سوف اتطلق...أرجو دعواتكم لي بحياة سعيدة وافضل...وانصحوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
قديم 29-04-2005, 07:28 AM
مشمشة عمري
عضو متألق
مشمشة عمري غير متصل  
سوف اتطلق...أرجو دعواتكم لي بحياة سعيدة وافضل...وانصحوني

السلام عليكم اخوتي الأعزاء
اتمن من ساعدتوني في محنتي واختباري سنة كاملة وانتم تساعدوني وترشدوني
وها أنا بعد تقريبا 3 سنين من الزواج قررت الطلاق
بسبب قساوته..عدم حبه الذي يبين..عدم مشاعره لي...عدم معاشرته لي...وبسبب اخته التي دمرت حياتنا ...دمرته تماما بحيث اصبحت لا اطيق زوجي كلما اتذكر من هي اخته..حسبي الله ونع الوكيل
ستجدون تفاصيل مشكلتي بهذه الروابط

أما عن طلاقي فأنا طلبت منه الطاق ودائما اطلبه منه لأنني رجعت له السنة الماضية بعدنا اشترطنا أن يبتعد عن اخته..ولكن لا يوجد فائدة فهو اصلا نزل من عيني ورجعت له فقط لكي احمي ابني من اخته التي اخذت كل شيء في حياتي فلن ادعها تأخذ ابني وتؤذيه وأنا لا اعرف
انظلمت كثيرا..كثيرا بحيث كلما اتذكر ابكي واكره زوجي..لم اعد اراه مجدبا ولا وسيما ولا جميل..واصبحت اكره تصرفاته واسمئز منه...والشك يقتلني فكلما ـاخر اشك انه ذهب لأاخته وخربت افكاره..وكلما تقص مالنا اشك انه اعطاه لأأخته..فأنه كان امعة لأاخته بكل معني الكلمة بحيث لو قالت له أن يقتل نفسه سف يفعله من اجلها..واشعر انه بلا رغبة لي ولا بالزواج منذ البداية مما جعلنا أنا واهلي نشك ان اخته دفعته للزواج وبسبب طاعته العمياء لها وافق رغم انه ليس لديه رغبة للنساء
زانه داءما يستهزيء بي ويقلل من شاني ومستواي ..ويكفي الماضي المؤلم والظلم منه فلا اتحمل أي شيء اخر ولكن سبحان الله..انه ما زال نفس تصرفاته وكلانها سحرته أو وصته أن يفعل هكذا..وكأنه مبرمج..فدمارها ما زال واضحا به
فقررت الطلاق وقال لي انه سوف يطلقني رغم انه يجبني فقط لأانني مصرة
ولكنه يقول انه يحبني..ولكنه يحبني كأخت ليس كزوجة
ولم يتوسل بي أن ارجع..حتى قبل أن ارجع له بقيت عند اهلي شهرين لم يسأل عني ولا عن ابني
والأن هو يقول لديه شروط عن ابنه مثلا يقول لو تزوجت يجب أن يأخذ ابنه وانه سيأخذ ابنه 3 أيام في ألأسبوع بعد الطلاق رغم ان ابني فقط سنة ونصف..اي يحتاج لي كل يوم فلا يستطيع المبيت معه لو تطلقنا ولكنه مصر
الحاصل...انا مصرة على الطاق ولا اريد أن اغير رأيي...وانزوجي حتى وانا مقررة لم يتوسل الي ان ارجع وانه سيتغير..با انا اقول له طلقني وهو يقول "لو فقط تعيشين معي كما أنا اريد ستجدين كم سوف اسعدك"...أي لا يقول انه هو سيتغير رغم انه احس به مريض نفسيا لأانه يحب السيطرة بشكل غيرطبيعي ولو اتكلم كل يء يغضبه وكل شيء بيزعله ولو وضعت يدي على حصري معناه أنا قليلة ألدب على حسب قوله..أي لا اعرف كيف اصرف معه واشعر بالقيد في بيتي والمرأة اذا ما تاخذ حريتها في بيتها اذن أين تأخذه؟؟؟ فقط في الطلاق مع ألأسف مع هكذا رجل
ولكنني انقهر عليه من بعدي ..أنا اعرف انه لن يندم على خسارتي ابدا فأيقنت من خلال تصرفاته انه بلا ضمير ..بلا ندم
وانه لحد الأن مصر على انه لم يتخلى عني ابدا وانه اخته لم تغلط بحقي!!!!
