كيف اقنع زوجتي واوقفها عن هذا الطلب - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-01-2004, 02:20 PM
أنيق
عضو جديد
أنيق غير متصل  
غلطان

جرب ولن تندم
قديم 23-01-2004, 02:25 PM
hossam2003
عضو جديد
hossam2003 غير متصل  
رد على الموضوع

السلام عليكم
اخي في الله ما أراه من كلامك ماهو الا تعنت وفرض رأي على زوجتك من جهه والله يعينها عليك وعلى الاخرين من جهه اخرى
فلقد ذكرت انك كدت ان تضربها - منعتها من صديقاتها- رفضت لها أنوثتها وغريزتها التي خلقها الله بها- افتيت بالحرمانيه بل وان هذا العمل مشين أو بمعنى أصح خطير
فأولا أول طلب هو أن ترفق بزوجتك في تعاملك معها هل هذا يستعدي انك تكاد تضربها تمنعها من صديقاتها يا أخي كون رقيق معها فالرسول أمرنا بالرفق بالنساء والرقه معهم وانت ما تفعله هو عباره عن تحجر في التفكير لا يحمل أساس من الصحه ولا حتى من الناحيه الشرعيه فيجب أولا أن ترفق بزوجتك
ثانياً : انت تريد أن يتكلم أحد لإقناعها اي تريد أن تفرض على المشاركين أن يقتنعو برأيك فاذا كان رايك خطا فهل تريد أن تقنع الغير بالخطأ هداك الله فلا يوجد من سيشاركك هذا الرأي لانه غير مقنع للأخرين من الناحية الشرعيه الدينيه الفطرية
ثالث: انت تتعامل مع أمرأه لها انوثتها ولها متطلباتها فلما تمتنع أن تلبي هذا لها طالما أنه لا يخالف الشرع هل هو فرض رأي منك أم ماذا فارفق يا أخي بزوجتك وأعطيها حقها كاملة في كلا الأمور حتى هيه تصدق ولا تخبي عليك أي أمر لأانك اذا تعاملت معها بهذه القسوه ثق ثقه تامه أن الممنوع مرغوب والنفس محبب اليها فعل أي امر تسمع عنه وهذا الأمر لا يوجد به مخالفة شرعيه فلبي لها هذا وارفق بزوجتك ولا تمنعها من صديقاتها بل أأمرها فقط أن تقتدي بسنة المصطفى الذي نهى أن يأتي الرجل زوجته فينشر سرها أو تنشر هي سره قربها من الله واجعلها بدل أن تمنعها أجعلها ناصحه لغيرها وكل شيء مع النساء يكون لكن بالرفق يا أخي واقرأ عن سيرة المصطفى في كيفية تعامله مع زوجاته فهو القدوة لنا
وفقكم الله
قديم 23-01-2004, 02:29 PM
سعودي2000
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سعودي2000
سعودي2000 غير متصل  
ياخي عادي لا تصير متشدد على زوجتك للدرجة هذي الأمر هذا كثير من الأزواج يتمتعون فيه حتى في مجتمعنا السعودي والخليجي يعني لا تحسبه انه مقرف ياخي احمد ربك انه هي الي طالبته منك مو انت الي تطلبه منها وهي ترفض كثير من الازواج محرومين من الشي هذا لأن الزوجة مش متقبلته اصلا

انا اقول مثل ماقالو الأخوان خليها تجرب مره وحده بس يمكن هي من حالها تقرف وتتركه ولا عاد تطلبه منها وبعدين ياخي ليش تتهاوش معاها علشان طلب سخيف ولا ترفع صوتك عليها وتزعلها علشان حاجه تافهه ياخي الأزواج يتفاهمون بالهدو افضل من ال صراخ والهواش والبتفاهم تحل كثير من المشاكل الكبيره مو عاد التافهه

الله يهديك ويهديها
قديم 23-01-2004, 02:29 PM
dream man
عضو دائم
dream man غير متصل  
الآن مشكلة زوجتك انها دائما تسمع من صاحباتها ولايمكنك منعها من زاريتهم ومادام الأمر حلال لما لا جرب وانتا تحكم وان كنت مقتنع بالعدم فحاول تمنعها مش بالكلام وانما امنعها باعتراضك على جميع الامور التى تطلبها منك كان تطلب منك شئ فلا تحضرة لها لكونك زعلان وواخذ موقف منها وهكذا هيا هتنسى بالتدريج
وسلامتك وماتشوفون شر
قديم 23-01-2004, 02:56 PM
بحر قفقان
عضو نشيط
بحر قفقان غير متصل  
Thumbs up التجربه ثم التجربه

