زوجتي تحبني وانا احترمها - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-06-2008, 04:37 PM
د.المعيني
عضو متألق
د.المعيني غير متصل  
اخي العزيز هذي اول مره اشارك في عالم الحياه الزوجيه لأن موضوعك يلفت الانتباه
اولا انا احيي فيك وعيك وعدم نكرانك للجميل واحترامك لزوجتك وهذا اهم شيء في الوجود
اتوقع ان زوجتك ما تهون عليك ولذلك طرحت المشكله هذه وهذا معناته ان في حب... اخي الحب يختلف من انسان الى آخر يمكن هي ما صار انها ابتعدت عنك حتى تشتاقلها او ماخاصمتك حتى تعرف حلاوة الرجوع من بعد الخصام وتكتشف مدى حبك لها؟؟؟
في ناس ما تحس بقيمة الشي لين ماتفقده ... انا ما اقول ان هذه الصفات تنطبق عليك ولكن اذكر بعض الطبيعات البشريه الموجوده فينا

اخي الظاهر ان زوجتك انسانه جدا رائعه ويمكن هي حاسه بس لانها انسانه ذكيه وما ودها تخسرك ساكته او من كثر ما تحبك مب حاسه... اخوي شوف الناس والرياييل غيرك كيف يشتكون .. شوف كيف متنكدين ومتأذين من الطلبات وخلافات زوجاتهم مع امهاتهم وخواتهم وانت في نعمه

اخوي حط ورقة وقلم وانت بعيد عن البيت في المكتب مثلا واكتب كل الصفات الحلوه اللي في زوجتك وشوف ربعك, اخوانك او اعضاء المنتدى وقارن بين زوجتك وحياتك الزوجيه وبينهم.. يمكن توصل لنتيجة تغير حياتك

اخوي خذ اجازه وسافر وياها ..غير جو و ناقشها في شتى المواضيع وتذكروا كيف كانت ايام حملها وولادتها وكيف تعبت وان الله عطاكم اولاد رائعين وكيف تعبتوا معاهم

واذا على العلاقه الزوجيهوانك ما تستمتع فيها , خلها تغير اسلوبها .. خذ لها قميص نوم مثلا هديه ويكون على ذوقك

الله يوفقك ويسعدك يااارب

اتمنى ما اكون زعلتك من غير قصد

التعديل الأخير تم بواسطة د.المعيني ; 29-06-2008 الساعة 04:45 PM
قديم 29-06-2008, 04:40 PM
رسيـــل
كبار شخصيات المنتدى
رسيـــل غير متصل  
يكفي انك تنام قرير العين آمنا ان من تنام بجانبك قد حفظتك في نفسها وحفظتك في بيتها وحفظتك في مالك وحفظتك كما يجب على الزوجة المسلمة ان تحفظ زوجها ..

يكفي كل ذلك لكي تحبها ..

يكفي ان تقرأ جزءا بسيطا مما يكتب في المنتدى من ازواج يشتكون خيانة زوجاتهم لتعرف قيمتها عندك ..

حاول يا اخي فهي تستحق الكثييييير

وفقك الله ,,,
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
احترمها, تحبني