فاجده بلا امل ولكنني احزن عليه لأانني اعرف من بعدي اخوتهواولهم اخته سوف يستغلونه ويأخذون فلوسه وكل شيء منه ويجعلونه كالخادم كما كان سابقا ولن يرحموهابدا رغم انني سأتركه بسببهم..أي انهم خربوا حياته وسوف يكسبون حتى من خراب بيته وفراقه عن زوجته للأبد وفراق ابنه
والله ماساة..فأنا لدي والدي..الله يطول اعمارهم لي يا رب
ولكنه يتيم ليس لديه احد فقط اخوته الطامعين منه ومن طلاقه
ولكنه عمره لم يشتكي ويدافع عنهم لحد الموت رغم انهم ظلموه
ولكن رغم انه لم يطلب مني العون أو يشتكي ولكنني ما زلت اشيل همه
فرغم انني حقا لا احبه كزوج..ولكنني احبه كأخ..واحزن عليه واريده أن يتزوج من بعدي لكي تحميه زوجته من اخوته الأشرار فالناس قالوا لنا عن اخته "والعياذ بالله منها ومن زوجها" وحذرونا ولكننا لم نفهم وهذه النتيجة المأساوية
علمت انني احب زوجي لأانني احزن عليه ولكن حياتي معه مستحيل
واجد الحزن مرات في عينه..فقط تلميحة ولكنه لم يبكي ابدا أو يحسسني انه يريدني أو ندمان على ماذا فعل لي
ولكنه لأن فقط بعدما قررت الطا فهو حاس بألأمر الواقع ومرات يقبلني ولكن بدونأن يتكلم
ويقول لي أيضا "انا ساعطيكي الثاث..فمن بعدك انت وابني لا اريد شيء من الدنيا"
وعندما يراني ابكي يقول لي "لا استغني عنك"ولكن ببرود وفقط عندما اقول له انني سأشتاق له كأخ وبسبب العشرة فمهما ظلمني طيل حياتي معه ولكنني عشت معه ورغم انه عذبني ويراني ساهرة كل يوم ابكي وهو غير حاس ونايم ومرتاح وانا ابكي بعمق ولا يحس بي
عمره لم يحس بي
ولكن لاغم كل هذا...ساشتاق الى وجوده في حياتي..الى وجوده في البيت حتى لو كان فقط أمام التلفاز وفي الكمبيوتر ولم يعبرني ابدا وان اكثر ايامنا نحن زعلانين من بعض او بالأخص هو زعلان ...اريد قلبي أن يقسى ولكن لا استطيع
احزن عليه لأانه ضايع ولم يعرف كيف يكسبني ويحببني له
وانه ضيعني بيده وبأختياره
وأنا خائفة جدا من الرجوع الى العزوبيه..وان اخسر بيتي وكل ممتلكاتي وأن ارجع عازبة مطلقة ليس لدي بيت اعمل به ما اريد وانظفه واغير فيه كما اريد...انا كلما انظر الى اي شيء في البيت احزن وانقهر..فلا يعلم حالي الا الله
والله حالي مأساة...
انها مصيبة..والحمد لله على هذا ألختيار من اللهواتمنى ان انجح في هذا ألختبار وان يعوضني الله بكل ما خسرت منزوج وبيت وقلبي تحطم..مكسور..مجروح
الحمد لله على كل حال
كيف اصبر..كيف اتصرف؟؟ كيف سأرجع الى اهلي..اشعر بالبؤس...وخيبة الأمل..اشعر ان حياتي قد انتهت ولا اعرف كيف انظر الى المدى البعيد واعلم ان النتائج السعيدة لن اجدها الا بعد فترة لو رزقني الله بزوج اخر يخاف الله ويتقي الله في ويحبني بحق وحقيقي ولديه رغبة بالزواج وبي
ولكن الأن..كيف اعيش بعدما تعودت على الحياة الزوجية وعلى بيت واثاث وحياة اعتقدت انها ملكي ولكنه ألن سأخسر كل يء..كل شيء كان ممكن ان يجلب لي السعادة
هل لديكم نصائح أو ارشادات لي؟
شكرا يا احبائي على صبركم معي على موضوعي الطويل ومأساتي
الله يحفظكم..ارجو ان تدعو لي بحياة افظل وبالسعادة والأيمان وأن يسهل علي الله نسيان زوجي هذا وسأدعو لكم أيضا

التعديل الأخير تم بواسطة وجه الخير ; 30-04-2005 الساعة 02:47 AM السبب: تنظيم الروابط واضافة التواريخ
قديم 29-04-2005, 08:33 AM
ابيسة
قلم مبدع
 الصورة الرمزية ابيسة
ابيسة غير متصل  
اختي الحبيبة مشمشة عمري
فقط دخلت لأقول لك انك اليوم في بالي ...
و انا اكوي الملابس كنت افكر بك ..
بزوجك
اخته التي لم تتق الله فيكم

واتيت لأفاجأ بانك قد قررت................

لي عودة حبيبتي ...
ابنتي تبكي ...
و لكن اتمنى ان تقولي مالذي او كيف اتخذت هذا القرار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلامي

أجمل أسطــــــــ ـــــــــورة
قديم 29-04-2005, 09:45 AM
شفــاء
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية شفــاء
شفــاء غير متصل  
الله يكون في عونج
للأسف هذي أول مرة أقرا عن مشكلتج
لكن إذا قرار الطلاق ما تنفذ فإن شاء الله هذي الكلمات البسيطة تفيدج
أول شي حاولي تغيري اسلوبج مع زوجك و تقوليله كلام حلو و تسكرين أذونج عن تعليقاته الجافة
تجاهلي أسلوبه الجاف و الدفاشته و دوري على إجابياته و كبريها في عينج .
أما بنسة لأخته حاولي تكسبينها مثلا قبل ما يتصل زوجك بأخته و يقولها تفاصيل حياتكم انت اتصلي فيها وقوليلها مثلا شو تسوين وين بتطلعين يعني بالمختصر "بدل ما تسمع أخباركم من أخوها تسمعه منج" لين ما ترتاحلج .
اما بنسبة للمعاشرة "أسفة على الجرأة" ابدي كلميه عن تفاصيل المعاشرة و شو يستوي و قوليله "أنا أحبك لما أسمع منك هذي الكلمة" أيضا بيني محاسن إلي فيج مثلا قوليله " إيدي ناعمة بس بتكون أنعم لو لمستها "