عزيزي يبدو ان زوجتك ترغب في هذا الموضوع بشده لذا عليك إتباع التالي:
1. هذا شي مو حرام.
2. دعها تجرب فالأمر فيه سعه قد تكرهه ولا تعود له وقد يعجبك فتتوسل ان تفعله لك.
3. الأزواج يجب ان يفضي كل واحد للآخر وخصوصاً في العملية الجنسيه في حدود المباح. تحياتي
قديم 23-01-2004, 03:10 PM
جمال الزهره
عضو دائم
جمال الزهره غير متصل  
اخوي ,, انت مو خساران شي والمسأله مسألة مبدأ

انت خلها تجرب هالشي يمكن بعدين هي تقتنع به وما تفكر تطلبه منك مره ثانيه , ويمكن يكون العكس انت الي
تطلب هالشي منها

__________________________________________________ ______

أرجو إنتقاء الألفاظ وعدم إستخدام هذه الأساليب الإستفزازية مستقبلاً ، فكلنا بشر وأخوان في المنتدى ، ونحن نسعى دائماً لأن يكون هناك نقاش محترم ومهذب بين الأعضاء ، أم غير ذلك فلا نقبله أبداً .....

يعتبر هذا تنبيه ، وتكرار رد كهذا سيعرضك للإيقاف مستقبلاً .....

( تم التعديل بواسطة المراقب الفيلسوف )
قديم 23-01-2004, 03:33 PM
أسيرة حبيبها
عضو جديد
أسيرة حبيبها غير متصل  
بصراحه بصراحه انت غريب وحالة نادرة

عمري ماسمعت زوج يرفض هالطلب

وبعدين ليش تهاوشها ............................. ياريت طلبت المستحيل او طلبت شي محرم

هي طلبت شي محلل هالشي عادي والله

انا معاك انك ماترضاها لزوجتك او انت قرفان من هالشي بس لو تجربها انت الي راح تتعبها بهالطلب

اقتراحي لك خليها تجرب وشوف نفسك عجبك كان بها ماعجبك فهمها باسلوب راقي ومهذب انك مو قادر تتقبل الفكرة

وسوي نفسك تعبان مثل عليها

بصراحه انت غريب

مع احترامي لك

قديم 23-01-2004, 03:42 PM
sara al shamsi
عضو جديد
sara al shamsi غير متصل  
أرجو إنتقاء الألفاظ وعدم إستخدام هذه الأساليب الإستفزازية مستقبلاً ، فكلنا بشر وأخوان في المنتدى ، ونحن نسعى دائماً لأن يكون هناك نقاش محترم ومهذب بين الأعضاء ، أم غير ذلك فلا نقبله أبداً .....

يعتبر هذا تنبيه ، وتكرار رد كهذا سيعرضك للإيقاف مستقبلاً .....

قديم 23-01-2004, 04:16 PM
نونة
عضو جديد
نونة غير متصل  
السلام عليكم انا ارى ان هذا السوال صعب الاجابه عليه لكن من وجهة نظري انه يجب عليك ان تراعي رغبة زوجتك لانه اعتقد مادفعها لذلك الا حبها لك ورغبتها في الاستمتاع معك
قديم 23-01-2004, 04:29 PM
muslema
عضو جديد
muslema غير متصل  
أنا أنصحك يا أخي بأن تقنع زوجتك بأن هذا الفم نذكر به الله تعالى و لا يجب أن نعرضه للأذى كما أن هذا قد يسبب ضرر للزوجة
إقرأه و إنشاء الله تجد الجواب الشافي و لكن رفقا بزوجتك فالنساء كالقوارير و الكلمة فوق الكلمة تكسر الخاطر اشرحلها بالرفق و الكلام الحسن و المحبة و انصحها بأن التحدث فقط في هذه المواضيع لا ينفع و نحن مسلمون لنا أهداف أرقى من الجنس و لكن لا مانع من الثقافة لمعرفة كيفية إسعاد الزوج و لكن التحدث بهذه المواضيع و نشر أسرار الغرف بين الصديقات لا يجوز .. و وفقك الله و زوجتك ..

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 03-01-2009 الساعة 11:35 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر