آه وآه من آلام الدورة الشهرية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 03-09-2006, 02:07 PM
بحر الأحزان
عضو نشيط
بحر الأحزان غير متصل  
آه وآه من آلام الدورة الشهرية

أنا متزوجة قبل شهر ونصف تقريبا

في الدورة الشهريه الأولىبعد الزواج تعبت وايد وايد ... أحس بغثيان ووجع في البطن وتعب وما اقدر آكل وآلام في المبايض والظهر طول فترة الدورة طبعا صحبتني هذه الأعراض وانتهت بانتهاء الدورة ..

قبل دورتي الثانيه ب 12 يوم تقريبا يعني من ايام التبويض بدأت تأتيني نفس الأعراض مع زيادة عرضين كرهي لرائحة العطور والغثيان في الصباح الباكر فضننت انني حامل وقلت بنتظر الدورة واليوم موعد الدورة ونزلت علي

سؤالي هل اللي أمر أنا فيه طبيعي أم يحتاج استشير طبيب مع العلم ان دورتي قبل الزواج كانت ما تألمني

وهل ياترا بظل هكذا على طول في كل دورة

تراني وايد تعبانه لدرجه اني مرات اجلس ابكي من الألم
حد مر بنفس التجربة ينورني
قديم 03-09-2006, 02:14 PM
همسه ولاء
موقوف
 الصورة الرمزية همسه ولاء
همسه ولاء غير متصل  
الله اعلم

اسال المختصين فى المنتدى

اتمنى لك السلامه
قديم 03-09-2006, 02:29 PM
مشغووولة
عضو نشيط
مشغووولة غير متصل  
أختي صراحه مدري عن سبب بدء الألم بعد الزواج
يعني هي كلها هرمونات..و معروف الهرمونات بعد الزواج تتغير و كذا
بس يعني غيري يفيدك أكثر مني

بس أنا كوني وحده عندي خبره في آلام الدورة الله يخلصنا منها ان شاء الله بأقول لك كم شي تسوينه

إذا تحبين حبوب أنا آخذ نوعين حبوب واحد منهم هو مخفف آلام..و الثاني يقلل التقلصات...و هذه بوصف دكتور..قصدي زوجي مدري خطيبي
بس فيه ناس ما تحب تاخذ حبوب..

المهم اذا بدأت الدوره انتي ارتاااااااحي على الآخر..خلك في السرير و عندك شي يسليك تلفزيون، كتاب، كمبيوتر، مجله، زوجك...اللي يعجبك
في الصيدليه يبيعون السخانه الكهربائيه..خل عندك ثنتين و انتي في السرير حطي وحده تحت ظهرك و وحده على بطنك......ترا جد ترتاحين
خل أبو الشباب يسوي لك ينسون أو نعناع مغلي..أو أي شي دافي بس عاد بدون كافيين
فيه شغله امي الله يخليها تسويها لي و تريحني كثيييييييير....لما يكون عندي ألم في ظهري...تدلكني...قولي لزوجك يدلكك يمكن هذا يساعدك

يقولون بعد حبوب منع الحمل تقلل الألم...يعني اذا ما ودك تحملين ممكن تروحين لطبيب نساء و ولاده تساعدك في هالموضوع

تحياتي

مشاركاتي تدل على آرائي الشخصيه..اللي نابعه عن أفكاري و تجاربي الشخصيه...و ممكن انها تتأثر بحالتي المزاجية في تلك اللحظة.. ...يعني اللي يبي يسمعها يسمع و اللي يبي ينفذها ينفذ على مسؤليته الخاصه و اللي ما يبي حياه الله يدخلها من اذن و يطلعها من الثانيه

اعذروني اذا طنشتكم و ما رديت...تراني اسم على مسمى...يعني في الشهر مرة داخله لكم طيب؟؟؟
قديم 03-09-2006, 08:59 PM
بحر الأحزان
عضو نشيط
بحر الأحزان غير متصل  
مشكووورة حبيبتي على هذه الآراء القيمة

المشكلة ان الالام تجيني قبل الدورة ما اقدر آخذ حبوب أو أدوية لاني اخاف اكون حامل

انا اريد اعرف هل هذه الالام طبيعيه بعد الزواج والا انا حاله استثنائية
قديم 03-09-2006, 09:58 PM
وررورر
عضو جديد
وررورر غير متصل  
أختي الفاضله { بحر الأحزان } بالنسبه لحبوب منع الحمل لتخفيف ألآم الدورة بكثره من أول مره بعد الزواج يتلف الرحم نصيحتي لاتجربي شي ما تعرفين عنه أي حاجه أنا ما أقدر افيدك بشي وشكراُ
قديم 04-09-2006, 10:26 AM
ماس2006
عضو جديد
ماس2006 غير متصل  
اختي الفاضلة انا ايضا بعض المرات احس بنفس الشىء وانا متزوجة قبل سنتين تقريبا ولا احب ان اراجع الطبيب لانه قد اتحسن تدريجيا
قديم 04-09-2006, 07:05 PM
بحر الأحزان
عضو نشيط
بحر الأحزان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وررورر
أختي الفاضله { بحر الأحزان } بالنسبه لحبوب منع الحمل لتخفيف ألآم الدورة بكثره من أول مره بعد الزواج يتلف الرحم نصيحتي لاتجربي شي ما تعرفين عنه أي حاجه أنا ما أقدر افيدك بشي وشكراُ

لا تحاتين حبيبتي مستحيل آخذ حبوب منع حمل وانا توني متزوجه أخاف يسببلي عقم لا قدر الله

شكرا على نصيحتك
قديم 05-09-2006, 04:37 PM
مشغووولة
عضو نشيط
مشغووولة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وررورر

أيش اللي تتلف الرحم؟؟؟
أصلا الرحم كل شهر ينتلف لما تنزل الدورة
إذا ما تدرين ترا دم الدوره هو عبارة عن الطبقة المبطنه للرحم

قولي حبوب منع الحمل تؤثر على الهرمونات ممكن أما تلف الرحم....فهو كل شهر يتلف و يتجدد و يتلف و يتجدد ما عدا وقت الحمل يثبت

السالفه كلها هرمونات اذا فهمتي تأثيراتها و وظايفها و فهمتي بالضبط تفاصيل الدورة و طريقه عمل حبوب منع الحمل بتفهمين

مشاركاتي تدل على آرائي الشخصيه..اللي نابعه عن أفكاري و تجاربي الشخصيه...و ممكن انها تتأثر بحالتي المزاجية في تلك اللحظة.. ...يعني اللي يبي يسمعها يسمع و اللي يبي ينفذها ينفذ على مسؤليته الخاصه و اللي ما يبي حياه الله يدخلها من اذن و يطلعها من الثانيه

اعذروني اذا طنشتكم و ما رديت...تراني اسم على مسمى...يعني في الشهر مرة داخله لكم طيب؟؟؟
موضوع مغلق

مواقع النشر