لقاء زوجة تانيه مستجدات17 - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 13-05-2017, 03:22 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
رد: لقاء زوجة تانيه بعائلة الز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
لماذا تزوجتيه بدون أهله يا عزيزتي؟

هلّا أجبتني على سؤالي؟

وكم عمركِ؟

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.

التعديل الأخير تم بواسطة مهره ; 13-05-2017 الساعة 03:23 PM
قديم 14-05-2017, 04:19 PM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  
رد: لقاء زوجة تانيه مستجدات17

لاتتواصلين مع اهله اذا مو متقبلينك ..عيشي حياتك معه وكانه يتيم
قديم 14-05-2017, 06:21 PM
yassamina
عضو جديد
 الصورة الرمزية yassamina
yassamina غير متصل  

ظروف.
حكيتها قبل.
زهرة ا لجردينيا هادول عيلة بنتي.ما حبيتها تتربى بلا عيله؛العيله شي مابيعرف قيمتو اللا اللي انحرم منو،انا ربيت وسط عيله طويله عريضه و كمان طيبه كتير ،كنت مفكره اني راح عوضها بعيلةة زوجي بس يا حسرتي و ياحسرة بنتي ،عيلتي بعاد عني ب 8 ساعات و ما عندي حدا هون كنت فرحانه ليوم لاقيهم بس ما في ولا شي ملي اتوقعتو،الحمد لله و خلاص،كمل حياتي غريبه و بنتي كمان.
قديم 19-05-2017, 12:07 AM
للأمل حكاية
عضو نشيط
للأمل حكاية غير متصل  

عزيزتي ياسمينا انقطعت ورجعت على موضوعك ليش تحملي نفسك مهمة لقاءهم مع انه اعرف انه اللقاء لأول نرة مع اهل الزوج يكون له هيبته ....وليه مهتمه لرأيهم فيك ....مهما كانت ظروفك وقوانين الدولة فانتي اقدمتي على هذا الامر من البداية وتزوجتيه بدون ان تعتبري بوجود اهله وهذا لازم يخليك عارفة انه وجودهم في حياتك مو مهم لانه كان ممكن يخليك بالخفاء ومايعترف فيك امامهم ...وفي كثيير رجال بعد ماماتوا اكتشفوا اهاليهم انهم متزوجين ومعاهم عيال كمان بس زوجاتهم عاشو حياتهم عادي ....اللي ابغاكي تفهميه انه لاتفكري بمستقبل بنتك كثيير فالمستقبل بيد الله ويمكن تكوني عايشة معاهم ومايحبوكي ولا يحبوا عيالك وهذا حاصل في بعض العوائل ...فلا تحملي نفسك هذا الهم طالما ان الزواج قد تم وانتهى وانتي عايشة حياتك فكري بحياتك وكيف تنشئي بنتك وتربيها وتسعديها فسعادتها مش مرتبطة بأهل ابوها ...ومسؤولية اهل زوجك دعيها لزوجك فلما هو يشوف الوقت مناسب راح يجمعكم وتوقعي كثيرا انك راح تتعرضي لكلام او هجوم فأنتي تزوجتي الرجل ولم تعتدي بوجود اهله لكن بالنهاية اخلاقك وتعاملك هم اللي راح يفرضوا مكانتك وراح يخلي نظرتهم تتغير لك ....
ولا تظغطي على زوجك بهذا الموضوع فإذا الله راى انه خير سيسره لك وقد يكون شر صرفه الله عنك ...اهتمي بحياتك فقط واسعاد نفسك وعائلتك ...
قديم 19-05-2017, 12:26 AM
للأمل حكاية
عضو نشيط
للأمل حكاية غير متصل  

وكثييرا ترددي خايفة يفهموا اني رخيصة او ....ماتفكرين به كثيرا تفكيرك الآن بعد ماتم الزواج لم يعد مهما لانه أصبح واقع بغض النظر ماذا كانت نيتك او ماذا كان هدفك او ظروفك وحسن النية لايبرر سوء التصرف ...فما مضى اتركيه ورأيهم ايضا اتركيه لانك ليس بوسعك الآن تغيير شيء مما حصل ...المهم انك لو قابلتيهم تعامليهم بما يرضي الله وتحسني لهم وبنفس الوقت ان تحتفظي بحقوقك ....صدقيني لو انا مكانهم لفهمت انك تلوين ذراعي وتضعيني كأم تحت الأمر الواقع ولو كنتي طيبة فلن انسى لك ذلك لكن طيبتك ستفرض علي احترامك فقط

انا اخبرك من واقع تجربة زوجي اهل زوجته رغبوا به وشجعوه عالزواج وتم الامر بيوم وليلة ولم يطالبوا بأب ولا اخ ولا ام ولم يفكروا بذلك حتى وكانوا سيتمون الزواج بدون حضور اهله لكن زوجي كان يريد زواج معلن يفرح فيه بدون قيود اخبر اهله قبل زواجه بنصف شهر قاطعوه ورفضوا بالبداية حضور زواجه حاول اقناع والدته لانه اساس المنزل اشترى لها البس والذهب وكان يريد ارضاءها بذبح وليمة واحضر من أبناء أخوتها من يقنعها بالنهاية حضرت وحضروا جميعا ووالده في يوم الزواج لم يلبس ثوب جديد واقنعوه في آخر لحظة ....تعرفوا عليها بالنهاية وعمتي اصبحت تذهب لها وتنام في منزلها لكن هي تستقبلهم لاجل زوجها لم يكن يهمها رايهم ....ودائما ام زوجي تكرر انا ماخطبتها هي واهلها من لعبوا بعقله مع انها امامها لاتظهر ذلك وهي ايضا تحسن استقبالها ....ففي قرارة انفسهم مهما ضحكوا معها هم يعتقدون انها سرقت ابنهم وتزوجته بدون رضاهم ولم تعتبر بوجودهم لكن الواقع يفرض عليهم احترامها طالما انها ماأذتهم بشيء وابناءها ابناءهم ولن يفرطوا بهم ....طبعا رفضهم للزواج ليس حبا فيني ولكن لانه بدون علمهم ولا باختيارهم والا مجتمعهم القبلي معتاد على الزواج الثاني
فاختاري راحتك ولاتظغطي على زوجك طالما علموا بزواجكم فهذا المهم ودعي الامور تسير كما ارادها الله قد يأخذ ذلك وقتا طويلا حتى تكبر ابنتك والله اعلم بما هو خير لك ....انا احدثك بالواقع وقد تشعرين من كلامي بقسوة ولكن لاجلك ولتتصالحي مع نفسك وتعيشي بسلام مع زوجك ....

مواقع النشر