آآآه كم أعاني لحالي،،والله المستعان - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 21-02-2010, 12:37 AM
Dr.ShOShO
من كـبار شخصيـات المنتدى
 الصورة الرمزية Dr.ShOShO
Dr.ShOShO غير متصل  
آآآه كم أعاني لحالي،،والله المستعان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

سوف أطلق العنان لنفسي حتى تكتب كل ماأعاني فيه لأني تعبت تـــــــــــــــعبت والله المعين ..

أنا مارتبت كلامي قبل أن أكتبه هنا ..فالسموحة ..

الموضوع أو المشكلة اللى أعاني منها الوحدة الفراغ و احتياجاتي المفقودة في زمن الماديات والروتين ..

لو أبتدي من الطفولة كنت أعاني ولا كأني طفلة تعيش الحياة ببراءة ، لكن مافائدة من العودة للماضي فأنا أكبر وأنضج بمعاناتي والحمد الله على كل حال ..

لاأعلم ساعات أقول ليش ربي جعل لكل شخص فينا أم وأب ما الفائدة من تواجدهم هل هي فقط المادة لكن بدون مشاعر أو اهتمام بدون النظر وإرواء احتيجاته الأساسية دون الكماليات؟؟ !!...

أفتقد التواصل الجسدي من الصغر " لدرجة أني أقول من جدك ياشيماء الحضن والتطبيب والقرب الجسدي مهم بالنسبة لك أو أنه حاجة طبيعية عند كل البشر " أفتقد الإهتمام أفتقد السؤال عن الأحوال ماأحصل بس حتى من يقولي كيف حالك أو أيش سويتي اليوم؟ كذا من نفسه بدون ما أنا اللى أكون مبتدية السؤال أو حتى الإتصال ...

أنا كل يوم اتصل على ماما تقولي ايش تبغي أقولها؟ "لازم هذا السؤال لأن لازم أبغى حاجة ،فلوس علشان أتصل" ..

وإذا مر كل يوم ما اتصلت ماترجع تتصل وتسأل عن السبب عادي حتى لو كنت مريضة أو تعبانة نفسية من ضغوط الحياة..

هي بس تتصل إذا تبغى حاجة ..

تخيلوا مره حصلت مشكلة كبيرة عند أهلنا في اليوم تتصل على أكثر والله ماتتخيلوا جاء على بالي وقلت ياريت يكون عندهم مشاكل دائما علشان ماما تتصل علي كذا ..

غالباً أتفاده أفضفض لها عن أي شيء لأنها ناقدة وتجلس تقارن وتفكر دائما مادياً ..

أما جانب بابا فهو مزاجي درجة أولى إذا يبغى يكلمني يتكلم وتعدي ثواني كيف حالكم طيبين وانتهى وإذا مافيه مزاج يكلمني يقوم يصرفني..

~*~

أما بالنسية للناس اللى أعيش معاهم أختي وستو ..

ستو لها عالمها الخاص لاأحد يقترب منه في كل شيء..

أما عن أختي أنا في الشرق وهي في الغرب مختلفين تماما متناقدين تماما هي حياتها أغاني أفلام وبلياردو وأنا ولا من هذه الأشياء أحبها وأشوفها تضيع للوقت هذا غير الحلال والحرام ..

حتى أكلها وشربها يعني تقريبا مره مرتين في الأسبوع نأكل مع بعض وهذا غير النوم تجلس تسهر وكذا..

يعني مافي تواصل وأنا لما أكلمها عن الأحداث في المستشفى أو عن البنات أو عن أي موضوع كأني أكلم نفسي في النهاية أسكت وأزعل في نفسي لأنها طوال الوقت مشغولة بلياردوا مسن أغاني في أذنها..

خلاص أحس نفسي أبغى أنفجر من كثر ماأكبت في داخلي ماأعرف أيش أسوي ..

~*~

ولو جينا لجانب الصديقات ..

