انا مليييييييت من سرعة القذف.. - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 04-02-2004, 01:45 PM
حسن خليل
عضو جديد
حسن خليل غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

أنا مع القول بأن هذه الأدوية المخدرة يكون لها آثار جانبية على العضو الذكري والجسم وربما يتعود عليها الشخص وتصبح مثل المخدرات.

فالأفضل أن يكون الجماع على مراحل كما تكلمت بتغيير الأوضاع والاستمرار كل مرة لحين قبل القذف بقليل ومن ثم تغيير الوضع وكلما تم تكرار ذلك تصبح السيطرة على القذف أسهل. فليكن في المرة الأولى خمس مرات مثلاً ثم يزيد العدد وهكذا لغاية أن يصل العدد عشر مرات.

وأن يحاول أن لا يفكر في موضوع الجماع بأن يشغل تفكيره في أمور أخرى وأن لا يكثر في المداعبة كثيراً.

وأن لا تمس زوجته ذكره كثيراً ويحد من ذلك بشكل كبير حتى لا يصل الى الذروة.

وأن يحاول أن يجماع زوجته في أيام متواصلة مثلاً يوم الأربعاء والخميس والجمعة بذلك تكون سرعة القذف أقل من أن تكون أيام الجماع متباعدة. وأن يستعين بأكل الجمبري وأنواع السمك الكثيرة وخاصة الكابوريا والاستكوزا. وكذلك بعض الفيتامينات لتقوية جسمه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
قديم 04-02-2004, 09:41 PM
عبيد الملك
عضو جديد
عبيد الملك غير متصل  
زوجتي ليس لديها رغبة او حتى خيالات جنسية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم 04-02-2004, 10:00 PM
أنيق
عضو جديد
أنيق غير متصل  
ياليت لو احد فيكم راح للدكتور يسالو عن بنج الاسنان هل له اضرار بعد فترة طويلة من الاستخدام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[b]
قديم 05-02-2004, 11:33 AM
zay_algamar
عضو جديد
zay_algamar غير متصل  
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 05-02-2004, 02:05 PM
almontakem
عضو جديد
almontakem غير متصل  
اخى الحبيب كل اللى بيلردو عليك مش فاهمين حاجه عن الموضوع انا اسف انى بقلكوا كده اولا:=انت عندك سرعه فى القذف لماذا تصر على انها تمص قضيبك وانت ايضا لاتحتاج الى لحس اى شى عنده كن متعفف معها حت لا تارف منك اولا القبلات الرقيقه هى الحل مع الزوجه فى فمها وجسمها والباقى هو انت اولا:_ ابعد نفسك عن اى اثاره منها اثتثرها انت ولا تفعل العكس
ثانيا :_كن انت اسفلها وهى التى تقوم بالمهمه وانت ثابت
ثالثا انت تعرف التبس اى الغشاء الواقى فقط اقطعه وابقى الحلقه المستديره الشبيهه بالطوق فى اخر العضو وقم بالعمليه ان شاء الله هى اللى هتقلك كفايه بس قبل الجماع ربع ساعه معها على الاقل ومره اخرى ثرها ولا تثتثار اخوك المنتقم
قديم 05-02-2004, 08:21 PM
zay_algamar
عضو جديد
zay_algamar غير متصل  
عندي اضافة تساعد نوعا ما في تخفيف حساسية القضيب (مجربة)

الواحد عندما يجامع زوجته يحاول كل ما قرب من القذف (احس انه قرب يقذف) يغير وضع الجماع ولاكن قبل الايلاج بالوضع الجديد
يمسح ذكره بمنديل مبلل بماء بارد ثم يولج قضيبه بالوضع الجديد[b]
قديم 05-02-2004, 11:51 PM
رياض دريني
عضو دائم
رياض دريني غير متصل  
السلام عليكم جميعاَ زي ما قلتلكم اني انشالله بسأل دكتور متخصص في هذا الموضوع انا سألت بس امكن الاجابه ماتكون الاجابه الشافيه يعني مهو الرد الي يعتمد عليه والشي الثاني اني لمن رحت ما كان كشف كانت مجرد استشارة واسألة المهم الي جاني انه حالت سرعة القذف لها حالتين الاولى انها يكون الزوج لسه في بداية زواجه يعني يكون متشغف و يكون لسه مهو متعود على ان يكون الشي هذا عندو في اي وقت متى ما حب يجامع يجامع وطبعا الحل لها الوقت يعني مع مرور الايام ومرور فترة على الزواج بيبدأ التعود وبيبدأ ينتظم عندو الموضوع امااااا الحالة الثانية وهي الاهم انها لو طالت المرحله الاولى يعني بعد مرور فترة طويله على الزواج والوضع زي ماهو كده يعني لازم انك تراجع دكتور متخصص لانها تعني وجود حساسية في منطقه والله هي انذكرت بس مني مذكر الاسم لانها مصطلح طبي اول مره اسمع فيه المهم وطبعاَ لها علاج يحدده الدكتور لانها ممكن تكون حساسية لها فترة طويله يعني يحتاجلها كورس معين وممكن تكون اقل يعني اصحاب الحالة الثانيه لازم مراجعة دكتور عشان كده قلت مهي اجابه شافيه ويريت اني عرفت اوصل المعلومه وطبعا هو دكتور واحد يعني لو احد فيكم راح لدكتور ثاني وكانت نفس الاجابه يعني كلام هذا الدكتور صح وياريت يوضح لنا الاجابة الي اتحصل عليها وتحيــــــــــــــــــــــــــــــاتي للجميـــــــــــــــــــــــــــــع
قديم 07-02-2004, 08:15 AM
يا عيني عليك
عضو جديد
يا عيني عليك غير متصل  
ليش ما تجرب لبس الواقي يعني

