احتاج استشارة .. للاخ البليغ.. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

موضوع مغلق
قديم 05-05-2015, 04:14 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  
girl احتاج استشارة .. للاخ البليغ..

السلام عليكم .. قرأت الكثير من ردودك ورأيت فيها الحكمة.. لذا احتاج مشورتك..

طبعا انا متزوجة لي سنتين ونصف .. الحمدلله موظفة وراتبي افضل من راتب زوجي3مرات .. مع ان زوجي عدل وضعه الوظيفي بس راتبه مازال على القد .. يعني شي يدفعه للاجار مع اني احيان كثيرة اساعده فيه .. وشي من راتبه يسدد قرض اخذه لزواجنا .. وشي من راتبه يعطيني في مبلغ السيارة اللي شريتها له مع انه مو كل شهر يعطيني حسب ظروفه .. ومصروف البيت كله ؤقوم فيه..

طبعا صارت مشاكل كثير بيني وبين زوجي اعتقد ان المادة هي السبب .. هو ينظر انه لازم انه اوقف معه اساعده اذا احتاج .. وانا اقول في خاطري انا ماقصرت عليه في السابق ووقفت معه كثير ..

اخر مشكلة صارت بيننا تصالحنا منها وبدبنا صفحة جديدة لنا اربع ايام .. وانا فعلا ابي افتح صفحة جديدة .. وبصراحة في المشاكل السابقة كنت اطلب من زوجي يوديني لاهلي لكن كان متمسك فيني لو مو عن طريق مباشر .. وبصراحة ايضا يخاف على مصلحتي وعلى مالي ومايحب لي اخسر شي منها ابدا الا في شيء ضروري..

انعم الله علي وشريت ارض باسمي طبعا على اساس ابنيها ونسكن فيها ونرتاح من الايجار .. لكن مترددة .. اخاف اعود زوجي على اني اتحمل كل شي وهو لا .. بس ارجع اقول بالنهاية شي باسمي حتى لو مادفع شي .. في الايام اللي كانت بيننا مشاكل قلت له ماعاد ببني البيت لان البيت عليك ودبر نفسك بس حنيت عليه ماعنده ومافي امل يصير عندنا بيت ملك في القريب ابد .. وبنفس الوقت ودي اسكن في بيت ملك لي احس اني ملكه فيه ..

فكرت نهاية الاسبوع نسافر انا وزوجي منطقة نغير جو وفكرت نجلس ونرتب امورنا من جديد .. افكر اقوله انت زوجي مالك مالي ومالي مالك .. ونتفق على المصاريف بيننا وكيف نوزعها .. فكرت اقوله ادفع قسط الدين اللي عليك وخل مبلغ نصرف منه شهريا وباقي راتبك نجمعه للايجار واكنسل اقساط السيارة واعتبرها هدية مني لان شهر يدفع وشهرين مايدفع على حسب ظروفه وابي اسةعده في هالنقطة لاني مستفيده من السيارة يراحة مايقصر علي في مشاويري يوديني ويجيبني وين ماابي وبأي وقت..مترددة قبل ما اتراجع عن كلامي لما كنت زعلانة منه اني بطلت ابني البيت .. مااعرف كيف اتصرف؟؟؟

وفي نقطة اخاف ابني البيت ويصير اخوانه يجون عندنا بالاجازات ويقعدون بالاسابيع في بيتي ومااخذ راحتي .. حاليا انا مااقدر استقبلها في بيت الايجار لان بيتي صغير .. بس اخاف اذا صار عندنا بيت كبير يكثر جيات اهله واخوانه وينحرج يقولهم هذا بيت زوجتي .. ما اعرف وش اسوي

اطلب منك الاستشارة العاجلة..

التعديل الأخير تم بواسطة لست كغيري* ; 05-05-2015 الساعة 04:15 PM
قديم 06-05-2015, 05:29 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  
رد: احتاج استشارة .. للاخ البليغ..

اتمنى من الادارة حذف الموضوع لان الظاهر الاخ البليغ بعيد عن المنتدى
قديم 06-05-2015, 05:41 PM
داماس
كبار شخصيات المنتدى
داماس غير متصل