هل تريد أستشارة للعلاج بالاعشاب و الطب النبوي تفضلوا هنا (خلطات عشبية ) - الصفحة 31 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الطب البديل الطب البديل والطب النبوي

موضوع مغلق
قديم 07-08-2010, 01:26 AM
عزوبي بس رجل
من كبار شخصيات المنتدى
عزوبي بس رجل غير متصل  
السلام عليكم

(1)

ما الحل مع أثار العنقر في الوجه خاصة بعد ما أصبح قشر بنية

وبعضه تساقط وبعضه أزلته بالغلط لما كنت أغسل وجهي وعند الوضوء

وجهي صار لونه أقرب للبنفسجي

هل هناك أمل لتحسن البشرة ....!!!

(2)

اشتريت التلبينة لكن ما هي الطريقة لتحضيرها ؟!!

وهل بعد التحضير يصبح لونها أبيض أم أغمق من ذلك ؟؟

وكم مرة باليوم أتناولها وكم المقدار من الملاعق ...!!!

(3)

من بعد الشفاء من العنقز أشعر بتعب ووهن وضيق شديد
بالصدر والحمد لله لا أقصر بالعبادة وكثرة الإستغفار والوضوء
والرقية بين فترة وأخرى هل هناك أغذية تساعد على تحسين
المزاج والنفسية وتقوي الجسم وتزيد النشاط والضعف العام

وفقكم الله

عزوبي بس رجل
قديم 07-08-2010, 10:32 AM
حسان جليدان
باحث ومعالج في الطب النبوي ومتخصص في الحجامة النبوية
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوبي بس رجل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

(1)

ما الحل مع أثار العنقر في الوجه خاصة بعد ما أصبح قشر بنية

وبعضه تساقط وبعضه أزلته بالغلط لما كنت أغسل وجهي وعند الوضوء

وجهي صار لونه أقرب للبنفسجي

هل هناك أمل لتحسن البشرة ....!!!

(2)

اشتريت التلبينة لكن ما هي الطريقة لتحضيرها ؟!!

وهل بعد التحضير يصبح لونها أبيض أم أغمق من ذلك ؟؟

وكم مرة باليوم أتناولها وكم المقدار من الملاعق ...!!!

(3)

من بعد الشفاء من العنقز أشعر بتعب ووهن وضيق شديد
بالصدر والحمد لله لا أقصر بالعبادة وكثرة الإستغفار والوضوء
والرقية بين فترة وأخرى هل هناك أغذية تساعد على تحسين
المزاج والنفسية وتقوي الجسم وتزيد النشاط والضعف العام

وفقكم الله

عزوبي بس رجل

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

1- لا داعي للقلق يا اخي . ان شاء الله كمن يوم و تدريجيا بتختفي اثارة . انصحك بعد اسبوع من عمل تقشير طبيعي للوجة و ذلك بفعل التالي :

لتقشير الوجه وتنظيفه
يؤخذ مقدار 70 غرام ملح نطرون (شكله يميل الى اللون الرملي اياكم والخلط بين الاملاح الاخرى لانه يسبب كارثه) ويؤخذ 20 غرام بذر كتان يحمص قليلا ، ثم يؤخذ كثيراء ابيض مقدار 10 غرام يطحن الجميع وينخل وعلى حسب نوع البشره ، في حالة البشره الدهنيه يستعمل العسل ، وفي حالة البشره الجافه يستعمل اللبن يؤخذ من الخليط مقدار ملقة صغيره ثم يخلط اما عسل او لبن ويعجن جيدا ويعمل علىشكل قناع للوجه ويترك لمدة 20 دقيقه فقط اثناء عمل القناع يعمل على شكل مساج خفيف بحركات دائريه من اجل التقشير ثم يترك لمدة عشرين دقيقه ويغسل بماء دافىء وصابون بلدي اما غار او المصنوع من زيت الزيتون.

تحذير( تأكد من نوعية الملح واسأل كذا عطار لكى تتأكد منه)

2- التلبينة سبق و شرحنا طريقة عملها ارجوا ا لرجوع الي ما تم كتابتة . مرة يومياً يمكنك اكلها علي العشاء او يوم بعد يوم . الكمية التي تعملها حسب الطلب .

