نفسيتي محطمة غصب عني بسبب الحمل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الحمل والولادة استفسارات الحمل والولادة تقدمها الحامل لتتم مساعدتها من الأخوات .

قديم 04-11-2010, 03:16 PM
فسحة قصيرة
عضو جديد
فسحة قصيرة غير متصل  
نفسيتي محطمة غصب عني بسبب الحمل

أنا دخلت الشهر السابع ونفسيتي سيئة جدا ما ادري ليه كل ما اشوف حالي في المرايا والتغير اللي صار لي مع الحمل أبكي وانا عارفة انها مرحلة وتعدي بس مو قادرة اتحمل فكرة اني حامل الحمدلله على كل حال
انا ما اقول اني ما ابغى اللي في بطني بس موقادرة اتحمل الفكرة حاسة اني حزيييييييييييينه وتعبانه جدا
روحت المستشفى قالت لي الدكتورة الجنين تمام بس عندك هبوط في الضغط وقالت لي وزن الجنين كويس بس انت وزنك موحلو ( يعني وزني هو نفسه من قبل الحمل ) ماتغير بالعكس يمكن نقص شوي بطني صغيييير وأنا مرة نحيفة ماهو زي كل حمل وأعطتني فاتح للشهية وفيتامينات وكالسيوم والحمدلله خفت الدوخه شوي بس مو مرة وبعد مانتهى الفيتامين ما اخذت واحد ثاني لأني تعبت مره من الفيتامينات أحسها تنزل مثل النار في صدري وسببت لي امساك
ولما تركت الفيتامينات رجعت لي الحاله النفسية والخمول
بليز دكتورة نفسيتي سيئة مرة غصب عني ايش اسوي ؟ حاسه اني اكره الدنيا كلها من شدة الحاله النفسية اللي امر فيها
حاسه انه موباقي 3 شهور على الولادة بالعكس احس ان الحمل ثقيل على نفسيتي وكأن باقي لي ثلاث سنين وأولد هل الوضع طبيعي ؟ وكيف ممكن أقدر أغير من نفسيتي ؟ لأني وصلت لمرحلة ما ابغى الدنيا

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 04-11-2010 الساعة 06:05 PM
قديم 07-11-2010, 04:53 PM
فسحة قصيرة
عضو جديد
فسحة قصيرة غير متصل  
دكتورة هاليومين اللي مضت وصلت لمرحله ما اقدر اوصفها تعبانه نفسيا مره
احس بضيقة ومافي طعم للحياة
أحس بحالة يأس لا توصف
هذا من غير الهبوط الحاااااااااااااااااااد في الضغط والله لدرجة أشوف زي الضباب قدام عيني وأحس ان شوي وتظلم الدنيا من الهبوط وأحاول اكل والحمدلله أكلي أفضل من أول بكثير بس مايرفع الضغط يعني ممكن بعد الأكل يخف الهبوط شوي وبعد أقل من ساعة يرجع الهبوط مثل الأول
ايش أسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مواقع النشر