كيف تكون علاقة المتزوجين في رمضان ؟ - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 01-06-2016, 01:30 AM
naadha
عضو نشيط جدا
naadha غير متصل  
رد: كيف تكون علاقة المتزوجين في رمضان ؟

والله يا اخي حسب درجة تدين الفرد
اذا كان ما يخاف الله كل السنة ما اعتقد رمضان راح يردعه ، اذا كان عصبي ما اضن رح تختفي العصبية بين ليلة و ضحاها
تقل المشاكل للي يعرف قيمة الشهر الفضيل و يصخره للعبادة مع إعطاء حق أهله سواء زوجته او اطفاله
المصاريف على حسب العادات في كل عائلة مثلا في ناس تحب تفطر مع بعض و ناس تحب تتجمع بعد الفطور على الحلو وووو و ناس تحب كل يوم يفطروا عند اخ او ام اووووو و في ناس تعمل فطور بزيادة و تبعثه لأهل زوجها اكراما او اَهلها او للفقراء
يعني المصروف على حسب عادتكم في رمضان
عن نفسي لا يتغير شيء بحكم اننا في الغربة لا صوت اذان و لا صيام و لا شيء في الخارج فقط احاول اعمل جو داخل بيتي لكن صعب لوحدي و ممل كذلك لكن احاول أتقرب من الله و استغل الشهر
الله يبلغنا رمضان بخير و يتقبله منا
( رغم أني صارلي 5 سنوات ما أصومه بسبب انه عندي مرض تخثر الدم و سبق و مرضت بجلطة في الساق قبل خمس سنوات في حملي كادت تؤذي بحياتي لولا رحمة الله ثم الأطباء و التحليل اضهر انه المرض وراثي عندي و لازم اتبع نمط حياة معين الحركة و الرياضة و شرب كميات الماء بكثرة ..... هذا العام احسست بتحسن و حبيت أصوم و أمي جزاها الله خير سالت طبيبة عربيةو حكتلها الامر و منعتني من الصوم رغم أني منذ ثلاث سنوات لا أتناول اي دواء للسيولة الدم و لما سالت المفتية
قالت لها تسال مفتي اكبر مني أحسن و انا في حيرة من امري أين اجد مفتي هنا ؟؟؟؟؟
خرجت عن الموضوع 😁😁😁😁😁😁اللي عنده جواب او مر بنفس حالتي لا يبخل علي

التعديل الأخير تم بواسطة هداية الله ; 01-06-2016 الساعة 02:51 PM السبب: تعديل حرف
قديم 01-06-2016, 10:00 PM
ابو البنات 111
عضو نشيط جدا
ابو البنات 111 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين ابيها مشاهدة المشاركة
بالنسبة للمصاريف في شهر رمضان تكاد تكون معدومة
لان 99% من ايام الشهر الفضيل نفطر بره البيت
هو دايما معزوم فبالتالي دايما اروح بيت اهلي افطر
والسحور ايضا هو يتسحر مع اصدقاءه وانه مع اهلي
مصاريفنا تنحصر في الاطباق اللي نوديهم ييت اهلي واهله والجيران... وهذي ما تكلف شيء...
شكراً على الرد الصريح
كثر الله امثالكم
وفقك الله
قديم 01-06-2016, 10:19 PM
ابو البنات 111
عضو نشيط جدا
ابو البنات 111 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naadha مشاهدة المشاركة
والله يا اخي حسب درجة تدين الفرد
اذا كان ما يخاف الله كل السنة ما اعتقد رمضان راح يردعه ، اذا كان عصبي ما اضن رح تختفي العصبية بين ليلة و ضحاها
تقل المشاكل للي يعرف قيمة الشهر الفضيل و يصخره للعبادة مع إعطاء حق أهله سواء زوجته او اطفاله
المصاريف على حسب العادات في كل عائلة مثلا في ناس تحب تفطر مع بعض و ناس تحب تتجمع بعد الفطور على الحلو وووو و ناس تحب كل يوم يفطروا عند اخ او ام اووووو و في ناس تعمل فطور بزيادة و تبعثه لأهل زوجها اكراما او اَهلها او للفقراء
يعني المصروف على حسب عادتكم في رمضان
عن نفسي لا يتغير شيء بحكم اننا في الغربة لا صوت اذان و لا صيام و لا شيء في الخارج فقط احاول اعمل جو داخل بيتي لكن صعب لوحدي و ممل كذلك لكن احاول أتقرب من الله و استغل الشهر
الله يبلغنا رمضان بخير و يتقبله منا
( رغم أني صارلي 5 سنوات ما أصومه بسبب انه عندي مرض تخثر الدم و سبق و مرضت بجلطة في الساق قبل خمس سنوات في حملي كادت تؤذي بحياتي لولا رحمة الله ثم الأطباء و التحليل اضهر انه المرض وراثي عندي و لازم اتبع نمط حياة معين الحركة و الرياضة و شرب كميات الماء بكثرة ..... هذا العام احسست بتحسن و حبيت أصوم و أمي جزاها الله خير سالت طبيبة عربيةو حكتلها الامر و منعتني من الصوم رغم أني منذ ثلاث سنوات لا أتناول اي دواء للسيولة الدم و لما سالت المفتية
قالت لها تسال مفتي اكبر مني أحسن و انا في حيرة من امري أين اجد مفتي هنا ؟؟؟؟؟
خرجت عن الموضوع 😁😁😁😁😁😁اللي عنده جواب او مر بنفس حالتي لا يبخل علي
اشكرك على التعقيب
واسأل الله عز وجل ان يشفيك من المرض
وبالنسبة لسؤالك اقترح عليك سؤال هيئة كبار العلماء هنا في المملكة

مواقع النشر