إستفسار عن حبوب الراكتوان لعلاج حب الشباب - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 27-12-2009, 03:05 AM
قلبي طفل مغرور
عضو مميز
 الصورة الرمزية قلبي طفل مغرور
قلبي طفل مغرور غير متصل  
hi إستفسار عن حبوب الراكتوان لعلاج حب الشباب

السلام عليكم احب اسئلكم عن حبوب اسمها الراكتوان الي مجربها يقولي نتايجها الله يجزاه الجنه وهي عباره عن حبوب تستخدم لحبوب الشباب انا الحين استخدمها لي شهرين بس باقي الحبوب ماراحت فياليت الي مجربه او عنده خبره عن هذي الحبوب يفيدني انتظر ردودكم

عفواً تم تعديل العنوان ليكون أوضح ..

التعديل الأخير تم بواسطة نظرة أمل ; 27-12-2009 الساعة 03:11 AM
قديم 27-12-2009, 03:12 AM
نظرة أمل
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية نظرة أمل
نظرة أمل غير متصل  
نُقل لمكانه المناسب..

استغفر الله الذي لا إله إلاّ هو الحيُّ القيوم وأتوب إليه
قديم 27-12-2009, 06:42 AM
عابرةالسبيل
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عابرةالسبيل
عابرةالسبيل غير متصل  
الظاهر تختلف على حسب جسمك وعلى حسب كمية الدهون اللي عندك لأن الحبوب هذي تعمل على تنشيف الدهون بالجسم,,بس يقولون نتائجها جدا رائعه وتخلي البشره صافيه و مشرقه مثل بشرة الطفل وعليكِ بكثرة شرب السوائل والماء حتى لاتجف بشرتك....وبتوفيق إن شاء الله.
قديم 27-12-2009, 08:30 AM
**أم الجود**
عضو نشيط جدا
**أم الجود** غير متصل  
نصيحتي لك توقفي فورا عن استخدام هذا الدواء

اثاره الجانبية مدمرة للنفسية والدماغ ولو تأملت حاليا بحالك قليلا لاكتشفت انك لم تعودي كما كنت من قبل لا نفسيا ولا بالقدرة العقلية وايضا الجسمانية
طبعا نادرا ما تلاقي طبيب يقول لك هذا الكلام ... باختصار لانه لا يوجد علاج بنفس فاعليته لحب الشباب ولاسباب تجارية اخرى او بسبب الجهل

اختي العزيزة اذا كنتي تتقنيين اللغة الانجليزية فانا انصحك ان تبحثي عن منتدى اجنبي بنفس اسم الدواء هذا وستقرأين العجب عما يحدث بالغرب من حملات ضد هذا الدواء وعن مدى الجدل القائم حوله ومدى الاثار الجانبية التي يعاني منهها من استخدمه والتي تستمر لسنوات طويلة

انا مستعجلة الان وإلا كنت ساسرد لك تفاصيل للموضوع .. ربما اعود لاحقا لاكتب

اتمنى ان ترضي بالنتيجة التي استفدت منها في شهرين وان شاء الله الباقي يروح لوحده
قديم 27-12-2009, 08:17 PM
قلبي طفل مغرور
عضو مميز
قلبي طفل مغرور غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرةالسبيل مشاهدة المشاركة
الظاهر تختلف على حسب جسمك وعلى حسب كمية الدهون اللي عندك لأن الحبوب هذي تعمل على تنشيف الدهون بالجسم,,بس يقولون نتائجها جدا رائعه وتخلي البشره صافيه و مشرقه مثل بشرة الطفل وعليكِ بكثرة شرب السوائل والماء حتى لاتجف بشرتك....وبتوفيق إن شاء الله.
تسلمين ياقمر الله يخليك ويسعدك ان شاء الله
قديم 27-12-2009, 08:22 PM
قلبي طفل مغرور
عضو مميز
قلبي طفل مغرور غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أم الجود** مشاهدة المشاركة
نصيحتي لك توقفي فورا عن استخدام هذا الدواء

