هل أغتصب زوجتي؟؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-10-2007, 12:28 AM
لذة عشق
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية لذة عشق
لذة عشق غير متصل  
المرأة عاطفيه بطبعها
صاحبك عجبته زوجته لما شافها يوم العيد وهي متجمله
طيب ما صارحها بكلام اجمل منه وبين اصراره جلوسها في البيت
لما شاف جمالها بالنهار

كلام حلو من صاحبك يخليها تلين
بعدين ليش يفترسها وهي نايمه ليه مافكر يداعبها
وحتى وان كانت مانامت وزعلانه يلاعبها ويداعبها
لين يتصافون

هي اخذت بخاطرها يوم العيد وتبي تكون مع اهلها
وهذا حال اغلب الزوجات المفروض انها مازعلت او ماطولت الزعل
بس حصل خير

موفق ان شاالله
قديم 16-10-2007, 01:08 AM
الباسمه : )
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الباسمه : )
الباسمه : ) غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـاليــة

عذراً ياباسمة وعذراً لصاحب الموضوع

لـ نحسن الظن بكتّاب هذا المنتدى من مشاكل وشكاوي ، قد تكون لفرط حساسية المشكلة يخجل العضو

من أن يكتبها بإسمه فيواري ماكتبه خلف صديق أو صاحب من أجل إبعاد الإحراج عنه ومن أجل

أن تكون الردود أكثر إنصافاً ..

أقدّر كثيراً من يهتم بذات الموضوع وبالمشكلة نفسها بعيداً عن التفكر ببعض الملاحظات الجانبية التي

قد لا تقدم ولا تأخر شيء ..

كلماتي هنا لا تخص شخصاً معيناً والله من وراء القصد .
اختي غاليه...

انا قبل ان ارد ..نويت ان تكون نصيحه لوجه الله سواء له او لغيره....انا لي الظاهر ....اخذتني الغيره في ديني وفي عرض الناس فأحببت ان اضح هذه المسأله.. ليس اللا..

ولماذا يكتب قصته وينسبها الى اخر..من منا يعرفه اعتقد كلنا بأسماء وهميه لكن ما يحسب علينا هي الكلمات التي نكتبها فإما حسنات نأجر بها واما ذنوب تهوي بنا الى الهاويه....لا نلقي لها بالاً...لانه الله وحده اعلم بنا وبما نسرر ونعلن...ولماذا يجلب لنفسه سوء الظن....ان لم يكن صديقه المقصود بذلك..

وبعدين زوجته يخبرها بما يرى فيها كما يقولها لصاحبه..الزوجه هنا قد تلتفت الى نفسها وبمدى اعجاب الزوج بها...فتنتبه...واهم شئ الدين...ليتقربا الى الله اكثر ويعرفا حقوقهما على بعض....واكيد سيصبحه اسعد زوجين في العالم...

سامحك الله اختي حين قلتي ملاحظات جانبيه..اعتقد ان افشاء الاسرار الزوجيه ليست بملاحظه جانبيه نتغاضى عنها...ما قمت به ماهو اللا نصح نصحتها لوجه الله والله على ما اقول شهيد..واعتقد بل اجزم ان مثل هذه الملاحظات تقدم وتأخر والله المستعان.. فمثل هكذه مسائل لا تحل بفضفضه لصديق.....واعتقد انني جبت له حل ..واعتقد انه خيرٌ له....

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه...

إن مفتاح القلوب هي الابتســ: )ــــامة وسلاح الحيـــــاة العقل....

يارب اجعلني انـــــا وزوجـــــي من الاتقياء السعداء في الدنيا والاخره...

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه...

كن كالنخيـــــــل عن الاحقـــــــاد مرتفعـــــاً...
يرمى بحجـــــــر فيعطي أطيــــــب الثمـــــر....
قديم 16-10-2007, 01:56 AM
بنت_الحب
عضو نشيط
بنت_الحب غير متصل  
اغتصاب عاد؟؟؟!!! ما اظن هذا يكون حل .. ممكن ان الشهوة تروح و ربيعك يرتاح من الاحتقان و هالامور بس بتخترب العلاقة بينهم للابد .. فهذا اكيد مو حل

طبعا الزوجة غلطانة مليون بالمية لانها تعصي زوجها و تعصي ربها بعد .. بعدين هالزوج كم بيصبر شهر سنه بس في الاخر شو؟؟؟ بيتزوج عليها (و هذا حل انا اقترحه و اشجعه عليه) او انه و العياذ بالله بيتجه للحرام .. اسمحلي يعني انا حرمة و يوم اشتهي و ريلي مو عندي اتعب وايد و ما اطيق الدنيا حوالي فكيف الريال؟؟ و الزوجة هذي اكيد حاسة بتعب زوجها بس للاسف مادري ليش متمادية في الغلط