أسمحيلي ماأتجرأ افصل أكثر. بصراحة أنا ما عندي خبرة وااايد لاني متزوجة من ثلاث سنوات تقريبا و أمر بنفس مشكلةتقريبا. و هذا كلام من الكتب والأشرطه إلي اسمعها .
ان شاء الله يفرج كربتج ويكون في عونج .
تحياتي
قديم 30-04-2005, 04:36 AM
مشمشة عمري
عضو متألق
مشمشة عمري غير متصل  
شكرا يا احيابي أبيسة وشفاء
وشكرا يا اخي الفاضل وجه الخير على تعديل الروابط لتصبح منطمة
اختي الحبيبة أبيسة: شكرا على اهتمامك وتفكيرك بي ..فوالله اسعدتيني ..انني قررت بعدما وجدت انزوجي ما زال الطالم الذي كان واشك به ويتأخر ولا اعرف أين ويحلف انه لم يبعث مال لأاخوته (هم احسن حال منه وهو اعطاهم مبلغ عندما كنا نتزوجت..وهم اشتروا بيت بهذا المبلغ ونحنحتى لا نملك بيت وقال لي انه فقير..فكيف بعث ألفين دولار لهم.؟؟؟ أي تقريبا 14 ألف جنيه
وانه حلف لي ألن انه لم يبعث واكتشفت من رسائلهم انه بعث!!1 وانه يسيءمعاملتي وانه يرجع الى البيت ويفتح الأيميل اول ما يدخل لكي يراسل اخوانه وهم فقط طلبات منه وهو كالخادم الذي يطيع طاعة عمياء..ولا يساعدني بابني عندما يزعل حتى لو عندي امتحانات ويستهزيء بي ويقول لي انني لن استطيع أن اشتغل خارج البيت لأانني خرسة ومن هذا الكلام..فأنه يعاملني كالحشرة وليس له أي رغبة جنسية ابدا..مما يثير دهشتي..لماذا تزوجني؟؟ ألن اصبحت اشك انها كانت خطة مدبرة من اخته لكي ياخذ مني الجنسية ومن ثم يحصل دخل جيد ويعطيه كله لها
الحياة معه لا تطاق..فأنا هكذا اظلم نفسي عندما استطيع الطلاق واجد فرصة احسن للزواج مع رل يقدرني ويحترمني وعنده رغبة..ليس انسان لا يريد النساء مثل هذا الزوج
اختي الحبيبة شفاء: انا حاولت كثيرا مع اخته..بحيث فظلتها حتى على والدي..وماهي النتيجة؟؟ الجحود والأذى والكلام علي والسيطرة على بيتي وتخريب بيتي..وحتى بني كنت سأفقده لأانني لم استطبع حتى ألكل وانا حامل بسبب الألم النفسي...فأصبح عنديفقر دم حاد كاد يؤثر على ألوكسجين الذي يصل الى دماغ طفلي!!!
فكنت كلما اكون جيدة كلما تستغل اكثر وتتصل بشكل جنوني جدا...تتصل اكثرمن 20 مرة في كل خمس دقائق وعندما يرد زوجي اكتشف ان السبب كان انها فقط تريد ان تضايقه..اة انها تريد ان تقول له ان زوجها اشترى لها ذهب..ومن هذه ألشياء الطفولية..حتى في منتصف الليل!!! حتى في الأربعة أيام التي قضيناها في شهر العسل!! وكانت تفتح كل ما يلأتيه لي زوجي..كانت مريضة..تعاملني وكأنني ضرتها!!! تريد امتلاك اخوها واخذ ماله ووقته وأن يكون خادم لها بحيث كان يعمل كل شيء...كل شيءممكن تتصورينها...لها ولأاولادها ويهملني أنا وابني ولا نراه الا في الليل المتأخر ومن ثم ياكل وينام من التعب..والأن اثار الدمار ما زالت موجودة به..احس انه انسان بلا ضير..بلا تفكير..فهي من تفكر له وتوسوس له كالشيطان ..فانه بالظبط كالكمبيوتر المبرمج..فلا ستطيع تغييره لكي يكون زوج
دعواتي لكم يا احبابي بحياة هنيءة خاليه من المشاكل..وان يبارك لكن في أزواجكم وأولادكم..أمين

التعديل الأخير تم بواسطة وجه الخير ; 30-04-2005 الساعة 05:11 AM السبب: اخوك في الله
قديم 30-04-2005, 09:28 AM
ابيسة
قلم مبدع
 الصورة الرمزية ابيسة
ابيسة غير متصل  
sad

