الغترة سوت لنا مشكلة مالها داعي!!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 21-10-2006, 05:50 AM
تفاحة هانم
عضو جديد
تفاحة هانم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونه بزوجها
حبيبتي تفاحه هانم هو اكيييد انك غلطانه ومعاه حق يزعل بس بعد مو مفرووض تخلينه دقيقه وحده زعلان اولا عشان اهو زوجك ورضاااه مهم يالغاليه وثانيا انتي قصرتي بإنك ماسألتي الشغاله قبل وخصوصا انك عارفه انه مستعجل
الرجال يحبون الزوجه تكون ودوده مهتمه فيهم تراضيهم ولا تخلي فترة زعله تطول لانه كذا بيقول بخاطره انا ماهميتها وعادي عندها ازعل او ارضى00وانتي اكيد مو عادي
شوفي حبيبتي لما يجي اعتذري منه وقوليله انا اسفه واوعدك ماعيدها وانا مالي غيرك اذا زعلت علي الدنيا بعيني ظلمه(لازم يحس ان رضاه يهمك) لان عمر السكوت ماجاب فايده وقولي كلام حلو ولا تقولين مو لازم او ماعرف ومااقدر بالعكس 000حتى اذا ماعطاك وجه ولف عنك لفي وراه واتعلقي فيه ولا تخليه بحاله الين يرضى الييين يرضى وايش مايقول عدي وحتى لو سبك وقال انتي مهمله وانتي همك نفسك برضو اتحملي واتنازلي خليه يقول اللي بخاطره وبعدها بيكون مرتاح وراضي ويدلعك بعد
ونصيحه مني يالغاليه اذا زعلتي زوجك اعتذري ولا تخليه ينام وهو زعلان منك
اضغطي على نفسك واحراجك و صلحي اللي قلتلك ياقلبي
حتى اذا كان هو الغلطان سايريه وراضيه واذا هدأت اعصابه اتفاهمي معاه00000صدقيني انا مجربه وعرفت ان هذي انسب طريقه وصدقيني راح يحطك فوق راسه000الله يسعدك يارب
يازين كلامك يا مجنونة زوجها و الله عين العقل و ان شاء الله بأحاول اطبقه..
الله يجزاك خير و يحفظك لزوجك و يخليه لك..
قديم 21-10-2006, 04:04 AM
العام
قلب المنتدى النابض
العام غير متصل  
بصراحه وبدون زعل .. انتي غلطانه .. اول شي ماتعرفي تكوي .. وثاني شي مااهتميتي اذا الشغاله كوت ولا لا ... وثالث شي ما اهتميتي اذا جوالك موجود معاكي ولا لا .. يعني كله يدل على عدم المبالاة في اهتمامك لزوجك ..

حبيبتي لاتزعلي من صراحتي ومن كلامي لكن إن شاء الله كله بمصلحتك ..

لكن حاول بكل الطرق تراضيه وحتى لايدخل العيد عليكم وانتم زعلانين .. وقوليله بتعلم كوي الغتر عشان ماتزعل مني ثاني .. كلام الدلع لاتنسيه ..

لاتزعلي مره ثانيه وخبرينا بالنتايج ..

اللهم فرج كربتي ويسر امري واكتب لي الخير يارب
قديم 21-10-2006, 08:31 PM
مملكه الحب
عضو نشيط
 الصورة الرمزية مملكه الحب
مملكه الحب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العام
بصراحه وبدون زعل .. انتي غلطانه .. اول شي ماتعرفي تكوي .. وثاني شي مااهتميتي اذا الشغاله كوت ولا لا ... وثالث شي ما اهتميتي اذا جوالك موجود معاكي ولا لا .. يعني كله يدل على عدم المبالاة في اهتمامك لزوجك ..

حبيبتي لاتزعلي من صراحتي ومن كلامي لكن إن شاء الله كله بمصلحتك ..

لكن حاول بكل الطرق تراضيه وحتى لايدخل العيد عليكم وانتم زعلانين .. وقوليله بتعلم كوي الغتر عشان ماتزعل مني ثاني .. كلام الدلع لاتنسيه ..

لاتزعلي مره ثانيه وخبرينا بالنتايج ..

