صديقاتى صاحبات مشكلة التشنج المهبلى اللا ارادى .. الحل عندى ان شاء الله .. تعالوا - الصفحة 23 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 15-04-2007, 06:13 PM
ronaldooo
عضو جديد
ronaldooo غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا جميل جدا اسال الله الاستفاده لكى وللمسلمين اجمعين احب ان اضف انا هذا التمرين ايضا معالج قوى لسرعه القذف عند الرجل فكلما كانت هذا العضله قويه عنده فكلما كان تحكمه فى قذفه اسهل وىيستطيه بتقويه هذا العضله ان يطل جماعه مع زوجته فتره اطول
اسال الله التوفيق
قديم 17-04-2007, 12:44 AM
3sendes
عضو جديد
3sendes غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

الحمد لله اولا واخرا...اختي برنسس فلقد انتهيت من التمارين وانتهيت من همي الذي

طال فشكر ا لك ثم شكرا ثم شكرا....فلا املك غير الدعاء لك بظهر الغيب....

(لا اعلم هل انا في حلم ام واقع) كنت اعتقد ان هذا مستحيل......

اللهم فرج على كل من تعاني من هذه المشكله عاجل غير اجل...امين
قديم 17-04-2007, 04:48 PM
بطه بيضاء
عضو نشيط
بطه بيضاء غير متصل  
ياليت اللي استفادوا من التمارين يبلغونا وبكل امانه انحلت امورهم
وانفض الغشاء اللي لسه بنت
والعضو دخل بالكامل
ترو تحسبون عليها بيوم القيامه قولوا الصراحه
لاتجحدون
قديم 17-04-2007, 06:29 PM
Sun Rays
عضو جديد
Sun Rays غير متصل  
اختي لما بابا ينام الله يعوضك ان شاء الله ويزيل كل همومك ويفرج كربك ابغى اسالك سؤال ليه ما فرحتي انتي وزوجك من حدوث الحمل واي مشكلة اللي كنت منتظرة حلها

واختي برنسس هل ممكن يحدث حمل بدون ايلاج
وكيف اعرف ان عندي مشكلة التشنج المهبلي اللا ارادي وهل المقصود من التمارين امكانية تحريك عضلات المهبل؟ لاني اقدر احرك العضلات بسهولة وبسرعة ولمدة ليست بالقصيرة بس ما استحمل الفحص بادخال الاصبع مع اني عملته 3 مرات بس اتالم جدا واتعب الدكتورة في فحصي
الرجاء الرد
--------

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 30-04-2007 الساعة 03:24 PM
قديم 17-04-2007, 07:33 PM
رقة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية رقة
رقة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sun Rays
اختي لما بابا ينام الله يعوضك ان شاء الله ويزيل كل همومك ويفرج كربك ابغى اسالك سؤال ليه ما فرحتي انتي وزوجك من حدوث الحمل واي مشكلة اللي كنت منتظرة حلها

واختي برنسس هل ممكن يحدث حمل بدون ايلاج
وكيف اعرف ان عندي مشكلة التشنج المهبلي اللا ارادي وهل المقصود من التمارين امكانية تحريك عضلات المهبل؟ لاني اقدر احرك العضلات بسهولة وبسرعة ولمدة ليست بالقصيرة بس ما استحمل الفحص بادخال الاصبع مع اني عملته 3 مرات بس اتالم جدا واتعب الدكتورة في فحصي
الرجاء الرد
---------

اختى الكريمة راجعى رد الاخت الكريمة بنت النيل

المستشارة الطبية للمنتدى

لتعلمى ما هو المقصود بالتشنج الا ارادى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت النيل**
السلام عليكم

اختي ماريا لا انصح بعمل اي من التمارين و انتي حامل لان التمارين قد تسبب تحريض لعنق الرحم وولادة مبكرة !

بالنسبة لدخول اليوم فلقد دخلت نتيجة لما لاحظته من نصائح الاخوات بمراجعة هذا الموضوع في اغلب المواضيع التي لا تستدعي ان تكون العضوات مصابات بالتشنج المهبلي

وارى السبب فيما يحدث هو عدم وضع شرح مفصل لهذا المرض حتى ان الاخت ماريا 13 بنفسها اعتبرت انها مصابة بتشنج مهبلي و هى طبيعية جدا !!!

لذلك ارجو الحرص من كل الاخوات على عدم نصح النساء بهذا الموضوع الا بعد التاكد انهن مصابات بالاعراض التي سارفقها الان كتعريف دقيق للتشنج المهبلي ( و الذي وضعته للاخت ماريا في سؤاله لي في العيادة الطبية ) حيث لا داعي لوصف علاج لمرض غير موجود اصلا ما يسبب القلق و التوتر للنساء ...

