على وضع الأمومة ..لأن الطفل الي ياخذ اللهايه ممكن يتعرض لصعوبات في النطق أيضا مابياكل كثييير لأنوا مابيآكل إلا لما يجوع جدا وطول الوقت معتمد عاللهايه وحاجات كثيير مش فاكراها بس هذا هو إلي خلاني أوقفها قبل نهاية الشهر ال4والله يعينكم عالتربيه لأن الحمل تعبه هين وما يوصل ربع تعب التربيه ....

سأأود وماسا ومايا وملاك ولحن الوفاء وبرشااااااااااااااااا الزرافه والبقيه فينكم طبعا غموض خلاص أنا قربت أتعب نفسي وأسأل بس طبعا قلبي ما وقف فيي إنتظارها يارب يردها لنا سالمه عن جد طولتها كثيييييييييير...
يورنا أنا مافهمت يعني إيه حتاخذي أجازة وتتركي النت وتسافري بسبب الحمل لوقت الولادة ممكن توضحي ويارب يختار لكي الخير يااارب ...
قديم 07-06-2008, 01:31 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
زهور الدعاء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة برتقالة مشاهدة المشاركة

وفيه شغله ما خبرتيني عنها اللي هي وقت عمليتك متى بأي شهر ؟؟؟

وبالنسبة لعدد الأجنة المجمدة عندي ثمانية أجنة أو تسعة والتاسع قالتلي ان انقساماته (مش أوي) لذلك تعتبر ثمان اجنه ...

شو رايك ؟؟!! اتحفيني بنصايحك الحلوه

تحياتي لكلللللللللللللل البنات
بالنسبه لعمليتي يا برتقالتي اللذيذة أنا مأجلتها لأجل غير معلوم وزوجي مصر نسافر أولا ثم نعمل المحاولة طبعا أنا زعلت لكن دام إني أستخرت أكيد ربنا مابيردني خائبه ...ممكن أعملها بعد مانرجع من السفر لأنو إحنا بنسافر في الصيف وشوفي عاد ...أنا بحاول أتناسى الموضوع ذا لنو التفكير فيه بيسبب لي ضغط لأنو أخاف أرجع أعمل مشكلة جديدة مع زوجي لأنوا هو إلي مصر إني أأجل العمليه وتخيلي إن الإبر في الثلاجه من شهر صفر ...الحمدلله ...يعني أرتك لك المجال تتخيلي نفسيتي خصوصا إنو سلفتي حملت للمرة ال3 وأم زوجي زننننننننننننننننننننن........!!!!

بالنسبه لرأيي لو متحملة ومتمنيه توأم وم هامك كلام الناس وهذا إلي المفروض يصير ...رجعي أربعه ..ويارب يكتب لك الخير ...طبعا أستخيري ربنا كثييير من الآن وأدعي كثيير وأستغفري ..

الله يرزقك الذريه الصالحه ياارب ويفقك في كل أمورك

التعديل الأخير تم بواسطة زهور الدعاء ; 07-06-2008 الساعة 01:33 PM
قديم 07-06-2008, 02:03 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
زهور الدعاء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kokar_2001 مشاهدة المشاركة
زهورة حبيبتى ربنا معاكى فى امتحاناتك
انا ليا عندك سؤال يتاخدى اد ايه وقت من اول ما تبتدى بالادوية لحد ترجيع الاجنة يعنى الموضوع بياخد كام شهر
و ايه هى الادوية اللى بتاخديها عبارة عن ايه

ديدو حبيبتى ان شاء الله ربنا يكرمنا كلنا الشهر اللة جاى
اما عن تشخيص حالتى فانا الى الان و لله الحمد مبشتكيش من اى حاجة خالص لكن زوجى العدد قليل و الحركة برضو مش كويسة
و انا باخد كلوميد من تالت يوم للدورة و بيدينى فى اليوم الـ 13 تقريبا ابرة تفجيرية و اعمل التلقيح فى اليوم الـ 14 يعنى ان شاء الله اذا ربنا كرمنا يبقى يوم 30 مايو اللى جاى و ربنا يستر
بس انا معرفش ليه متفائلة للمرة دى عشان ماما رايحة عمرة السبت اللى جاى لمدة اسبوعين فعندى امل فى دعائها ليا طبعا و ربنا يكرمنا لكنا يا رب