هلا مشمشة عمري...
حبيبتي لقد قرأت مواضيعك كلها ...
وهذه الاخيرة ايضا اليوم....
يا اختي لا ادري ماذا اقول لك...
اتمنى لو انني اساعدك و لكن لا ادري مالحل؟؟؟؟
هل امسكت بورقة ودرست السلبيات و الايجابيات التي ستحدث بعد طلاقك؟؟
لا ادري ان كان الاهل قريبين؟؟؟
و كما اذكر انت في بلد اجنبي ....
هل لديك الجنسية ... لقد قلت انه كان يريد ان يأخذ الجنسية منك....ان كان كذلك ..
الا تضمن لك الدولة التي تقيمين فيها بعض الحقوق كونك ام؟؟؟؟
فهمت ان اهلك بعيدين عنك..... اي في بلد اخر ... كيف ستعيشين وحدك؟؟؟؟
حبيبتي ....
عندما قرأت مواضيعك ...
و نصحوك الاخوة و الاخوات بالطرق التي تستميل قلب الرجل و ما الى ذلك قلت .... لا ينفع...
و نصحوك الاخوة و الاخوات بكسب اخته قلت .. انها تتمادى اكثر و اكثر...
اصدقك فعلا ... فهناك نوعيات من هذه الفئة من البشر استغلاليين .. بلا عواطف....
و لكن .... عندما نصحوك بقيام الليل ...و دعاء الله ... و اذكر كم تأثرت برد اخي الفاضل
الدكتور ماهر....
صدمت به و هو يحكي انه كان يناجي الله عزوجل دون كلل او ملل 3 سنين .. صدمت من حالنا ... ندعو يوما او اثنين ... و نمل ... او نترك الدعاء لأننا لم نر شيئا جليا امام اعيننا ...
و لاندري ان الله يختبرنا....
اهديك هذا الرابط للأخت العزيزة ام جمانة ...
عن اثار الدعاء في حل المشاكل ...
حبيبتي مشمشة عمري ...
صدقيني لو توكلت على الله ... ودعوته ...كان لك خير الوكيل و المعين في مشكلتك..
ان كان ان تبقي مع زوجك او تنفصلي... الله وحده يعلم اين الخير ...
هناك قصة لا يمكن ان انساها...
رجل اتى لأحد الشيوخ ..و قال له ... ارجوووك ططلقني من زوجتي .. لا احبها ... ابدا .. لا استطيع العيش معها ...
قال له اطلقك.... لا مانع لدي .. ولكن بعد شهر ...و ان تفعل ما اقوله لك...
قال له اي شيئ ... المهم ان اتخلص منها ... لا اطيقها ..
فقال الشيخ
عليك ان تعدني انك و زوجتك الشهر القادم كل ليلة .. تقيمون الليل بركعتين فقط جماعة ....وافق الرجل... المهم يخلص منها ...
المهم يا قلبي يا مشمشة..
جاء الرجل للشيخ بعد شهر فقله الشيخ يالله نبدأاجراءات الطلاق...
قلله لا ياشيخ ... خلال هذا الشهر... كل شيء تغير... و انا نااااااااااادم اشد الندم اني كنت راح افرط في هذه الدرة ... مستحيل الان اتخيل حياتي بدونها ... و شكر الشيخ و رجع لزوجته...
انه الله عزوجل ...
ب\يقلب القلوب كيف يشاء...
زرع المحبة بينهم من جديد ..
بس جددوا حياتهم بطاعة الله ...
انا ادري لو انك طلبتي من زوجك هذا الامر يمكن ماراح يقبل...
بس انت اعملي هذا الشيء...اللي هو قيام الليل ...
و طول اليوم رددي حسبي الله و نعم الوكيل... و كوني على يقين ان الله مع المظلوم اذا دعاه ...
و حاولي ... و قولي .. اللهم اجعله سكنا لي و اجعلني سكنا له ...
انا ارجوك... فقط هذا الشهر اصبري... صبرت يا مشمشة 3 سنين ... اصبري شهر فقط ...
و كوني ذات عزيمة .. وكوني مثل اللبوة اللي تدافع عن بيتها و عيالها... و لكن بقدرة الله ...
خلي يكون شعارك للشهر القادم ... لن اتنازل عن بيتي و زوجي.... حبيبتي ابنكم مسكين ... ماله ذنب باللي قاعد يصير...
و اخته ما راح تدوووم... الا ما يجي يوم و تلقى شر اعمالها امامها و الله يعاقبها ...
الله يهديك و يهديه و يبعد عنكم اخته ...
و دعواتي لك ...
طمنينا عنك..

