طفح الكيل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 10-02-2012, 11:09 AM
rado12
عضو جديد
rado12 غير متصل  
icon53 طفح الكيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ضاقت بي الأحوال وكثرت مشاكلي أردت أن أبوح لكم بالبعض منها عساها تهون
أولا أنا مغتربة منذ سنة ونصف تقريبا , زوجي الله يهديه كل المشاكل اللي تصير بيننا ينقلها لأهله عبر الهاتف وأنا أسمعه يتكلم علي ويزيد في قهري , أغلب الأوقات المشاكل تكون تافهة ولا تستاهل أنه يحكيها لأحد مثلا غيرتي عليه في أول زواجنا وهذا أعتقد شي طبيعي تحس فيه العروس لكن الحمد لله الان خفت غيرتي كثيرا , قلت له أكثر من مرة لا تكلم أهلك عن مشاكلنا ولو احتجت لمشورة أطلبها من شخص لديه خبرة أو حكمة.
ضبطه أكثر من مرة يشوف مقاطع اباحية قال بتجسسين علي, قلت معاه حق ما عدت تجسست عليه علما باني لا أقصر بشيء معه وتاركته على راحته يجلس بالساعات أمام الكمبيوتر يا يكلم أهله يا يروح لشغله. أنا لا أخرج من البيت الا معه لا أحد يزورني لا أزور أحد. في هذه السنة والنص هجرني زوجي فيها مرتين من غير ما يوضح لي السبب علما باني أطيعه في كل شيء فأنا لست بناشز, انما هي خلافات بسيطة في وجهات نظر ممكن يكون الحق علي وممكن يكون عليه ولكن لا أظنها سببا كافيا للهجر وهو أصلا لا يكلف نفسه وينصحني ولا يوضح ما السبب يتوقف عن الكلام معي وينام في الصالة . أصبر كثيرا عليه وأوضاعنا المعيشية جدا صعبة وعندما أقدم له نصيحة تخص ظروفنا المادية يزعل ويخاصمني وبقول لي أنا ما بحكيلك أي شي نهائيا.
ما الحل برأيكم؟
حسبي الله وهو نعم الوكيل والحمد لله على كل حال
قديم 10-02-2012, 08:05 PM
شوكه بين ورد
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوكه بين ورد
شوكه بين ورد غير متصل  
يااختي اصبري وصلي الليل وادعي ان ربي يسخرلك زوجك والله ان الدعاء له مفعول عجيب وبقدرة الله راح يرجعلك زوجك مثل ماتحبي اهم شي ادعي كل صلاة وبالليل وكل ماكنتي فاضيه استغفري صدقيني اختي كثير صارت لي مشاكل وسبحان الله مع الدعاء بدا زوجي يتغير وماتنسي الاستغفار كل ماكنتي فاضيه
قديم 11-02-2012, 01:42 AM
rado12
عضو جديد
rado12 غير متصل  
مشكورة أختي على ردك الجميل بارك الله فيكي,
الحمد لله أصلي في الليل ودائما أدعو في صلاة الوتر أنه ربي يسخر لي زوجي
أنا ارتحت لما اتكلمت عن مشاكلي , ربي يفرج هموم المكروبين , استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
قديم 11-02-2012, 02:57 AM
عيوني تحكيني
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عيوني تحكيني
عيوني تحكيني غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوكه بين ورد مشاهدة المشاركة
يااختي اصبري وصلي الليل وادعي ان ربي يسخرلك زوجك والله ان الدعاء له مفعول عجيب وبقدرة الله راح يرجعلك زوجك مثل ماتحبي اهم شي ادعي كل صلاة وبالليل وكل ماكنتي فاضيه استغفري صدقيني اختي كثير صارت لي مشاكل وسبحان الله مع الدعاء بدا زوجي يتغير وماتنسي الاستغفار كل ماكنتي فاضيه
شوكـه بين ورد ..
وفقتي غاليتي لهذا الرد ..

ياخ’ـيـل..أنا فيك هـمـ ـ ــ ـ ت’’
وعـشـ ـ ـ ـقي لك’’ ورثـتـه من ورث جـــدودي ’’’’’

مواقع النشر