الصداقات اللى أيام المدرسة معظمها تحولت إلى زمالة إلا اثنين وحدة فيهم للأسف ثم للأسف قطعت صداقتنا العام وحكايتها تطول لأن الموضوع فيه عين وفي حياتها صديقة غيرتها للأسوأ ( واللى لاحظته واستنتجته أن البنت كانت تحب صحبتي حب بنات ومن هذا الكلام بالرغم إنها متزوجة وتغار مني ودائما تبعد صديقتي عني ) للأسف فصارت ترفض نصائحي "لأننا نحن متفقين نساعد بعض من أيام المدرسة على الطاعة فصرت أشوفها تميل للمسلسلات التركية بشكل مبالغ وأغاني ومواضيع كذا فلما أنصحها ماتحب تسمعني " وقفت معها لكن طلبت أني ماأتصل عليها ولا أرسل رسائل وإيميلها غيرته يعني انتهت علاقتنا بالرغم حاولت كثير أرجعها وسامحتها على كل اللى حصل لكن بدون فائدة ..

أما الآخرى فهي رفيقة دربي اللى من يوم ماتزوجت "لها الآن تقريبا سنة ونصف وعندها بنوته" صارت ماتكلمني إلا لما تحتاج تفضفض عن زوجها وخياناته وأنا اللى أتصل وأنا اللى أسأل وأنا اللى أسمع لها وأنسى نفسي أعطي وأعطي ومافي أحد يعطيني لدرجة والله أتصل عليها ودي تسمعني أحصلها هي كمان تحتاج أحد يسمعها أقولها أنتي أبدئي وتكلمي أيش صار وأيش حصل وأنصحها لما أجي أتكلم عن نفسي يلا شيماء زوجي راح يجيء زوجي يبغى أكل بنتي صحيت آآآآآه دائما حتى لو حاولت في بداية المكالمة أن تكون لي ماتسمعني ..

وتجلس بالشهور ماترد على اتصالاتي ولا رسائلي ولما تحتاج تكلمني تقوم ترد ..

حتى لو رسلتها أنا محتاجتك ردي علي ..أو أبغى أستشيرك في حاجة ضرورية ..لاحياة لمن تنادي ..

هي للأسف مررره تغيرت بعد الزواج يعني ماكانت كذا ..

وأنا الآن ماأدري كيف أتعامل معها أطنشها أم أستمر أتواصل معها مهما وجدت من تنطنيش لأني من جد فقد الأمل معاها لأني دائما أكلمها أعاتبها أذكرها أنها ماتنسى نفسها على حساب زوجها وبيتها لكن لافائدة ..

~*~
قديم 21-02-2010, 12:39 AM
Dr.ShOShO
من كـبار شخصيـات المنتدى
 الصورة الرمزية Dr.ShOShO
Dr.ShOShO غير متصل  

ولو قلت عن صدقات الجامعة حقيقا ماقدرت أكون لأني ببساطة أنصدمت بالواقع والتساهل في المجتمع اللى أدرس فيه وخاصا أني درست بالفلوس"موازي" يعني من جد طبقة كل شيء عندها مسموح تقريبا لدرجة أن أستاذة الثقافة الإسلامية تقولي شيماء بالله كيف أنتي جالسة تدرسي معاهم وكيف مستحمله الوضع ....حتى بنات بشري "الطب اللى بدون فلوس" مايطيقوا بنات الموازي أبدا وأنا يقولولي أنتي غير عنهم حاولي تجي عندنا ...والحمد الله لنا كم سنة كلنا مع بعض فقدرت أكون علاقات واسعة بكل المراحل وعندي زميلات وصحبات لكن هناك فرق بين الزميلة والصحبة والصديقة صح ...

وماأعرف السبب ليش إلى الآن لم أستطيع تكوين صدقات في الجامعة ؟! هل خوف من الخسارة لأني مرره أتعالق بالآخرين وبالأشياء؟! هل لأن لدي أمور معينة أبحث عنها في الصديقة ولم أجدها ،لم أجد من تشاركني أفكاري وتطلعاتي ونظرتي للحياة والأهم من تعينني واصبر نفسي معها على الطريق المستقيم ؟! هل الصداقة هو الإنسان يسعى لتكوينها وهناك خطوات حتى يحصل على صديق أو أنها أصلا هي تجيء كذا والقدر يجمعهما ؟؟! بالرغم إني قرأت في كتب عن الصداقة والعلاقات بين البشر ومازلت أطبقها ولله الحمد ..