اثاره الجانبية مدمرة للنفسية والدماغ ولو تأملت حاليا بحالك قليلا لاكتشفت انك لم تعودي كما كنت من قبل لا نفسيا ولا بالقدرة العقلية وايضا الجسمانية
طبعا نادرا ما تلاقي طبيب يقول لك هذا الكلام ... باختصار لانه لا يوجد علاج بنفس فاعليته لحب الشباب ولاسباب تجارية اخرى او بسبب الجهل

اختي العزيزة اذا كنتي تتقنيين اللغة الانجليزية فانا انصحك ان تبحثي عن منتدى اجنبي بنفس اسم الدواء هذا وستقرأين العجب عما يحدث بالغرب من حملات ضد هذا الدواء وعن مدى الجدل القائم حوله ومدى الاثار الجانبية التي يعاني منهها من استخدمه والتي تستمر لسنوات طويلة

انا مستعجلة الان وإلا كنت ساسرد لك تفاصيل للموضوع .. ربما اعود لاحقا لاكتب

اتمنى ان ترضي بالنتيجة التي استفدت منها في شهرين وان شاء الله الباقي يروح لوحده
تسلمين ام الجود بس انا استخدمت اكثر من علاج ومافادتني والحبوب الي في وجهي قال الدكتور اذا مااستخدمت هذي الحبوب راح تسبب لي حفر في وجهي وهو كل شهر يعملي تحليل عشان يشوف اثارها عليه صح وجهي تحسن بس اخاف اوقفها وترجع مثل اول واخاف استمر وتضرني فانا ابغى احد مجربها عشان اشوف نتايجها عليه الي يرد عليه الله يجزاه الجنه
قديم 28-12-2009, 03:10 AM
**أم الجود**
عضو نشيط جدا
**أم الجود** غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي طفل مغرور مشاهدة المشاركة
تسلمين ام الجود بس انا استخدمت اكثر من علاج ومافادتني والحبوب الي في وجهي قال الدكتور اذا مااستخدمت هذي الحبوب راح تسبب لي حفر في وجهي وهو كل شهر يعملي تحليل عشان يشوف اثارها عليه صح وجهي تحسن بس اخاف اوقفها وترجع مثل اول واخاف استمر وتضرني فانا ابغى احد مجربها عشان اشوف نتايجها عليه الي يرد عليه الله يجزاه الجنه
انا اعرف الكثيرين ممن اخذوها والجميع استفادوا استفادة كبيرة ... هذا الدواء مفعوله كبيييييييير وعجيب في الخلاص من حب الشباب

انا مثلا اخذت الدواء وكانت جرعتي 30 في اليوم .. عشرين الصبح وعشرة بالليل ... وكان المفروض استمر اربع اشهر ... لكني توقفت بعد شهرين رغم ان النتيجة لم تكن مائة بالمائة بل ربما 60% انتهت ... لكني بعد ما رأيت من الاثار الجانبية المدمرة .. توقفت مباشرة عن استخدامه .. وبعد مرور سنة او اكثر بقليل كانت الحبوب المتبقية والاثار الباقية تختفي تدريجيا لوحدها والى الان اربع سنوات لم تعد اطلاقا

لكني اعرف واحدة كانت جرعتها كبيرة جدا اكثر مني واستمرت اربع اشهر حسب ما اخبرها الطبيب ثم توقفت بعد انت انتهت الحبوب تماما ... لكن بعد سنتين بدأت الحبوب ترجع مرة ثانية ورغم نصيحتي لها بان لا تعود للدواء الخبيث لكنها رفضت وعادت له وذهبت الحبوب ... لكني لا اراها نفس البنت اللي عرفتها طول عمري نفسيتها سيئة والاعراض الاخرى موجودة وتعاني منها

انا لا انصح احد بهذا الدواء ويجب ان يكون اللجوء له بعد استنفاد كل الطرق الاخرى وبعد بلوغ سن معين ربما بعد الثلاثين وتحت اشراف طبي مكثف وبدون شك لازم يكون اللي ياخذها غير متزوج ان كانت انثى

أسال الله لك الشفاء
قديم 28-12-2009, 08:36 PM
أم تـوتي
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أم تـوتي
أم تـوتي غير متصل  
بصراحة استغرب جدا ممن يسب هذا الدواء وهو ملاحظ النتيجه الرائعه اللي حصل عليها
اما الأعراض الجانبيه فهي موجودة في كل الأدوية وليس فقط ف الروكتان
كثير أعرفهم استخدموها ولم يعانو ابدا من اي أعراض سوى الجفاف وهذا هو الهدف من العلاج،،
اما النتائج فكانت مرضية جدا ،،لذلك راجعت مع استشاري وصرف لي هذا الدواء وانا في بداية العلاج وان شاء الله متفائله!!
قديم 29-12-2009, 07:50 AM
قلبي طفل مغرور
عضو مميز
قلبي طفل مغرور غير متصل  
ام الجووووود مشكوره على النصايح والمعلومات الي اعطيتيني بس انا الحمد لله ماتغيرت نفسيتي منها ولااثرت علي ولله الحمد الي انا ملاحظته ان بشرتي تحسنت ولله الحمد ولونها صار فاتح جدا صح الحبوب باقي ماراحت لاني تاخرت في علاجها بس الحين اي حبه تطلع في وجهي تروح بعد يومين او ثلاثه بدون اثار بس صراحه كلامك خوفني جدا وماادري ايش اسوي لان الدكتور قال اذا تركتها راح تسبب الحبوب الي في وجهي حفر
الاخت ام توتي كلامك يخليني متفائله
انا النتايج الحين ارضتني وانا باقي في بداية العلاج مالاحظت الا الجفاف وقالي الدكتور انه هو الهدف من العلاج واذا انتي بتستخدمينها الله ييعطيك خيرها ويكفيك شرها ويرضيك بنتايجها وانا ان شاء الله باستمر عليها وبعدين اعطيكم نتايجها
دعوووووووووووووووووووووووووووووووووواتكم
والي بعد مجربها ياليت مايبخل علينا ويحكي لنا الي صار معاه

تصحيح لفظ المشيئه (ان شاء الله)..الاشراف

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 29-12-2009 الساعة 04:54 PM
قديم 29-12-2009, 01:53 PM
tunisian
عضو مثالي
tunisian غير متصل  
شوفي أخي أنا إستعملت هذه الحبوب مرتين و كلتا الحالتين لم أكمل العلاج . لم أستطع تحملها و تأثيراتها الجانبية مدمرة و تسبب جفاف حاد للبشرة و أمراض بالكبد و تساقط الشعر و حساسية من الشمس و مشاكل نفسية و لهذا توقفت عنها ما ان شعرت بالمؤثرات الجانبية.و أنا أشك أن بعض المشاكل التي أشكو الآن تعود لهذا الدواء لأنها ظهرت مباشرة بعد تناولي للدواء و الأمر يعود لسنتين و مازالت للآن و منها نوع من الضعف البدني و نقص في التركيز و النشاط رغم أن الأمر ثبت إرتباطه بفقر الدم إلا أني لا أعفي هذا الدواء من الإتهام و الحمد لله أني لم أكمل إستعماله. بصراحة حب الشباب أهون من هذا الدواء. صحيح هو دواء ناجع بشكل مثير و أنا غاب عني الحب منذ الأسبوع الثاني للعلاج و لكن لا أكمل الشهر و أتوقف و لا يعود الحب إلا بعد ثلاث أو أشهر من التوقف . بالطبع يعود لأني لم أكمل العلاج.
الآن أنا أتخذ طرق كلاسيكية في العناية زيادة على أن الحب قد خف بصفة تلقائية و الحمد لله.
المهم أخي عليك الإنتباه حتي لا تتكون ندبات و حفر بالوجة التي يستعصي علاجها. لهذا أوصيك إياك أن تهمل الأمر .

لي لك نصائح سهلة:

- إبتعد عن التن و المقليات و أكل الشوارع و الشكولا
- نظف وجهك بالصابون الطبي مرتين باليوم على الأقل
- إحرض جيدا على نظافة المخدات و المناشف
- لا تتلمس الحبوب و لا تقشرها و لا تفقعها
- تجنب الظغط النفسي

التعديل الأخير تم بواسطة tunisian ; 29-12-2009 الساعة 01:59 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر