يا خبـــــراء الجنس.. هلموا !! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 31-12-2003, 08:54 AM
أتنفس هواك
عضو جديد
أتنفس هواك غير متصل  
يا خبـــــراء الجنس.. هلموا !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
الأخوة الأفاضل ... تقبلوا تحياتي..
وقبل كل شيء ارجو من الاخ المشرف أن لا يغلق الموضوع لأنه يهمني جدا وقد كتبته قبل أيام ولم أجد جوابا له حتى الان.. فأرجو من المشرف أن لا يغلقه بسبب التكرار..

ملخص معاناتي..
عمري 31 سنة
متزوج من سنتان ولدي بنتان
أمارس الجنس بصورة شبه يوميه

مشكلتي : كان القذف عندي قويا وكمية المني كبيرة .. والأن المني يسيل على ذكري ولا يقذف بعيدا وكمية المني أصبحت قليلة .... ما هو التشخيص لهذا الأمر وما هي سبل العلاج .. وهل هناك نوع معين من الأعشاب أو الأغذية أو الأدوية يعيد لي خصوبتي .. علما بأنني لا أعاني من أية أمراض أو أعراض ولله الحمد .. ولم أجرب الجنس بطرق الحرام ولله الحمد
أرجو الإفادة يا أخوان فأنا بحاجة لمساعدتكم

وقد أجابني أحد الأخوة المشرفين بأن ذلك قد يعود إلى ضعف في العضلات القابضة أو انسداد مجرى البول .. وقد نبهني إلى أمر .. وهو أنه منذ 4 سنوات تقريباً ينزل أحياناً قليلة جدا نقطة دم بعد البول.. وقد أجريت بعض التحاليل ولم يظهر اية أعراض أو أمراض والحمد لله..

سؤال مرة أخرى .. كيف أعود إلى وضعي السابق ويصبح المني بكمية أكبر والقذف أقوى؟؟؟
وترعى عين غيرك في ديارك
قديم 31-12-2003, 09:00 AM
NeoPlanet
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية NeoPlanet
NeoPlanet غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أخى أطال الله عمرك

لقد عرضت مشكلتك ثلاث مرات حتى الأن
ولم يغلق لك الا موضوع واحد لأتك كررته مرتين فى نفس اليوم
ولقد أعطيتك ردى وتفسير حالتك

أنصحك بزيارة طبيب متخصص حتى يتم الكشف عليك
قديم 31-12-2003, 09:51 AM
أبن الوطن
قلم مبدع
 الصورة الرمزية أبن الوطن
أبن الوطن غير متصل  
الاخ الكريم
شافاك الله وعافاك مما تعاني منه لكنني كنت أعاني تقريبا من نفس الاعراض التي ذكرتها بسبب انقطاعي عن الرياضه وعندما رجعت لممارسة الرياضة ولله الحمد اولاً واخيراً لم أعاني من الوضع الذي كنت فيه واصبح القذف عند المعاشرة طبيعي جداًُ
قديم 31-12-2003, 10:30 AM
بايعها
عضو جديد
بايعها غير متصل  
لحق على عمرك
قديم 31-12-2003, 02:07 PM
اشعار
عضو جديد
اشعار غير متصل  
الاخ العزيز

اول شي ما تشوف شر والله يعطيك الصحه والعافيه

اسمحلي ارد على استفسارك مع اني انصحك انك تروح عند طبيب اخصائي لاستشارته في حالتك.. و مع اني مو اخصائيه الا اني اقرا الا ان عندي بعض المعاومات من خلال قراءاتي و اطلاعي على هالمواضيع لانها تهمني كامرأة متزوجه

