تأخر الدورة وعدم وجود حمل في الفحص المنزلي الرجاء المساعدة!!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

قديم 28-07-2013, 11:14 PM
نانا حمودي
عضو جديد
نانا حمودي غير متصل  
تأخر الدورة وعدم وجود حمل في الفحص المنزلي الرجاء المساعدة!!!

السلام عليكم
انا عضوة جديدة وجدت المنتدى بالصدفة وانا ادور على علامات الحمل وتاخر الدورة
ارجوا ان القى مساعدة
انا دورتي منتظمة والشهر الماضي اخدت كلوميد وحملت بتوأم واجهضت في بداية الاسبوع الخامس والدكتورة قالتلي ضعف بالجينات عند الجنين وانا عرفت انهم توأم بعد ما اجهضت..
بعد 14 يوم من تاريخ الاجهاض رحت للدكتورة وقالتلي اني بفترة الاباضة ودث جماع بيني وبين زوجي بهذا اليوم
والان عندي عوارض تشبه العوارض اللي صارت لي قبل ما اعرف اني حامل الشهر الماضي مع اختلاف بسيط

الشهر الماضي صارلي انتفاخ بصدري ووجع قوي من الجوانب وحرارة قبل الدورة بعسر ايام-- هذا الشهر انتفاخ ووجع خفيف بالجوانب بدون حرارة قبل الدورة بعشر ايام
الشهر الماضي صارلي وجع راس لمدة يومين بعد الاباضة -- هذا الشهر صارلي وجع راس قوي ثلاث ايام ووجع خفيف دائم حتى اليوم
الشهر الماضي كنت عصبية جدا كما هذا الشهر
الشهر الماضي كنت اضل نعسانة وانام كتير -- هذا الشهر بكون نعسانة شوي
الشهر الماضي قبل موعد دورتي بيوم حللت بول وانتم بكرامة وطلع ايجابي -- هذا الشهر متأخرة علي لليوم الثالث والفحص سلبي!!!!
زعندي دوخة واكتئاب واحس معدتي مش مستقرة نهائيا وصارلي اسهال خفيف اعزكم الله لمدة يوم واحد فقط
اسفة كتير طولت عليكم بس حبيت تكونو عارفين التفاصيل حتى تساعدوني
صحيح وكمان حرارتي كتير بترتفع خاصة بالليل واعرق كتير ويديق خلقي بشكل كبير
شكرا سلف على المساعدة
قديم 30-07-2013, 12:21 AM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
رد : تأخر الدورة وعدم وجود حمل في الفحص المنزلي الرجاء المساعدة!!!

الفحص المنزلي دقيق بنسبة كبييرة جدا .. وخصوصا بعد موعد الدورة بثلاث أيام .. أي انك لم تعمليه قبل موعدها وإلا قلت لك قد يكون هرمون الحمل ضعيف ولم يظهر في التحليل ..
برأيي أنتظري وستأتيك .. أنا أيضا أخذت منشطات وأبر تفجيرية ولم يحدث حمل وتأخرت دورتي في الشهر الذي بعده تقريبا 4 أيام .ز

الله يرزقك ويرزقني وجميع المسلمين الذرية الصالحة ..

مواقع النشر