~*~

أما بالنسبة لأهلي وقريباتي ياسبحان الله كل ماأتصاحب مع وحده فيهم وتكون علاقتي حلوة معاها تتزوج وتأخذها الحياة عني وبعضهم يتركوني ويتصاحبوا مع ماما خلاص كبروا يعني ..

وبصفة عامة أحس المشاعر بين أفراد عائلتنا تغيرت ، على قد ما أقدر بأصل رحمي وأتصل وأرسل رسائل لكن برضوا بدون ماهم اللى يبتدؤا الإتصال ولما أكون أنا متصلة يتأسفوا أنهم مايتواصوا معايا وبعدين قالك يرجعوا يتصلوا أو يسألوا ولا شيء وتمر الإيام والشهور وكذا الحال..

~*~

هذا حالي بالمجمل ..

والحمد الله على كل حال

تعرفوا أنا لما أشتكي لأحد يخاصمني يقولي نحن نشتكي لك أنتي تحلي مشاكلنا أنت تخلينا نشوف الدنيا أحلى أنت وأنت وجاية تقولي هذا الكلام ..

ولا كأنني بشر بحاجة وبحاجة وبحاجة ..

صعبة الإنسان لما يعطي ولايحصل مين يعطيه ..

بالرغم والله ماأبغى لأن يكفيني عطاء رب العالمين ..

بس ساعات يوصل رصيدي صفر ولاأجد ماأشحن منه ..

سوى سويعات أختلي فيها مع نفسي وأساعد نفسي بنفسي بصلاة والدعاة ومنجاة ربي..

ماأدري كم نفسي راح تصبر علي كمان هيا ...

~*~

أطلت عليكم الحديث السموحة ...

إذا في أي استفسار وتوضيح لأن أحس كتبت وفي داخلي المزيد ..والله المستعان

وشكرا جزيلا لأنكم قرأتوا فضفضاتي وكلماتي المبعثرة من صفحات حياتي ..
قديم 21-02-2010, 12:49 AM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
حبيبتي دكتورة شوشو

هوني على نفسك انتي بس حساسة زيادة وبتحبي المثالية في زمن لا وجود لها

بس اكثر شي أقدر عليه . الزمي والديك لسعادة الدارين ..... تقربي منهم اكثر واكثر واكثر خليك بشوشة معاهم امزحي معهم اخرجي وتكلمي معهم وخليك فترة بس تتكلمي معاهم كلام مفرح وكلام عام وليس عن نفسك واحتياجاتك

لما تحسي ان الحاجز اللي بينكم انفك ابدئي تكلمي عن حاجتك لهم بالتدريج

هذا حال معظم الاباء والامهات وكلما ازدادوا بالعمر كلما قلت قدرتهم على استيعاب اولادهم وسماعهم واصبحوا كأنهم هم الاولاد وهم من يحتاجون لرعاية واهتمام من اولادهم وليس العكس الا قلة قليلة

ربنا يسعدك ويفرح قلبك ... ولي رجعة بأذن الله ان شاء الله تعالى

التعديل الأخير تم بواسطة نور الإيمان ; 21-02-2010 الساعة 12:52 AM
قديم 21-02-2010, 01:03 AM
dant!L ~}
عضو مثالي
 الصورة الرمزية dant!L ~}
dant!L ~} غير متصل  

اقتباس:
تعرفوا أنا لما أشتكي لأحد يخاصمني يقولي نحن نشتكي لك أنتي تحلي مشاكلنا أنت تخلينا نشوف الدنيا أحلى أنت وأنت وجاية تقولي هذا الكلام ..

ولا كأنني بشر بحاجة وبحاجة وبحاجة ..