أجمل أسطــــــــ ـــــــــورة

التعديل الأخير تم بواسطة ابيسة ; 30-04-2005 الساعة 09:31 AM
قديم 30-04-2005, 06:20 PM
وجه الخير
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية وجه الخير
وجه الخير غير متصل  
لاحول ولاقوة الا بالله ، الله يهديكِ احمدي الله ليل نهار ان ستر عليك بالزوج واكمل نصف دينك

يا من تقولين عن زوجك ((امعه)) فهو ليس بسكير نكير ، وليس بحشاش عربيد ، وليس ممن يبعون اعراض اهلهم ، وليس ممن يمضون الليالي والايام مع العاهرات الباغيات؟؟؟؟؟؟

من حديثك عن زوجك استنتجت انه ذو قلب ابيض ويعيبه الطيب الزائد

أتريدين ان تكوني زوجة لرجل عاشر العاهرات ليعرف طرق الجماع ؟؟؟؟

عجبا لأمرك !!!! اذا كانت اخته السبب حسب قولك فلماذا لا تتقربين اليها بكل الطرق !!!!

اما تريدين حياة زوجية سعيدة ؟؟؟

اذا عليك بطاعة زوجك اولاً واخيراًَ

ولا تفكري ان الطلاق هو الفرج لك بل هو الدمار بعينة

اهديك هذا الرابط عسي الله ان يلهمك الطريق الحق

رساااااالة إلى كل من تحلم بالطلااااق......

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الطلاق000وتفكك الاسره وآثاره علي شخصية الطفل ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

وسااامحيني ان قسوت عليك فوالله اني اريد لك الخير

اخوك في الله

قديم 30-04-2005, 06:21 PM
وجه الخير
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية وجه الخير
وجه الخير غير متصل  
000

000

000

000

000

000

000

000

يثبت الي ان تحصل الفائدة

قديم 30-04-2005, 07:49 PM
مشمشة عمري
عضو متألق
مشمشة عمري غير متصل  
اخي الفاظل وجه الخير...ارجو المعذرة لانني ناديتك "اختي" والله لم اكن اعلم..وانني اخجل من هذا
والله انني حاوت وحاولت كل السنين معه...وما فائدة طيبة قلبه اذا كان فقط على اهله واقربائة من الرحم..اي كان ليلا ونهارا يسعى لأرضاء اخته حتى بالخطأ..وتاركني أنا وابني لرحمة الناس وكلما اطلب منه شيء يقول لي "اطلبي من أبوكس"..أي طيبة هذا؟؟؟!!!!
هذا ليس طيبة..انه لو قالوا له اخوته ان يقتلني سوف يقتلني أنا وابني ارضاءا لهم!! هل هذا طيبة؟؟
كنت حامل واتطارد لوحدي في الطبيب في الباص وكل الراكبين ادعم بهم ومرات ليس لدي مقعد فأبقى وافقة والباص يمسي وأنا حامل كدت اقع ويموت طفلي لا سامح الله..وأين كان زوجي وانا اتبهذل؟؟ كان يعمل لأاخته ولاولادها..أليس لها زوج؟؟ ان زوجها يكون جالس في البيت ومرتاح وزوجي من يقوم بواجباته ومتخلى عني وعن ابني...لماذا؟؟؟ لأان اخته لا تريد زوجها ان يتعب ولديها خادم من سيقوم بمهماته وغير المهمة وبدون اجرة..فلماذا تتعب زوجها؟؟
وكانت تتدخل بكل صغيرة وكبيرة ويقول لها زوجي كل اسرار البيت..هل هذا تعتبره طيبة؟؟ اقرأ كتاباتي كلها وستجد ما عانيته وانني فقط كثبت 10 بالمئة من كل ما حصل
كانت تنتظر عندما يكون معي (هي كانت طوال الوقت وهو قبل ان يرجع لي وهي معه في التلفون ويروح عندما كل يوم بعد الشغل) لكي يقول لي ان اعمل واجبات ابها المدرسية..وتستغرق ساعات وانا اقول لها كل كلمة حرفيا في التلفون
وكان زوجي من كثر ما يخاف منها كان لواتصلن يطلع من الحمام أو من جساتنا الخاصة ويذهب الى التلفون ركض..هل هذا طيبة؟؟ هذا جنون؟؟ كيف انسان بالغ في الثلاثين ما يعرف الفرق بين ألخت والزوجة؟؟ ما يعرف كيف يوفق بين ألأهل وبين الزوجة؟؟؟؟
وأي اخت هذه تخرب بيت اخوها؟؟؟ فوصلنا عدة مرات للطلاق وهي ما زالت تقوم بتصرفاتها الجنونية..انه كان يعطي كل ماله لها...هذا ليس تصرف انسان فاهم الحياة الزوجية
تفاصيل حياتي عندها..وماذا تريدني ان افل؟ ان اضحك معها واشكرها لأانها خربت بيتي؟؟ و افعل هكذا سأكون مجنونة ومغفلة
فماذا تريد اكثر مما عملت؟؟؟ لقد سكتت وهي تفتح اغراضي اخاصة وتقول لأاولادها أن يدخلون غرفة نومي عندما يكون زوجي معي!!!
أيب هي تشجع اولادها على فعل الغلط وتؤيدهم!
وتتجسس علينا ونحن نتكلم بالتلفون...وأول ما رجعت من الأربعة أيام "شهر عسل" فالت لي "انتي تعتقدين انتما عريس وعروسة؟؟ انتم تستحفون ضرب!!" وكنت متزوجة فقط 6 أيام!!! وحتى لم ارد وبعدها تقول لي ان اعمل واجبات ابنها وانا توني راجعة من السفر
وطوال السفر و"شهر العسل" التي كانت 3 أيام وكنانت بصل وليس عسل..طوال الوقت وهي مع زوجي بالتلفون..أي زوجي تارك االعروسة والخير ويتكلم مع اخته ...ويبقى ساعات في التلفون وكلما نفعل شيء يتصل بها ويخبرها!!! أنا امي وابي من كثير خجلهم لم يتصلو بنا ولا مرة لكي نأخذ راحتنا
وعندما انتقلنا الى بيت جديد اتفق زوجي مع اخته بدون اخذ رأيي انه سيجيب خادمة تساعد وطلبت رقمها من اخته ولكنها لم تعطيني الرقم لكي لا استطيع أن اتفق مع الخادمة لكي تكون الكلام بينها وبين الخادمة لكي تبين لها انها هي صاحبة القرار والبيت وجائت معنا وكل اطفالها معنا وعندما طلبت من زوجي أن يجلب امي معنا بكل وقاحة يقول لي "لا يوجد مكان لأامك" أي يفظل ألخت على ألم؟؟؟ وان اخته طوال الوقت قول للخادةان لا تشتغل وأنا كنت اشتغل والخادمةجالسة وأنا حامل وكلما ننظف اولادها يوسخون المكان لنا جديد.وانني جلبت امي غصبا عن زوجي..لكي تحميني لأانني اعلم ان اخته ليس ناوية على خير
وارادت اخته ان تأخذ فلوسي لكي تعطيها للخادة على انه هي التي دفعت!! ورفضت لانها لو تريد ان تبين لها هكذا لماذا لا تدفع من جيبها وليس من جيبي!!! وزعلت وقالت امام امي "انك ما زلت طفلة وستبقين طفلة" وامي زعلت وقالت لزوجي "ترضى اختك تتكلم على زوجتك وأنت ساكت؟" واخذ زوجي يصرخ ويقول انني أنا الغلطانة وامي طلبت منه ان يرجعها لبيتها وفي الطريق قالت له ان اخته غلطانة والمفروض زوجي يدافع عن الحق وقال انه يعترف ولكنه لا يستطيع ان يطلع اخته غلطانة..أي يستطيع ان يظلمني لكي لا تزعل اخته...
وفوق كل هذا عندما رجع للبيت قال لي أن اعتذر لأاخته رغم انها هي المذنبة وليس أنا!!! وأنا من طيبتي وغبائي اعتذرت لها!!! هل يوجد ظلم اكثر من هذا؟؟ بالله عليك..كيف تظلمتني انت ايضا..بعد كل ما عانيته
قديم 01-05-2005, 12:29 AM
مشمشة عمري
عضو متألق
مشمشة عمري غير متصل  
يا أختي الحبيبة أبيسة
شكرا على تخفيفك لك واهتمامك بموضوعي..فالله يخليك لزوجك وأولادك..أمين
حبيبتي..شكرا لذكرك لي بالله..ونعم بالله..فالله هو كل ما عندي في هذه الدنيا القاسية
أنا اعيش في الغربة في الولايات المتحدة والحمد لله والدي هناك..ونعم اخذت الجنسية...واحمد الله على ان لي اهل هنا فلولاهم لكنت ذليلة تحت رحمة اخت زوجي الى البد..وسأرجع اليهم بعد الطلاق
والحمد لله على كل حال
قراري بالطلاق هو لأانن الحياة مستحيلة مع هذا الرجل فانني اشك به كثيرا وحتى عندما يحلف بالله لي اكتشف انه كان يكذب
ولم احس معه بألمان ابدا خاصة انني اعلم انه سيبيعني أنا وأبني ارخص من التراب لأاجل اخته واخوانه
وحتى يقارنني بزوجات اخوانه ويقول لي هن احلى واجمل منك وهم احسن منك ولا تصلين ربعهم
أي ليس فقط يفظل اخوانه علي ولكن حتى زوجات اخوانه؟؟ مرات احس انهم كلهم متعاونين معه على أن زواجه مني سيكون مصلحة..وهو يدافع عنهم مدافعة عمياء..حتى على ابن عمه الذي هو زوج اخته رغم انه معروف هنا بالفساد وانه والعياذ بالله..عنده اصحاب السوء ومتزوج زواجا ثانيا من راقصة والعياذ بالله..ومزور رخصة القيادة ويبيع الحبة الزرقاء للكفار مما يساعدهمعلى الزنا..انه نزل سمعة المسلمين هنا..ويشوه سمعتنا
ورغم كل هذا لإانه يدافع عنه ويقول ان لا يوجد احسنمنه..ولا يوجد احسن من اخته رغم ان اخته كانت تسرق وعملت مشاكل كثيرة في المساجد لأانها كانت تسرق كتبهم..وعندما سالنا عن زوجي قالوا لنا انهم لم يسمعوا عنه شر ولكن العياذ بالله من اخته ومن زوجها..هل يوجد اكبر من هكذا؟؟؟
انها غلطة عمري واريد التخلص منه لأاتخلص من هكذا عائلة
فأنه اعطى لأاخوه في مصر مبلغ كبير ليشتري لنفسة ولزوجته بيت ونحن لا نملك أي بيت أو مال والأن هو يريد اخوه أن يشتري له ملابس من مصر وأول شيء قال له اخوه هو : ارجو اعطائي مبلغ حق الملابس"
تصوري بعد كل ما ضحى به زوجي ولحد الأن هو مغفل لا يعرف الأستغلال أو اراه اعمى من ناحية اخوته فقط..أما عن اهلي فهويظن بهم ظن السوء داءما بالرغم من انهمساعدوه كير وهم من ربوا ابني وصرفوا عليه
قديم 01-05-2005, 06:54 PM
الطفلة المطلقة
عضو دائم
الطفلة المطلقة غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعينك أختي ويوفقك
بس أبيك تفكرين بكونك مطلقه الف مرة
والمشاكل لها حل بين الزوجين الا اذا كان الزوج يشرب الخمر او اذا بين الزوجين سحر لأن هذان السببان علاجعهم صعب وقد يؤدون لطلاق بين الزوجين
وأنصحك بصلاة الاستخارة وانشالله الله يكتب الخير بينكما
أختك الصغيرة
سفيرررررررررررررررررررة المطلقات والمطلقين
موضوع مغلق

مواقع النشر