وش رآآآآييييييييييييييييكم.,,! (مشكلة محلولة في الرد 13) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 10-12-2012, 08:15 AM
زوزته
عضو جديد
زوزته غير متصل  
وش رآآآآييييييييييييييييكم.,,! (مشكلة محلولة في الرد 13)

صبآحكم,’ خير وتوفيق بآذن الله ,,,

المموووهم بدخل بالموضوع وابي رآيكم

االسالفه ومآفيها آنوه مره انا وخطيبي كنا بنروح لي اخوه بالمستشفى وكانت معه اخته الصغيره <> في اول متوسط واخته الثانيه اكبر ,, دق علي خطيبي وقالي يلا آنآ برى وطلعت الا تفآجآءت انوه اخته الصغيره قدام ولا بعد ولا نزلت وقت شافتني... وانقهرت بقووه وقلت له مايصير كذآ يعني هذا الصغيره وتسوي كذا الكبار وش راح يسون؟! وانت ليه ماتكلمممت ... قلت له لو خالتي اللي هي ام زوجي اكيد ومايبي لها بس خواته احس مالها داعي ومشاءالله لانه زوجي اقلب شي هو اللي يوديهم يشترون وكذا ... بيجلسون يتعلمون وانه ايزي عندي ,, وقالي ولا يهمك اللي تبينه راح يصير ,, الله يحفظه لي بس الحين اذ عزوموني بيتهم مرات نمر على اخته من شقتها وشقة اخته اقرب يمر عليها هي قبل وبعدين انا هو وش يسوي يمرني انا بعدين اخته واحس مشوآر عليه يكسر خاطري انا ابي خواته يحسون من نفسهم لآنه بصراحه شفت خواته انه حتى لو حرمه كبيره مايخلونها هي قدام وانا عادي لو حرمه كبيره حتى خالته مارضى تركب ورى بس عاد خواته لآ يسمح لي وأنا مابيي يظل ذه الشي لابعدين انوهـ لو طلعنا يجون هم يركبون يعني خاصة الحين فترة الخطوبة لو نتمشى بالسياره ولا شي وهم معنا مو حلوه هم يركبون قدام يمكن وده يقول شي انتوووو فاهمممين مو =( !!!!! وليوم بنطلع انا وخواته / واخته ذي زوجها مو هنا واكيد بياخذ خواته وراح يمرني لانه كلهم وياه بالبيت وادري اخته بتركب قدام بالبدايه وأحسها من النوع اللي ماراح تنزل .,, وهو الصغيره ماكلمها ولا قالها نزلي والحين بيتكلم على اخته اللي اكبر .!

وش رآيكمممم آسكت ولآ اتكلمممم مع خطيبي وأقوله ؟!

مواقع النشر