فــــــــــكره لذيذه وممتعه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-12-2003, 01:47 PM
VedoDedo
قلم مبدع
VedoDedo غير متصل  
icon52 فــــــــــكره لذيذه وممتعه

الســـــــــــــــلام علـــــــــــــــــــــــــيكم
هي فكره بسيطه اعتقد انها بيكون ليها تأثير ايجابي على الزوجين وبنفس الوقت ممكن تكون موضوع للضحك بين الزوجين ونوع من انواع التغير ,,,,.
الفكره هي( مرايــــــــا متحركه) فى غرفه النوم
يقدر الزوج والزوجه يشوفوا نفسهم وهما بيمارسوا العمليه الجنسيه مع بعض واكيد الاثاره بتزيد بينهم لما يشوفوا نفسهم( لايف على الهوى )
اللى جربها يقول رأيه بيها واللى ما جربها يفكر بيها ويعملهااااا ويقولنا على النتيجه
جربوهااا وادعولى
تحيـــــــــــــــــــــــــــــاتي
قديم 17-12-2003, 01:58 PM
عنان
عضو مثالي ومميز
عنان غير متصل  
تحياتي لك يا اخي
بس لي سؤال هل في هذه اللحظات الخاصة جدا و التي ينسى الانسان فيها نفسه و يطلق نفسه لمشاعره و رغباته و غريزته هل سيفكر ان ينظر في مرآه او يفكر في اي شيء سوى ان ينهل من نهر المتعة المفتوح امامه
اعتقد انه بعد ما يخلص و يفوق ممكن ان يتذكر انه كان امامه مرآه و يقول يا ليتني نظرت لنفسي و انا اسوي كذا و كذا او يا ليتني نظرت في المرآه على تعبيرات زوجتي لأتمتع بها اكثر
قديم 17-12-2003, 02:16 PM
فاهم احساسك
عضو نشيط جدا
فاهم احساسك غير متصل  
انا بعدني ما متزوج لكن انشاء الله بعد الزواج بفكر في الموضوع

مشكور اخي على هذا الموضوع
قديم 17-12-2003, 02:48 PM
نبض البحر
عضو جديد
نبض البحر غير متصل  
بصراحه انا من ناحيتى انه يجرب هذا الشئ لو يبى يجربه بينه وبين زوجته فقط ولا يعلم فيه احد لان هذا لشئ يعتبر من الخصوصيه الخاصة به وبزوجته المصونه اما مسألة انه يخبرك بما يحدث فانى لا اؤيد هذا الشئ لانه ليس من حق اى شخص ان يطلع على ما يدور بينكما خاصة فى العمليه الجنسيه وبالذات مع شريكة حياتك

وارجو المعذره للرد على هذا الموضوع بهذه الطريقه

وتقبلوا تحياتى
قديم 17-12-2003, 03:03 PM
بيرو
عضو نشيط جدا
بيرو غير متصل  
اكيد الاخ vedo dedo لم يقصد ان نقول له ما راينا فى المرايا ولكن يقصد ان نقول له اذا كان هناك فرق فى وجود المرايا ام لا واذا كانت مساله عمليه او صعبه .والله واعلم.
قديم 19-12-2003, 12:01 AM
hnadi
عضو دائم
hnadi غير متصل  
يا اخ فيدوديدو انا اسمع من الكبار انا ما يجوز الواحد يشوف نفسه في المرايه بالذات اثناء الجماع يقولون ان الانسان يكون نجس والشيطان يشاركه في هذا الشي فهل هذا كلام كبار بس ولا صح
قديم 19-12-2003, 12:43 AM
شيطون الصغير
موقوف
شيطون الصغير غير متصل  
icon52

هي فعلا فكره جميله وانا جربتها, ووجدت الوقت الكافي لمعرفه كل الانفعالات ,وكانت مصدر اثاره جديده للطرفين ,ام عن ان الواحد لا ينظر لااعضائه لانها نجس او شيطان فهذه اول مره اسمع عنها واعتقد انها مش صحيحه
قديم 19-12-2003, 12:29 PM
VedoDedo
قلم مبدع
VedoDedo غير متصل  
اشكركم للردود وتحياتي لكم
طبعا انا ما قلت احكولنا انتوا شفتوا مين بالمرايا ولا قصدت هذا ابدا وبعدين هو مين بيكون بالغرفه بمثل هذا الوقت غير الزوج والزوجه واللى بيصير بينهم حلال ومو محرم وبالنسبه للشيطان والنجاسه هذا كلام مش صحيح والانسان منا يوم ينام ويا زوجته بيقول بسم الله الرحمن الرحيم ويدعي ان الشيطان يتجنب عما يرزقهم . وهذي فكره للتنويع والتغير بالاوضاع يا عنان وانشالله لو جربتها راح تدعيلى . مع احترامي للردود جميعاااااااا
تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــاتي
موضوع مغلق

مواقع النشر