و سالفة البرود هذي ما تمشي .. ما في حرمة باردة جنسيا .. لان الشهوة مسالة هرمونات و غريزة الله خلقها في الكل .. الا ان كانت مريضة و عندها خلل في هرموناتها الجنسية فهذا شي ثاني .. بعدين حتى لو عندها سبب يخليها باردة و مو مشتهية المفروض انها تحاول تشبع زوجها .. مو لازم جنس كمل لو انها بالمرة مو قادرة تتجاوب .. بس في طرق ثانية تسويها و تشبع فيها زوجها جنسيا .. يعني بالعربي مثل ما تسوي اي حرمة اذا زوجها اشتهى و هي في الدورة و مو قادرة تمارس معاه فتريحه بطرق ثانية .. لكن انها تخلي زوجها في هالحالة فهذا اكبر غلط

الحل ان الزوج يكلم زوجته بصراحة و بهدوء و يقول كل اللي في خاطره و يحس فيه .. و هي لو كان عندها سبب مخليها تبعد المفروض يشجعها انها تقوله و تكون صريحة .. اما لو اتمادت او كان الرفض لمجرد الرفض او حتى لعدم القدرة على الممارسة فالحل الوحيد في هالحالة انه يتزوج عشان يحفظ نفسه

تحياتي
قديم 16-10-2007, 02:02 AM
غنيه عن التعريف
عضو دائم
غنيه عن التعريف غير متصل  
تعوذو من ابليس الناس عيد ومبسوطين وش فيكم قبيتو في الرجال ياخي مر محل الهدايا وخذ لها هديه بسيطه وسمح خاطرها بكلمتين والله يوسع صدوركم بالعافيه
قديم 16-10-2007, 02:03 AM
دودي الحلوه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية دودي الحلوه
دودي الحلوه غير متصل  
الله يهديها
لازم يتفاهم معها إذا بتتعدل والا يتزوج غيرها بالحلال
قديم 16-10-2007, 02:12 AM
(مصدومه)
عضو جديد
(مصدومه) غير متصل  
صارحها ياخي قل لها اهون عليك زوجك حبيبك وما اتهنى فيك؟
يهون تنامين والملايكه تلعن فيك الين تصبحين
بعض الحريم يجون بهز البدن
يمكن هي في غفله لازم تتنبه
السكوت عمره مافاد
بدال ما يسكت ويضيع عليه لذة العيد كان صارحها
والله حركه حركتين دلع وكلمتين حلوه وضمه حنونه
يطيييييييييييييييييح الحطب

الله يهدينا كلنا
قديم 16-10-2007, 02:24 AM
methel_al_3asl
عضو جديد
methel_al_3asl غير متصل  
غريب امر هذي المره الحين الوحده تتمنى زوجها يداعبها ويكون رومانسي وهي تتهرب منه!!

انا نصيحتي لرفيجك انه مايتسرع ويغتصبها خله يهديها عطر وقميص نوم ويقولها ابيج تلبسينه اليوم ويحاول يرقق قلبه عليها

بس لحظه لايكون زوجته فيها شي لاسمح الله يمكن مستحيه لاتقوله فيها شي ..

ووبس
قديم 16-10-2007, 02:35 AM
! شواقي !
عضو جديد
! شواقي ! غير متصل  
يمكن الزوجه شايفه منه شي وعافته بالمرة .. خله يصارحها ويفهم الموضوع .. بدل ماهو حاير وجالس كذا .. لااااااااااااااااازم يفاتحها بالموضوع ..

الله يهديهم ويصلح بالهم ويوفقهم في حياتهم ويسعدهم ان شاء الله وتنحل بينهم ...
قديم 16-10-2007, 02:47 AM
نعم ولا
عضو جديد
نعم ولا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباسمه : )
عذرا

اتعجب من صديقك فكل كبيره وصغيره يخبرك بها....ولا اعرف اين هو وانت من حديث الرسول صلى الله عليه وسلم من إفشاء الاسرار الزوجيه...لا حول الله ولا قوة الا بالله....

اذا انت مستشار نفساني وحياة زوجيه لا بأس بأن يسألك ويستشيرك..بس واحد مثلك مثله اعتقد انه يجب ان تقفا حالا عن افشاء الاسرار للحرمتها اولا....وقل لصديقك يشترك في المنتدى دون ان تعلم من هو وبأي اسم..يكن افضل له ولدينه ولزوجته....وافضل لك انت شخصيا..اعتقد مثل هكذا كلام لا يصح بين رجلين....

لا ادري ما ردت فعل الزوجه عندما تعلم مثل هكذا حديث بينكما؟؟؟ شئ مخزي ..!!

اخبره ان ظل هكذا يخبرك بكل ما يحدث فلن يبارك الله له في حياته الزوجيه فقد خالف اوامر نبيه صلى الله عليه وسلم...وليصارح زوجته ولفضفض عندها مثل ما يفضفض عندك وليخبرها بما يشعر به من رغبه.الخ...وإن لم ينفع فاليأخذ زوجته لمستشاره ..قد تكون الزوجه تعاني من امر ما تجاه الزوج مما يؤدي الى صدودها عنه...

الله يهدي الجميع...
اتفق معك

الا اذا كانت المشكلة شخصية بصفة الغائب
قديم 16-10-2007, 02:52 AM
ريفاان
VIP
 الصورة الرمزية ريفاان
ريفاان غير متصل  
المصارحه

ثم التهديد بالزواج

ثم الزواج بالثانية

وربي هذا مو زوجة شايفه نفسة بقوووه