عاشقات حلم الأمومه(ديسمبر2008-مارس 2009) - الصفحة 11 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 22-12-2008, 07:49 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
سلامى للجميع
ملاك قصدى بالتعقيب بالكلام اننا لم نتحاور او نتواصل او نسئل عن بعض
ولا مره حصلت-اهم شىء طمنينى عنك
عمريه ما بحثتى عن سبب تاخرك بالانجاب؟
تسلمين حبيبتى نوجا
دبدوبى فينك؟
كيفك دلوعه السعوديه
فينك ديدو77
ايش اخباركم زهور - الورده السوداء(فينك)-مشاميشو-دلوعه السعوديه--حلمى-فراشه-ورده سعود-فلونا- مرميس- عاشقه-كرستالا
زاجله-جلاجل2-نيفو-sa33-

التعديل الأخير تم بواسطة mona777 ; 22-12-2008 الساعة 07:53 AM
قديم 22-12-2008, 08:37 AM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
 الصورة الرمزية dodi_dabdoobi
dodi_dabdoobi غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صباح الخير يا حلوين

كيف حال الجميع ان شاءا لله بخير
كلكم وحشتوني موت والله لكن ايش اسوي ما عندي خبر اقوله و نفسي الدورة تنزل و ارتاح خلاص
الدورة متأخرة و سويت تحليل و للأسف سلبي و مافي اعراض للدورة غير العصبية و التحسس من اي كلام من اي احد و كثرة البكاء و تخيل اشياء غريبة
يعني بس اتخيل ان زوجي يموت او اني اموت انا
و سالت زوجي متى تتزوج بعد ما اموت انا قال على طول بعد ما تموتي و طبعا يمزح و رجع سالني نفس السؤال و بكيت
على طول فكرت كيف لو مات و انا ما حملت منه
طيب كيف حيكون وضعي عند اهلي ؟؟
و و و و .....
خفت لا يحدث الامر و اتخنقت بالبكا و صرت في حالة هستيرية

اصلا زوجي عامل حساب لدورتي خصوصا و انها اول مرة تتأخر بالشكل هذا و الحمد لله صابر و محتسب
و ما احب اغثكم بكلامي عن الدورة المستعصية هذي و لكن باطمئن عليكم كل يوم و جزاكم الله خير
تحياتي و تمنياتي للجميع هنا بالذرية الصالحة قريبا ان شاءا لله

أحبكم جمـــــــــــــــــــــــــــــــــــيعا في الله
قديم 22-12-2008, 09:04 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_dabdoobi مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و
الدورة متأخرة و سويت تحليل و للأسف سلبي و مافي اعراض للدورة غير العصبية و التحسس من اي كلام من اي احد و كثرة البكاء و تخيل اشياء غريبة

أحبكم جمـــــــــــــــــــــــــــــــــــيعا في الله
النفسيه لها تاثير بتاخير الدوره انا وقت وفاة والدى الله يرحمه اخرتنى شهرين وما نزلت الا بدواء
ومن يعلم لعلك حامل وما كان باين بفحصك

التعديل الأخير تم بواسطة mona777 ; 22-12-2008 الساعة 09:12 AM
قديم 22-12-2008, 09:21 AM
warda_soud
عضو متألق
 الصورة الرمزية warda_soud
warda_soud غير متصل  
tongue3

صباح الخير حبيباتي
دودي يا عمري يمكن تكوني حامل (((((((((((((((((يا رب)))))))
وانا بعيش نفس الظروف النفسية من تخيل الاشياء الغريبة بس عشان ابكي لانه راحتي ببكائي.....
وزوجي حكالي انتي اعمليها وتشوفي!! بعد سؤال رح تتزوج علي ادا مت؟؟؟؟؟ وصار يضحك كتييير وحكيتله طيب انا بالدنيا كلها ما حد بملى مكانك..... حكال البنات كتار وزلا تخافي علي ............ طبعا انسم بدني اكتر .... بس كله مزح ...

