هل تريد أستشارة للعلاج بالاعشاب و الطب النبوي تفضلوا هنا (خلطات عشبية ) - الصفحة 53 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الطب البديل الطب البديل والطب النبوي

موضوع مغلق
قديم 15-11-2010, 02:07 AM
حسان جليدان
باحث ومعالج في الطب النبوي ومتخصص في الحجامة النبوية
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمى012 مشاهدة المشاركة
اخى الفاضل حفظك الله من كل سوء

انا اعانى من ضعف تبويض اى ضعف بالمبايض واحتج الى منشط وتعبت من الحقن و الادوية .
وعندى سؤال لك هل ممكن وانا باخذ منشط ادوية اخذ اعشاب ولاهذه يبقى تنشيط كثير ؟

لانى بخاف اجمع ما بينهم وشكرا جزيلا

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

لا خوف من الجمع بين العلاجين يا اختي الفاضلة و انصح بعمل التالي :

1- عمل حجامه جافه للسيده(كاسات هواء) على اسفل الفقرات القطنيه بالمعنى مقابل الرحم من الخلف على الريق يوم الخامس والسادس والسابع من ايام الدوره.

2- يبدأ الرجل بالجماع من اليوم الثاني عشر للدوره او بالمعنى في فترة التبويض.

3- تناول المردقوش مثل الشاي مرتين يوميا صباحا ومساءً لمن تعاني لخبطة في الدورة الشهرية لتعديلها.

4- في حال استقرار الدورة الشهرية : عمل المعجزن التالي :

طلع نخل 30 جرام ، زنجبيل 10 جرام ، حبوب لقاح النحل 10 جرام ،غذاء ملكات 5 جرام . تخلط جميعا بعد ان تنخل الاعشاب مع 500 غرام عسل ، يؤخذ من الخليط ملعقه وسط ثلاث مرات يوميا. بمعدل ملعقة بعد كل وجبة .

اذا كان هناك تكيس في المبايض ارجوا الرجوع الي خلطة تكيس المبايض

كما انصح بكثرة الاستغفار و الدعاء و شرب ماء زمزم بنية الذرية .

في رعاية الله و حفظه

قديم 15-11-2010, 02:12 AM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انفاس العطور مشاهدة المشاركة
اخي هل هناك حل للنمش الي يكون من الصغر

1- يطحن القسط الهندي جيدا وينخل ثم يعجن بعسل ويطلى به النمش ان شاءا لله جداً نافع و الطلاء يكون في الليل فقط .

2- تعصر بصلة و تصفي جيداً و تخلط مع خل تفاح غير مركو ز يدهن بة مكان النمش ليلاً فقط .

3- الابتعاد عن الشمس نهائياً اثناء فترة العلاج .

بالتوفيق جميعاً .
قديم 15-11-2010, 07:38 AM
حلوه ومتواضعه
عضو جديد
حلوه ومتواضعه غير متصل  
[السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سيدي الفاضل والله اني قد سجلت بالمنتدى من اجل ان استشيرك في بلائي وعسى الله ان ينفعنا بعلمك وينفعك بدعائنا لك بالخير والبركة والصحه والعافيه وحسن العاقبه اما عن المشكله فان ابنتي ابتليت بالقمل والسيبان او الصبئان منذ سنه وقد التقطت العدوى من احدى البنات في المدرسه وعمرها 12 عام ولم ابخل بكل الجهود الدوائيه والعشبيه والزيتيه والمشط الخاص حتى اصبحت البنت في حالة كره شديد لكل هذه الادوات العلاجيه والمشكله انه يغيب لبضعة ايام ويعود مع اني اقوم بتخليصه من الشعر واحده واحده واضع الخل واعرف ان هذه الايام القمل يقاوم الادويه وعلاجه اصبح عسير نوعا ما ولكن ليس على الله سبحانه وتعالى وعلى من استودع فيهم من اسراره ارجوك اخي ساعدني ولك من الام الفقيره الى الله الدعاء
قديم 15-11-2010, 02:26 PM
khouzima
عضو نشيط
khouzima غير متصل  
السلام عليكم، جزاك الله خيرا أخي على ردودك، جعلها الله في ميزان حسناتك، بالمناسبة فأنا أخوك في الله وليس أخت ههههه .
والدتي الآن تعاني من نوبات على شكل اوجاع في بطنها أثناء الليل بشكل دوري، و أصبحت الآن كل يوم تشعر بالغثيان و تتقيأ، و لون القيء بين الأحمر و البني، هل هذا عادي؟ و هل من علاج بالأعشاب؟
ملاحظة: المشكلة تتمركز في القولون لأنه في بداية هذه النوبات ينتفخ كثيرا.
قديم 15-11-2010, 07:22 PM
مشجع محايد
عضو جديد
مشجع محايد غير متصل  
اخي اخر سؤااااااال والله ادري اني ثقلت عليك بس والله تعبان نفسيا انا الصفار موجود منذ سنتين والتحاليل الكبديه كلها سليمه بس اللي سمعتو عن المتلازمه جيلبرت ان نسبة لاصفار يكون بسيطا ويذهب بعد ذلك انا للحين ماراح مني بل هو ا موجود وبنسبه عاليه
قديم 16-11-2010, 02:29 AM
سلمى012
عضو مثالي
 الصورة الرمزية سلمى012
سلمى012 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم الصغير مشاهدة المشاركة

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

لا خوف من الجمع بين العلاجين يا اختي الفاضلة و انصح بعمل التالي :

1- عمل حجامه جافه للسيده(كاسات هواء) على اسفل الفقرات القطنيه بالمعنى مقابل الرحم من الخلف على الريق يوم الخامس والسادس والسابع من ايام الدوره.

2- يبدأ الرجل بالجماع من اليوم الثاني عشر للدوره او بالمعنى في فترة التبويض.

3- تناول المردقوش مثل الشاي مرتين يوميا صباحا ومساءً لمن تعاني لخبطة في الدورة الشهرية لتعديلها.

4- في حال استقرار الدورة الشهرية : عمل المعجزن التالي :

طلع نخل 30 جرام ، زنجبيل 10 جرام ، حبوب لقاح النحل 10 جرام ،غذاء ملكات 5 جرام . تخلط جميعا بعد ان تنخل الاعشاب مع 500 غرام عسل ، يؤخذ من الخليط ملعقه وسط ثلاث مرات يوميا. بمعدل ملعقة بعد كل وجبة .

اذا كان هناك تكيس في المبايض ارجوا الرجوع الي خلطة تكيس المبايض

كما انصح بكثرة الاستغفار و الدعاء و شرب ماء زمزم بنية الذرية .

في رعاية الله و حفظه

الله يبارك لك وان شاء الله هعمل اللى قولت عليه بس انا معنديش تكيس الحمدلله وانا من مصر و مش هينفع اشرب من زمزم وشكرا جزيلا على الهتمامك والله يحفظك ويبارك فى عمرك
قديم 16-11-2010, 09:17 PM
حلوه ومتواضعه
عضو جديد
حلوه ومتواضعه غير متصل  
اخي الكريم اين انت اريد اجابه ربنا يوفقك
قديم 16-11-2010, 10:34 PM
شهرزاد100
عضو جديد
شهرزاد100 غير متصل  
أخي الفاضل بحتت عن طريقة التلبينة النبوية ولم اجدها, المرجو ارسال اللنك المتضمن للطريقة الله يجزاك كل خير
قديم 16-11-2010, 11:37 PM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  

كل عام و جميع القارئين بخير و صحة و سلامة

قديم 16-11-2010, 11:53 PM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلوه ومتواضعه مشاهدة المشاركة
[السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سيدي الفاضل والله اني قد سجلت بالمنتدى من اجل ان استشيرك في بلائي وعسى الله ان ينفعنا بعلمك وينفعك بدعائنا لك بالخير والبركة والصحه والعافيه وحسن العاقبه اما عن المشكله فان ابنتي ابتليت بالقمل والسيبان او الصبئان منذ سنه وقد التقطت العدوى من احدى البنات في المدرسه وعمرها 12 عام ولم ابخل بكل الجهود الدوائيه والعشبيه والزيتيه والمشط الخاص حتى اصبحت البنت في حالة كره شديد لكل هذه الادوات العلاجيه والمشكله انه يغيب لبضعة ايام ويعود مع اني اقوم بتخليصه من الشعر واحده واحده واضع الخل واعرف ان هذه الايام القمل يقاوم الادويه وعلاجه اصبح عسير نوعا ما ولكن ليس على الله سبحانه وتعالى وعلى من استودع فيهم من اسراره ارجوك اخي ساعدني ولك من الام الفقيره الى الله الدعاء

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

حياكي الله أختي الفاضلة بيننا و ان شاء الله كلنا اخوة لكي و الغرض هو اننا نستفيد من بعض باذن الله تعالي . أسئل الله ان يبعد عنكي الهم و الحزن و كل مكروة و سوأ .

بالنسبة للقمل عليكي بفعل التالي :

1- جيبي ماء و خل و غاز نسب متساوية ثم اغسلي بهذا منابت الشعر و جميع الشعر من غير ان ياتي علي العينين و الوجة . ثم بعد عمل السابقيبرم الشعر و يلف و يغطي الشعر بفوطة لمدة ربع ساعة . و بعد ذلك يغسل الشعر لمدة اسبوع كامل بالشامبوا الذي اسمة شامبوا (بار) و يستخدم المشط الخاص لاخراج الصيبان الذائب بمشيئة الله . و تكرر هذة العملية بعد خمسة ايام . في حال حلاقة شعر البنت كلة فان عمل هذة الطريقة مرة و احدة ستكفي باذن الله تعالي .

2- عمل لبخة من ريحان جديد مقطع علي اصول الشعر و الشعر ويجمع الشعر في منشفة أو قماشة ثم يترك لمدة ساعة و نصف الي ساعتين ثم يغسل . تكرر كل اسبوع .

3- تنظيف المخدات و لحاف الغرف و السرر و تعريضها للشمس .

و ان شاء الله تجدي ما يسرك في اقل من اسبوعين .

في رعاية الله و حفظه

مواقع النشر