صعبة الإنسان لما يعطي ولايحصل مين يعطيه ..

بالرغم والله ماأبغى لأن يكفيني عطاء رب العالمين ..

بس ساعات يوصل رصيدي صفر ولاأجد ماأشحن منه ..

سوى سويعات أختلي فيها مع نفسي وأساعد نفسي بنفسي بصلاة والدعاة ومنجاة ربي..

ماأدري كم نفسي راح تصبر علي كمان هيا ...

~*~

له له يااااااااادكتـور شووشو .~

كلنا بشـر واوآدم لنا مشاعرنا واحاسيسنـا ..

مهما كنـا نمثل القوه .. ومهما كنا نبعث الأمل لأهلنا وصديقاتنا ..

بالعكس الأنسـان يحتاج لشخص قريب منه ولقلبـه يحس فيه وبهمومه ويشاركه كل افراحه ومشاكله ..

عشـان كذا

ماراح اقولك مستحيل تلاقي .

بس نااااااااادر بهالزمن ..

اقدر اقولك اني مثلك من ناحيـة الصديقات .. ولابحياتي شاركت صديقه اسراري مو عشان شي بس مع الأيـام اكتشتفت

انه مافيه صدااااااااااقه بهالزمن مع انهم بنات ناس ومتعلمين وراقين وكل شي

بس مافيه احد يفهمك الكل صار عنده مشاكله وهمومه .. ماحد له خلق لمشاكل الناس

مع انه الرسول حثنا على السعي لحوائج اخواننا ومسـاعدتهم وقضاء حوائجهم ..

عشـان كذا .. ماراح الومك عشانك ساعدتي الناس او وقفتي معاهم بالعكس راح احثك واشجعك واقويـك بعد ~
يكفي الأجر الي راح يجي من هالسعـي ..

انا عشت مرحله مثل الي صارلك:

كنت اسمع شكاووووووي وهموم الناس كل شوي وحده ترفع علي سماعه وهاتك شكووى من زوجها واهل زوجها ومن عيالها

وانا بس علي انصح هذي واهدي بهذي .. هذا كله غير مشاكلك الشخصيه واهلك ~

بجـد شي تعب .. بس ماعليـه ربي ان شاءالله بيعوض صبرنا خير ..

ويعوضك يالغلا ..

شوفي من الآن اقولك صديقات زي اول مافيـه .. الآن مالك غير اهلك ..

بس مايمنع اني اكـون علاقات زماله طيبه .. واتعرف على بنـات الدفعه .. يعني اكون اجتماعيه والكل يحب جلستي

بهالوقت الناس مايحبو الشخص الي كله هموم وتعب .. تلاقينهم ينفرون منه

وكل واحد يقول بقلبـه { يووووووووووه يادوبنا بمشاكلنا ويجي احد ينكد علينا }

عشـان كذا اذا انا ماقدرت اكون صداقات .. اكون مجتمع يحبني واحبـه ..

يدورون جلستي وسوالفي وضحكي .. فاهمه يادكتـوووره !

ومثل مايقولون { مالك غير خشمك ولو كان عوج } .. يعني مالنا بالنهايـه غير اهلناااااااااااااااااا

عادي صارحي امـك انتي تقربي منها حاولي تكسرين هالحاجز الي بينكم

اختك اسهري معاها .. حاولي انك تشوفين قد ماتقدرين تقدرين تشوفين نقاط مشتركه بينكم ..

مادري كم فارق العمر الي بينكم ؟

وغير كذا !!

انتي اشغلي وقتك بعد .. يعني مايحتاج مااشاءالله قسمك اتوووقع ان ثلاث ارباع يومك بـزي وش تقولين عالأقسـام السهله !!

لي عوده عشـان اطمن على قلبـك ~

::

التعديل الأخير تم بواسطة وردة بين الثلوج ; 24-02-2010 الساعة 09:43 PM
قديم 21-02-2010, 01:19 AM
Dr.ShOShO
من كـبار شخصيـات المنتدى
 الصورة الرمزية Dr.ShOShO
Dr.ShOShO غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعاد 2000 مشاهدة المشاركة
حبيبتي دكتورة شوشو

حياكِ الله عزيزتي ..

