زوجي سيحضر لي الشرطه - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 21-09-2006, 11:14 PM
عهووووود
عضو نشيط
عهووووود غير متصل  
اختي الكريمة ... يبدو انك متعبة وتحتاجين الى علاج

عليك بالرقية كما نصحك كاره الرياضيات
قديم 21-09-2006, 11:24 PM
بنت اليم
عضو دائم
بنت اليم غير متصل  
الله يفرج كربك وييسرلك أمورك والله حزنتيني عليكي وعلى الولاد
بس والله عالم وشايف كل شيء ولا بد انو تفرج
حسبي الله ونعم الوكيل
الله على الظالم
قديم 21-09-2006, 11:46 PM
لحــ حزن ــظة
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية لحــ حزن ــظة
لحــ حزن ــظة غير متصل  
اللهم ياحي ياقيوم يامهدي القلوب ان تهدي قلب زوجها ويكشف له الحقيقه ويامصبر القلوب ويامفرج الكروب افرج عليها كربها وثبتها واجعل تعويضها باولادها ويسر لها امرها انت قادر على كل شيء
قديم 21-09-2006, 11:59 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
يا حبيبتي ياليتني أسلى..

الله ينتقم من كل ظالم..
يارب يفرج همك ويسخر لك زوجك ويهديه..
استمري بالرقية..
قديم 21-09-2006, 11:59 PM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
اختي ليتني اسلى والله انك انزلتي دمعاتي يا غاليه والله اني دائما اقول عن نفسي اني صبوووووره ولكن انت تفوقتي علي بصبرك وعلمي حبيبتي اني احبك في الله اهديكي هذه المقاله التي طالما احتفظت بها في دفتر ذكريااااااااااااااااااااااااتي المريره وكنت قد احتفظت بها من سننننننننين واليك المقاله <اصبر على ما يشيعه عنك مبغضوك من سوء ثم انظر فيما يقولون فأن كان حقا فأصح نفسك وان كان كذبا فلا تشك بأن الله سوف يظهر الحق ولو بعد حين> كما قال تعالى <ان الله يدافع عن الذين ءامنوا>
وفقك الله
أختك في الله
قديم 22-09-2006, 12:10 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليتني اسلى
إن شاء الله أمشي على نصائحكم
وحبيت أكمل قصتي وأطمنكم عني
كنت مساء ذلك اليوم مع موعد للشيخ وفي طريقنا ونحن بالسياره أخذ يسأل عن أرقام الهواتف التي جمعها هذا الرقم لايرد وهذا من صاحبته ووو وأخذ يعيد ألاسئله من التي دقت الجرس الحرمه جالسه تبكي من الصباح الى مابعد العصر وقلبها يخفقك وهي فعلتها وتركتها وماهدئت الا حين قلت لها اني كلمت أبوها واشتكيت له من فعلت بنته المهم ذهب لصلاة العشاء وبعد أن إنتهت الصلاة
جاء ووجدني غير طبيعيه أضحك مره وأبكي مره وأصفق بيدي الاثنتين فأخذني وأدخلني على الشيخ ودهش الشيخ وسأله مابها فقال لاشيء قاله الحرمه فيها شيء فقال زوجي لقد تركتها بالسياره ويمكن علشان قفلت المكيف ومافتحت الشبابيك صار لها كيذا من شدة الحراره
اخذ يقرأ ويسألني مابك يا أم فلان فقلت لا أعلم فقال بماتشعرين فقلت أشعر أني سأجن أو جننت
فأخذ يقرأ ويقرأ وحين إنتهى قال يجب إحضارها غدا بعد صلاة العصر مباشره ولزم عليه بالحضور
فقال له ان شاء الله أجيبها
ونمت نوم عميق وإستيغظت على ساعه متأخره ليلا وهاجس يخنقني زوجي نائم ويدي تجر مني جرا نحو رقبته وشيئ يقول اقتليه
جلست أبكي وألجأ الى الله أن يصرف عني هذا الوسواس وأقرأ وأستغفر وشيئ قوي يدفع بيدي وأحاول إبعادها
ياالله إرحمني ولا أستطيع وبالفعل كدت أقتله الى أن شعر بي فانهلت عليه بضربه فقفز وأخذ يشغل القران وجلست أضحك وأبكي وأتكلم كلاما لاأفهمه
بعدها هدائت واليوم الثاني ذهب هناك
الحين أنا أقرا على نفسي وأشغل القران لانه إستحاله يوديني
لان بنظره هي المتعبه فلقد سألني إيش هالحركات اللي سويتيها فقلت له إدعي الله ان لايبتليك
الحمدلله أشعر أن دعئكم لي بعد رحمة الله كانت خير معين لي
الله يجزاكم كل خير
حبيبتي يعني الموضوع بصراحه مابنسكت عليه كيف تخليه يضربك ويخلي الاولاد بالبيت الله يكون بعونك بس انبهك على شي انه بعد ما شافك بتضحكي وتبكي وتصفقي اكيد قال انها هي الي سبت على الحرمه بس ماهي صاحيه على حالها وبصراحه انا ما اوافقك على السكوت عن هذه المشاكل انت ليش مادورين شغله وتعيشي انت والولاد بعيد عن هالوحش اذا ابوكي مايبي العيال الله ينتقم من كل ظالم ياااااااااااارب
قديم 22-09-2006, 01:03 AM
***نووور***
عضو مميز و مثالي
***نووور*** غير متصل  
أختي ليتني أسلى