حبيباتي زهور الدعاء(فينك؟؟)+نوجا+عمرية+غلاجلاجل+منى+واحة مصر+ملاك العراقلزاجلة+مرميس(فينك)+كريستالا.+عمرية+فلونا+انا غير +ابل باي...... وكل الصبايا اشتقتلكم كتير ...... طمنونا

التعديل الأخير تم بواسطة warda_soud ; 22-12-2008 الساعة 09:23 AM
قديم 22-12-2008, 01:09 PM
مرميس
عضو مميز
مرميس غير متصل  
حبيبااااااااااااااااااااااتي كلكم

وردة سعود
دودي
منى
nouga masria
باقي البنات كلكم

انا بخير ولله الحمد بس شاغلة نفسي واحاول اتلهى بشغلي وايحان انام فترات طويلة وبتنظيف بيتي داخلة دورات خاصة بتحفيظ القران

نفسيتي مرتاحة الان
بس مالي مزاج للكمبيوتر والنت ما ادري وش صابني صرت أمل منه بسرعة
وان شاء الله فترة وتعدي يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااارب

الحين انا انتظر الدورة تجيني واروح لعيادات سمير عباس بالرياض عند الدكتورة منى او عفاف مين تعرهم منكم لان مافي غيرهم في سمير عباس وكلهم استشاريات وواعيدهم لازم بالحجز

يالله تسهل امورن كللها

وراحة مصر حبيبتي ما شاء الله تبارك لله هانت ما بقى الا القليل ...الله يهونها عليك حبيبتي وتشوفي بنوتتك في اتم صحة وعافية

دودي حاولي تريحي نفسك ونفسيتك لان أهم عامل لتاخر الحمل وحتى الدورة هي النفسية وكلما حسيتي بضيقة او تبغي تبكي استغفري وبدون عدد ويااااااااااااااااااارب يفرجها علينا يارب

منى حبيبتي ...شكرا لسؤالك انا بخير وعافية وانتي بعد ارتاحي كثير وياارب تفرحينا بالحمل القريب العاجل وانتي باتم صحة وعافية يااااااااااااااارب

واعذروني لو ماذكرت اسماء الباقيات بس كلكم عزيزات علي كثييييييييييييييييييييييييييير
قديم 22-12-2008, 01:18 PM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
وحشتينا حبيبتى مرميس
الله يسهل امرك

واحه طمنينا عنكى

ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين
ربى هب لى من لدنك ذريه طيبه
قديم 22-12-2008, 03:04 PM
anagheer3
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية anagheer3
anagheer3 غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف حال الجميع ان شاءا لله بخير

حبيباتي انا بخير الحمدلله وشكرا لكل وحده سألت علي الله يخليكم جميعا ويرزقنا بزريه الصالحه الطيبه يارب

اختي مرميس انا بتابع عند الدكتوره منى بسم الله ما شاء الله عليها شاطره كتييييييييير ؟؟انا بنصحك تتابعي عندها
ولكي خالص تحياتي انتي وجميع الصبايا

التعديل الأخير تم بواسطة anagheer3 ; 22-12-2008 الساعة 03:11 PM
قديم 22-12-2008, 03:32 PM
زهور البستان
عضو نشيط جدا
زهور البستان غير متصل  
امممممم

صرت ازور الموضوع لاطمئن عليكم

لكن حبيت ادعي لكم

يارب ياكريم تطعمهم ذرية معافاه صالحه

يارب ترزق كل محروم

يارب لا تذرهم فرادى

يارب اجعل لهم من نسلهم الولد الصالح الذي يدعي لهم

انا مضت علي فتره لم انجب فأنا احس بأحساساتكم الان وما تعانون منه

ولكن الان اطعمنا الله بتوأم وقد املى علينا حياتنا

فلا تيأسوا من رحمة الله انه كريم
قديم 22-12-2008, 04:32 PM
كلي امل في الله
عضو جديد
كلي امل في الله غير متصل  
كيفكم مابعرف إذا رح تتذكروني اولا لأني ممريت عالمنتدى من حوالي شهر ونصف وشكيتلكم همي ومعاناتي مع عدم الإنجاب وكثرو زيارة الأطباء ووالله ماارتحت بحياتي على قد مارتحت لماقريت ردودكم علي .........والله اني لماقريت ردودكم ارتحت كتير بدعواتكم حسستوني انكم فعلا اخواتي ..حسيت انو فعلا في حدى حاسس فيي.................

