ضربني وزعلان من اسبوع - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 28-04-2016, 03:04 PM
أنثى صغيــرة
عضو جديد
أنثى صغيــرة غير متصل  
رد: ضربني وزعلان من اسبوع

مسفر وأبو بدر كيف استنتجتم اني أحط راسي براسه ؟؟؟
طيب بقولكم موقف ثاني صار لي معاه و بفصل فيه فيه مره أخذت الايباد تبعه وطبعا ذا الايباد مفتوح وللكل ، المهم وادخل ع الأب ستور عشان انزل برامج والاقي برنامجين نزلهم ثم حذفهم سألته مين نزل ذي البرامج ؟؟؟؟؟ قال لا ياشيخه وش دخلك انتي من منزل ذي البرامج ولا لا ووش قصدك هاه قصدك مسكتي علي شيء ؟؟ قلت ايش دخل ذا الكلام انا ايش قلت عشان تقول كذا قال انا أعرفك خبيثه وقام ضربني وقال اي برنامج هنا انا منزله وانا من اليوم ورايح ماراح اتعامل معاك الا بالضرب عشان تتادبين. !!! 😃
قديم 28-04-2016, 03:24 PM
( أبو كنان ) !
عضو نشيط جدا
( أبو كنان ) ! غير متصل  

الله يكون معاك وييسر أمرك ويختار لك حياة طيبة اختي
تحليلي لشخصية زوجك .. تم الاعتداء عليه في الصغر بشكل كبير لدرجة الإهانة ففقد الثقة في نفسه وعندما كبر اراد الانتقام ولم يجد الا الزوجة المسكينة يمارس هذا التسلط عليها

الذي يضرب زوجته في رأيي انه انسان فاقد للثقة فلا يستطيع ان يحل اموره بالتفاهم والنقاش لإنه لا يجيد الا لغة الضرب ولا يعرف غيرها
قديم 28-04-2016, 03:51 PM
أنثى صغيــرة
عضو جديد
أنثى صغيــرة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( أبو كنان ) ! مشاهدة المشاركة
تحليلي لشخصية زوجك .. تم الاعتداء عليه في الصغر بشكل كبير لدرجة الإهانة ففقد الثقة في نفسه وعندما كبر اراد الانتقام ولم يجد الا الزوجة المسكينة يمارس هذا التسلط عليها

الذي يضرب زوجته في رأيي انه انسان فاقد للثقة فلا يستطيع ان يحل اموره بالتفاهم والنقاش لإنه لا يجيد الا لغة الضرب ولا يعرف غيرها
هو صح كلامك أمه كانت تضربه وهو دحين يشجعني اضرب ولدي الصغير اللي عمره 4 سنوات يقول ان السلك عقل الولد وخليه دائماً معاك وتشوفين كيف اذا ما تأدب ويقول مو لازم تضربينه كل شوي بس خليك بارزته عشان يخاف منك ..
وانا أقوله عمر الضرب ما كان حل وفيه طرق ثانيه للتأديب ....

ومن جد احس اخر نقطه مره تنطبق ع زوجي يعني مايقدر يحل الأمور بالتفاهم ماعنده غير الضرب ...
قديم 28-04-2016, 03:54 PM
ابو بدر 1988
عضو نشيط
ابو بدر 1988 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنثى صغيــرة مشاهدة المشاركة
مسفر وأبو بدر كيف استنتجتم اني أحط راسي براسه ؟؟؟
طيب بقولكم موقف ثاني صار لي معاه و بفصل فيه فيه مره أخذت الايباد تبعه وطبعا ذا الايباد مفتوح وللكل ، المهم وادخل ع الأب ستور عشان انزل برامج والاقي برنامجين نزلهم ثم حذفهم سألته مين نزل ذي البرامج ؟؟؟؟؟ قال لا ياشيخه وش دخلك انتي من منزل ذي البرامج ولا لا ووش قصدك هاه قصدك مسكتي علي شيء ؟؟ قلت ايش دخل ذا الكلام انا ايش قلت عشان تقول كذا قال انا أعرفك خبيثه وقام ضربني وقال اي برنامج هنا انا منزله وانا من اليوم ورايح ماراح اتعامل معاك الا بالضرب عشان تتادبين. !!! 😃
والله يا اختي زوجك غلطان ويستاهل العقوبة , ضربه لا مبرر له ابدا ابدا , والمفروض ينسجن ويؤدب

ولكن ما جاوبتي على سؤالي , ايش السبب اللي خلاه يضربك , لازم يكون فيه شي صار خلاه يضربك وانتي حامل وفي شهرك الاخير .
قديم 28-04-2016, 03:59 PM
أنثى صغيــرة
عضو جديد
أنثى صغيــرة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( أبو كنان ) ! مشاهدة المشاركة

ابو كنان فيه واحد بالمدينه عالم حديث وبالسند المتصل للرسول صلى الله عليه وسلم وعنده طلاب مريدين وهو يوجههم ويعطيهم أوراد واشياء كثيرة ما اعرفها وطلابه يقولون له وش عندهم من اخطاء وينصحهم. جاء ع بالي اعلمه بالشيء اللي يسويه فيني زوجي ؟ تنصحني أقوله ولا لا ؟
قديم 28-04-2016, 04:13 PM
*أمة الرحمن*
عضو مميز
 الصورة الرمزية *أمة الرحمن*
*أمة الرحمن* غير متصل  