اوكيه ما ختفنا طيب انا صارلي سنتين متزوجه اوذا رحت عند اهلي يقول بادخل عند ابوكي وحطيلي كاس ماي

ويجلس ينطني الين يروح وانا نسيانه لاكن يفهم شي ان انا او احنا الحريم اذا شوفنا اخواتنا اوامهاتنا ننسا كل شي انا باختصار قلوبنا رقيقه ومانتحمل الفراق

اما عن ما تعرف تكوي برضو مالك حق تلومينها ماعاد احد الحين يتزوج وهوه يعر ف انا كمان تزوجت وماعرف اسط ملابسي عيل وشلون اكويها

فلها الاسباب كلها ابي اقولك شي مهم جدا انا ادا صارلي كدا لازم ارجع من عند اهلي وهوه زعلا لاكن تدري متى اذا

اديته وجه لازم يعكر مزاجي انتي اسكتي وعيشي حياتك حاولي تتدلليه وتدلعيه ولاكن تغلي في نفس الوقت دلليه اضحكيله

حسسيه انك كبيره وما عندك

إن شاء الله اني افدك
قديم 21-10-2006, 05:59 AM
على قدم و ساق!
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية على قدم و ساق!
على قدم و ساق! غير متصل  
الله يصلح الأمور بينك و بين زوجك ..بجاه هذا الشهر الكريم عند الله
قديم 21-10-2006, 01:11 PM
واحد تعبان
عضو نشيط جدا
واحد تعبان غير متصل  
حطيت نفسي مكان زوجك

لقيت الأمبير عندي طلع وشوي وينفجر

......................

تخيلي عنده موعد مهم ومعتمد عليكي ومع هذا اهتميتي بملابس العيد على غترته ؟؟

صحيح انك نسيتي بس المفروض اول ماطلعتي البيت تعطينها الشغالة وتوقفين على راسها لما تبدأ فيها وتخلين جوالك بيدك استعدادا لأي لحظة يدق ويطلب غترته

بعدين عندك اليوم بطوله اقعدي مع أهلك وفكي ملابس العيد وخيطيها مرة ثانية لو حابة

على طول يتبادر لذهن الزوج عدم الاهتمام والمبالاة واعطاء الأولوية لأوامره وهذا أكثر شيء يغيظ الرجال وعواقبه وخيمة وانتي شفتيها

اللي صار صار، لازم تحاولي معاه بكل الطرق حتى يرضى وحتى لو صد عنك، وهذا بطريقتك ومعرفتك لنقاط ضعفه

والله يوفقكم
قديم 22-10-2006, 03:48 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد تعبان
حطيت نفسي مكان زوجك

لقيت الأمبير عندي طلع وشوي وينفجر

......................

تخيلي عنده موعد مهم ومعتمد عليكي ومع هذا اهتميتي بملابس العيد على غترته ؟؟

صحيح انك نسيتي بس المفروض اول ماطلعتي البيت تعطينها الشغالة وتوقفين على راسها لما تبدأ فيها وتخلين جوالك بيدك استعدادا لأي لحظة يدق ويطلب غترته

بعدين عندك اليوم بطوله اقعدي مع أهلك وفكي ملابس العيد وخيطيها مرة ثانية لو حابة

على طول يتبادر لذهن الزوج عدم الاهتمام والمبالاة واعطاء الأولوية لأوامره وهذا أكثر شيء يغيظ الرجال وعواقبه وخيمة وانتي شفتيها

اللي صار صار، لازم تحاولي معاه بكل الطرق حتى يرضى وحتى لو صد عنك، وهذا بطريقتك ومعرفتك لنقاط ضعفه

والله يوفقكم

فعلا
لما ابغى اعرف مدى خطأي على زوجي اتخيل نفسي مكانه
حبيبتي انتي غلطااااااااااااانه من راسك لساسك
فعلا
سوي المستحيل علشان يرضى وحسسيه انك غلطانه وندمانه
ومن الان حبيبتي تعلمي كواية الشماغ والغتره ابتغاء مرضاته عليك
عساك عالقوه
قديم 21-10-2006, 02:35 PM
وحدة ونص
عضو مميز ومثالي
وحدة ونص غير متصل  
اسمعي يا أختي
لا يخفى على أحد أن المشكلة تافهة
بالرغم من أنني أحملك الخطأ
فالرجل دوما يحب أن يشعر أنه أول اهتمامات زوجته
وعلى كل إليك الطريقة التي ترضيه بها ...
لتكن طريقتك (كوميدية )
أحضري الغترة المشؤومة التي لم تكويها شغالة أهلك ولفيها حول رقبتك بعد أن تلبسي فستان أنيق ومثير وتصففي شعرك وتتزيني وتتعطري
ثم اذهبي إلى زوجك وقولي له ساشنق نفسي بالغترة إن لم ترضى ..
حاولي أن تقوليها بطريقة توحي بالصدق مع الطرافة والدعابة
طبعا سيفتح المجال أمامه وسيلقي عليك باللوم وسيخرج كل ما في قلبه ومع ذلك تحملي ولا تنطقي بكلمة وهو يتحدث
فقط انظري إلى عينيه بأسف كأنك تقولي أنا آسفة بتعابير وجهك
وإذا انتهى من الكلام
قولي : نعم أنا أعترف بخطئي وأعتذر ولك حق تزعل بس انت كريم وطيب ومتسامح .. وأنا أستاهل ... ثم ابتسمي