التشنج المهبلي هو عدم القدرة على اتمام الجماع من خلال تعرض المرأة لحدوث انقباض شديد غير ارادي في العضلات المحيطة بالمهبل و يتضاعف هذا الانقباض كلما حاولنا السيطرة عليه او بمجرد ان يتقرب الزوج لزوجته او بمجرد اي محاولة لملامسة المهبل بواسطة الاصبع او الفحص الطبي السريري و طبعا العضو الذكري للزوج بحيث تصبح عملية الإيلاج مستحيلة ..

هذا يحدث بحيث تضم المرأة فخذيها بقوة و تنقبض عضلاتها و تتراجع الى الخلف و قد تقفز عن طاولة المعاينة عند الطبيب ..

وبالتالي اختي اذا يتم حدوث الجماع بينك و بين زوجك بشكل طبيعي و لكن تشعري بالم عند الجماع فقد يكون لاسباب اخرى منها الالتهابات او قلة الافرازات او قلة المداعبات او لوجود مشاكل في المهبل مثل الحاجز المهبلي او غيرها مشكلات تشريحية داخلية و بالتالي مهم ان تراجعي الطبيبة لفحصك جيدا بالسونار العادي ثم المهبلي لتحديد اسباب حالتك و علاجها

ولكن كما قلت حالتك بعيدة عن التشنج المهبلي اذا زوجك يتمكن فعلا من الإيلاج في المهبل جزئيا او كلياً ..

..

ارجو ان يكون الشرح واضح للجميع و يزيل الالتباس الذي حدث و اراه بنفسي ..

تحياتي ..

اما عن الالم الذى تشعرى بة اثناء الكشف معظمنا يحس بما تحسية وقت الكشف

وهذا ما لة علاقة بحالة التشنج

اما عن الحمل بدون ايلاج فاليك هذة المشاركة اتمنى انها تفيدك باذن الله

هل يحدث حمل رغم سلامة غشاء البكارة ؟

رغم أن هذا أمر مستبعد ، ولكنه محتمل

فأحيانآ قد يؤدي الاتصال الجنسي السطحي ( أي بدون ايلاج ) إلى حدوث حمل إذا تم قذف المني على ظاهر الفرج أو بالقرب من فتحة المهبل ، وإذا تلوثت أصابع الفتاة بشيء من المني ولامست فتحة المهبل دون اي تدري .

فمن المعروف أن هناك نوعآ من الانجذاب بين الحيوانات المنوية وعنق الرحم وكأنه يرحب بقدوم الحيوانات المنوية مما يساعد الحيوانات المنوية على الزحف ومواصلة المشوار داخل قناة فالوب .

إن حرارة الجنس وثورته بإختلاف اشكال العلاقة بين الطرفين يمكن أن تؤدي إلى حركات عشوائية قد تكون سببآ في نفاذ المني من فتحة المهبل دون إدراك الطرفين .

لذلك ينبغي ألا يستهين أي شاب أو فتاة بعلاقة جنسية مهما كانت بسيطة ، حتى إن كانا في فترة الخطوبة ، فقد يحدث ما لا تحمد عقباته ويقع الاثنان في محنة قاسية إذا ما حدث حمل

قال الله تعالى: (وَلاَ تَقْرَبُواْ الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاء سَبِيلاً ) (32) سورة الاسراء

اتمنى اكون افدتك

اعتذر لعزيزتى لما بابا ينام وعزيزتى برنسس رديت بدل منكم

** اللهم اهدى لى نفسى وزوجى واولادى واهلى والمسلمين والمسلمات وفرج كربتنا واقضى حاجتنا **

اللهم أمين

نسعد بزيارتكم : فى ركن الثقــافة الزوجيــة

هل تريد ان تعرف اين تذهب مشاركاتك .. اضغط هنا

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 30-04-2007 الساعة 03:25 PM
قديم 18-04-2007, 12:34 AM
برنسس
عضو نشيط
برنسس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3sendes
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

الحمد لله اولا واخرا...اختي برنسس فلقد انتهيت من التمارين وانتهيت من همي الذي

طال فشكر ا لك ثم شكرا ثم شكرا....فلا املك غير الدعاء لك بظهر الغيب....

(لا اعلم هل انا في حلم ام واقع) كنت اعتقد ان هذا مستحيل......

اللهم فرج على كل من تعاني من هذه المشكله عاجل غير اجل...امين

بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما فى خير

والله يا اختى انى الان فى اسعد ايامى و قد اتت بشراك بعد ايام من بشارة زهور الحب بعد ان يأست تماما من نفع موضوعى لكم فاذا بكما تثلجان صدرى وتجددان الامل فى نفوس باقى الاخوات