هوني على نفسك انتي بس حساسة زيادة وبتحبي المثالية في زمن لا وجود لها

بقوة قد أكون ..

علشان كذا أحس نفسي أمشي بصعوبة عكس التيار ..

بس اكثر شي أقدر عليه . الزمي والديك لسعادة الدارين ..... تقربي منهم اكثر واكثر واكثر خليك بشوشة معاهم امزحي معهم اخرجي وتكلمي معهم وخليك فترة بس تتكلمي معاهم كلام مفرح وكلام عام وليس عن نفسك واحتياجاتك

لما تحسي ان الحاجز اللي بينكم انفك ابدئي تكلمي عن حاجتك لهم بالتدريج

ياقلبي والله حاولت لدرجة قلبت الأدوار وخليت نفسي أنا الأم وكل اللى نفسي فيه أعطيها ..

مشكلتنا مشكلة عائلتي كل واحد في جهة وإذا اجتمعنا لازم فيه صراخ ومشاكل ..

بتكلم معاهم الحمد الله وإذا نزلت عندهم لأني الآن أعيش مع ستو وأختي بنخرج وننبسط مع بعض ..

لكن اللى أفتقده التواصل لما أكون بعيده عنهم ..

واللى أفتقده من زمان الإحتياجات العاطفية والدعم المعنوي والمشاركة ..

هذا حال معظم الاباء والامهات وكلما ازدادوا بالعمر كلما قلت قدرتهم على استيعاب اولادهم وسماعهم واصبحوا كأنهم هم الاولاد وهم من يحتاجون لرعاية واهتمام من اولادهم وليس العكس الا قلة قليلة

صحيح كل واحد صار مشغول بنفسه أكثر بس تعرفي هذا الشيء من زمان زمان أعاني منه وإنشغال ماما عنا وعدم قدرتها على العطاء العاطفي وأنا ماألومها لأن فاقد الشيء لايعطيه لكن كيف أتعامل مع هذا الفراغ وهذا الإحتياج وهذا الفقد ..

أما بالنسبة بالبابا كمان هو صار لنفسه وبس ومزاجيته كل يوم تخليه في حال وصعب التعامل معاه ..

ربنا يسعدك ويفرح قلبك ... ولي رجعة بأذن الله ان شاء الله تعالى
وإياكِ يارب ..

مررره شكرا جزاكِ الله خير ..
قديم 21-02-2010, 02:37 AM
اموت في اولادي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اموت في اولادي
اموت في اولادي غير متصل  
دكتزرتنا الغاليه
ماحبيت انام الالماارد عليك
اهلك تعودوا عليك دايما انك قويه وولو مش قويه كان مادخلتي الطب ماشاء الله عليك صح ولا لا
ويعتقدوا انك ماتحتاجيهم بالعكس هما الي الي يحتاجوك هذا اعتقادهم طبعا
وان شاء الله الصديقات الي حتصاحبيهم انت الي راح تبعدي عنهم لانك ان شاء الله راح تزوجي واولادك وبناتك وزوجك راح يملوا حياتك وتقولي الله يرحم ايام الفضاوه
الله يرزقك الزوج الصالح بالقريب العاجل جدا جدا
امين

قديم 21-02-2010, 07:44 PM
Dr.ShOShO
من كـبار شخصيـات المنتدى
 الصورة الرمزية Dr.ShOShO
Dr.ShOShO غير متصل  
Wink طبعاً سامحيني حذفت من كلامك شوية علشان النص كبير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dant!L ~} مشاهدة المشاركة
مهما كنـا نمثل القوه .. ومهما كنا نبعث الأمل لأهلنا وصديقاتنا ..

بالعكس الأنسـان يحتاج لشخص قريب منه ولقلبـه يحس فيه وبهمومه ويشاركه كل افراحه ومشاكله ..

فعلا بس وينه ؟!! الله المستعان..