ثم انهالي عليه بكلمات المدح والثناء (بكل ما لديك من دلال) وكيف أنه أغلى شيء في حياتك وأنك تحبيه بجنون
وأنك لم تقصدي اهماله وإنما (فرحتي بالملابس التي اشتريتها لي الله لا يحرمني منك
وفرحتي بأن هذا العيد سيكون أجمل عيد يمر علي لأني ساقضيه معك نستني موضوع الغترة)
يعني باختصار قولي :
ما شغلني عن الغترة إلا صاحب الغترة

وقبلي رأسه وقولي ( يسلم لي هالراس اللي تتشرف الغترة بلبسه لها)

وقولي له لن أقوم من هنا إلا وإنت راضي
حاولي قدر الإمكان إنك تضحكيه وإذا ضحك ترى بيكون (طاح الحطب ) على قولتهم
ثم خذي بيده واسحبيه إلى غرفة النوم

في غرفة النوم تكوني قد أعددت المفاجأة مسبقا
س/ماهي المفاجأة ؟؟
ج/هدية العيد..

س/ وماهي الهدية؟؟
ج/ غترة فاخرة مكوية جيدا ومفرودة على السرير وفوقها وردة وبطاقة عليها كلام حلووووو
مثل ( ما تعجبني الغترة إلا على راسك يا تاج راسي )

وليكن هذا الموقف درسا لك لتتعلمي طريقة كي الغتر ... وصدقيني إذا كنت تحبين زوجك حقا فستتقنين كي الغتر حتى لا يكون لك منافس في ذلك

أرجو أن يكون الحل الذي طرحته مناسبا وإذا طبقتيه أخبريني عن النتيجة
دعواتي بالتوفيق
قديم 22-10-2006, 03:06 PM
detol61
عضو جديد
detol61 غير متصل  
أختي أولا وفقكم الله وزاج مبروك ان شاء الله
أختي زوجك من النوع الذي يكابر وهذه حالة عادية تحدث في بداية أي زواج يحاول بعض الأزواج نفش ريشهم امام زوجاتهم وهذا أمر طبيعي يتغير بمرور الزمن وبزيادة الموده والعشره ، ولكن تصرفك بإهمالك لطلبه كوي الغتره تصرف خاطيء فالرجل يريد زوجته أن تهتم به وترتب ملابسه فلا بأس انا أعرف ان هذا التصرف غير مقصود ولكن حاولي قدر المستطاع ان تكوني حريصة بتلبية طلبات زوجك ووفقكم الله ،،،
قديم 22-10-2006, 11:24 PM
ريم2006
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ريم2006
ريم2006 غير متصل  
حبيبتي انتي غلطانه

ولازم تراضينه

والغلط على قوله أختي مشكلتي أصدق من ساسك لراسك

وغلطتك مو سهل أنتي تجاهلتي كلامه ورميتي الغتره على الشغاله ولا تابعتي موضوع الغتره معها طنشتي

ورحتي تسولفين مع أختك وفوق كل هذا رميتي الجوال بعيد عنك !!! طنشتي زوجك عشان تسولفين مع أختك

بالله من الأهم زوجك والا أختك والأغراض اللي شريتيها من السوق !!؟؟ الواحد يفكر بمنطق شوي

معه حق يزعل ويعصب بصراحه اللي سويتيه شي يقهر الرجال معتمد عليك وانتي فشلتيه وطنشتي كلامه ولهيتي بتوافهه

شي طبيعي بيزعل,, تبين نصيحه روحي راضيه ودلعيه وبوسي راسه وتأسفي منه وحاولي تمتصين غضبه....

والله يخليكم لبعض
قديم 22-10-2006, 11:36 PM
ريفاان
VIP
 الصورة الرمزية ريفاان
ريفاان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم2006
حبيبتي انتي غلطانه

ولازم تراضينه

والغلط على قوله أختي مشكلتي أصدق من ساسك لراسك

وغلطتك مو سهل أنتي تجاهلتي كلامه ورميتي الغتره على الشغاله ولا تابعتي موضوع الغتره معها طنشتي

ورحتي تسولفين مع أختك وفوق كل هذا رميتي الجوال بعيد عنك !!! طنشتي زوجك عشان تسولفين مع أختك

بالله من الأهم زوجك والا أختك والأغراض اللي شريتيها من السوق !!؟؟ الواحد يفكر بمنطق شوي

معه حق يزعل ويعصب بصراحه اللي سويتيه شي يقهر الرجال معتمد عليك وانتي فشلتيه وطنشتي كلامه ولهيتي بتوافهه

شي طبيعي بيزعل,, تبين نصيحه روحي راضيه ودلعيه وبوسي راسه وتأسفي منه وحاولي تمتصين غضبه....

والله يخليكم لبعض

هذا الكلام السنع

تسلمين يالريم

مواقع النشر