3- انصحك بشراء كبسولات غذاء ملكات النحل و هو يباع في الصيدليات . كما انصح بشربة السنا مكي فهي منظفة للجسم مذهبة للخمول منقية للدم و مصفية للمزاج . بالاضافة التلبينة ممتازة لك يا اخي .

في رعاية الله و حفظه

قديم 09-08-2010, 05:44 PM
الرماني
عضو نشيط جدا
الرماني غير متصل  
ابو ابراهيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك عليك الشهر الفضيل
عندي تشنج في العضلات في الحوض وشد احيانا يكون عنيف ويضغط على الجهاز العصبي فيرهقني جدا وسبب لي ارتفاع ضغط الدم وخاصة في الموخرة من اسفل هل هذا احتقان الحوض ام سموم او املاح تتجمع القلق الشديد لاني مصاب بالعين والحسد واحد طبيب قالي من تهيج العصب الحائر ما رأيك طال عمرك؟
قديم 09-08-2010, 10:59 PM
غلاا الرياض
عضو جديد
غلاا الرياض غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم الصغير مشاهدة المشاركة
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

أشكرك علي دعائك يا اختي و اسئل اله العظيم ان يكتب لكي الشفاء و جميع القارئين . اتمني يا اختي لو لم تستطيعي عمل الحجامة في المرة الاولي علي جميع المواضع يمكنكي توزيعها علي جلستين . و بعد ذلك نركز علي مواضع القولون فقط و هي (/14/15/16/17/18/ وجافة 137 يعني فوق السرة و كذلك منطقة الانتفاخ ) حيث وضعت انا مواضع عامة و لتحسين الحالة النفسية ولا باس من عملها كاملة في جلسة واحدة الا في حالة خروج كميات كبيرة من الدم تقارب ال 400 مللتر . اتمني عمل جلسة اخري للمواضع التي لم تغطيها .

انصحك باستخدام العلاج الذي سبق وقد وضعتة لكي يا اختي لكي تعم الفائدة و ان شاء الله بعد الحجامة الثالثة تحسي بالفرق باذن الله تعالي . من الطبيعي حدوث ما ذكرتية بعد استثار الجهاز العصبي في القولون .

في رعاية الله و حفظه
الله يريح بالك ويرزقك خير الدنيا والآخره
والانتفاخ عندي أسفل البطن وتحت السرة تقريبا وان شاء الله راح اسوي لها حجامة في الجلسة الثانية
بس عندي مشكلة وهي عندي اصوات مثل الريح اكرمك الله ومثل الفقاعات في فتحة الشرج واسفل الظهر جدا (أتمنى انك فهمت قصدي ) هل لها مواضع للحجامة أم لها علاج آخر ؟؟
قديم 10-08-2010, 11:38 AM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرماني مشاهدة المشاركة
ابو ابراهيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك عليك الشهر الفضيل
عندي تشنج في العضلات في الحوض وشد احيانا يكون عنيف ويضغط على الجهاز العصبي فيرهقني جدا وسبب لي ارتفاع ضغط الدم وخاصة في الموخرة من اسفل هل هذا احتقان الحوض ام سموم او املاح تتجمع القلق الشديد لاني مصاب بالعين والحسد واحد طبيب قالي من تهيج العصب الحائر ما رأيك طال عمرك؟

حياك الله يا عزيزي

و اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك و جميع مرضي المسلمين .

1- انصح بالحجامة الدموية في مواضع الالم و الضغط و التشنج . ثم عمل جلسات حجامة جافة يمكن ان تفعلها انت بنفسك بشكل اسبوعي . و ان شاء الله تعالي تدعيلي قريبا.

2- شرب شاي عشبي مكون من الاعشاب التالية (بابونج , عرق سوس , زنجبيل) .

3- دهان موضعي علي العضلات خليط من الزيوت التالية (زيت زنجبيل , زيت زعتر) يدهن بة مناطق التشنج و الالم مرتين يومياً .