اللى حولي مايبغوني أضعف حتى أكون قادرة أعطيهم بأي وقت ومستعدة لأجل أقويهم وكذا ..

سبحان الله أنا ماكتبت هذا الجزء إلا لأني كذا مرره أمر بهذا الشيء وأقرب شيء أمس قبل ماأنزل الموضوع مع بنت عمي على المسن ..

تعرفي قبل كم اسبوع سافرت أختي لأهلنا لأنها خلصت إختباراتها من بدري وأنا لأن نظامي غير فكان عندي دوام إلى يوم الأربعاء بإنتهاء المدرسة المهم كان أخوي يبغى يجي يجلس معايا بس بابا مارضي ولما أتصلت عليه علشان أقوله أنا ماأبغى أجلس لوحدي ماأحب أجلس لوحدي أبغى أخوي يجلس معايا وكذا ..

للأسف أيش كان رده ..
من متى أسمع هذا الكلام ؟

وأيش لوحدي وأيش هذا الكلام ؟

طبعاً لازم يصرفني لأنه ماعنده جواب مقنع بالمنع
قالي يلا مع السلامة يلا بعدين اتصل عليك ..

طبعاً عارفته أنه ماراح يتصل وماراح يخلي أخوي يجيني لأنه مافي أحد يحس بيا ..

خلاص خلاني أبكي وأنقهر في نفسي ..

بس الحمد الله أنه هذا الشيء عدى وصار من الأمس .

عشـان كذا .. ماراح الومك عشانك ساعدتي الناس او وقفتي معاهم بالعكس راح احثك واشجعك واقويـك بعد ~
يكفي الأجر الي راح يجي من هالسعـي ..

جزاكِ الله خير على التشجيع ..

انا عشت مرحله مثل الي صارلك:

كنت اسمع شكاووووووي وهموم الناس كل شوي وحده ترفع علي سماعه وهاتك شكووى من زوجها واهل زوجها ومن عيالها

وانا بس علي انصح هذي واهدي بهذي .. هذا كله غير مشاكلك الشخصيه واهلك ~

بجـد شي تعب .. بس ماعليـه ربي ان شاءالله بيعوض صبرنا خير ..

ويعوضك يالغلا ..

وإياكِ يارب ..

أذكر كلام للدكتور الثويني في برنامجه المراهق المبدع أننا المفروض في ذاك الوقت من المراهقة مانسمع أي مشاكل لأننا ليسنا في مرحلة نستطيع أن نحل مشاكل الأخرين نحن في مرحلة بناء وليس اصلاح وكل اللى نحتاجة أن نسمع نقرأ المشاكل المحلولة لكي نستفيد منها ..

كنت أسمع هذا الكلام وأقول ياريت ماأحد يقولي أي مشكلة لأنها كانت تأثر في خاصة مشاكل ماما وبابا لما يخلوني حكم بينهم الله المستعان ...

( ونصيحة لاتخلوا أولادكم يعرفوا مشاكلكم مهما كانت ظاهرة لهم وتجعلوهم مكان لأجل الفضفضة لأنكم بتحملهم هم وحزن ماالله عليم به )

شوفي من الآن اقولك صديقات زي اول مافيـه .. الآن مالك غير اهلك ..

صحيح صداقات حقيقة تعينك على طاعة الله نادر ماتحصليها ولازم تبحثي عنها وأنا مازلت أبحث ومازلت أدعوا الله التوفيق والسداد سبحان الله كل واحد نفسي نفسي في هذا الزمن..

بس وينهم أهلي ياريت يشاكوني ياريت يحسوا فيا ..

تعرفي ماما علشان أحس أنها تفكر فينا وتهتم فينا أدور على حاجة مادية تشتريها لينا ..

حتى أذكر أني مرره كتبت خاطرة أني اشتري حبك وحنانك بالفلوس لأجل أكذب على نفسي وأقول أيوه خذيت ..