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين
شوفي ياكوكا ياحبيبتي أنا بشرح لك الخطوات وإنتي أحسبيها وأنا نفسي بسأل السؤال دا كل مرة للدكتورة وبتجاوبني إنو هذي حاجة بتعتمد على إستجابةالمبيض وتختلف من دورة لدورة ومن وحدة لوحدة فمافيها حكم فاصل بس أن بقولك دايما إلي حصل معايا من اول يوم للدورة يوم العمليه يكون ال16بس مو فاكرة مضبوط ............والترجيع بعده بيومين والتحليل بعد 12 يوم من الترجيع وانا راح أشرح لك الخطوات
1\الزيارة للدكتورة قبل الدورة وتحاليل وتصوير للرحم والمبايض وتحليل للزوج وبعدها تكتب لك الدكتورة روشتة العلاج وهو عبارة عن برنامج تمشي عليه ...ويختلف من وحدة لوحدة ويعتمد على نتايج التحاليل فأنا بتكتب لي من قبل الدورة بأسبوع آخذ إبر تحت الجلد ولحد اليوم ال8من الدورة +إبر من ثاني يوم من الدورة لحد اليوم ال8من الدورة
2\الحضور للمركز اليوم الثامن وعمل تصوير تلفزيموني ومتابعة التبويض وتحليل هرمون E2
3\المعتاد تكتب لي الدكتورة إضافة يومين كمان إبر واو ثلاثه وم فاكرة كثييبر وأرجع اليوم الثالث تصوير +تحليل الهرمون وبعدها أقابل الدكتورة تحدد لي اللإبرة التفجيريه ووقت العمليه وتكون الإبرة التفجيريه بعد يوم من مقابلة الدكتورة وبعد الإبرة التفجيريه العمليه
4\العمليه تكوني صايمة من الساعه12باليل وتحضري (حسب كل مركز وتحديد عملياته)الساعه 8والعمليه الساعه 10صباحا وأول شيء نعمله إن الزوج يعطيه العينه ...وبعد ماتجهز العينه يدخلوني العمليات طبعاا.. وأخرج من عندهم الساعه 2او 3 ظهرا قبل ما أخرج تجي الدكتورة تقولي كم بويضه سحبوا مني وتطمني
5\بعدها المركز يتصل ويحدد لي يوم الإرجاع وعدد الأجنة الملقحه ودرجتها ...
6\ يوم الإرجاع اذهب وما أكون صايمه واشرب مويه لأنهم بيرجعوا الأجنه وهما بيعملوا تصوير سونار عشان تشوف الدكتورة مكان الأجنة (وبتقولك الدكتورة هنا الأجنة بتاعتك..بصي ليهم ....!!! )كنوع من التفاؤل ورفع المعنويات..وأجلس على ظهري ساعتين وبعده أخرج مع الراحه التاااااااااااااااااااااااامه وأكون نايمه في السيارة على ظهري وبالنسبه لي أستمر كل فترة الأنتظار نايمه على ظهري....
7\اخيرا وليس بأخير التحليل اليوم 14وأنا بعمله بعد 10 ايام ويكون تحليل دم رقمي وتعطيهم نتيجة التحاليل وممكن يتبين لو حمل توائم او منفرد وبعدها بأسبوع او اسبوعين تعملي تصوير سونار عشان تشوفي اكياس الأجنة وتطمني

ءآآآدي ياستي الحكايه من طء طء لسلامو عليكو...ويارب متعزريهاش وتكوني حامل بأحلى سكرتين ود & كريم يارب
وأنا من رأاي لو حابه تعمليها تتصلي على المركز بتاعك في مصر وتعملي تحاليلك ووتبعتيها وتروحي بعد ماتكوني بدأتي الإبر يعني تسافر مصر باليوم الخامس للدورة مثلا وتكملي العلاج وترجعي الكويت بعد ماتظهر النتيجه ....إقتراح بس والحريه المطلقه طبعا ليكي ...

الله يكرمك ويوفقك يااارب

زهورة
قديم 07-06-2008, 02:21 PM
massa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية massa
massa غير متصل  
السلام عليكم يا احلى بنات و الله اشتقت لكم كثيييييير كيفكم وكيف اخباركم انا الحمد كله تكام الا التعب و خاصة بالدوام انا اتعب كثير ،كيقكم حبيبتي عشوقة،اختي مشمشة ،و صديقتي كريستالا و يورنا كيف الحمل معكم ان شاء الله تكونوا ملاح،و بقية البنات الله يرزقكم من حيث لا تحتسبون...................
قديم 07-06-2008, 02:31 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
زهور الدعاء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزرافة مشاهدة المشاركة
مشكوره يازهور على النصايح

