عندما يريد المتزوجين والمتزوجات الطلاق ،،،،، - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

السعادة الزوجية النصائح والتوجيهات لتحقيق السعادة الزوجية

قديم 13-09-2015, 05:07 PM
تحملتك كفاية
عضو نشيط جدا
تحملتك كفاية غير متصل  
رد: عندما يريد المتزوجين والمتزوجات الطلاق ،،

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي سر معاناتي مشاهدة المشاركة
نعم اصبر
هل تعلم لماذا
لان ظل رجل افضل من دون ظل ناهيك ان يكون هذا الظل اباهم
هل تعلم لو انني فكرت بنفسي كما فكر زوجي بنفسه هل تعلم اننا سنصبح متعادلين فكلا لم يفكر إلا بنفسه ،،،،،فماذا يبقي لهؤلاء الابناء اذا اباهم تخلوا عنهم ،،،،،، وهم أولي من غيرهم
كيف اغضب على اباهم ولم اغضب على نفسي لانني أصبحت ندا له لم افكر إلا بنفسي ،،،
ولم يكن المال مقياس لوجود هذا الظل بل هناك أشياء كثيرة ليس لها مقياس في ظل وجود هذا الظل
يا اختي الكريمة انا ما سالت هل تصبرين او لا استفساري كان :

هل تعانين من هذه المشاكل او لا اذا تعانين منها وصابره اعانك الله وسدد خطاك لأنك ذايقه وعارفه اما اذا ماتعانين من هالمشاكل فسمحي لي انك في راحة والكلام سهل لكن الفعل صعب

عموماً مقولة ظل راجل ولا ظل حيطة انا ضد هالمثل لسبب

انك لما تحتاج ظل الحيطة تعرف الحيطة وينها وتروح تتخبى ورا ظلها

اما ظل الراجل لو تروح تتخبى تحت ظله ممكن يتحرك بكل مكان وتلاحقة تبحث عن الظل واخرتها بتقول خل الشمس تضرب فيني موب لازم الحق هالظل اللي اتعبني وسبب لي عطش هههههههههههههههه

الأب هو القدوة فإن كان عنيف وطويل لسان وسكير وعربيد وزير نساء فماذا نتوقع ان يكون ابنائه الخارجين من هذه البيئة ؟
ابناء يقولون بنلقى زوجة ترضى ببلاوينا كما رضيت امنا ببلاوي ابونا
ابناء يقولون مو لازم نتوظف نتزوج موظفة مثل ابونا وتصرف علينا مثل امنا
ابناء يستحلون ماحرم الله لان ابوهم يفعل المثل
ابناء يرون المخدرات رجولة فأبونا رمز الرجولة ويستخدمها

فأي ظل رجل ترغبين به لأبنائك

ورجاء لاتقولي ابوهم تخلى عنهم انا بداريهم وانتبه لهم

فيه مسجد من بيوديهم انتي ؟
فيه مدرسة من بيتابعهم ويمرهم بالمدرسة انتي ؟
فيه حارة واولاد جيران من بيقولهم لاتمشوا مع فلان لانه صديق سوء وامشوا مع فلان فهو صالح انتي ؟

جيراننا ابنائهم كانت امهم اللي تربيهم وابوهم الله يعافينا مما ابتلاه منتهي مابقى شي ماسواه
عياله صغار مايفهمون وامهم مسيطرة عليهم لما كبروا الى سن 8 سنوات صارت بالقوة تمسكهم لايطلعون بس ماعاد تقدر وين ظل الراجل اللي ممكن يساعدها والنتيجة الأب و 2 من ابنائه مسجونين بنفس السجن مخدرات

اسألك بالله هذا كيف يربي اولاده ؟؟ لو تركت هالزوج وراحت عند اخوانها وابوها يربون عيالها على المسجد على الصلاة الدراسة متابعه امورهم الدراسية ويطلعون رجال لان فيه رجال حولهم ماكان افضل من الوحل اللي عيشت فيه عيالها وتقول بكل فخر انا صابرة على زوجي علشان ظل راجل ولا ظل حيطة طيب ظل هالحيطة طلع لك مجرمين لأن البيئة موحله وسيئة
اللهم لك الحمد على ان عافيتنا مما ابتليتهم الحمدلله الحمدلله الحمدلله

لانشجع على الطلاق و لانشجع على تربية جيل فاسد خوفا من بعبع الطلاق بالنهاية الام اكثر من بينحرق قلبها على اولادها لو انحرفوا في هالعالم كله

وابنائنا مسؤوليتنا ان كان الاب بيضيعهم مسؤولية الام تسحبهم من تحته لأنها مسؤولة

وان كانت الام بتضيعهم مسؤولية الاب يسحبهم من تحتها لأنه مسؤول

مواقع النشر