بس مايمنع اني اكـون علاقات زماله طيبه .. واتعرف على بنـات الدفعه .. يعني اكون اجتماعيه والكل يحب جلستي

بهالوقت الناس مايحبو الشخص الي كله هموم وتعب .. تلاقينهم ينفرون منه

وكل واحد يقول بقلبـه { يووووووووووه يادوبنا بمشاكلنا ويجي احد ينكد علينا }

عشـان كذا اذا انا ماقدرت اكون صداقات .. اكون مجتمع يحبني واحبـه ..

يدورون جلستي وسوالفي وضحكي .. فاهمه يادكتـوووره !

صدقتي ،،،

وأنا ماأبغى صداقة بس لأجل أفضفض لها أو علشان تشيل همومي ، على همومي ومشاكلي أنا شيلها سنين لوحدي وعادي والحمد الله بتعدي الأيام وبتوفيق من الله بييسير حلها سبحان الله ..

وأنا كذا أعمل في كل مكان عندي ولله الحمد زميلات وصحبات وكذا وقررت أستمتع بذلك وأشوفها أنها ثروة وكمان تملي فراغ واحتياج للبشر حولي وإن كانوا ماهم حاسين فيا اضحك وأنا في داخلي كم غصة وغصة ..

ومثل مايقولون { مالك غير خشمك ولو كان عوج } .. يعني مالنا بالنهايـه غير اهلناااااااااااااااااا

عادي صارحي امـك انتي تقربي منها حاولي تكسرين هالحاجز الي بينكم

مامتي صارحتها في كل شيء يعني خطيت هذه الخطوة والحمد الله ووصلت لها أن الفلوس ماهي كل شيء والأمور أفضل بكثير من أول ولله الحمد إلا التواصل الجسدي ..

تعرفي يمكن هذا الشيء أعتبره فضيحة بس خليني أوصلكم لدرجة أيش ..

تعرفي السلام والمصافحة وتقبيل اليد اللى مفروض تكون كل يوم نحن بس إذا جينا من السفر ورحنا ويكون قليل يكون بارد بدون أي مشاعر "طبعاً كمان لاألومها إذا هذا الوضع راضية فيه لأن ستو الله يصلحها ماعندها هذا الكلام أبداً ولاأحد يقرب منها وإذا تجرأت وقربت تخجلك وتعطيكِ يدها فهم تعودوا كذا من بلدهم " أمور الناس عجيبة

وحتى العيد موشرط نعيدي ونسلم على بعض ماعندنا هذ الكلام يعني مافي مشاعر وسبحان الله ونروح نعيد الناس لكن أفراد العائلة فيما بينهم لا ..

بس بابا لما يبغانا نسلم عليه ونقبل يده يجيء بنفسه وكذا عودنا من نحن صغار ..

اختك اسهري معاها .. حاولي انك تشوفين قد ماتقدرين تقدرين تشوفين نقاط مشتركه بينكم ..

بأسهر معها لكنها في عالمها الخاص .. ماتحب أحد يقرب منها تقول ماتخلوني أعرف ألعب على البلياردوا ولاأتكلم على المسن حاولت أقرب قد المستطاع واشاركها لكن مافي فايدة ..

قلت خليني بعيده وأكلمها وأدردش معاها ولأن الأغاني في أذنها ساعات أكتشف أنها تهز برأسها وتقول أيوه وهي أصلا ماهي سمعتني وفي نهاية الهرجة تقفل الأغاني وتقولي أيش صار عيدي لما تشوفني خلاص بدأت ملامح وجهي تتغير وأقرب شيء حصل هذا أمس وخلتني أبكي والله بس مسكت نفسي قلت مايستاهل الموضوع عادي ..

لأني للأسف أنا لي اهتمامات تختلف عن العائلة ودائما ماما تقولهم احترموا رغبتها ماتبغى تسمع أغاني ، اتركوا لها فرصة تشوف قنواتها وكذا ،،
إذا الكبير مايحترم وأنتم افهموها تبغوا أخواتي وأخواني يسمعوا الكلام ويحترموني عادي يعني تعودت ..

أصلا شايفين أن اللى أسويه تفاهة في تفاهة ماتتخيلوا إلى أي درجة ..