الكبوت يمنع الاحتكاك المباشر ويخليك اخر حلاوه لكن استخدم النوع الاصلي عشان لا يجيب للعروسه التهابات او تسلخ والله يعينك انا عالجت مشكلتي هذي بالي ذكرته لك
قديم 07-02-2004, 10:20 AM
hamam129
من كبار شخصيات المنتدى
hamam129 غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين
الأدوية المخدرة لها آثار جانبية كثيرة تظهر على المدى البعيد.
الأفضل هو أن يقبل الزوجان بما قسم الله لهما ، وأن ترضى الزوجة بالقذف المبكر،
والزوج لا يقلق فهذا ليس مرضا ولا عيبا ولا حراما،
بل بحسب التجربة هي فترة مؤقتة يستطيع الزوجان التغلب عليها بعدة حلول :
الحل الأول : هو القبول والرضا بالأمر، مع مراعاة آداب الجماع من تهيؤ ودعاء .. إلخ.
الحل الثاني : بعد القبول والرضا بالأمر.بعد انتهاء الزوج من القذف والزوجة لم تشبع بعد ، أن يتوضأ الزوج بحسب التوجيه النبوي ، أو يتوضأ الزوجان أو يغتسلا أو يغتسل الزوج فقط وبذلك يدب النشاط في الزوج مرة أخرى، ثم تبدأ الملاعبة والجماع مرة أخرى ، وفي هذه المرة سوف يطيل الزوج جدا ولن يقذف حتى ترتوي الزوجة وتشبع وبذلك يمكن حل مشكلة إشباع الزوجة جنسيا ، و من الممكن قراءة موضوع مفيد نشر هنا في هذا الموقع عن إشباع
الزوجة بالتمهيد قبل الجماع بالتقبيل وباللمس والكلام الجميل ... إلخ ثم بعد الجماع بأمور تحتاج لقراءة المقال .
الأمر الثالث: أن يغير الزوج وينوع أوضاع الجماع قبل القذف بقليل . وإذا وقع القذف فليتوضأ كما سبق ويعاود وينوع في المرة الثانية من الأوضاع .
والله تعالى أعلم . أخوكم المحب الناصح أبو همام
قديم 07-02-2004, 11:03 PM
الحاج متولي
عضو جديد
الحاج متولي غير متصل  
...الاخ الكريم/زي الجمر والاخوه اللذين يعانون من نفس المشكله ...مع الاحترام لردود البقيه
اليكم الحل السليم واسألو مجرب...طبعا انا لي باع طويل في الحياة الزوجيه وقد عانيت من هذه المشكله...
مشكله هذا هو السبب لاننا اجمعنا ان هذا الامر البسيط مشكله واصبحنا نبحث عن حل...لكن الحل بسيط طنش ...وبعدين ...برضه طنش اقصد كرر علي نفسك وفهمها ان الامر عادي واذا نزلت بسرعه حاول مره اخرى وعلى شان تكسب قوه ونشاط للمره الثانيه اركد شوي لاترجع بسرعه وانت منهك وتتعب وينصحون وقالوا ناس انه من السنه انك تتوضأ ......وارجع ثاني كنك تبدأ من جديد داعب ولاطف حتي تحصل علي الانتصاب الي تدور عليه صدقني في كل مره راح تنجح لكن اياني واياك تفكر بعيد وانت تمارس الجنس اقصد لاتحاول ترجع للمشكله وبعد فتره من الزمن راح تكون طبيعي وتتأقلم...الشغله يبغالها مفهوميه بس صدقني احسن من العد بالعكس والمعادلات لانه حرام عليك بنت الحلال تحتك تبغي منك احساس وانت جالس تكتب وتشطب الله يهديك...!!!
واذا لزمت ... فأن الواقي...يساعد انه يحول بين حساسية العضو التناسلي فيأخر سرعة القذف عندك...
لانه وانا اخوك المرهم انا اعرفه واسمه(xylocain)وهذامخدر موضعي وناجح وفعال لكن برضه بنت الحلال ممكن مع الوقت يسبب لها التهابات وانت غني عن هالامور ............
ودمتم[/B]

تعديل توت بري

مواقع النشر