واذا بتتذكروا اني حكيتلكم اني رح سافر عمان حتى اعمل طفل انابيب للمرة التانية وسافرت وعملت الزرع وهلأ صرلي عشرين يوم عاملة الزرع وكل شي كان تمام الأجنة كانوا درجة اولى ووضع بطانة الرحم عندي كان جيد وريحت نفسي عالأخر..........بس من ثلاثة ايام جاتني الدورة والحمدلله على كل حال رحت وعملت تحليل حتى إتاأكد انها دورة وكان التحليل سلبي .....

انا تعبانة كتير ياأخواتي والله تعبانةخلاص الدنيا ضاقت فيني مع غني بكل لحظة بقول الحمدلله مالي نصيب وشو اعمل نفسي ارتاح والله انا مابدي الطفل عشاني بس كان نفسي افرح زوجي ......افرح اهلي ...اسكت الناس من حولي ......خلاص انا يئست من كل الأطباء وقررنا اناوزوجي نرضى بنصيبنا بهالدنياوكل اللي رح نعمله من اليوم انو نضل ندعي رب العالمين يفرج همنا ويكتب لنا اللي فيه الخير

والحمد لله على كل حال أستغفر الله واتوب اليه استغفر الله استغفر الله
قديم 22-12-2008, 05:27 PM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي امل في الله مشاهدة المشاركة
كيفكم مابعرف إذا رح تتذكروني اولا لأني ممريت عالمنتدى من حوالي شهر ونصف وشكيتلكم همي ومعاناتي مع عدم الإنجاب وكثرو زيارة الأطباء ووالله ماارتحت بحياتي على قد مارتحت لماقريت ردودكم علي .........والله اني لماقريت ردودكم ارتحت كتير بدعواتكم حسستوني انكم فعلا اخواتي ..حسيت انو فعلا في حدى حاسس فيي.................

واذا بتتذكروا اني حكيتلكم اني رح سافر عمان حتى اعمل طفل انابيب للمرة التانية وسافرت وعملت الزرع وهلأ صرلي عشرين يوم عاملة الزرع وكل شي كان تمام الأجنة كانوا درجة اولى ووضع بطانة الرحم عندي كان جيد وريحت نفسي عالأخر..........بس من ثلاثة ايام جاتني الدورة والحمدلله على كل حال رحت وعملت تحليل حتى إتاأكد انها دورة وكان التحليل سلبي .....

انا تعبانة كتير ياأخواتي والله تعبانةخلاص الدنيا ضاقت فيني مع غني بكل لحظة بقول الحمدلله مالي نصيب وشو اعمل نفسي ارتاح والله انا مابدي الطفل عشاني بس كان نفسي افرح زوجي ......افرح اهلي ...اسكت الناس من حولي ......خلاص انا يئست من كل الأطباء وقررنا اناوزوجي نرضى بنصيبنا بهالدنياوكل اللي رح نعمله من اليوم انو نضل ندعي رب العالمين يفرج همنا ويكتب لنا اللي فيه الخير

والحمد لله على كل حال أستغفر الله واتوب اليه استغفر الله استغفر الله
طبعا نتذكرك حبيبتى وافتقدناكى الفتره اللى فاتت واهلا بك بالجزء الجديد من عاشقات حلم الامومه
وانا قلت لك وقتها ان الحمل بطفل الانبوب نادرا يحصل من المحاولات الاولى
ولابد من التكرار فحتى لو جربتى للمره الثالثه وما نفع كررى للرابعه
الموضوع محتاج صبر
وكل امر بقدر
موضوع مغلق

مواقع النشر