لو أمس كتاب أقرأ فيه وأنا دائماً في يدي شيء يشغلني حتى في البحر يقولي بابا وهذا وقته كل اللى تقرأيه كلام في كلام ومافيه أي فايدة ..

مادري كم فارق العمر الي بينكم ؟

أنا طبعاً البكر وهي أصغر مني بسنة بس ..

وغير كذا !!

انتي اشغلي وقتك بعد .. يعني مايحتاج مااشاءالله قسمك اتوووقع ان ثلاث ارباع يومك بـزي وش تقولين عالأقسـام السهله !!

تعرفي هي المسألة ماهي شغلة وقت ، أنا صحيح الطب أخذ وقتي لكن لأني لي حياتي ولي نفسي ولازم أعطي لكل شيء حقه ..

وإذا ماأعطيت لكل شيء وقت ماكنت شفتيني جالسه معاكم ..

أنا صحيح جالسة أدخل أشياء جديدة في حياتي وبحاول وربي ييسير ..

لي عوده عشـان اطمن على قلبـك ~

::
جزاكِ الله خير ..

مررر شكرا ماقصرتي ياقلبي ..

ربي يسعدك وينولك رضاه ..
قديم 21-02-2010, 07:51 PM
Dr.ShOShO
من كـبار شخصيـات المنتدى
 الصورة الرمزية Dr.ShOShO
Dr.ShOShO غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموت في اولادي مشاهدة المشاركة
دكتزرتنا الغاليه

هلا غلا فيكِ ..

ماحبيت انام الالماارد عليك

مشكورة ربي يسعدك ويرضى عنك ..
اهلك تعودوا عليك دايما انك قويه وولو مش قويه كان مادخلتي الطب ماشاء الله عليك صح ولا لا

أهلي تعودوا أني أكون قوية ممكن صح بدليل أنهم يلجؤا لي في مشاكلهم ..
بس الطب ترى هو اللى رباني أقدر أقول وغيرني وخلاني قوية قبله كنت شخص ثاني سبحان الله ..

ويعتقدوا انك ماتحتاجيهم بالعكس هما الي الي يحتاجوك هذا اعتقادهم طبعا

تعتقدي ممكن ..
تعرفي ماأدري إذا تنقلب الآية حتى هنا ..
الله المستعان ..

وان شاء الله الصديقات الي حتصاحبيهم انت الي راح تبعدي عنهم لانك ان شاء الله راح تزوجي واولادك وبناتك وزوجك راح يملوا حياتك وتقولي الله يرحم ايام الفضاوه

الله يرزقك الزوج الصالح بالقريب العاجل جدا جدا

امين
يارب وجميع بنات المنتدى يارب ..

ومرره شكرا ماقصرتي حبيبتي ..

جزاكِ الله خير ..
قديم 21-02-2010, 07:54 PM
Dr.ShOShO
من كـبار شخصيـات المنتدى
 الصورة الرمزية Dr.ShOShO
Dr.ShOShO غير متصل  
حابة أقول من أمس أشوف ناس تدخل تقرأ فضفضاتي وتخرج ..

برضوا أشكرهم ..

وأقول للجميع محتاجة دعواتكم ..

وبس ..

وشكرا على كل شيء ..
قديم 21-02-2010, 08:35 PM
بهاء الاحمد
عضو مميز
 الصورة الرمزية بهاء الاحمد
بهاء الاحمد غير متصل  
يا شوشو يا الطف دكتورة .. إنتي إنسانة طيبة جدا جدا جدااا و حساسة ..

عارفـــة إيش احلى شي فيكي ؟؟ إن اهلك و اللي حولك يستمدوا قوتهم منك و لو بشكل مو مباشر ..

يعني اللي زيكـــــ مافي زيهم كتير و محد يقدر يستغنى عنهم حتى لو ماكان واضحلك دا الشي ..

و بإذن الله تتيسر امورك ..

و وفقنا الله لما يحب و يرضى ..

اللهم آآآآمــــــــين ..

مواقع النشر