ارجوا منكما عرض تجربتكما امام الاخوات حتى تكون حافز لهم

هنيئا لكى حياتك المقبلة مع اطيب تمنياتى بالسعادة

هيا من المحظوظة التالية
هل هى انت لما بابا ينام
قديم 20-04-2007, 01:32 AM
Sun Rays
عضو جديد
Sun Rays غير متصل  
الاخت الغالية ( رقة) انا شاكرة لك جدا جدا على المعلومة وفعلا ساعدتيني كثير وشكرا لاهتمامك
انا ابغى اقولك مشكلتي وياريت تساعديني انتي او الدكتورة بنت النيل
انا متزوجة من سنتين ولسه عذراء وانا من ضحايا الختان الفرعوني قبل سنة قابلت دكتورة وبعد الفحص المؤلم قالت اني ختاني معقول واني مو محتاجة لعملية توسعة بس انا نفسياتي تعبانة جدا جدا جدا وزوجي بدأ معاي الدخلة بعنف وكان يحبطني بالكلام ويقول لي ان الفتحة صغيرة جدا وما راح تتم دخلتي وكان مرات يدفع نحو فتحة البول واتألم جدا ولما انبهة يصارخ علي واحس انه كانه يغتصبني وصارت عندي حالة دفاعية وصحيح ان الوضع اتصلح بس لسه اتألم جدا وزوجي باله قصير وطبعه عصبي جدا جدا جدا وهذا الموضوع يبغاله استرخاء انا تعبت وفقدت الامل ان دخلتي تتم وهو يزعلني ويوترني ويصارخ علي ويزعل هو علي وانا يطالبني اكون عادية وما ازعل وتكون عندي رغبة في الممارسة انا استعملت مزلق وما جاب نتيجة وقبل اسبوع قابلت دكتورة وقالت لي اني لسه عذراء احس حياتي مالها طعم وكل اللي تزوجو معاي صارو بعيالهم - عمري 26 سنة

ساعدووووووووووووووووووووووووووووووووووني
قديم 20-04-2007, 07:28 AM
نفحات
عضو نشيط
نفحات غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:بعد طول غياب وانقطاع عن الحاسوب أعود وأهنئ أخواتنا اللاتي سبقننا في حل مشكلتهن..أقول لأختي برنسس أنني توقفت عن أداء التمارين تماما فأنا أنتظر مبادرة زوجي حيث أصابني إحباط نفسي لظروف والان انتظر زوجي وتفرغه ... لا أدري الى متى سأنتظر ...ولكن ثقي ان تمارينك لن تذهب هباء باذن الله وأهنإ أخواتي اللاتي سبقنني في اتمام امورهن...ربما سأنقطع عنكن مرة أخرى ولكن أنتن في البال...من تريد أن تعاتب فلتعاتب المهم نبقى أخوات ...وفق الله الجميع..أختي لما بابا ينام..متفائلة لأجلك جدا ..ربما الواحدة ستحل مشكلتها وتنسحب من الموضوع فقد وجدت ضالتها فلا تنسونا من الدعاء...
قديم 20-04-2007, 07:29 AM
نفحات
عضو نشيط
نفحات غير متصل  
tongue3

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:بعد طول غياب وانقطاع عن الحاسوب أعود وأهنئ أخواتنا اللاتي سبقننا في حل مشكلتهن..أقول لأختي برنسس أنني توقفت عن أداء التمارين تماما فأنا أنتظر مبادرة زوجي حيث أصابني إحباط نفسي لظروف والان انتظر زوجي وتفرغه ... لا أدري الى متى سأنتظر ...ولكن ثقي ان تمارينك لن تذهب هباء باذن الله وأهنإ أخواتي اللاتي سبقنني في اتمام امورهن...ربما سأنقطع عنكن مرة أخرى ولكن أنتن في البال...من تريد أن تعاتب فلتعاتب المهم نبقى أخوات ...وفق الله الجميع..أختي لما بابا ينام..متفائلة لأجلك جدا ..ربما الواحدة ستحل مشكلتها وتنسحب من الموضوع فقد وجدت ضالتها فلا تنسونا من الدعاء...
قديم 21-04-2007, 05:31 PM
لما بابا ينام
عضو نشيط جدا
لما بابا ينام غير متصل  
tongue3

اختى اشعة الشمس (Sun Rays): مشكلتى هى التشنج اللا إرادى وهو ما يمنع الدخول والعلاقة الجنسية الكاملة إلى اليوم كما شرحت لك الغالية رقة .. لا اعرف ما انصحك به .. ولكن لك خالص دعواتى.

حبيبتى رقة: براحتك يا ست الكل .. انت صاحبة بيت

غاليتى برنسس: اسأل الله ان يعجل بشفائى وجميع الاخوات. واحب اطمنك ان التمارين مستمرة .. ببطء ولكن بانتظام والحمد لله

حبيبتى نفحات: الحمد لله على ظهورك ثانية فقد ظننت اننا فقدناك .. لا تتأخرى عينا وتطولى الغياب. ابدا لن انساك من الدعاء فانت اول من شاركنى المصاب. عافاك الله من الإحباط ووقانى الوقوع فيه ثانية وإن شاء الله قريبا تخبرينا بتطورات تمارينك.

3sendes .. زهور الحب .. وكل من من الله عليها بالشفاء التام .. بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما فى خير :14: .. وعقبالنا يارب .. وكلنا نيجى نبشر برنسس بالبيبى اللى هنسميه باسمها.

لا تنسونى من صالح دعواتكم
موضوع مغلق

مواقع النشر