زوجي كذب علي برصيده في البنك..هل معي حق أن أغضب واناقشه؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 09-01-2012, 04:07 PM
قهوة تركي
عضو نشيط جدا
قهوة تركي غير متصل  
زوجي كذب علي برصيده في البنك..هل معي حق أن أغضب واناقشه؟

اكيد بتسألون انا نفسي الي نزلت موضوع قبل يومين عن الاستغفار وكيف حلّت مشاكلي مع زوجي؟
للأسف انا هي

الحلو ما بيكمل

انا الآن في حالة لا يعلمها إلا الله..اقشعر جسمي عندما علمت بكذبه علي عن رصيده في البنك

تبدأ حكايتي عندما قرر فتح مشروع فطلب مني ذهبي لان ظروفه سيئة وانا صدقته

مرات أرفض بسبب كثرة مشاكلنا ولا أشعر بالأمان معه سابقاً..وفي الفترة الاخيرة تحسنت اوضاعنا النفسية كثيراً فقلت مشاكلنا ولله الحمد فقررت في داخلي ان اعطيه الذهب

قبل اسبوع جاء مسج له انه اشترى بعض الاشياء بقيمة(00) من محل(***)على موبايله
و ان المتبقي من رصيده (00000)

لم انصدم من المسج كثيراً..لاني واثقة فيه ومستحيل يتدين ويطلب ذهبي وهو معاه حساب بالبنك(او يمكن لاني كنت استغفر كثيراً فلم اهتم بهذه الحكاية) فسألته بهدوء وقال مخطئين في المسج وكثيرا ما تحصل ويرسلون مسجات رصيد للشخص الخاطئ وقال هل من المعقول ان اطلب بيع ذهبك وانا معي رصيد في البنك؟

صدقته ومشيت السالفة

بس امس ما ادري شو الي ذكرني بالموضوع بدأت افكر قرأت نفس المسج مرة اخرى وكان بتاريخ مثلا 5\12
علما بان اول مرة لم انتبه لموضوع المحل الذي اشترى منه ولكن عندما قرات المسج مرة ثانية انتبهت لاسم المحل ودايما هالمحل بيشتري منو مستلزمات البيت
فعلى طول بحثت بالمسجات الي في موابيلي بنفس التاريخ 5\12 لانو دايما ازا بدي شي منو بكتبله مسج
وفعلا بنفس التاريخ ونفس الوقت الي طلبت منه انخصم من الرصيد ولما حسبت سعر الاغراض طلع نفس المبلغ المسحوب

يعني باختصار طلع بيكذب علي(حسب اعتقادي)وأتمنى أكون مخطئة

ما رأيكم يا اخواني هل معي حق ان اغضب وكنت افكر فعلا ببيع ذهبي له عاساس بانه معدوم؟؟؟؟؟؟
هل اناقشه؟اذا كان النقاش معه معدوم هل اذهب لبيت أهلي؟
ارشدوني بارك الله فيكم

*أسوأ شيء على المرأة عندما يستغفلها زوجها ويستغل طيبتها لمصالحه الشخصية

التعديل الأخير تم بواسطة قهوة تركي ; 09-01-2012 الساعة 04:20 PM

مواقع النشر