للمتزوجين عن حب.. حقائق تقال عنكم فهل حدثت معكم؟؟ أرجو الإفادة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 07-10-2003, 02:47 PM
أحلى ملاك
عضو جديد
أحلى ملاك غير متصل  
ـ أهلاً عزيزتي الحزين... جميل جداً اللي ذكرتيه و هذا يدل على إنه الحب الحقيقي و أضع خطين تحت الحقيقي يكون له علامات و ارهاصات تبشر بالزواج و أعتقد إنّ هذا الاحساس يظهر كتآلف روحي من أول لقاء أو من أول ضمة يا سبحان الله مع تمنياتي لكِ بحياة زوجية سعيدة إن شاء الله.

ـ شكراً sic على مرورك الجميل و فعلاً الحب يمكن أن يأتي بكل هذا بشرط الصدق فيه.

ـ هلا القلم الناااااازف أتفق معك في أن العوامل الوراثية تلعب دور في هذا لكن في الموقع الأجنبي الذي جئت ببعض المعلومات منه قام بدراسات بين أشخاص كانوا يحبون بعض و تزوجوا و لا يمتلكون صفات جمالية وراثية جيدة يعني جمالياً لا يحملون مواصفات و مقاييس جمال مرتفعة لكن عامل جمال و تحسين النسل ارتفع بعد الزواج عن حب يعني الحب ممكن يحسن نسل أشخاص لا يحملون جينات وراثية جميلة لكن إنتاجهم فيما بعد جعل المقاييس الجمالية ترتفع و تتحسن أكثر من جيناتهم الوراثية القديمة و أتفق معك في رأيك الثاني لكن لا تنس الحديث النبوي القائل بأنّ الأرواح جنود مجندة ما تآلف منها ائتلف و ما تخالف منها اختلف، و الانسان اللي عنده قدرة على الاحساس كبيرة برأيي ممكن ينتابه هذا الشعور و يدرك بنظرة واحدة إنّ هالشخص بيكون شريك حياته، أو حتى من مجرد سماع اسم فلان أو اسم فلانة، و ألف شكر القلم الناااااازف على مناقشتك الجميلة و الغنية.
ـ شكراً القبطان على إضافتك الرقيقة و المفيدة و فعلاً نتمنى إن الحب يستمر بعد الزواج و يكفي أن الدراسات أثبتت أنه يلعب دوراً كبيراً في رقي الصفات الانسانية الجميلة شكلياً و معنوياً أيضاً، و أشكرك على مرورك أيضاً.
ـ شكراً الحلم الضائع على تعليقك الطريف و أتمنى تلقى الشخص اللي يحبك و أكيد بتلقاه سواء قبل الزواج أو بعد الزواج و لا إرادياً أطفالكم بيآخذون حلاوة حبكم إن شاء الله.
قديم 07-10-2003, 02:51 PM
أحلى ملاك
عضو جديد
أحلى ملاك غير متصل  
ـ أهلاً هاجس و الله اللي قلته صحيح لكن القصد هو إن مشاعر الحب المسبقة قبل الزواج تلعب دور كبير أثناء العملية الجنسية و تؤدي إلى تغييرات وراثية للأحسن و للأجمل و في الموقع الأجنبي اللي قريت فيه هالمعلومات حاطين صور لأشخاص ما يحملون صفات وراثية جينية جمالية مرتفعة سواء في أنفسهم و في أجدادهم لكن تعال شوف إنتاجهم غالبيتهم طلعوا أطفالهم بعد ما كبروا من أوسم الممثلين و أجمل الممثلات في هوليوود و منهم طلعوا من المطربين و المطربات الجميلات و اللي متربعين على عرش الجمال في نظر جماهيرهم و غير ذلك كثير، و لازم يا أخوي في الأمر الثاني اللي قلت لكم عليه هو إنّ الحب يكون صادق و حقيقي و يكون الشخص حساس و عنده قدرة على التأمل لأنه راح يحس بالتوافق الروحي سواء من نظرة أو ضمة و شكراً أخوي.