الله يعينك انا ادري انه اللي انتي فيه صعب لكن صدقيني اختي مع ذكر الله والتوكل على الله واللجؤ اليه

والدعاء وقرآءة القرءآن والبكاء بين يدي الله والشكوى له

الأيمان بالله وحبه ..............وترك حب من هم دونه

سيعينك اختي بالتغلب على كل المشاكل والمصايب

اختي ليه تسوين بنفسك كذا ............زوجك تزوج خير لا اول ولا اخر رجل يتزوج على مرته

اكيد سمعتي عن نساء هجرهن أزواجهن بعد زواجهم بالثانية هجرها ولا يأتيها الا بالمشاكل والمصائب

ومع ذلك صبرن ورضين بقضاء الله

أختي لا تهتمين بما يفعل ...............طنشي اهتمي بصحتك النفسية والعقلية والبدنية

عندك عيال بحاجة لك وانت أمانة الله فحافظي على نفسك حتى تلقين الله

الدنيا ماهي الا دار ابتلاء ماهي الا طريق للآخرة............لو كانت الدنيا تساوي جناح بعوضة بكل ما ترين فيها من جمال او نعم وزوج وأبناء وووو لا تساوي عند الله جناح بعوضة ولو كانت

تساوي لما سقى منها كافر شربة ماء

لا تجعلي الهم يسيطر عليك ...........دائما اذا شعرتي بالظلم والقهر ادعي الله يارب يارب ارحمني اغفر لي احفظني نجني من كل سؤ يارب انت حسبي اللهم اربط على قلبي اللهم اربط على قلبي وثبتني واعني وانصرني

ابكي بين يديه توضي صلي اشتكي همك لله الرحمن الرحيم

فوالله الذي لا اله الا هو سيجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا

لا تهدمين حياتك من أجل رجل ...........ما هو الا عبد ضعيف من عباد الله الله حسيبه

ولا تفكرين في تلك المرأة ما هي الا امرأة امة من اماء الله الله سيحاسبها وسيجازيها على كل صغيرة وكبيرة ما يضيع شيء عند الله

أختي اتقي الله اتقي الله في نفسك وفي ابنائك هم امانة عندك ...............حافظي على هذه الأمانة

الله ينور حياتك وينير قلبك وبصيرتك ويهديك ويحفظك ويحرسك بعينه التي لاتنام اللهم أمين .

*
*
*

التعديل الأخير تم بواسطة ***نووور*** ; 22-09-2006 الساعة 01:07 AM
قديم 22-09-2006, 01:30 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
يووووووووووووووه يا ليتني اسلى
اللي يشوف مصيبتك تهون عليه مصيبته....

الله يكون في عونك ويحفظك من كل مكروه ويسمعنا عنك الاخبار الحلوه

واهتمي بنفسك وبصحتك وواصلي الرقيه

فعلا حالتك تؤكد انك مضروره

اسأل الله ان يكلأك بعينه التي لا تنام ويكفيك في من ظلمك
قديم 22-09-2006, 01:44 AM
لمسة دفئ
عضو جديد
 الصورة الرمزية لمسة دفئ
لمسة دفئ غير متصل  
الله يعينك ويصبرك اهم شي اصبري عشان اولادك المساكين لانه من راح يمسح دمعتهم بعد غيابك عنهم م

ومن راح يعلمهم ويربيهم غيرك ولا تتركينهم باي ثمن .............
قديم 22-09-2006, 02:20 AM
برعم الورد
قلم وفي
برعم الورد غير متصل  
الى كل من يدعو الى التعدد....................................
هذه قصة (هم )من ملايين القصص الباكيه التي تتكرر كل لحظه في هذا الزمن الذي تزدحم فيه المسؤليات وتكثر فيه القنوات ويطمح القلب لشريكة اخرى يرا فيها عينان لباسكال وجسد نانسي وشفاه اليسيا
تنسيه زوجته ابنائه وحتى دينه وضميره
ولو كان الزمن كزمن اجدادنا وابائنا لبحثنا لازواجنا شريكات لنا
ان ايقنت ايها الرجل فهلتضمن خلق زوجتك الاخرى وهل تضمن دينها وخلقها
اللهم يسر لاختنا همها وفرج اللهم كربها وانتقم لها من من عاداها واظهر نصرها بين الاشهاد عاجلا غير اجل........

مواقع النشر