اعتقد يالطيب ان السبب في حالتك انت ذكرته في اول رسالتك .. و هو انك تمارس الجنس بصوره شبه يوميه..
يا اخي العزيز من اكثر المفاهيم الخاطئه عندكم يالرياييل هو انكم تظنون ان المبالغه في الجماع خاصة في اول سنوات الزواج هي دليل على الرجوله و الفحوله و بتكبركم في عيون حريمكم .. وهذا الاعتقاد خاطىء جدا لان ممارسة الجنس يجب ان تتم باعتدال فهي عمليه تتطلب الكثير من المجهود البدني و النفسي يعني كفايه تفكر في العمليات البيولوجيه اللي تتم في جسمك خلال مراحل الانتصاب ثم القذف عشان تتأكد ان الجسم مهما كان حجم المتعه اللي يحصلها في الجنس (او في اي نشاط أخر)الا ان المبالغه اكيد بتتعبه .. صحيح انك في عز شبابك و قوتك الجسميه و الجنسيه لكن هذا مو معناه الافراط .. وبعدين الله امرنا بالاعتدال في كل شي فما بالك بالجنس؟؟!!!!

نصيحتي لك يا عزيزي انك تحاول تخفف .. و اذا كنت من النوع الشهواني المحتاج للجنس باستمرار فيمكنك ان تكتفي بالانزال مره واحده في كل جماع والاحسن انك ما تجامع زوجتك كل يوم لان هالشي وايد مرهق بالنسبه لك ولها .. كما يمكنك الاكتفاء بالمداعبات احيانا كالتقبيل والاحتضان لابقاء المشاعر متوقده لكن لا تخليها توصل للجماع و القذف كل يوم..

هذي نصيحتي لك جرب و ما بتخسر .. بس مثل ما قلتلك الاحسن انك تستشير اخصلئي سير عنده و خله يفحصك هذا مو عيب .. بالعكس ساعتها بتتطمن على نفسك و بتتعالج لو كنت محتاج لعلاج قبل ما يسوء الوضع..

تحيتي لك و تمنياتي بالصحه و السعاده
اختك اشعار

شاركونا و لكم حب وسلام
قديم 01-01-2004, 01:19 AM
عبدول
موقوف
عبدول غير متصل  
الامر اخي سببه هو عدم قدرة الخصيتين على انتاج الكمية الكافية من المني اذ انك تسرف جدا في تصريفها وهدرها. الخصية هي مصنع المني ومخزنه وتحتاج الى وقت لتصنيع المني وتخزينه فلو مارست الجنس يوميا او بشكل شبه يومي فإن الخصيتين لن تستطيعا امدادك سوى بالكمية القليلة المتوفرة والتي تم تصنيعها مهما تناولت من الوان الاطعمة المغذية فإن لكل شيئ طاقته وحسابه فلو جربت ومارست الجنس مرة او اكثر بعد خروج اخر كمية من المني عندك فسوف يخرج بعدها الدم ذلك ان مخزونك من المني قد نفد والحل اخي هو ان تقوم بتقليل عدد المرات ليكون ذلك بإعتدال حتى لا تصل الى ما لا تحمد عقباه واؤيد واؤكد ما قالته الاخت اشعار ففيه تجد المنفعه بإذن الله
قديم 01-01-2004, 01:40 AM
حبيب ألبي
عضو دائم
حبيب ألبي غير متصل  
اخي العزيز

نتمنى لك العافيه

اما بالنسبه لتشخيص هناك عدة طرق تستطيع ان تجعل المني يندفع بقوه
منها ان تمسك المني قبل ان يظهر بثواني ثم تطلقه وقبل ان تطلقه تدقدق الخصيتين او المنطقه اللتي تحت الخصيتين مباشره
والافضل ان تكون في وضع الانحناء اي مقوس ومع ظهور المني تندفع معه بعقلك وبي جسدك
وسوفى تجد نتيجه
هذا بالنسبه لمشكله اندفاع المني وقوه المطلوبه
اما بخصوص قلت المني فالجدير بك ان تقلل المعاشره الجنسيه
وتكثر من اكل المكسرات والاسماك وكثير من الاشياء اللتي تنمي المني عند الرجل
أخي العزيز المشكله اللتي تعاني منها حلها بيدك وليس بمرض بل نقول عنه تكاسل فبتعد عن التكاسل وهيا بنا الى النشاط

اتمنى لك الحياه الزوجيه السعيده

تقبل تحياتي
موضوع مغلق

مواقع النشر