[QUOTE=أنثى صغيــرة;3412042]انا خلاص تعبت تعبت والله عاهدت نفسي مره ثانيه اذا مد يده علي اني اخلي الشرطه يسحبونه للسجن وأقول للشرطي لا تقصر لي فيه وما أتنازل لين يدفع لي تعويض مادي وعساها تجي طلااااق ان شاء الله خلاص ماعاد ارضى بالذل
وبعدين اللي يقول الضرب خفيف ؟؟؟ بقولك ظهري ويدي كلها كدمات ؟؟؟ هذا خفيف ؟كيف لو سقطت ؟؟؟
واصلا مايحق له يمد يده علي ؟؟؟ ان كان الدين قال ان الناشز واللي أتت فاحشه اول شيء توعظ ومعروف الوعظ يكون كذا مره ثم تهجر ؟؟ ثم تضرب تضرب ضرب غير مبرح والضرب غير المبرح يكون بالسواك وحطوا تحت كلمة السواك الف خط ولا غير كذا قال الرسول ليسوا أولئك بخيااااركم ؟؟؟؟! يعني الرسول ماشجع وقال ان هذا مافيه خير ؟؟؟ هذا الكلام للرجال اللي يشجعون ضرب المرأة ولايرضى ع نفسه انه يضرب او يهان !!!!
وايضاً في حديث للرسول يقول فيه لولا القصاص لضربتك بهذا السواك ؟!!!
يعني السالفة فيها قصاااااااص ومحكمة الهية كبرى تقااام وياخذ فيه المظلوم حقه من الظاااالم !!

QUOTE]

قرأت الردود أول مرة ثم عدت لأقرأها بعد ردك هذا و لكي أعرف من ذا الذي احتج بالدين أو ذكر سيرة الدين لكي تردي عليه بهذا الرد
يبدو لي كمن جهز كل الحجج فلما لم تأت سيرة الدين لم يجد بدا إلا من إقحامها
أما زوجك الوحش الذي ينصحك بالصلاة و ينثرك من على سجادتك فالله حسبك و حسبه
كلنا يوم العرض موقوفون بين يدي الجبار و مسؤولون و لن يضيع مثقال ذرة تستوعبين مثقال ذرة من خير أو شر يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم
ولتعلمي و ليعلم غيرك ليس البشر حجة على دين الله و لكن دين الله حجة على البشر
و من أساء فهم الدين أو تطبيقه فالدين من فعله براء و لا يحط ذلك من قدر دين الله
شيئا

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 28-04-2016 الساعة 05:02 PM
قديم 28-04-2016, 04:22 PM
أنثى صغيــرة
عضو جديد
أنثى صغيــرة غير متصل  

والله اذا زعل منه يضربه حتى فيه مره ضيع شيء وسأله وين الشيء الفلاني والولد خاف وقال ما ادري قام زعل وقال انا الف مره ماقلت لك لا تدخل غرفتي ومسكه من شعره وفليتنه ورفعه فوق ووداه غرفة ثانيه وضربه ع ظهره وانا من الخوف ساكته لا يجي يعصب علي ولما هدي قلت له مو حرام تسوي في الولد كذا ؟ كل الأطفال زي كذا يضيعوا الأشياء مو هو لحاله والغلط فيك انت مو فيه انت ليش ماقفلت باب الغرفه ؟؟ الولد صغير ومايفهم ، ولما قلت له كذا حس ع غلطه

هو يشجعني انا اضرب الولد لاني انا الام والأب عنده ماينذل بتربية الأولاد الا خارج البيت ويقول كذا راح يخافونن منك ويسمعون كلامك وطبعا مثله الأعلى بذا الشيء أمه يقول والله وهذا حنا رجال مانحط عيننا بعينها ونحترمها

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 28-04-2016 الساعة 05:04 PM
قديم 28-04-2016, 04:42 PM
عيوشه22
عضو نشيط جدا
عيوشه22 غير متصل  

عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:
(( ليس الشديد بالصرعة ـ بضم الصاد، وفتح الراء ـ إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب ))
اعانك الله وفرج عليك
قديم 28-04-2016, 06:26 PM
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
wa1121 غير متصل  

الله يكون فعونك لا تشتكيه من اجل اولادك لكن يلزمه ردع لان الاطفال ايضا سيتعقدون دخلي احد لان ضربه متكرر لو يعلم الرجل كيف ستنظر له زوجته بعد ضربها لما فعل ستحمل له كل المشاعر السيئة في قلبها
قديم 28-04-2016, 06:44 PM
Deem.fh
عضو نشيط
Deem.fh غير متصل  

أنا فعلا مستغربه و منصدمه للناس اللي تبرر الضرب !!!

مهما حصل من خلاف لو يصير ايش مايصير الزوج مايمد يده على زوجته

زوجك لازم تاخذين عليه موقف قوي و زين ماسويتي فيه يوم علمتي الشرطه
لو سكتي عليه بياخذ الضرب عنده عاده و مستحيل يترك الضرب لو مررتي له المره هذه
شوفي مشاكل المنتدى اللي زوجها يضربها سكتت عليه و بعدها استمر بالضرب ليش عشان ماخذت عليه موقف و توقف عند حده .. ضرب بالسلك ورفس ومدري ايش يالطيف عدوة مب زوجه و حامل كمان !!!

علمي اهلك ابوك اخوك يوقفونه عند حده و يتأدب قبل ما يعقدك و يعقد طفلك الصغير .

مواقع النشر