بس عندي كم سؤل

حبوب أو خلطة الرويال فين أحصلها ومن متى أستخدمها ؟؟؟؟؟

متى أستخدم الفوليك ؟؟؟

كيف طريفة عمل النشا مع المويه ؟؟؟

وجزاك الله خيرأ وأسال أن يمن عليناجميعاً بالذرية الصالحه

كوكار يارب تحملي ونفرح فيك وفي كل الأخوات يارب

إستغفر الله ,,, إستغفر الله ,,,, إستغفر الله
آآآآسفه عالتأخير ...
حبوب الويال او خلطة الرويال هي حاجه من عندي بس مو عبط بس لأن قوة البويضه والحيوان المنوي لها دور كبير في قوة الجنين ودرجته بعد التلقيح وتعلقه بإذن الله في الرحم بعد الإرجاع وتبدأي تاخذيها من الآن لأنها أصلا مفيدة في كل الحالات وماراح تضرك بحول الله بالعكس راح تساعد على إستجابة المبيض وجودة الحيوانات المنويه والبويضات
فالخلطه مثلا مثل خلطة هنا بالمنتدى مو فالكرتها لو تحصلت عليها كتبيتها عبارة عن (لوز جوز كاجوا عسل رويال حبوب لقاح حبه سوداء)وتؤخذ عالريق ..أ, تاخذي مثلي مثلا كبسولات جاهزة من الصيدليه في كل كبسوله رويال ولقاح وأنا بأشتريها بدون وصفه من الصيدليه وهي عموما للنشاط والصحه العامه زتكون سعر العلبه 90ريال وفيها 30كبسوله غاليه شويه بس عاد يهون عشان الضنى ..الله يطعمنا جميعا ..
النشا أنا ما أستخدمته بس راح أنقل لك وصفة وحدة من النت سوتها وساعدت في ثبات أجنتها وأتمنى برتقالتنا تكون تقرأ هالوصفه لأنها ناويه تعمل ترجيع الشهر المقبل ..وبنقل لك الوصفه وهي....

وكنت بعد الترجيع المره الماضيه اشرب كاس حليب دافي اذوب فيه ملعقة نشا وسحلب سمعت بفائدتها

للتثبيت ورفع الدم اللي ممكن يسبب اجهاض وداومت عليه كل يوم كاس على الريق وبقدرة الله

ورحمته من الله علي بالحمل وثبات اجنتي وداومت عليه الى الشهر الثالث ولكن ليس بشكل

يومي
وفيه معلومه سمعتها انه اذا كانت الوحده شاكه انها حامل سواء بعمليه ترجيع للاجنه

او بحمل طبيعي او بعلاج معين تكثر من الماء والسوائل منها عصير التفاح

فهل هذه المعلومه صحيحه وماسبب ذلك

الكلام تحنه خط منقووووووووول وليس من كلامي فقط للتنبيه

بالنسبه لحمض الفوليك سهل الحصول عليها من الصيدليه وتاخذيها من الآن وهي تكون لأي حامل تخطط للحمل وتبدأ بأخذها من قبل 3شهور من الحمل وأنا من شهر صفر بآخذها ليومك هذا وكنت كل شهر أقول الشهر الجاي أعمل المحاولة ولآن صار لي 4شهور أخذها ومتأمله أحمل بفضل ربنا وكرمه يااااااااارب ...

أوصيك بالدعااااااااااااء والصدقه والإستغفار يالزرافه لأني مجربتها أكثر من هذي النصايح مفهوم

اتمنى أكون جاوبتك على كل أسئلتك ولو عنك أي تساؤل على الرحب والسعه ولا تنسيني من صالح دعائك الله يمن علينا بعاجل رزقه يااارب

التعديل الأخير تم بواسطة زهور الدعاء ; 07-06-2008 الساعة 02:36 PM
قديم 07-06-2008, 02:37 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
زهور الدعاء غير متصل  
شكرا ديدو الله يبارك فيك وعقبال م نبارك لك بالذريه الصالحه يارب ومتى ممكن يكون موعد دورتك إنشالله ماتشوفسها إلا بعد تسعه شهووووور
قديم 07-06-2008, 06:12 PM
مملكه الحب
عضو نشيط
 الصورة الرمزية مملكه الحب
مملكه الحب غير متصل  
بصراحه انصدددددددمت انا كتبت رد ومعد دخلت توقعت انكم راح ترحبون فيني بس واضح

ان علاقتكم ببعض قويه وانا مالي مكان

على العموم حبيت اخبركم اني حامل

مواقع النشر