لماذا امي هكذا؟ اه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 13-04-2006, 10:13 PM
nana2
عضو نشيط جدا
nana2 غير متصل  
cry3 لماذا امي هكذا؟ اه

لماذا تعاملني كاني لافهم شيء لماذا تعاملني هكذا ليس فقط هكذا بل اشياء كثيره عندما ياتي خطيبي قليلا ما تضحك ولاتكون مبسوطه لماذا احس انها لا تكون مبسوطه عندما ياتي عندنا عكس ابي لماذا عندما ياتي اليها اهل زوجي اي خطيبي احسها انها ليس سعيده واحيانا تتشاجر هي وابي امامهم وتصرخ اني اكره هذه الصفه فيها ليس فقط امام اهل زوجي بل عندما ياتي الينا احد تبدا يشتم ابي وتعاملنا ليس باحترام لماذا امي لا تحافظ على زوجها امام الناس حتى ولو ان ابي عمل معها شيء يزعجها وانا اشهد على ذلك ولكن ليس امام ناس تبدا تتكلم وتصرخ عليه . كيف لي ان اكون امام امي اني انسانه تفهم ويوجد عندها مسؤوليه وتحترمني امام خطيبي وتبرهن له ان زوجته تفهم وليس عكس ذلك لماذااا امي هكذا لماذااااااااااا ؟؟؟ بالامس كان عندي خطيبي وكانت امي مثل طبيعتها قليلا ما تتضحك وتعلق على تصرفاتي وبعض ساعه جاءت عندنا بنت خالتي التي امي تحبها وتموت فيها وبزوجها عندما اتت عندنا تغيرت امي 1000 درجه كانت تضحك وتحضر لهم بحماس وكانها ليس امي التي اعرفا فزوجي انتبه هذا التغير المفاجء الذي حصل من امي فكانها شاهدت ملاك فزوجي تاثر منها كثيرا ويحس انها تحبه اكثر وتفرح له وتفرح لسماع اخبارهم لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجوكم ساعدوني لاتخلص من تصرفات امي التي تهتم لناس اكثر من سعادة ابتها وابنت عمي كان اثاث بيتها ليس ثقيل فامي تريد ان تجهز لي اثاث البيت مثلها وعندما اشتري قطعة غاليه وجميله ولكل يتمنى مثلها احسها تتضايق وتقول لي يوجد مثلها وارخص والناس بتصير تتضحك علي ليش في ارخص وانا بشتري غالي ماذا افعل اذا امي هكذا يهمها ناس ويهمها ماذا يجهزن خالاتي اي خوات امي لبناتهن ماذا حسب رايكم هل اهتم لامي واشتري الشيء الذي اكون على اقتناع فيه ام ارد على الامي الخائفه من الناس الذين سوف يلومونها ويملئون راسها على ثمن الغرض الذي اشتريه رغم انه يكون من جيبي انا اسفه على كثره مشاكلي

التعديل الأخير تم بواسطة nana2 ; 13-04-2006 الساعة 10:17 PM

مواقع النشر