كل عام و انت بخير

في رعاية الله و حفظه
قديم 10-08-2010, 11:44 AM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاا الرياض مشاهدة المشاركة
الله يريح بالك ويرزقك خير الدنيا والآخره
والانتفاخ عندي أسفل البطن وتحت السرة تقريبا وان شاء الله راح اسوي لها حجامة في الجلسة الثانية
بس عندي مشكلة وهي عندي اصوات مثل الريح اكرمك الله ومثل الفقاعات في فتحة الشرج واسفل الظهر جدا (أتمنى انك فهمت قصدي ) هل لها مواضع للحجامة أم لها علاج آخر ؟؟

أشكرك علي دعائك يا اختي

ان شاء الله تعالي يا اختي تختفي مع اختفاء القولون . حاليا ممكن تعملي مغطس من مغلي الكمون و تجلسي علية بالاضاقة خذي ملعقة كمون صغيرة صباحاً و كذلك مسائاً . و هو كفيل ببالتخفيف من هذة المشكلة .

بالاضافة لوضع قليل من العسل قبل النوم في فتحة الشرج ووضع قطنة خفيفة لتقوية عضلات المنطقة و لعلاج الترهلات التي تكون سبب في الاسواط .

في رعاية الله و حظه
قديم 13-08-2010, 08:42 PM
dija1
عضو جديد
dija1 غير متصل  
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه،
منذ 10 سنوات أجريت عملية على اسئصال ورم ليفي ( 10 سم) في الرحم ، وترك الأطباء ورمين بيقولوا أنهم صغار(2سم).
تزوجت منذ ثلاث سنوات، فحصت السنة الماضية مازال الورمين ،هذه السنة جاء زوجي لمدة شهر
فحصت بعد الشهر فقالت لي الدكتورة آه آه عندك أورام كثيرة خذي هذا الدواء لتنظيم الدورة وارجعي عندي بعد 3 أشهر إذا لم ينقص الأورام فسنصتآصل جزء من الرحم أو الرحم أما الأولاد فإنك لن تلد . خرجت قلقة ولم استعمل دواءها الموصوف.
دخلت إلى النت أبحث فوجدت هذا المنتدى .ومن بين الأسباب
4ء امراض مزمنة .
5ء كثرة الألتهابات و عدم علاحها .
نتجت الأورام
أرجوك أن تصف علاج لي؟
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وحفظك المولى عز وجل.
بدون أولاد، الطول 1.68، الوزن 71 السن 39
قديم 14-08-2010, 12:18 PM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dija1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه،
منذ 10 سنوات أجريت عملية على اسئصال ورم ليفي ( 10 سم) في الرحم ، وترك الأطباء ورمين بيقولوا أنهم صغار(2سم).
تزوجت منذ ثلاث سنوات، فحصت السنة الماضية مازال الورمين ،هذه السنة جاء زوجي لمدة شهر
فحصت بعد الشهر فقالت لي الدكتورة آه آه عندك أورام كثيرة خذي هذا الدواء لتنظيم الدورة وارجعي عندي بعد 3 أشهر إذا لم ينقص الأورام فسنصتآصل جزء من الرحم أو الرحم أما الأولاد فإنك لن تلد . خرجت قلقة ولم استعمل دواءها الموصوف.
دخلت إلى النت أبحث فوجدت هذا المنتدى .ومن بين الأسباب
4ء امراض مزمنة .
5ء كثرة الألتهابات و عدم علاحها .
نتجت الأورام
أرجوك أن تصف علاج لي؟
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وحفظك المولى عز وجل.
بدون أولاد، الطول 1.68، الوزن 71 السن 39

أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الذرية الصالحة يا اختي و ان يمتعك بالصحة و العافية .

احد اساتذتي في الاعشاب لة تجارب كثيرة مع مرض تليف الرحم في الحالات الغير متطورة يعني في حال عدم وجود تليف كبير وقد اتت علاجاتة بنتائج ايجابية ولله الحمد . و اتمني ان تطبقي برنامجة العلاجي و هو كالتالي :

لي فيه تجارب خاصه والحمد لله فقط عندما يكون في البدايه وليس في الاواخر وقبل الدخول في العلاج يجب الالمام في الاعراض وعرض واحد يمكن على السيده ان تحكم على ذلك وهذا يكون باستمرار الحيض لمة 15 يوم او اكثر ونوعية الدم.
-تناول الاطعمة التي تحتوي الياف بنسبه عاليه جدا

-الابتعاد عن التدخين واللحوم والاسماك المدخنه

-الاكثار من االفواكه واعتمادها احينا كوجبه طعام وخاصة الفواكه ذات اللون الأحمر(فراوله ، عنب أحمر ، رمان ، فصيلة التوتيات الحمراء بشكل عام)

-تناول عصير الصبار مع عصير البرتقال. و هو يباع في محلات العطارة .

