أيش اسوي مع زوجي انصحوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-10-2003, 03:56 PM
funny
عضو جديد
funny غير متصل  
icon54 أيش اسوي مع زوجي انصحوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عضوة جديدة معكم وحبيت أطرح عليكم مشكلتي بعد ما استفدت كثير من هذا المنتدى الطيب

المشكلة أنه زوجي ما بحب إني أتزبط زي النسوان ولما أزبط حالي بيحكيلي روحي غيري واغسلي وجهك ، بس لما يشوف وحدة حلوة على التلفزيون بيقعد يتغزل فيها وبكون مبسوط عليها
بس لما أسوي زيها ما بحب وبيقولي أنا ما بحب تتزبطي أنا بحبك على طبيعتك وحلوة مثل ما إنت
وصرت ألبس له قمصان نوم وأقعد قدامه ولا كأني قاعدة معه ، صرت أسوي حركات على إني أغريه من غير ما يحس إني قاصده واكشف شوي عن جسمي بس ولا كأن عنده خبر وبالنسبة للجماع ولا هو هون وين ووين لما يصير وإذا صار بسويه بسرعة وأهم شي عنده هو الإدخال

شو أسوي معه
قديم 08-10-2003, 04:18 PM
big-heart
قلم مبدع
big-heart غير متصل  
أختي العزيزة
السلام عليكم
أعانك الله على زوجك وثقي تماماً انك مأجورة ولك ثواب عند ربك .
عليك بالجلوس معه والحديث ولكن ابتعدي عن الغضب يعني كلميه بعتب فيه غنج ودلال ويكون هذا العتب عندما يكون رايق ولحظة ما يبدأ بالتغزل بمن هي في التلفزيون و كلميه وقولي له أنت بذلك تجرح مشاعري فياريت تحول هذ1 الغزل لي بدلا منها فأنا من سيسمعك ويحس بك أما هي فلربما عندها من يحسسها بذلك وليست بحاجة لكلامك أو إعجابك
ولا تيأسي من اللبس والدلال والغنج والإغراء ووضحي له في ساعاتكم الحميمية ما يسعدك وما تحتاجين له في الفراض ولكن بدون أن تجرحيه بالكلام يعني بطريقة لطيفة ومع قليل من إبداء الاعجاب برجولته وأنه الحارس الأمين والحصن الحصين لك وأنه من تحتمين به وأنه من يلبي كل رغباتك و أحتياجاتك .
وأخبريه من يلبي رغباتك سواه فأضهري له إحتياجك له ولا تخجلي فهذا حقك ويجب أن تحصلي عليه وبأي طريقة
وأرجو من الله أن يسعدكما مع تحياتي
اخوكم
القلب الكبير
قديم 08-10-2003, 04:27 PM
funny
عضو جديد
funny غير متصل  
أخي في الله القلب الكبير

شكرا لك على سرعة الرد وعلى ردك الجميل

بس أنا كلمته كثير وحاولت كثير معه بس هو في عالم ثاني مش معطيني وجه مع أنه بحبني كثير وأنا بحبه كمان

وللعلم هو في الأشياء الثانية معي مش مقصر وما في أحسن منه بس لم تيجي عند هذي الشغلة بوقف ولا كأني مرته

أيش أعمل
قديم 08-10-2003, 04:55 PM
big-heart
قلم مبدع
big-heart غير متصل  
يجب عليك يا أختي إختيار الوقت المناسب للكلام وبعد ذلك حسسيه بحاجتك له وبما تحتاجين وركزي على رجولته بدون أن تجرحيها يعني خليه يحس بالتقصير بس لازم يكون الاسلوب مهذب يعني بيني له مقدار الأجر الذي يحصل عليه عندما يعطيك حقك في قضاء شهوتك سواء بالجماع أو بالمداعبة وأنصحك بكتاب إذا كان زوجك من هواة القراءة أسم الكتاب هو تحفة العروس ففيه من الدروس ما الله به عليم وخاصة في موضوع إشباع رغبة الزوجة بالمداعبة والجماع مما يجعله يخاف أن لا يعطيك حقك .
ولكن حذاري أن يحس بجرح في رجولته أو أنه ليس رجل في موضوع الفراش .كما أنصحك بالتحلي بالصبر مع المثابرة بتوصيل الفكرة بعدة طرق ولا تيأسي ويجب أن تعلمي أن الكامل هو الله سبحانه وما دام انه جيد في باقي الأمور إذا إن شاء الله سيصلح الله حاله في هذا الأمر
ويا ريت يدخل هذا المنتدى ففيه من الفوائد الكثير
وأي إستفسار أنا جاهز لك ولكل أخواني واخواتي إن كنت أستطيع
اخوكم
القلب الكبير
قديم 08-10-2003, 05:04 PM
funny
عضو جديد
funny غير متصل  
شكرا لك على اهتمامك

بس يا اخي

كتاب تحفة العروسة عندي من قبل ما اتزوج واعطيته اياه وبالنسبة للمنتدى اعطيته العنوان وقلت له ادخل عليه وتركته ورحت

دخل عليه مرة أو مرتين وبعدين قالي أنا بعرف هالأشياء وقرأت عنها كثير

وبعدين أنا لما بكلمه مستحيل أجرحه وبالعكس في مرات كثير بعد الجماع وأنا ما بكون مبسوطة من اللي عمله معي بقعد أمدحه وأقوله بطرق حلوة إنوا هو حلو وكل شي بيسويه حلو وإنه ممارسته للجماع كانت حلوة وأشياء مثل هيك

سألته كثير إذا كان في شيء مضايقه أو ما بحبه مني

برد علي وبيحكي لي إني حلوة وما في مثلي وإنه لو كان في شي كان حكالي

بس الوضع مستمر على نفس الحالة وأنا مش قادرة أفهم الموضوع بالضبط شو هو

فسرتها إنه ممكن تكون عنده مشاكل

بس هو من أول ما اتزوجنا هيك

وهو مش مغصوب علي بالعكس هو اختارني بنفسه وعرض علي الزواج
قديم 08-10-2003, 05:12 PM
big-heart
قلم مبدع
big-heart غير متصل  
طيب ممكن أعرف شو هو رده لما تحكيله عن إحتياجاتك في موضوع الجماع والمداعبة وما السبب الذي يجعله يستعجل الامور وينهي الموضوع بهذه الطريقة .
يعني طالما الانسان يحب زوجته مستحيل يتركها بدون أن يسعدها فإذا كان الزوج يحقق رغبات زوجته من أكل وشرب وملبس و ....ألخ فمن باب أولى أن يسعدها في الفراش . فأنا أريد أن أعرف ما هو رده على طلبك لرغباتك وإحتياجاتك الشرعية وآسف جدا على الإطالة والثقل عليك ولكن أهتممت بمشكلتك بسبب إحساسي بالظلم في هذا الموضوع فالحب عطاء وتضحية قبل كل شيء .
اخوكم القلب الكبير
قديم 08-10-2003, 05:20 PM
funny
عضو جديد
funny غير متصل  
أقولك أيش برد علي

بيحكيلي هذي شغلات على المزاج بس ما شفت للآن هالمزاج

لاحظت عليه بالفترة الأخيرة إنه بمارس العادة السرية بس أنا ما بينت له إني أنا عارفة أهملته ولا تكلمت ولا كأن عندي خبر

حتى إني لما بسوي حلاوة بزبط حالي وبلبس قصير وبتعطر وبقعد جمبه وبحكيله طبعا بطريقة مدللة إنه المكان ..... ناعم بس خبر خير بيحكيلي تصبحي على خير
قديم 08-10-2003, 05:33 PM
big-heart
قلم مبدع
big-heart غير متصل  
طالما أنه يمارس العادة السرية فزوجك يعاني من أمر ما ربما يكون مؤثر خارجي ولكن الحل الوحيد هو أنك لا تيأسي وأستمري على ما أنتي عليه من المثابرة والصبر وكان الله في عونك وأنا واثق أنها مرحلة وسوف تنتهي .
والله أنا متألم من أجلك و مستغرب في نفس الوقت أنا مع زوجتي يحصل أن أصاب بشئ من البرود الطارئ الذي لا يستمر أكثر من يوم بالكثير يومين وذلك يكون بسبب العمل ولكن بتجهيزات بسيطة تقوم بها زوجني تكسر هذا الركود عموما أرجو أن تتأكدي من العوامل الخارجية كالعمل أو الأصدقاء ( أقصد نوعية الاصدقاء ) وكذلك علاقة زوجك مع ربه فهذا الموضوع مهم جدا وأتمنى أن أسمع أخبار طيبة عن قريب
اخوكم القلب الكبير
قديم 08-10-2003, 05:48 PM
rf7
موقوف
rf7 غير متصل  
متزوج ويمارس العادة السرية
شي غريب والله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انا اقول هنا السبب هو ممارسته للعادة السرية
شوفيله حل ولا تقغدي واقفة امام ممارسته الخاطئة هده
موضوع مغلق

مواقع النشر