ـ أهلاً a2a2a كلامك صحيح و أنتي بنفسك قلتي إن الحب جاء بعد الزواج يعني الحب اللي بينك و بين زوجك انعكس جماله في نظره و نظرك على أولادكم، و دام الحب موجود قبل الزواج أو بعده فالجمال الوراثي بيرتفع و بيرتقي للأفضل إن شاء الله، عكس المرأة اللي زوجها يكون متعبنها بتلقين أطفالها كوكتيل و مزيج لأنها غير مرتاحة معاه و كذلك اللي يكون غير مرتاح مع امرأته، إلا إذا كان حب بينهم و أتمنى لك حياة زوجية سعيدة إن شاء الله.

ـ أهلاً مغترب في كلا الأحوال النظرية تقول أن الحب يرتقي بالصفات الجمالية الجينية الوراثية بين الطرفين سواء كان الحب قبل الزواج أو بعده و شكراً لك.

ـ أهلاً أخوي المشرف فلسطيني شكراً على إطرائك الجميل و الله العالم تقول الدراسة إنّ الحب يرقي الجمال بين الجنسين وراثياً و يرتقي به للأفضل، و سبحان الله إن الأمر الثاني صار معاك يعني حسيت بتآلف الأرواح بينكم، فاللي أعرفه إنّ الأرواح البشرية قبل ما تبدأ الخليقة كانت عند المولى ـ عز و جل ـ مجتمعة مع بعضها و متلاصقة و شهد العليّ القدير بأنه ربنا الأعلى ، و بعد ذلك تفككت الأرواح عن بعضها البعض، و يوم يلقى الانسان الشخص اللي كانت روحه متلاصقة معاه في عالم الوحي قد ينتابه هذا الاحساس و يحس إن هالانسانة نصه الثاني و ممكن المرأة تحس إنّ شخص معين روحها الثانية.. و غالباً هالاحساس ما يصير إلا مع الناس اللي عندهم قدرة على التأمل أو عندهم حاسة سادسة سبحان الله فعلاً .. و شكراً أخوي فلسطيني على مشاركتك القيمة.

ـ هلا عزيزتي رومانسية جميل جداً إنّ إنتاجكم طلع حلو و الله يخلي الحب بينكم إن شاء الله، بالنسبة للأمر اللي ما حسيتي فيه فاحتمال إن زوجك هو اللي انتابه هالشعور يعني من طرف واحد أو ممكن ما صار بينكم لأن هالاحساس بتآلف الأرواح ممكن يصير بس مع الأشخاص اللي عندهم قدرة على التأمل أو يملكون حاسة سادسة تولد هالشعور بداخلهم و تخلي عندهم يقين إنّ شخص معين التقوا فيه مرة واحدة بيكون رفيق الدرب في حياتهم .. و ألف شكر على مرورك الكريم
قديم 07-10-2003, 02:54 PM
المدلل
عضو جديد
المدلل غير متصل  
انا أأكد نظرة الاولاد إذا عن حب يطلعون يهبلووووووووون وحلوييييييين مررررة

لأن اعرف واحد متزوج عن حب هو وزوجته مو حلوين ولكن اولادهم جنان وهو يقول لأن يكونون ثنينهم مندمجيييين الى اقصى حد

يعني بعد إذا الاثنين مندمجين مع بعض ويحبون بعض فتلاقي الاطفال اذكياء وحلويين ماشاء الله اعرف ناس وايد جذي
واولهم انا وزوجتي ثنينا سمران وشكلنا عادي مو داك الزود في الجمال
ولن بنتنا فلقة قمر ما شاء الله مو لأنها بنتي بس اكل يشهد على كلامي

اما عن الاحساس انا ااكد الموضوع لأن صار لي موقف مع زوجتي في الجامعة وضابط الامن قال لي إذا كنت اعرفها او تربطني فيها صلة قلت إن شاء الله وكأن الله استجاب دعائي في مثل الموقف

والحمدلله
قديم 07-10-2003, 03:07 PM
أحلى ملاك
عضو جديد
أحلى ملاك غير متصل  
أهلاً أخوي المدلل يا سلاااااااام يعني الأمرين و الحمدلله صاروا معاك الإنتاج الحلو و الشعور الانساني الجميل و النبيل و فعلاً الاندماج القوي و المغلف بالحب يأتي بنتائج إيجابية واضحة أمام الجميع و ألف شكر على الأمثلة الرائعة و الشواهد القوية اللي دعمت فيها كلامي و أكدت ما سبق و أتمنى لك حياة زوجية سعيدة دائماً و أبداً إن شاء الله.
قديم 07-10-2003, 03:27 PM
الفيلسوف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الفيلسوف
الفيلسوف غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،

معلومات عامة ، وأسئلة عديدة تحتاج إلى جواب ..

سيتم نقل الموضوع لعالم الثقافة والتوجيهات للبحث عن إجابة شافية ..

( نقل لعالم الثقافة والتوجيهات )
قديم 07-10-2003, 03:36 PM
أحلى ملاك
عضو جديد
أحلى ملاك غير متصل  
شكراً أخوي المشرف الفيلسوف ..... إفعل ما تراه مناسباً و لك الشكر و التقدير.
قديم 07-10-2003, 04:00 PM
Handsome
عضو جديد
Handsome غير متصل  
مااجمل الحب والرمانسيه

ولكن الحب الحقيقي الصادق

السؤال لماذا نفلسف كل شي لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
قديم 07-10-2003, 04:10 PM
LILAC
كبار شخصيات المنتدى
LILAC غير متصل  
احلى ملاك

اولا : بالنسبة لشكل الاطفال هذا مو كلام علمي لان الكروسومات

هي اللي تحدد يعني بيطلعون شقر من أم وابو ماهم شقر

ثانيا : اعتقد ان القلوب عليها شواهد احيانا وليس دائما

عندما يرى الاسنان شخص مميز بالنسبة له يحس بكذا

( القلوب جنود مجندة ماتعارف منها أئتلف وما تنافر منها اختلف )
قديم 07-10-2003, 04:28 PM
أحلى ملاك
عضو جديد
أحلى ملاك غير متصل  
ـ هلا Handsome الحب لازم إنت اللي توجده بنفسك و يتلقاه إن شاء الله شكراً لمرورك.
ـ هلا LILAC ما في خلاف إنّ الكروموسومات تلعب دور لكن هالكروموسومات إذا تمت بين شخصين متحابين سوف تتطور الجينات و الصفات الوراثية للأجمل يعني بترتقي للأفضل أما في حالة قيام العملية الجنسية بدون مشاعر حب بين الطرفين يعني مجرد القيام بها كواجب بين الزوجين فهالكروموسومات و الجينات احتمال كبير إنها بتحمل مقاييس وراثية جمالية أقل و العكس أنهاستحمل الصفات الجينية الأجمل أثناء القيام بالجنس بوجود حب بين الطرفين و أخوي المدلل قدم لكم مثال عن ابنته بالنسبة له هو و زوجته و كذلك قصة صديقه....... فهمتوا عليّ ؟؟؟ أما مسألة الأرواح واردة و توجد في أشهر كتب الحب التراثية العربية القديمة.. تحياتي.
قديم 07-10-2003, 11:55 PM
الغضنفر
موقوف
الغضنفر غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

لقد سبق لي أن قرأت هذه الدراسة وعندي لكم تجربتي الشخصية

بالنسبة للأحساس الذي شعرت به عند أول لقاء لي بزوجتي كنت أسكن منطقة أخرى وبيننا مسافة كبيرة ولكن شاهدتها في بيت أقرباء مشتركون بيننا وكانت صغيرة حوالي 15 سنة وتمنيتها وتزوجتها بعد أكمالها لدراستها الجامعية وعندما سألتها قالت أنها شعرت نفس الشعور ومن أول نظرة أني سوف أكون زوجها والحمد لله أنا الأنسان الوحيد الذي حلمت به وأنا فتى أحلامها كما يقولون
بالنسبة للأولاد أيضاً والحمد لله الدراسة صدقت معنا وأولادنا هم أجمل أولاد في العائلة بشهادة جميع أقربائنا

وتفسيري لهذا الموضوع هو أن المعاشرة الجنسية تتم في جو جميل بمشاعر صادقة وبعطاء وحب وليس بشهوة غريزية فقط

والحمد لله والله من وراء القصد

مواقع النشر