-تناول فيتامين C الطبيعي.

-تناول غذاء الملكات . كبسولات تباع في الصيدليات او شرائة من محلات العسل و اخذ نصف ملعقة شاي مرتين يومياً .

-تناول عكبر النحل كمضاد حيوي. تباع علي شكل كبسولات في الصيدلية . او شراءة من محلات العسل و اخذ ثمن ملعقة صغيرة مرتين يومياً .

-تناول الثوم والزعتر كمضاد حيوي(كبسولات).

-عمل دوش مهبلي يوميا على الريق لمدة عشرة ايام على الاقل مكون من(لحاء البلوط ، لافندر ، ميرميه ، أكليل الجبل ،بابونج).

-تناول محلالات أورام(كبسولات ) مكون من (حلتيت ، مر حجازي ، زنجبيل ). حلتيت 10 جرام , مر حجازي 30 جرام , زنجبيل 30 جرام . تطحن ناعم مثل البودرة و تعبأ في كبسولات 500 ملجرام يؤخذ كبسولة ثلاث مرات يومياً

في رعاية الله و حفظه
قديم 16-08-2010, 01:10 AM
عقيييم
عضو جديد
عقيييم غير متصل  
يسعدلي صباح يا اخي الفاضل اخوكم الكبير

اخي الفاضل
عملت الي قلتلي عليه بس العسل طلع من جد متجمد بس مو مره متجمد انا شكلي بطلعة برا الثلاجه

القسط الهندي الي اقطره بانفي ثلاث مرات في اليوم ينفع اخليه مرتين في اليوم بعد الافطار وقبل السحور ولا ثلاث مرات والله يعين
والحبه السوداء اطحنها واكلها ثلاث مرات في اليوم ملعقه صغيره ينفع اخليها مرتين في اليوم بعد الافطار وقبل السحور
حقيقه لم اطحن الحبة السوداء مثل قبل شهرين او ثلاث شهور بل اطحنها بضروسي حقيقه افضل بكثر من اطحنها طحن واحطها على الطعام لأن طحن بالضروص افضل بكثير وجربته وجازلي هذا الشي
اما التلبينه انا كرهتها لاني في السابق اخذتها لمدة شهر كامل
ما رايك
قديم 16-08-2010, 11:01 AM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقيييم مشاهدة المشاركة
يسعدلي صباح يا اخي الفاضل اخوكم الكبير

اخي الفاضل
عملت الي قلتلي عليه بس العسل طلع من جد متجمد بس مو مره متجمد انا شكلي بطلعة برا الثلاجه

القسط الهندي الي اقطره بانفي ثلاث مرات في اليوم ينفع اخليه مرتين في اليوم بعد الافطار وقبل السحور ولا ثلاث مرات والله يعين
والحبه السوداء اطحنها واكلها ثلاث مرات في اليوم ملعقه صغيره ينفع اخليها مرتين في اليوم بعد الافطار وقبل السحور
حقيقه لم اطحن الحبة السوداء مثل قبل شهرين او ثلاث شهور بل اطحنها بضروسي حقيقه افضل بكثر من اطحنها طحن واحطها على الطعام لأن طحن بالضروص افضل بكثير وجربته وجازلي هذا الشي
اما التلبينه انا كرهتها لاني في السابق اخذتها لمدة شهر كامل
ما رايك

السلام عليكم رحمه الله و بركاته

صباح النور يا عزيزي

اذا متضايق من تقطير ماء القسط هندي ثلاث مرات لا باس مرتين . مرة بعد الافطار و مرة بعد السحور . و كذلك الحبة السوداء .

التلبينة سرها يا عزيزي في الشعير فلو استطعت ان تعوض اليوم الذي لا تاكلها فية باكل الشعير لا بأس رغم اني اتمني ان تمشي علي نفس العلاج خاصه و انة اتي بنتيجة لك مسبقاً.

في رعاية الله و حفظه

مواقع النشر