لتخسيس الأرداف - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الريجيم والحمية وضبط الوزن برامج الريجيم والحمية وضبط الوزن

موضوع مغلق
قديم 24-05-2008, 05:37 PM
(نهر الامل)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (نهر الامل)
(نهر الامل) غير متصل  
• معلقتين بن مطحون
• كوب ماء دافئ

الطريقة

يتم خلط البن بالماء لغاية ما يبقى على شكل عجينة وبعد كده تقومي بفرك العجينة دي على منطقة الأرداف بحركة دائرية على اتجاه عقارب الساعة لمدة عشر دقائق وعكس الاتجاه لمدة عشر دقائق.
بعد كده هتلاقي إن المنطقة دي أصبحت عليها طبقة من الزيت.. قومي بأخذ حمام دافئ، وكرري العملية دي مرتين في الأسبوع لمدة شهر وهتشوفي النتيجة بنفسك، ده غير إن الوصفة دي بتساعد على نعومة الجسم.

ايضا غلي كوب ماء مع شرائح ليمون و هذه مجربه من بنت عمتي ما شاء الله باين عليها النحف
اما الخلطة الاولى فهي منقلولة فاذا في احد مجربها يقولنا لاني حتى بحاجه لها
تحياتي
قديم 25-05-2008, 10:05 PM
هندستى
عضو جديد
 الصورة الرمزية هندستى
هندستى غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
انا عضوة جديدة بالمنتدى لاأعرف كيفية وضع موضوع جديد يوضع لى فى المجلد ويتم التعليق عليه فقررت القيام بالرد على بعض التساؤلات التى كنت اريد كتابتها الى ان يتكرم اى من الزملاء بالتوضيح عن كيفية اضافة موضوع.
أولا : انا ايضا عروسة وزواجى بعد شهرين ونصف تكمن مشكلتى ايضا فى الارداف والصدر كمعظم البنات ولكن المشكلة الاساسية اننى كنت ممتلئة فقمت بعمل رجيم قاس وتم تخفيض وزنى 30 كيلو خلال 6 أشهر وذلك من حوالى 6أو7سنين صدرى اصبح مترهل وصغير وبه تشققات بيضاء ( تقريبا فى معظم جسدى ) انا أكتب هذا وانا حزينة لانه لم تكن هناك رعاية منذ الصغر حيث مثل هذه الاشياء كان يمكن تداركها قبل الزيادة لكن كما تعلموا ثقافة النحافة والتوسع فيها مجالها حديث
المهم الان انا عندى سيليوليت ( مثل البرتقال ) خفيف. انا محافظة على وزنى المثالى الى الان و كنت مواظبة على الرياضة ولكن للاسف ليس اثناء عمل الرجيم ولكن بعده وانا امتلك لياقة عالية ولكن ايضا امتلك ترهلات
انا لاأقصد ان أحبط احدا لكنى عندما امارس الرياضة جلدى يشد وجميع اجزاء جسدى ليس الايروبكس فقط ولكن العب بعض الاوزان الخفيفة (حديد) كى تتشكل العضلة حيث كما تعلمون عمل الرجيم القاس بدون رياضة ليس يقلل فقط من الدهون ولكن ايضا من العضلات .
ذهبت الى دكتور اخصائى وعرضت عليه المشكلة قال اذا لعبت رياضة(ايروبكس)سيشد جسدى قليلا لكن لن تنحف افخادى كثيرا حيث اننى لست ممتلئة ولكن املك ترهلات وهى ليست بدهون ولكنه جلد ليس بأساسى قد حدث له نوع من الشد والمطاطية والجلد الأساسى بأسفله والذى بينهم ليست دهون واذا لعبت (حديد )فقط سيتم تكبير العضلة وبالتالى شد الجلد الداخلى والخارجى (يتهيئ لى ان جسدى اصبح مشدودا) والى ان اترك الرياضة ترجع العضلة لحجمها الطبيعى ويترهل الجلد مره اخرى اى انه ليس بالحل لان ماعندى من ترهل ناتج من انخفاض 30كيلو معظمهم فى افخادى.
نصحنى بالزيادة مرة اخرى حوالى 20كيلو والنزول معه مع ممارسة الرياضة البسيطه ولكن من سيزيد مرة اخرة لقد نويت ان شاء الله بعد زواجى وربنا اكرمنى وحملت وازداد وزنى ان اتابع مع دكتور الى ان احمل وارجع لجسدى الطبيعى
لكن الان لست مستسلمة لليأس قمت بكتابة الخلطات الموضوعة بالمنتديات منها تكبير الصدر وشد الجسم ونعومته والقضاء على الخطوط البيضاء منذ حوالى 10أيام ومالاحظته ( لقد أوقفت الرياضة لارى النتيجة ) شد فى افخادى (بسيط ويرضينى) زيادة مقبولة فى صدرى لكن الخطوط البيضاء لا انا منتظرة الى ان اكمل الشهر وستعرفون وأعرف أنا ايضا النتيجة والله المستعان أدعو لى
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أختي الفاضله لفظ المشيئه يكتب هكذا إن شاء الله..
وفقكِ الله.

اللهم انى أعوذ بك أن اضل أو أضل أو اذل أو أذل أو أجهل أو يجهل على

التعديل الأخير تم بواسطة نظرة أمل ; 26-05-2008 الساعة 02:36 PM
قديم 26-05-2008, 12:09 AM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
للارداف ركزي عرياضة للجزء التحتاني

يعني مثلا ازا جزئك الفوقاني منيح

اعملي رياضة مركز لتحت ومفعولها لتحت اكتر من فوق

متل الدراجة فهاي ممتازة للارداف

او الالة الي بكون في اثقال وترفعيها برجلك مابعرف ازا عرفتيها او لا بس هاي منيحة للارداف

وشوفي وصفات البنات كمان

بالنسبة للصدر والله مابعرف بس صدقيني الي صدرها كبير بضل كبير والي صدرها صغير مابتغير كمان

بس ممكن الكبير يصغر شوي او الواحد يشدو و الصغير ممكن يكبر بشكل خفيف
اما انو يصير كبير فمش ممكن

وهادا كلام خيراء التجميل

الحل لتكبير الصدر هوة السيليكون حسب ماسمعت

وكمان انت بعد الزواج والولادة حيكبر صدرك وحتحسي بهالشي

والله يوفقك

موضوع مغلق

مواقع النشر